زوجي قرر يهجرني في الفراش بسبب رفضي للجماع المحرم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-09-2009, 12:54 AM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
خليه يخبط راسو بالحيط ولا تضعفي

ينهار زواجك ولا يأتيكي من الخلف

اولا لا يجوز وثانيا سياتيكي بامراض لا يعلم فيها الا رب العالمين اقلها مرض السيدا والسرطااااااان وووووووووو

ووقتها سيتركك ويتزوج باخرى

يعني كيف ما برمتيها انتي الخسرانه

اكررر اصمدي ويخبط راسو بستين حيط

استغفر الله العظيم
قديم 30-09-2009, 01:12 AM
ام لؤي34
عضو نشيط جدا
ام لؤي34 غير متصل  
انا مع جرين يخبط راسه بالف حيط وبعدين مين اهم عندك زوجك ولا ربك اكيد ربك انتي عارفة لو رضيته الي هو زوجك اللعنة الي حتحل عليك وعليه وعلى اولادك ادعي وقولي يارب اوقف معي وشوفي ربنا كيف حيكون من ترك شيئا لله رفعه وعوضه ورزقه من حيث لايحتسب وبعدين كيف يجيك وانتي نايمة وما بتحسي شو مغمى عليك يعني سواها وخلص وانتي نايمة لازم تسالي شيخ لانه اذا كان عاملها كدة تكوني محرمة عليه متل امه واسالي يا اختي مابينسكت بهذا الموضوع الله يهديلك اياه
قديم 30-09-2009, 01:14 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اختي الفاضله

اقترح عليك هذا الاقتراح , وفكري به جيدا

"قولي لزوجك , انا لن اشاركك ولن اسمح لك بهذا الفعل الأثيم
ولكن اذا كنت ترى اني مقصره معك بالفراش ولا اشبع رغبتك , اذهب وتزوج غيري من شئت حتى لو تتزوج اربع زوجات , فلن اتضايق ولن ازعل وسأكون أول المهنئين لك , ولكن لي شرط , وهو انك تشترط على أي مرأه ترغب الزواج بها ان تأتيها من هذا المكان وليكن شرطك علني وامام اهلها وليس سري , واذا وافقت ووافقوا اهلها تزوجها "

انتظر ردك على اقتراحي بعد ان تفكري فيه , ونحن متابعين معك .
قديم 30-09-2009, 02:07 AM
أحــــــلى دلع
عضو دائم
أحــــــلى دلع غير متصل  
الاخ ابو حكيم... فكرت في اقتراحك من قبل....
زوجي مرة قال لي .. انتي تدفعيني الى ان اتخذ حلول اخرى اذا لم تشبعي رغباتي...
سألته هل تفكر في زوجة اخرى... فسكت.... فخطرت هذه الفكرة ببالي.. لكنني سكتت لانني
لم ارد ان ازيد الطين بلة... فالوضع جدا متوتر.. وانا اعرف انه لايستطيع ان يفتح بيت آخر بسبب الديون
وقبل ان اقرا اقتراحك والله كنت افكر ان اقول له اذا فكرت في زوجة اخرى اشرط عليها هذا الشرط اولا
ثم انتظر ردة الفعل منها..... المشكلة هو بنفسه يقول لي انا اعرف ان ولا اي واحدة اخرى
تستطيع ان تتحملني وتتحمل ظروفي, يحبني ويريدني لكن شهوته اقوى...وزعل مني عندما قلت له ان شهوته تسيره... وهذا ما اراه منه فوقت الشهوه لا يفكر في العواقب....لكنه لا ينظر الى الموضوع من جهة الشهوه فقط..
يقول لي اذا كنتي تحبيني فستطيعين جميع رغباتي......
قديم 30-09-2009, 02:10 AM
أحــــــلى دلع
عضو دائم
أحــــــلى دلع غير متصل  
الاخت ام لؤي....
شو مغمى علي...هو يبدأ شوي شوي.. ولما اكون نايمة
----------------------
فهو يبدا وانا لما احس اجلس...
انا قصدي ان هو يعرف اني لما اكون جالسة لا اوافق فينتظر حتى انام حتى يبدأ

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 30-09-2009 الساعة 11:20 PM
قديم 30-09-2009, 02:23 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
سئل الشيخ ابن عثيمين رحمه الله : فضيلة الشيخ أرجو الإجابة على هذا السؤال ؛ لأنه مهم عندي، فهو يقلقني ، زوجي يطلب مني أن يأتيني من الخلف –أي : من فتحة الشرج- وأنا أرفض ذلك ، وهو يجبرني على ذلك لدرجة أني أبكي وأرفض ولكنه يجبرني على هذا الشيء، أرجو الإفادة جزاك الله خيراً؟

فأجاب : أولاً : أنصح هذه السائلة إذا أرادت أن تقدم هذا السؤال ألا تقدمه هكذا علناً ؛ لأن هذا -والحمد لله- غير موجود ، لا يوجد اللهم إلا إذا كان في المليون واحد ، وإيراد مثل هذا السؤال في هذا المجتمع يفتح الباب ، ثم هو أيضاً في رأيي منافٍ للحياء ، أن المرأة تحكي عن زوجها هذا ، لو اتصلت بي أو بغيري من أهل العلم في هذا الأمر إما بالتلفون أو برسالة ترسلها لكان خيراً. على كل حال نحن نبين الحكم في هذا : وطء المرأة في دبرها من كبائر الذنوب ، حتى جاء فيه الوعيد الشديد ، جاء الوعيد بالكفر ، وجاء الوعيد باللعن ، وسمي هذا: اللوطية الصغرى ، والنصوص في هذا كثيرة ، وما ذكر عن بعض السلف أنه أباحه خطأ عليهم ، كما ذكر ذلك ابن القيم في زاد المعاد ، وغيره ، وإنما أرادوا أن يأتيها في الفرج من ناحية الدبر ، وهذا جائز لا بأس به ، أن الإنسان يطأ زوجته في فرجها لكن من الخلف ، يأتيها من الخلف هذا لا بأس به ؛ لقوله تعالى : ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَكُمْ فَأْتُوا حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ) البقرة/223، أما أن يطأها في الدبر فلا . وهنا مسألة : يظن بعض الناس أنه إذا فعل هذا -أي: أتى أهله من الدبر- انفسخ النكاح ، وليس كذلك ، فالنكاح باقٍ ، لكن لو عاود واستمر وجب أن يفرق بينهما ، أي يبن المرأة وزوجها الذي يفعل هذا الفعل .

وبالنسبة لها عليها أن تمتنع منه بقدر الاستطاعة . فنصيحتي أولاً للأزواج : أن يتقوا الله عز وجل في أنفسهم وفي أهليهم ، وألا يعرضوا أنفسهم للعقوبة . ونصيحتي للزوجات : أن يمتنعن من هذا إطلاقاً ، حتى لو أدى ذلك إلى الخروج من البيت إلى أهلها فلتفعل ولا تبق عند هذا الزوج ، وهي في هذه الحالة ليست بناشز ؛ لأنها فرت من معصية ، ولها النفقة على زوجها ، فلو بقيت عند أهلها شهراً أو شهرين فإنها تطالبه بالنفقة ، لأن الظلم منه هو ؛ لأنه لا يحل له أن يكرهها على هذا الأمر " انتهى من "اللقاء الشهري" (59/14).

نسأل الله أن يهدي زوجك ويرده إلى الحق والصواب .

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حكـيم ; 30-09-2009 الساعة 02:27 AM
قديم 30-09-2009, 02:40 AM
hermosa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية hermosa
hermosa غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله
استغفرالله استغفر الله استغفرالله

و الله من الصدمة ما قدرت ارد،،ما لقيت وش اقول لك
غير الله يهديه والله يثبتك على دينك
والله ان تبعت كلام رب العالمين والله ربنا ما راح يضيعك مهما كان مصير زواجكما،،
الآن انت في اختبار بين محبتك لله ومحبتك لعبده للي هو زوجك..
لنرى من ستختارين؟؟
قديم 30-09-2009, 03:40 AM
اميره الشوق
عضو نشيط
اميره الشوق غير متصل  
عزيزتي

لن ازيد على ماقالوه الأخوه فقد ردوا عليك وأجادوا ويبقى الخيار لك فأن شأتي بأن تطيعي زوجك في هذه المعصيه ففعلي مايشاء له وكأنك أمه عند سيدها لا تتجرأبأن تعصي له طلب وان كان هذا الطلب يغضب رب العباد فثقي بأنك لن تتوفقي في حياتك لأنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق ..وأن أصريتي على موقفك وهو الرفظ لهذا الطلب فلن يخذلك الله وثقي بأنه سيتراجع عن هذا الطلب وسيرجع لصوابه بأذن الله ..وصدقيني لن يزيد غلاك اذا أطعتيه في هذا الأمر وأن تظاهر لك بذاك فالمعصيه دائما مايلحقها ندم وكره لما كان سبب لهذه المعصيه.. أفعلي ماقاله الأخ ابو حكيم وحتى لولم يقتنع بهذا الأمر كوني صامده حتى يأتيك الفرج بأذن الله...
أتمنالك التوفيق ولزوجك الهدايه....
قديم 30-09-2009, 04:47 AM
رسيل الامورة
عضو مثالي
 الصورة الرمزية رسيل الامورة
رسيل الامورة غير متصل  
عزيزتي هل جربتي تغيير وضعيات الجماع .. !!!

---------------------

اعذريني على الاسلوب ... لكن اود مساعدتك فقط ...

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 30-09-2009 الساعة 11:19 PM
قديم 30-09-2009, 10:37 AM
مسجلة حديثا
عضو جديد
مسجلة حديثا غير متصل  
ثبت علميا ان المعاشرة من الدبر
تسبب دودة تعيش في دبر المرأة
وقد تسبب لها امراض
وقيل ايضا ان الامراض قد تصل الي حد العقم
واصري علي موقفك
والله تعالي لعلم والله يوفقك حبيبتي

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 30-09-2009 الساعة 11:13 PM