رقصه جريئه غيرت زوجي علي ؟ - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 01-02-2015, 09:42 PM
ملاذ*
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ملاذ*
ملاذ* غير متصل  
رد : رقصه جريئه غيرت زوجي علي ؟

الله يفرج همك

الحل " وقد طرح هنا مرارا "
ان تهدءي وتمارسي حياتك معه طبيعي لا تظهري قلق بشان تغيره
هدوءك وثقتك بنفسك سوف ينعكسان عليه رغما عنه

وسوف يعود كما كان حين يلمس هدوءك وعدم اكتراثك بتغيره😊
الاربع اشهر اللي فاتوا مش محسوبين لانك قضيتيها في الاهتمام بزعله وملاحقة رضاه
الان الحل الاخر وهو ما ذكرت لك في بداية ردي

وطمنينا عن النتيجه🙋

التعديل الأخير تم بواسطة ملاذ* ; 01-02-2015 الساعة 09:44 PM
قديم 15-02-2015, 06:00 PM
lola_m
عضو جديد
lola_m غير متصل  

السلام عليكم
اتمنى مانسيتوا مشكلتي اللي صارلها اكثر من 4 شهور
بالنسبه لزوجي طبعا مثل ماذكرت سابقا يشك فيني بشكل مو طبيعي ومبتعد ابتعاد كلي ومقصر معي , ويعصب علي على اتفه الاسباب و الشي الجديد واللي صدمني انه اصبح يقولي الفاظ مااحب اذكرها والانجاب مستبعد تماما وانا ايضا اسبعدته تماما طبعا عملت بنصيحتكم ولكن لا حياة لمن تنادي ..

تعبت واتازمت نفسيتي من تصرفاته والمشكله ماله اي مبرر
اخر مره لما قعدت مع نفسي وفكرت في الموضوع قلت في نفسي انه الحل هو الانفصال اي الطلاق
انا الحمدلله ماسويت اي شي خاطئ طبيعي بعد فترة الخطوبة الطويلة و فترة مابعد الزواج انها تنزاح من حياتنا حواجز كثير كثير كثير , صحيح اخذت راحتي بس احس انه اللي سويته مو مبرر له

سؤالي الاول هل تؤيدوني في انفصالي منه ؟
سؤالي الثاني بصراحه ماعرف شقول لآهلي لو سآلوني عن السبب !!

بس انا والله تعبت من هالحال وبصرااحه اكثر مقهووووووووووووووووووووووووووره لآنه ظلمني بشكه فيني
ليش يشجعني ويقولي احب و احب واحب واحب ولما اسوي اللي يبيه يتفاجئ ويشك ؟
ليش انا ماشكيت فيه ولا ظلمته بتفكير ولا شي ؟

انا اسفه ادري اني كررت الكلام الف مره في مشاركاتي السابقه وهذه الاضافه ولكني افضفض مافي قلبي
قديم 15-02-2015, 06:07 PM
اهداني ثلجا
عضو نشيط جدا
اهداني ثلجا غير متصل  

زوجك غلطان
لم تعملي حرام
قديم 15-02-2015, 06:10 PM
*ترانيم الفرح*
عضو نشيط جدا
*ترانيم الفرح* غير متصل  

اصبري وخليك واثقه من نفسك
وانصحك استغلي الوقت بالدعاء والاستغفر وقيام الليل واستمر على سورة البقره اخذها بركه اذا رضي عنك الله يرضي خلقه
لاتطلبي الطلاق وقومي بواجباته وطنشي تصرفاته ومع الايام ان شاء الله كل شي راح يرجع زي ماكان

التعديل الأخير تم بواسطة *ترانيم الفرح* ; 15-02-2015 الساعة 06:11 PM
قديم 15-02-2015, 06:32 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  

شو رايك تشرحي شوي أكثر لأن يمكن انتي حاسه بمشكلة بينما اللي ببال زوجك أمر ثاني ..
خاصة انك سألتيه اكثر من مرة وأنكر

اعطينا امثلة تدل على شكه فيكي . موقف كامل لو سمحتي مش ملاحظة على تصرف معين أو تصرف لحاله .

علاقتكم الخاصة متوترة وجفا ... هل هو ما يتقرب منك أبدا ؟ أم انه يتقرب ويحس ببرود بردة فعلك فتبرد العمليه كلها؟

عصبيته وتلفظه له عدة دلالات .. لا تدل دائما على كره لك . ممكن تقولي لنا اللفظ او على الأقل تلميح عنه حتى نكون بالصورة صح

احتمال كبته لعواطفه أو حاجته للعلاقة تسببت بعصبيته
قديم 15-02-2015, 06:34 PM
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
شوك11 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lola_m مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اتمنى مانسيتوا مشكلتي اللي صارلها اكثر من 4 شهور
بالنسبه لزوجي طبعا مثل ماذكرت سابقا يشك فيني بشكل مو طبيعي ومبتعد ابتعاد كلي ومقصر معي , ويعصب علي على اتفه الاسباب و الشي الجديد واللي صدمني انه اصبح يقولي الفاظ مااحب اذكرها والانجاب مستبعد تماما وانا ايضا اسبعدته تماما طبعا عملت بنصيحتكم ولكن لا حياة لمن تنادي ..

تعبت واتازمت نفسيتي من تصرفاته والمشكله ماله اي مبرر
اخر مره لما قعدت مع نفسي وفكرت في الموضوع قلت في نفسي انه الحل هو الانفصال اي الطلاق
انا الحمدلله ماسويت اي شي خاطئ طبيعي بعد فترة الخطوبة الطويلة و فترة مابعد الزواج انها تنزاح من حياتنا حواجز كثير كثير كثير , صحيح اخذت راحتي بس احس انه اللي سويته مو مبرر له

سؤالي الاول هل تؤيدوني في انفصالي منه ؟
سؤالي الثاني بصراحه ماعرف شقول لآهلي لو سآلوني عن السبب !!

بس انا والله تعبت من هالحال وبصرااحه اكثر مقهووووووووووووووووووووووووووره لآنه ظلمني بشكه فيني
ليش يشجعني ويقولي احب و احب واحب واحب ولما اسوي اللي يبيه يتفاجئ ويشك ؟
ليش انا ماشكيت فيه ولا ظلمته بتفكير ولا شي ؟

انا اسفه ادري اني كررت الكلام الف مره في مشاركاتي السابقه وهذه الاضافه ولكني افضفض مافي قلبي
كلميه
صارحيه
طلعي اللي بخاطرك كله
احنا في مجتمع يدخل الرجل الحياة الزوجية وهو بروفيسور بهالامور ، بينما البنت لازت تكون قطة مغمضة وتتفتح على يدينه والا ما يرتاح

قديم 16-02-2015, 04:35 AM
بوسفور
عضو جديد
بوسفور غير متصل  

شيء مؤسف للاسف.. لكن المؤسف اكثر انك دخلتي الحياة الزوجية و انت لا تعرفين عقلية الرجل الشرقي.. بصفة عامة هم هكذا .. يطلب منك الجراة ثم يصدم من جراتك.. يقول لك اخبريني ان كان لك ماضي و احنا ولاد اليوم و انا تفكيري فريش و اول ما تخبريه حتى لو شي تافه كان يعجبك ابن الجيران من بعيد ينقلب عليك و ربما يطلقك .. يقول لك خليك ملكة ببيتك لا تتعبي حالك خليكي على راحتك معي لاﻻتكلفي لا تعملي حواجز و اول ما يلمح فوضى بالبيت - لانك واخدة راحتك حسب طلبه - او يصادف شيء خاص بك متسخ يعافك طول عمره ( و هذا حصل مع صديقة لي و حذرتني ان ااخذ حدري ) .. يقول لك احب ان اراك على طبيعتك لا احب المكياج و اول ما يخرج ااشارع تلاقيه يبقق في نساء متمكيجات.. ..................هذا لكي تفهمي فقط ان الخطا ليس خطاك بل المشكل يكمن في تفكير زوجك.. الان انصحك الاتكبري الامر في راسك فالشيطان يعشق التفريق بين الازواج و هو يوسوس لكليكما .. لا تعيدي الكلام في الامر و ان عاود هو فتح الموضوع قولي له كل ما اافعله هو لارضائك و رضاك من رضى الله علي و ان كنت اخطات وجب عليك تنبيهي فانت راعي و مسؤول عن رعيتك و اخبريه انك نادمة لانك و ثقت به و اخدتي راحتك معه لكن ان لم تاخدي راحتك مع زوجك مع مين تاخديها ؟؟؟ و تاكدي ان الامور ستغيرها الايام فقط لا تعجلي سنة و نص او سنتين ليست بالمدة الكافية لكي نعرف ازواجنا لازال العمر امامكم و ستاتي فرص و مواقف يعرف معدنك و يعرف كم كان نذلا حين شك فيك في يوم من الايام ك

التعديل الأخير تم بواسطة آفاق المجد ; 16-02-2015 الساعة 02:47 PM
قديم 16-02-2015, 06:49 AM
العـ/الفريد/ـقد
عضو متألق
العـ/الفريد/ـقد غير متصل  

الله يهديك ويصلحك.. يمكن خيرة لك أنت
وتعلمي تبعدين نفسك عن الشبهات مهما كان الطرف الاخر متساهل ومتراخي.. رقصة من خيالك تختلف اختلاف كلي عن رقصة متعلمة من ساقطات..

تذكريني بالفتيات الصغيرات في الأفراح
ترقص رقصة نراها جميلة لكن ما أن تنتهي ألف علامة استفهام؟؟؟ .. كيف تعلمت ومن أين وكيف سمحت لها أمها بمتابعة هكذا برامج ورقصات خادشة ؟؟..

يسر الله أمرك ولا تجزعي ووكلي أمرك إلى الله
وزوجك خط الاحترام لا يتجاوزه مهما كانت مبرراته
قديم 16-02-2015, 07:18 AM
" ورد "
عضو نشيط
" ورد " غير متصل  

باقول رايي بس لاتزعلو
فيه رقص حلو ومغري وجميل

ليش اروح لرقص الساقطات واقلده
المفروض ارفع نفسي عن تقليدهم

يمكن ماشك في اخلاقك
بس طحتي من عينه ..
ماحب يشوفك ترقصي هالرقصة
لانها مرتبطه في راسه بالساقطات

الله يفرج همك
الزمن كفيل ينسيه
اصبري
قديم 16-02-2015, 07:36 AM
قلبي سر معاناتي
عضو نشيط جدا
قلبي سر معاناتي غير متصل  

أختي الكريمة
اولا لا أنصحك بفكرة الطلاق أبدا أبدا
ثانيا تحملي تبعات هذه الرقصة الجريئة الساقطة الهابطة وهنا لابد من ان أخبرك ان هذه الرقصة مرتبطة ارتباطا وثيقا بذهن زوجك بسقوط والهبوط في براكين الرذيلة والعياذ بالله
ثالثا أوصيك بالتغاضي باحتراف مقنن وذات الوقت تقربي له بكل صور وأشكال القرب المحبب
والاهم ثم الأهم من جميع ماذكر سابقا تقربي لله في صلاتك وسكنك وجعلي الاستغفار ملازم لك والتسبيح رفيق لك والذكر لا ينزل من فمك وتضرعي لله بإزاحة هذا الغمة لانها فعلا غمة على قلب زوجك وهي أصبحت له كالغصة في الحلق العالقة الحالقة أريدك ان ترسلي له رسائل عنك وعن خصالك وانت صامتة فالفعل هو المعبر وليس القول لكي تزال هذه الزوبعة فهي زوبعة زائلة ولا تحتاج منك إلا الصبر والذكر لله
عزيزتي أنصحك لا تقحمي نفسك وتضعها في موقف لا تحسدي عليه وتكبر أمرا بينك وبين زوجك ربما كاد يتلاشى لو احسنت التصرف وضعي نفسك بين القيل والقال وبين الهمز واللمز واللبيب من الإشارة يفهم
احيانا المرء بسذجته يفتح على نفسه أبواب هو في غنى عنها
اسال الله لزوجك بنور البصر والبصيرة ولك بالهداية وأتمنى لك بالترفع عن كل ما شتهرت به ساقطة فاجرة حتى لو كانت رقصة من الرقصات والله الموفق

مواقع النشر