زوجي لازال يضربني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 18-01-2015, 04:26 AM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  
رد : زوجي لازال يضربني

السلام عليكم اخواني مو عارفه هل أقول لأبوي يكلم اخوه عشان يشوف حل مع اخوه او اطنش لما يجو او يتصلو من نفسهم واجلس كذا معلقه أتمنى تشورو علي
قديم 18-01-2015, 05:45 AM
جميل الهدب
موقوف
جميل الهدب غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , كم لك الان تنتظري وماصار اي شيء او ردة فعل ؟
بناء على هذا ممكن نحدد , وماموقف والدك اخبرك شيء او تشعري بشيء؟
هل يريد ان يكون زوجك المبادر او اخ زوجك ؟
او ان والدك لا مانع لديه بأن يكون مبادر ؟
قديم 18-01-2015, 06:59 AM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

انا لي بيت اهلي من اربع شهور تقريبا وصار المجلس اللي أبوي وجدي سووه شهر وبعد المجلس اخوه اتصل على ابويا وقله ان اخوه تعبان يبغى يعالجوه بس اصبرو علينا واتفقو هو وأبوي والآن مر شهر ومافي اي شي يدل انه يتعالج او تحرك ابويا قالي تبغي أكلم اخوه يشوفه يا انه يوقع على ضمانات انه مايمن يده واخوانه يضمنوا او يطلق عشان اضبط وضعك انتي وأطفالك ماتصيري معلقه لانه سبق تركني بيت اهلي ست أشهر وانا بصراحه تعبت من المشاكل ابي ارتاح
قديم 18-01-2015, 07:03 AM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

المشكلة اطفالي مايصرف عليهم الا اذا اتصلت بأخته وطلبتها شي بالعافيه وآخر مكالمته على الواتس قالت يقلك اي شي تبيه ارسلي على جواله او كلميه وانا مستحيل أكلمه صرت أتحرج من أبوي لان الأطفال يحتاجو مصاريف حليب وغيروه
قديم 18-01-2015, 07:12 AM
جميل الهدب
موقوف
جميل الهدب غير متصل  

اها جميل , اشعر برغبة اي انسان بالاستقرار والراحه والله يا اختي اعلم وربي يعلم
ابد وانا اخوك ابتسمي والقليل من الصبر , بالنسبه لرأيي , انك تجعلي الامور تصل الى نهايتها
لا اريد بحثك عن الراحه يجعلك تتسرعي في تصرف او طلب ما

اولا اخبرتك سابقا عن رايي ان تبتعدي عن ذكر الطلاق ولم تصلي الى هذه المرحله
, اشعر بوالدك والله هو لا يريد ان يتصل عليهم ويقول ماذا حدث ويريد ان تأتي منهم
وخاصه انك ابنته وهو يحاول ان يوضح لهم ان حياتك لديه معززه ولا يريد ان يقول بطريقه غير مباشره
اريد ان تعود الى بيتها , فيحاول ان تأتي منهم او يريحك الى الابد بطلاقك منه

حقيقه الوضع محير قليلا , ولكن ارى ان يحادث والدك اخ زوجك من باب السؤال عن اخر الاحداث
هل تطور شيء مع زوجك , ام ان الموضوع خارج عن مقدرتهم !
ان كان الاخ لم يفعل شيء حتى الان لعدم مقدرته فعليك الاستمرار في منزل والدك الى حين ان تأتي من زوجك
وان كان الزوج في تحسن او يتعالج وانتي لا تعلمي تكون الامور اوضح لك وتعلمي انه في طريقه للعلاج
وان انتهى من علاجه فعليه ان ياتي لوالدك او يكتب اخوانه تعهد بعدم مد اليد

اختي مصير موضوعك بعد الله بيد مايحدث بين والدك واخ زوجك , لان والدك يتحدث نيابه عنك
وارى ان اخ زوجك يتحدث نيابه عنه ويقوم بالاهتمام بزوجك من ناحية التفاهم والعلاج وغيره

اذا على اخ زوجك ان يبين لوالدك هل في المقدره علاجه هل نفذت الحلول ولا يوجد الا الانفصال مثلا
فقط نريد ان نعرف ماذا يحدث وبناء عليه سيتخذ والدك الاجراء الازم
,
قديم 18-01-2015, 07:15 AM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

أبوي حبيبي متفاهم وقلبه طيب انا ماابيه يكلمه وبنفس الوقت ممكن زوجي يعلقني سنه وانا محتاجه أوراق للمستشفى والجامعه حقتي وهو يتمنن باي ورقه اطلبها مره متضايقة اعذروني اكتب اي شي بس افضفض لانه حطني بموقف ومسؤولية اطفال اكبر مني وانا باقي صغيره وخبرتي قليله احس بس موضوع الحشيش زي الجبل على صدري أتمنى دعوه بظهر الغيب
قديم 18-01-2015, 07:17 AM
عيونه دنيتي
عضو دائم
عيونه دنيتي غير متصل  

مشكور اخوي جميل الهدب وأي شي يصير بكتبه هنا عشان أخذ نصائحكم .....
قديم 18-01-2015, 07:20 AM
جميل الهدب
موقوف
جميل الهدب غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيونه دنيتي مشاهدة المشاركة
المشكلة اطفالي مايصرف عليهم الا اذا اتصلت بأخته وطلبتها شي بالعافيه وآخر مكالمته على الواتس قالت يقلك اي شي تبيه ارسلي على جواله او كلميه وانا مستحيل أكلمه صرت أتحرج من أبوي لان الأطفال يحتاجو مصاريف حليب وغيروه

والله يا اختي كوجهة نظر , انا ما اقف بصف اي امرأه ماتكلم زوجها وتعطيه الحق في اهمال اطفاله
لست معك في هذا الرأي , اختي اعتبريه شخص يوصل طلبات الاطفال فقط , اكتبي الطلبات فقط ,
لا اقول لك اعطيه مجال او تكلمي معه او او , لكن هذا اب وهم اطفاله وهو مسؤول عنهم ,
والدك صحيح مايقصر لكن والدهم موجود ووالدك يصرف عليهم !
وليته رافض ان يصرف بل يريد وانتي يا اختي لا تطلبي , ولا تتحرجي من اخته هذا واجبهم ,
وقبل ان تنتهي الاغراض اطلبي منهم او اطلبي منه كميه من الحليب
وان تحدث معك اخبريه اني اتحدث معك من اجل نفقة الابناء فهم في رقبتك انت لا علاقه لوالدي ,
هذا ان ظن انك تحاولي التقرب منه وملاطفته والرجوع اليه ,

واشعر ان اخ زوجك مع انه يصلح فجزاه الله الخير الكثير , لكن اشعر انه لا يقوم بدوره كما ينبغي
المفترض انه يعلم ان اطفالك بحاجه والمفترض ان تاخذ النفقه مكانا في نقاشهم او يصلك مبلغ شهري ,

يجب ان تكون الامور حاسمه ونقاش اكثر فاعليه , لا نريد عشاء وتجمع ومن ثم اهمال
دعي والدك يحادث الاخ باسرع وقت , ويخبره بما حدث حاليا وما وضع الزوج
ويخبرهم انه يريد ان يعرف لكي يريح نفسه وابنته ان كانا خيرا فخير وان لم يكن فكل امر الله خير
بارك الله فيك اختي ,
قديم 18-01-2015, 07:25 AM
جميل الهدب
موقوف
جميل الهدب غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيونه دنيتي مشاهدة المشاركة
أبوي حبيبي متفاهم وقلبه طيب انا ماابيه يكلمه وبنفس الوقت ممكن زوجي يعلقني سنه وانا محتاجه أوراق للمستشفى والجامعه حقتي وهو يتمنن باي ورقه اطلبها مره متضايقة اعذروني اكتب اي شي بس افضفض لانه حطني بموقف ومسؤولية اطفال اكبر مني وانا باقي صغيره وخبرتي قليله احس بس موضوع الحشيش زي الجبل على صدري أتمنى دعوه بظهر الغيب
اي نعم باين والله ان والدك متفاهم وطيب وغالبا الاباء ياخذون الامور بعقل كبير ورزين الله يحفظهم ,
وهذا ما اخبرك به ان اراد اخ زوجك الاصلاح او الاجر عليه ان يتصرف حيال هذه الامور ,
مثلا الاوراق دعي والدك يخبره عنها ويقول انا ابنتي معززه لدي لكن توجد امور معلقه اريد ان اريح ابنتي واطفالهاا وتوجد امور معطله وما الى ذالك لكي يتعجلوا اما بالصلح او على الاقل بارجاع الامور اليك والنفقه والاوراق لحين ياتي الاصلاح باذن الله , هذا هو صوت المنطق

بارك الله فيك , طبعا اكتبي المستجدات اسال الله العلي القدير ان يريح قلبك وان لا يثقل صدرك بل يشرحه
, واسال الله ان يلهم ذويك الحكمه في تدبير هذا الامر فهو لا يحتاج عناد واهمال ابدا ابدا
قديم 18-01-2015, 07:46 AM
ملاذ*
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملاذ*
ملاذ* غير متصل  

يا الله
يتعاطى!!

كيف ما عرفتوا قبل الزواج
الله يعينك ويفرج همك
خليك مع ابوك تصرفه سليم الله يخليه لك..

مواقع النشر