مشكلة جديدة .. من جد تعبت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 19-07-2015, 04:16 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  
مشكلة جديدة .. من جد تعبت

كل عام وانتم بخير

حاليا انا وزوجي عند اهله عيدنا عندهم .. وتخطيطنا ان اليوم الثالث من ايام العيد نسافر منطقة سياحية يومين نغير جو..

طبعا الامور الى البارح المغرب كانت ممتازة .. ليلة العيد ويومين العيد كنا نعاني من النوم ماننام الا 3او4ساعات .. المهم امس الصباح طلعنا عيدنا خالات زوجي وواحدة من اخواته ورجعنا الظهر على اساس ننام ونصحى قبل المغرب .. المهم انا ماقدرت انام ابد الا بعد العصر .. وارسلت لزوجي رسالة على الواتس اقوله خليني انام ماقدرت انام .. اقصد لبعد المغرب .. المهم صحي وصحاني .. بس من شدة النوم ماقدرت اصحى .. المهم ماحسيت فيه الا يقول قومي قفلي الباب.. بعدها ارسل لي رسالة على الواتس انه جهزي الاغراض بعد ماأجي بنرجع يقول انتي ماتقدرين أحد .. قلت له ليش وش فيه وش سويت الحين وش اقدر مااقدر.. قال اهلي منتظرينا من العصر وانتي لاقدرتيني ولا قدرتيهم .. قلت والله مو كذا بس والله تعبانة وماني قادرة افتح عيوني .. قال كملي نومك بس احنا جايين هنا ننام .. قمت قلت تعال بس الله يهديك ومالك الا اللي يرضيك .. قال ماابي منك رضا ولا ابي شي.. وقال مافي شيء بالغصب وماتعودت اغصبك بشيء.. قلت ادري ان مافي شيء بالغصب .. قال لا في رجال يمشون زوجاتهم بالغصب ومافكرو فيهم رضو ولا مارضو .. قلت وانت ان شاء الله تمشيني بالرضا مو بالغصب .. قلت له انت وينك تعال ومالك الا اللي يرضيك .. قال قومي وكلي والبسي.. طبعا كان جايب ساندوتشات .. وقلت له وانت لو انك يوم صحيتمي قلت اهلي ينتظرونا كنت قمت علطول لكن انت ظلمتني اني مااقدر احد والله يسامحك..المهم قمت ولبست .. قلت يلا انا جاهزة .. قال كلي الساندوتش .. قلت مابي .. قال ماراح نطلع الا لما تاكلين .. قلت والله مالي نفس .. اذا رجعنا ان شاءالله .. المهم طلعنا .. وساكتين طول الطريق .. وصلنا عند اهله .. وبعد ماراحو اخواته .. قالي ها تبين نمشي قلت براحتك .. بعد ربع ساعة كذا ارسلي بالواتس انه بنظل للساعة 2 عشان ننام بعد الفجر للظهر ونعدل نومتنا .. قلت ابشر .. قال تبشرين بالجنة والله يرضى عليك .. قلت له امين واياك .. رجعنا الشقة وسكوت .. كان طول الليل جالس وانا على السرير .. فسألته وش فيك ليش ماتنام .. قال مافي شيء نامي انتي بس.. المهم اليوم طلع الساعة11الصباح على بالي بيجيب فطور .. المهم صحيت علطول وسويت الشاي وانتظرته ساعة الا لكن ماجاء .. فأرسلت له صباح الخير سويت شاي بتجيب فطور ولا كيف؟ .. قام ارسل وشلون ولا كيف.. قلت ولا افطر .. قال شوي وبجي .. المهم فطرنا .. وقالي ماراح نطلع اليوم من الشقة راح نجدد (طبعا المفروض على اتفاقنا اننا نطلع اليوم ونسافر منطقة سياحية نغير جو) .. قلت اوك .. قال بروح اتغدا عند اهلي بتروحين معي ولا بتظلين هنا .. قلت لا بروح معك.. وطلعنا ومر على سوبرماركت اهله موصينه بكرتون دجاج (تذكرت يوم يمنعني اعطي اهلي من راتبي) .. طبعا سكت ماقلت شيء .. وسألني تبين شيء قلت لا سلامتك ..

الحين الشيء اللي قاهرني يزعل ليش ؟!!!

واللي صار امامكم من الغلطان باللي صار؟!! وكيف اتصرف برأيكم؟!![/QUOTE]
قديم 19-07-2015, 04:18 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  
رد: مشكلة جديدة .. من جد تعبت

على فكرة اول يوم بالعيد كنا عند اهله وفطرنا عندهم ومرينا اخواته واحدة واحدة .. وجبت لامه واخواته هدايا وعيد اخواته بفلوس .. وكان مرة مبسوط مني .. ليش الحين يقول ماتقدرين احد عشان كنت تعبانة .. ما راعى هالشيء أبد..
قديم 19-07-2015, 04:32 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

عرفت الان من اخواته ان اخوهم اللي هو زوجي ناوي يطلعهم الحديقة .. طبعا متفقين وانا اخر من يعلم ولا حتى يفكر يعطيني خبر ..
قديم 19-07-2015, 04:40 PM
عذاري1234
عضو نشيط جدا
عذاري1234 غير متصل  

موقف عادي جدا يصير بين اي زوجين ولاتدققين بكل كلمه لان بكذا تمرضين نفسك وتنفرينه منك بنكدك وحكاية انه قال ماتقدرين لان بلحظتها كان مقهور من نومتك يعني قالها وهو متضايق والصحيح ان الانسان اذا زعلان او متضايق لاتواخذينه بكلامه الا لو انه متلفظ بشي كبير مثل سب ولعن وشتم وسعي صدرك وعييد سعيد لنا ولكم ولجميع المسلمين
قديم 19-07-2015, 04:46 PM
ريف الأشواق
موقوف
ريف الأشواق غير متصل  

ما أشوف شي عادي هذي المواقف تمر بين الزوجين

والأفضل أيام العيد الواحد يعدل نومه علشان يتغدا في الوقت الصح والعصر يزور

مع المغرب والعشا
قديم 19-07-2015, 04:50 PM
ريف الأشواق
موقوف
ريف الأشواق غير متصل  

وإذا بيطلعون عادي أخ بيطلع مع أخواته

ويمكن نسا يخبرك

أطلعي معهم
قديم 19-07-2015, 04:57 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريف الأشواق مشاهدة المشاركة
وإذا بيطلعون عادي أخ بيطلع مع أخواته

ويمكن نسا يخبرك

أطلعي معهم
لا مانسي وماعمره سواها دايم ياخذ رأيي خآصة في الطلعات .. هو يتعمد يتجاهلني .. يبي يصير من الرجال اللي يمشون زوجاتهم على كيفهم على قولته..

التعديل الأخير تم بواسطة لست كغيري* ; 19-07-2015 الساعة 05:02 PM
قديم 19-07-2015, 05:04 PM
رجل طيب جدا
قلب المنتدى النابض
رجل طيب جدا غير متصل  

الحين عملتي مشكلة بسبب كرتون دجاج جابه لاهلة ولانه بيطلع خواته ؟!
قديم 19-07-2015, 05:05 PM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

عزيزتي كبريها تكبر وصغريها تصغر ، حاليا انتي متعبة من السفر وخربطة اانوم وقلته و قهرك المؤقت فقط من زوجك ! ...
اذا شفتيه متواصل بحركاته طنشيه ولا تسأليه ابدا واصلي حياتك بشكل طبيعي جدا ولا كأنك دارية بشي ! وبتشوفين انه راح يرجع طبيعي ! هو تعود عليك تكبري الامور فمثلا شفتيه مانام سالته عن السبب وهكذا الى ان تتسبب مشكلة من لا شيء فيفضل تتركيه براحته وهو بنفسه يعدل مزاجه ...

اتوقع انهم احرجوا زوجك بموضوع الحديقة وماعرف يقولك لهالسبب شوي كان معصب او يفكر ...

انتي روحي وكوني طبيعية ولاتفتحي سيرة له ابدا ،،، خليه هو اللي بيقولك الموضوع شلون صار واستمتعي !
قديم 19-07-2015, 05:05 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل طيب جدا مشاهدة المشاركة
الحين عملتي مشكلة بسبب كرتون دجاج جابه لاهلة ولانه بيطلع خواته ؟!
أتمنى تقرأ القصة من اولها..

مواقع النشر