كن رجُلاً حقيقياً ..!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-07-2012, 10:46 PM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  
رد : كن رجُلاً حقيقياً ..!!

بنت الحكمي
اللهم امين ، وجزاكِ الله خيراً على مشاعركِ الكريمة ، ولاعدمنا وجودكِ النير في متصفحاتنا.

اونااا
صدقتي والله بأن قبلة اليد لها اثر كبير على النفس ، وجعلتني أشعر بإحاسيس جداً جميلة لا استطيع حتى وصفها ، ووالله يا أختي وكأنها مسحت جميع مايؤرقني منها بهذه القبلة!! ما أجمل تلك المشاعر بين الزوجين.

مارد الجنوب
صدقت يا أخي ، وأزيد على كلامك بأن المرأة هي نواة السعادة الحقيقية ، متى ما إحتواها زوجها بالكثير من الحب والإحترام والتقدير والتسامح ستدررعلية كل مايريده من سعادة من هذه الدنيا. ممتن لوجودك .. شكراً.

او وسن
ولازلتي عظيمة يا اوخيتي ، فمثلك يعتبر من النساء العظيمات ، كوني متأكدة بأنكِ كذلك وبأنكِ مأجورة.

نايف 105
الدرر هي تلك الحروف التي خرجت منك ، وصدقني مايكرمهن إلا كريم ، فأعطها كل ماتريد لتعطيك كل الذي تريد ، ف المرأة جُبلت على العطاء خصوصاً عندما تتأكد بأن زوجها يحبها ويحترمها ويقدرها ويعطيها كل الأمان الذي تريدة. شكراً.

الدانة 26
جزاكِ الله خيراً ، وتطمني يوجد من الرجال من هم أهلاً بكل ماتعنية الكلمات لمعاشرة النساء بصورة حقيقية. ممتن لوجودك يادانة.

غصة فراق
هي هكذا الحكمة من تعطيك الشعور بالسلام خصوصاً إذا كانت ممزوجة بالحلم والإحترام والتسامح ، وصدقتي في أن مرحلة بداية الزواج هي المرحلة التي تحتاج الصبر والحلم اكثر خصوصاً بأن الفتاة دخيلة على الحياة الزوجية وينقصها الكثير من الخبرة وهنا يأتي دور الرجل الحكيم وواجبة في تقويم شريكة حياتة باللتي هي احسن وألين وألطف ، وصدقيني المعاملة الطيبة لاترد إلا بمثلها حتى وإن كانت مع أشد الناس تعقيداً. شكراً لوجودك.

قلبي حنون
أسعد الله أيامكِ بكل خير ، وجزاكِ الله خيراً على هذه المشاعر الطيبة ، " وناني ظالمتني ههههه" امزح ، ممتن لوجودك والله.

بيان 87
شكراً من القلب على تلك المشاعر والكلمات الطيبة والصادقة ، وأسئل الله أن يسخر كل زوج لزوجتة وكل زوجة لزوجها ويعم الإستقرار وتعم الراحة والسعادة في كل بيوت المسلمين.
قديم 05-07-2012, 06:25 AM
صباح العود
عضو مميز
صباح العود غير متصل  

أنت رجل حقيقي فعلا من غير أي مجامله هنيئا لزوجتك وحفظكم الله من كل مكروه
قديم 05-07-2012, 07:09 AM
ولهااان
موقوف
ولهااان غير متصل  

أتمني ما يضايقك كلامي و لكن تحمل صراحتي و ان كنت ممن لا يعجبهم الرأي الاخر فهذا يخصك و لا يخص غيرك و لن يكون ملزما لي بأن أتقبل كل ما اقرأ " ترا عادي اللي بقوله يعني المقدمه هذي مباعده مو محارش "
اولا نورتوا السعوديه و اهل الكويت حبايبنا و ربعنا و لا اوصيك ود المدام و اعزمها على غدا تستهاهل و لا ودي اذكر اسماء المطاعم عشان ما تصير دعايه لهم لكن فيه مطعم مجبوس خرافي خرافي بمعنى الكلمة .
ثانيا عقبال ما تروحوا مكه ان شاء الله و تعتمروا انت وياها تستاهل من يوديها باست يدك و انتم رايحين الخفجي اجل مكه وش بتسوي لك هذي اللي تستاهل من يوديها
ثالثا زوجتك " إنسانه " يعني فيها إنسانيه يعني تقدر الشي اللي تسويه لها و تبينه لك ... انت أخذتها معك من باب صلة رحم وكثر خيرها اللي راحت معك عارف فيه كثير بيرفضوا و يقولوا وش دخلني بخالتك ! هنا هل تقدر تلزمها ؟ وش راح تكون ردت فعلك ؟ ووش فيكون انطباعك ؟ و بنفس الوقت تكون حرمه مصليه صايمه قايمه بحقوقك ولكن مالها مزاج تروح معك ... أكيد بتكون نفسيتك تأثرت هذا ان ماشد الكلام و تطورت الامور لمشكله بينكم ... اذا في هذه الحالة زوجتك إنسانه حقيقية او فلنقل انثى حقيقية .
و مما سبق يتضح ان العنوان كان يجب الا يكون يطلب من الرجل ان يكون رجلا حقيقا وانما كان يفترض ان يكون موجها للنساء ... و يكون كوني انثى حقيقيه
أنا اعرف واحد عز المعرفه ودا زوجته عمره والمغثه كانت قبل العمره و بعد العمره لا باست يده و لا شي ... و بعدها وداها المدينة المنوره و ماقدر يتحمل سلاطة لسانها اللي بدت من اول ما خلصوا صلاة ... ما كان يبحث عن بوسة يد ولا بحث عن شكر فقط طلب ألبكة من سلاطة اللسان و يطلب منه ان يكون رجلا حقيقيا ... الموضوع حلو وزوجتك فيها خير فحافظ عليها فأنت في نعمة كبيرة فإن رأيت منها صغيرا لا يعجبك تغاضى عنه إكراما لكبير اعجبك رغم صغر ما قدمت و لم تقدمه لها انما هو من باب وصل انت مطالب فيه الا انها اعتبرته كبيرا تستحق التكريم عليه و هذا من كرمها و طيب نفسها ... آدام الله عليكم محبته ...
قديم 06-07-2012, 12:51 AM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  

صباح العود
شكراً جزيلاً لكِ على هذه المشاعر الطيبة ، ممتن لوجودكِ

ولهان
ما أجمل ماقلته يا اخي ، وصدقني أعطِ زوجتك ماتريد ، تعطيك كل الذي تريد !!
أحرص دائماً على في أن أصلها بأرحامها واتواجد معها في زياراتها إن أردات وجودي ، فمن واجبها أن ترد هذا لي مع أرحامي وتكون إلى جانبي ، ولاتعتقد بأني لا أعاني معها من المشاكل بل أعاني الكثير ، ولكن أعرف كيف أتصرف معها بحكمة وطولة بال وأتحمل منها حتى زلات لسانها !!

وأحترمها كثيراً لأن الإحترام عندي هو أن أحتمل زوجتي وقت ذهاب عقلها ، عندما تحين المشكلة ويبدأ التوتر.

كل الشكر.

مواقع النشر