أشك في خيانة زوجتي لي .(حلت _الرد 53) - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 28-11-2014, 10:28 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  
رد : زوجتي 90٪ خانتني (انقذوني قبل انفلات الأ

يقدر يقول لها وين الرقم اللي اتصل عليك 4 مرات ذيك الليلة؟ عطيني جوالك نتصل ونشوف مين وشيبي؟
قديم 28-11-2014, 10:35 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  

أتذكر موضوعك الأخير الذي كان ينضح بالكلام عن بساطة زوجتك وعفويتها
وأقول لك تأكد تأكد تأكد قبل اتهام زوجتك بأي شيء , وعني أنا ومن خلال كلامك عنها
مستحيل أصدق أنها تخونك .
قديم 28-11-2014, 10:38 AM
VANITY
عضو نشيط جدا
VANITY غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMG2000 مشاهدة المشاركة
سلام عليكم وصباح الخير اخوي
وراح احاول اكون منصف معك ..
اولا .. انت عريس ولازلت في مرحلة انت وزوجتك تتعرفون فيها على بعض الي هي اول سنوات الزواج
لاتقول لي انك خاطبها وتعرفها قبل الزواج .. بعد الزواج تنكشف شخصيات الزوجين امام بعضهما البعض ومع مرور الوقت يذوب جبل الجليد وكثير من ما كان قبل الزواج يضمحل تدريجيا وتظهر الشخصيات الحقيقيه ..
بالتالي اقدر جدا غيرتك على زوجتك ووالله لو لم تكن تحبها ولو لم تكن رجل غيور كان عادي عندك الموضوع واي رجل مكانك راح يكون هذا هو موقفه ولكن الفرق يعتمد على الشخص نفسه .. انت اول مرة تمر امامك مثل هالمشكلة ويبدو انك متأثر بمايدور حولك بالمجتمع من كثير من مشاكل الخيانة والتعارف وغيرها .. ولكن لو رجل اخر مكانك تعرف وش كان المفروض يسوي ؟ المفروض يعمل مثل مايقول المصريين .. اقطع العرق وسيح دمه ولاتخلي ابليس ابدا يلعب براسك ..
بكل بساطه المفروض تاخذ الرقم وتتصل على المتصل وتشوف من هو وزوجتك بجنبك وتتصل من جوالها بعد وامامها وتقول له انك زوجها وتبي تعرف ليش الاتصال .. وقتها راح يبان اذا في شيء سواء من المتصل ام من زوجتك !
ثانيا ..لاتخلي الغيرة والتفكير تاكلك وانت صامت كذا ؟ صارح زوجتك بمافي داخلك وقلها على الي صار بطريقه غير مباشرة حتى تستطيع تعرف الحقيقه ..!
معك حق تغار على زوجتك ولكن الغيرة اذا تحولت الى شك تتحول الى سكين قاطع قد يقتلك ويقتل زوجتك معك !
انت واياها لازلتم تستكشفون انفسكم وصدقني لاتحاول ابدا تفتح هالباب على نفسك وترجع للماضي سواء لك او لزوجتك لانك راح تفتح لابليس باب كبير يوسوس لك بافكار ماتخطر على بال احد !
زوجتك ماخانتك ولا حتى (0٪) كل مافي الموضوع انك لازلت عريس ومشاعرك متوقدة وابليس شاطر !
اخوي لا تجرد المفاهيم من مضامينها..

الخيانة شيء.. والغيرة شيء ..والشك شيء آخر تماما..
قديم 28-11-2014, 10:39 AM
VANITY
عضو نشيط جدا
VANITY غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat Man مشاهدة المشاركة
مو للدرجة ذي، يمسكها بالطاولة ويقول تعالي أنا شاك فيك اعترفي، لا! فيه طرق كثير يقدر يوصلها بأسلوب مايحسسها أنه شاك فيها.
زيها زي لما يسالها عن الرقم 10 مرات.. مين كلمتي ومين كلمتي ولمين هالرقم.. وهاتي جوالك بدق اشوف مين!!!
قديم 28-11-2014, 10:40 AM
ريماس 3
عضو مميز
ريماس 3 غير متصل  

خاف ربك الظلم ظلمات ..

واذا دقت على الرقم معناته تغازل ؟!!!
مايكفي انها قالت لك هالرقم مزعجني ..لو بتغازل ماراح تعلمك

دايم تصير لي ياخي اصير داقه على الرقم وبالغلط ومن غير قصد..
وانت عارف اغلب اجهزتنا على اللمس
مرات اصير فاتحه على سجل المكالمات ويصير شغل طارئ وادخله بالشنطة وبالغلط يدق على الرقم
مثل مره من المرات وانا طالعه لابسه عباتي وفاتحه على سجل المكالمات وبدق على زوجي وشفت زوله جاي علطول استعديت ودخلت الجوال بالشنطة من غير ماقفل الجهاز وركبت السياره واسمع جوال زوجي يدقدق وهو مايرد واقوله وش فيك ماترد قال ناظري المتصل
صار رقمي هو المتصل ..

انت شكاك جدا ..واذا انت مان عليها بمعاملتك ترا ياكثر الرجال اللي معاملتهم توب.. موب بس انت اللي تتعامل بمثاليه
قديم 28-11-2014, 11:08 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  

هذه هي زوجتك ، اللي ( ابليس ) جالس يوسوس مخك
عشان يخرب بيتكم

هذه هي زوجتك ، اللي ناوي تقوم تقتلها ضرب ..

.
.

اقتباس:
السلام عليكم و رحمة الله,,,,
صباح الخير جميعاً,,,

في البداية ابغى اشكركم على جهودكم بهذا المنتدى الرائع والمفيد واسأل الله أن يجازيكم كل الخير و الاجر العظيم,,,

ابغى أكتب هذا الموضوع كنوع من الفضفضة و اعتبروني اخ صغير لكم و ارشدوني,,,

بالبداية هذه مقدمة بسيطة على شكل نقاط:

متزوج منذ 6 اشهر.

ولله الحمد رزقة بزوجة صالحة و طيبه جداً جداً و نعيش بحب متبادل.

زوجتي تضحي بنفسها من أجلي و ما أدري بصراحة هذه التضحية بسبب حبها أو انه هذا طبع فيها.

زوجتي يا ناس لا تتكلم لا تشتكي و لا تعاتب كل شي تشيله بقلبها و تسكت و لا يبين عليها أي شي...

اذا تضايقة تروح تكتب بمذكرة صغير كل شي بقلبها و بعدها تمسح كل شي و لا تسمح لي ابداً اقراء اللي تكتبه !!!

و على حسب كلمها هذا طبعها من لما كانت صغيرة و أهلها يعرفون هذا الشي و أنه و لا أي احد من خواتها او امه يعرف أذا كانت متضايقة أو لا ؟؟

أنا عملي جداً سيء و أتاخر كثيراً بالعمل و أهلها بمنطقة بعيدة عنا,,,

مرة من المرات حصل سوء تفاهم بسيط بسيط بسيط و على طول بعدها بدقائق اعتذرت مني و قبلت اعتذارها و قلت اهم شي لا يتكرر هذا الموضوع و أنه أحبك و أساساً مستحيل ازعل منك.

رجعت للبيت و حصلت مذكرتها قدامي و قرات اللي كتبته هذا اليوم بعد سوء التفاهم البسيط جداً و ملخص الكلام هذا :

-تتمنى أنه لم تتزوج الى الان ولو انها ببيت أهلها و بدون مسؤلية البيت و التعب اللي هي فيه. (هي قالت لي هذا الكلام من قبل و تقول لانها تحبني ما كان تقدر تطلب مني تأجيل الزواج مع أن عمرها صغير فقط 19 سنة)

-تحس بالوحدة كثيراً كثيراً تفتقد أهلها و صاحبتها. (مع أني اخليها تزور أهلها مرة بالشهر و تجلس يومين عندهم و بالاسابيع الثاني نروح زيارات لناس معارفي بنفس مدينتي و هي بالجامعة مو راضية تكون أي علاقة صداقة)

لحد هنا كلمها عادي و شي متوقع لاكن بعد هذا الكلام صارت تقول كلامي مو صحيح مثلاً

زوجتي تقول أحس أنه مالي قيمة بالبيت و ما احد يهتم برأي. (يا ناس والله مو مقصر بأي شي لا من الناحية العاطفية و لا الكلام الحلو و لا المادية)

و تقول عندي آمال و أشياء كثير نفسي اسويها بس ما راح اتأمل كثير علشان ما انصدم. (أنا ليل و نهار لما أتكلم معاها اسألها شنو تتمنين بالحياة شنو تبين و هي ما عمرها قالت شي تقول ما فيه شي ببالي عادي اهم شي أكون معاك)

فيه أشياء كثير كنت أسويها ببيت أهلي و ابسط فيهم واللحين نسيتهم كلهم و لا راح اقدر اسويهم مرة ثانية واساساً ما عاد أعرف شلون أسويهم !!! ( ما أدري شنو هالاشياء)

و تكلمت عن كلمة عادية قلتها لها قبل فترة و جلست تكتب مبرراتها و ليش سوت كذا و أنه ما عمرها سمعت هالكلمة من قبل عند أهلها و أنه خلاص مستحيل تطلب مني أي شي علشان ما تسمع هالكلامة مرة ثانية. (الكلمة عادية جداً قلت يا قلبي انتبهي تراك اسرفتي شوي بالموضوع الفلاني تكفين انتبهي شوي "من الناحية المادية")

أنا ودي اناقشها بهذا الكلام اللي كتبته بس مستحيل لانها وقتها راح تعرف اني قراءة مذكرتها و بنفس الوقت ما راح تنطق بأي حرف.

يا ناس أنا ابغى اسعدها لانها مو مقصرة معاي بأي شي بدون ما اطلب منها أي شي تسوي كل شي بدون ما اطلب همها الوحيد سعادتي و رضاي عنها و انا ابغى اعاملها بالمثل...

شلون تقول فيه أشياء تتمنها بس ما تبغى تتأمل كثير ؟ أنا راح احقق بأذن الله كل شي لها بس هي تتكلم و تقول ابغى كذا !!!

و كيف تقول ما لها أهمية بالبيت و هي أهم شي عندي !؟ و أنا أوضح وأقول لها هالكلام كل يوم حتى قبل هذا اليوم !!!

يا ناس أنا قلبي طيب لما اشوف واحد ضعيف بالشارع و انا ما اعرف يتقطع قلبي عليه !!! كيف لما احس زوجتي و اللي مو مقصرة بأي أي شي معاي احس انها ضعيفة و محتاجة أشياء كثير و أنا مو قادر أساعدها ؟؟ أنا حتى الشغل مو قادر اركز معها من هذا اليوم...

ساعدوني أرشدوني الله يرضى عليكم.

وأي شخص عنده أي استفسار يتفضل على شأن أحس فيه ناس معاي...

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
قديم 28-11-2014, 11:08 AM
AMG2000
طبيب الأمراض الداخلية والعصبية
AMG2000 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vanity مشاهدة المشاركة
اخوي لا تجرد المفاهيم من مضامينها..

الخيانة شيء.. والغيرة شيء ..والشك شيء آخر تماما..
ممكن اعرف هالمضامين طيب من وجهة نظرك ؟
ان الغيرة شعور طبيعي ومعروف عن البشر والازواج بشكل خاص ..
الانسان الغيور جدا او الغيورة جدا قد تتحول الغيرة الى شك احيانا والشك مع الوقت يتحول الى وساوس واوهام مثل التفكير بالخيانة وغيرها
قديم 28-11-2014, 11:17 AM
VANITY
عضو نشيط جدا
VANITY غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMG2000 مشاهدة المشاركة
ممكن اعرف هالمضامين طيب من وجهة نظرك ؟
ان الغيرة شعور طبيعي ومعروف عن البشر والازواج بشكل خاص ..
الانسان الغيور جدا او الغيورة جدا قد تتحول الغيرة الى شك احيانا والشك مع الوقت يتحول الى وساوس واوهام مثل التفكير بالخيانة وغيرها
لا تستطيع ان تغار من شخص غير موجود او شيء لم يحدث!!! هنا يسمى شك..

كونه شكاك "وليس غيور" تلك ليست مشكلتها اخي الكريم.. لان الشك بالتاكيد مبني على تراكمات سابقة او ماشابه.. اذا كانت لديه مشكلة فعليه ان يعالجها بنفسه وليس عن طريقها بان يتاكد بممارسته دور الجلاد ويراقب تحركاتها بشكل مرضي حتى يتاكد بانها عفيفة! حتى الساذجة تعرف ان ذلك شك وليس غيرة

الخيانة تكون مع سبق الاصرار والترصد ويكون بها طرف ثالث باي شكل من الاشكال

اتمنى اكون وصلت لك اللي اقصده
قديم 28-11-2014, 11:57 AM
AMG2000
طبيب الأمراض الداخلية والعصبية
AMG2000 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vanity مشاهدة المشاركة
لا تستطيع ان تغار من شخص غير موجود او شيء لم يحدث!!! هنا يسمى شك..

كونه شكاك "وليس غيور" تلك ليست مشكلتها اخي الكريم.. لان الشك بالتاكيد مبني على تراكمات سابقة او ماشابه.. اذا كانت لديه مشكلة فعليه ان يعالجها بنفسه وليس عن طريقها بان يتاكد بممارسته دور الجلاد ويراقب تحركاتها بشكل مرضي حتى يتاكد بانها عفيفة! حتى الساذجة تعرف ان ذلك شك وليس غيرة

الخيانة تكون مع سبق الاصرار والترصد ويكون بها طرف ثالث باي شكل من الاشكال

اتمنى اكون وصلت لك اللي اقصده
وصلت فكرتك واخالفك فيها ..
الغيرة في نظري مو شرط يكون فيها شخص او حدث موجود وماثل ..
الغيرة شعور طبيعي عند البشر وهو نوع من انواع الحب وقد يغار الرجل على زوجته اذا كان يحبها من قلبه فعلا او الزوجة تغار على زوجها اذا كانت تحبه حتى لو لم يكن هناك سبب للغيرة ..
بمعنى الرجل قد يغار على زوجته ويجد سبب لذلك في نظره وهو بالواقع سبب واهي او غير موجود اساسا
ولكن الخوف الداخلي من تدخل احد في العلاقه يجعل الغيرة بشكل اوضح واسرع ..
الغيرة قد تتحول الى غيرة مرضية وتتحول الى شك والشك يتطور الى اوهام منها الخيانة !
قديم 28-11-2014, 11:59 AM
سديم الذكريات14
عضو نشيط جدا
سديم الذكريات14 غير متصل  

لاحول ولاقوة الا بالله اخي اتقي الظلم فان الظلم ظلمات يوم القيامة مستحيل تكون خاينه باذن الله

مواقع النشر