خلاف حاد مع زوجتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 08-04-2019, 03:59 PM
anassanass
عضو جديد
anassanass غير متصل  
خلاف حاد مع زوجتي

السلام عليكم، وقع بيني و بين زوجتي نڨاش حاد، ادى بي الى هجرها في البيت و عدم التكلم معها، وعندما تصل العطلة الاسبوعية، اتركها هي وابنتي (خمس سنوات) في البيت، واذهب عند والدي الذي يعيش في مدينة اخرى بعيدة بساعتين بالسيارة، اذهب حتى لا ينشب نقاش اخر معها عندما اكون حاضرا في البيت، واعود للعمل يوم الاثنين، ونحن على هذا المنوال لمدة اسبوعين، لا هي تكلمني و لا انا اكلمها، فوجئت عندما عدت يوم الاثنين (الاسبوع الثاني) الى البيت ان زوجتي حضرت عرسا لشخص من اقاربها وكان ذلك بحضور جميع اخوتها الذكور و الاناث الكبار و امها ولكنها لم تطلب اذني، ولم تعد الى البيت برفقت اخوتها حتى الصباح. وقد اغضبني هذا الامر كثيرا، لانني نبهت عليها ان لا تخرج من البيت الى اعراس الا باذني، مع العلم انني عندما اسافر بنهاية الاسبوع، اعلمها بذلك. لا ادري ما العمل، هل هذا امر عادي لا يجب المبالغة فيه، ام علي ان اتحدث الى اخواتها اللذين لم يذكروها بان تطلب الاذن من زوجها ام علي التحدث مع زوجتي. لا ادري لماذا فعلت هذا مع انها تعلم مدى كرهي له. ارجوكم الاجابة ولكن بدون اهانات. وشكرا جزيلا.
قديم 08-04-2019, 06:24 PM
سيد الرجال
عضو مثالي
سيد الرجال غير متصل  
رد: خلاف حاد مع زوجتي

لا تكبر المسألة يا اخوي .. الخروج حدث في ظل وضع استثنائي خاص وفي مكان يحضره اخوتها جميعا

وبعدين الهجر مدمر لنفسية المرأة خاصة لو كان طويلا

تفاهم معها بهدوء اولا وحل مشكلة الخلاف السابق بايجابية دون ابرازك لهذا الخطأ بعصبية وهجوم

ثم ناقشها في اسباب خروجها بهدوء
قديم 08-04-2019, 07:23 PM
anassanass
عضو جديد
anassanass غير متصل  

هي تقول انه كيفما تتركني وتذهب عند نهاية كل اسبوع، انا ايضا سوف اخرج عندما اريد ان احضر عرسا بدون اذنك، هذا هو الذي استفززني، فبدات بالصراخ عليها، لكنها ، كثيرة الجدال فهي تعتز بخطها، لا ادري هل هي واعية بخطاها ام فقط فعلت ذلك حتى تلقنني درسا. لقد تعبت من كثرة جدالها، لذلك التجأ الى الهجر، لانه ليست لي رغبة في الحوار معها. للعلم انا شحص عصبي.
قديم 08-04-2019, 09:06 PM
إكليل~
عضو نشيط
إكليل~ غير متصل  

معليش اخوي التمس لها العذر مثل منلتمس لنفسك العذر انك عصبي ومثل مابررت هجرك لانك ماودك تتكلم معها ..
اجلس معها وكلمها بهدوء واتفقوا مثل ما ذكروا لك في الردود المرأة وقت الهجر تكون نفسيتها سيئة جدا ..
رفقاً بالقوارير
الله يهديكم ويصلحكم
قديم 09-04-2019, 12:20 PM
NANA99
عضو دائم
NANA99 غير متصل  

فعلا الهجر مدمر جدا لنفسية المرأة.. انت استخدمت اقسى سلاح..
تخبطها وألمها طبيعي.. انت حسستها بالنبذ وانها شي بدون قيمه..
تفاهموا وحاولوا تعالجوا المشكلة سريعا لا تتفاقم وتكبر اكثر
قديم 11-04-2019, 02:08 PM
anassanass
عضو جديد
anassanass غير متصل  

لقد تصالحت مع زوجتي، بحضور اخوتها، ولكن لم يدم الصلح طويلا، لقد اكتشفت هذه الليلة ان زوجتي فتحت حسابا في الواتساب منذ 3 اشهر، وكانت تتحدث مع شباب، كانت تتحدث مع شاب مرة واحدة ، وصادف انها كانت تتحث معه عندما هجرتها وسافرت، لقد صدمت فيها، كانت تتحدث معه باسم وهمي، وصورة وهمية، وعندما واجهتها حاولت الانكار، لكني ضغطت عليها، وواجهتها، واعترفت انها اخطات، وقالت انها فعلت ذلك مرة واحدة لانها احست بالاهانات و الهجر، وبكت، لم اضربها ولم اصرخ عليها، فقط قلت لها، لقد دمرت كل شيء، واتصلت باخوتها، وقلت لهم انني ساحضر ابنتهم معي، لنجد حلا لهذا الموضوع. لقد تدمرت كليا.
قديم 11-04-2019, 02:34 PM
NANA99
عضو دائم
NANA99 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anassanass مشاهدة المشاركة
لقد تصالحت مع زوجتي، بحضور اخوتها، ولكن لم يدم الصلح طويلا، لقد اكتشفت هذه الليلة ان زوجتي فتحت حسابا في الواتساب منذ 3 اشهر، وكانت تتحدث مع شباب، كانت تتحدث مع شاب مرة واحدة ، وصادف انها كانت تتحث معه عندما هجرتها وسافرت، لقد صدمت فيها، كانت تتحدث معه باسم وهمي، وصورة وهمية، وعندما واجهتها حاولت الانكار، لكني ضغطت عليها، وواجهتها، واعترفت انها اخطات، وقالت انها فعلت ذلك مرة واحدة لانها احست بالاهانات و الهجر، وبكت، لم اضربها ولم اصرخ عليها، فقط قلت لها، لقد دمرت كل شيء، واتصلت باخوتها، وقلت لهم انني ساحضر ابنتهم معي، لنجد حلا لهذا الموضوع. لقد تدمرت كليا.
أخوي الكريم مايصير كل شوي منادي اخوان زوجتك..
وكل مصالحة لازم تخليهم يحضرون شهود عاللي صار..
الحياة الزوجية لها قدسية وخصوصية وتتطلب نضج ومداراة..
ليتك ساتر على زوجتك ومتفاهم بينك وبينها..
او عالاقل رحتوا لمستشار اسري يعرف يدخل صح بينكم..
أنا متأكدة اخوان زوجتك لاهم مستشارين ولا مختصين..
يعني ايش علاقتهم بمشاكلكم؟؟ ليش كل شوي داخلين بينكم؟!

اما تصرف زوجتك فهو غلط ومحد معصوم من الخطأ
ومن طريقة شرحك واضح انها اول واخر مرة وكانت شي عابر..
يعني لو مثلا وحدة كلمتك بواتس وقالت انها معجبه بشخصيتك..
ممكن تاخذ وتعطي معها 10 دقايق (ابليس مامات)..
ثاني يوم تصحى الصباح ندمان وكاره نفسك وتحلف ماتعيدها..
هل تصرفك هذا يعني ينهدم بيتك كله وتصير فضايح وزوجتك تنادي اهلك؟!

الله يصلح احوالكم
قديم 11-04-2019, 02:54 PM
anassanass
عضو جديد
anassanass غير متصل  

شكرا جزيلا على الاجابة عندك كل صح، لكن احسست بالقهر، واخاف ان تعيدها، اذا مرت هذه المسالة بهدوء، انا اريد ان اعاقبها، اريد ان احسسها بمدى فحش ما فعلت، اريد ان اضعها امام اخوتها الكبار، حتى تستحي امامهم، وحتى لا يظنون انني انا السبب دائما في المشاكل، لازم يكلمونها، ويصرخون فيها، لازم تحس بالضغط من كل الجهات، وتحس باللوم، حتى ما تفكر فيها، فعلا هذه الليلة لم انم، رaسي يؤلمني ولم اعد ادري ماذا افعل، لقد قتلتني، واريد ان اعاقبها ولا ادري هل الطلاق هو الحل الانسب؟
قديم 11-04-2019, 03:11 PM
NANA99
عضو دائم
NANA99 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anassanass مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا على الاجابة عندك كل صح، لكن احسست بالقهر، واخاف ان تعيدها، اذا مرت هذه المسالة بهدوء، انا اريد ان اعاقبها، اريد ان احسسها بمدى فحش ما فعلت، اريد ان اضعها امام اخوتها الكبار، حتى تستحي امامهم، وحتى لا يظنون انني انا السبب دائما في المشاكل، لازم يكلمونها، ويصرخون فيها، لازم تحس بالضغط من كل الجهات، وتحس باللوم، حتى ما تفكر فيها، فعلا هذه الليلة لم انم، رaسي يؤلمني ولم اعد ادري ماذا افعل، لقد قتلتني، واريد ان اعاقبها ولا ادري هل الطلاق هو الحل الانسب؟
شعورك طبيعي.. لكن تريث ولا تفكر ابدا بالطلاق..
عندك ألف طريقة وطريقة لعقاب زوجتك والتنفيس عن غضبك..
بس استبعد الهجر لانه والله يدمر اي علاقه بالدنيا..
وانت بعينك شفت كيف اثار الهجر والاهمال..
اقترح عليك تشترط عليها مسح كل برامج التواصل..
واتس وانستقرام وسناب وغيرها.. حتى تثبت لك حسن نيتها..
صراحة مو شي بسيط انو نعيش بدون برامج تواصل..
لكن انت معذور لو طلبت منها هالشي.. بس لا تطول عليها..
بعد شهر او شهرين قول لها خلاص رجعيهم..
وهونها تهون.. بهالزمن اللي عملته زوجتك كاثر جدااااا..
والله المستعان
قديم 11-04-2019, 05:44 PM
anassanass
عضو جديد
anassanass غير متصل  

مشكورة على الرد، الله يجزيك الف خير. انا الان افكر ان اتركها عند اهلها، حتى تتوب، و تشعر بالندم، حتى تترجاني ان اعيدها، هذا هو الشيء الوحيد الذي سوف يطفء نار قلبي. لا اتخيل ان اجتمع انا و هي في نفس البيت و خصوصا في هذه الاوقات العصيبة، احمد الله اني لم اضربها ولم اصرخ عليها، لقد تعاملت معها بالصمت، وخرجت من البيت، ولا اضمن ان بقيت معي في البيت ورأيتها امامي اني لن اتصرف تصرفا احمقا.

مواقع النشر