زوجي يشاهدمقاطع شواذ وضعيف جنسيا/مستشارة لحظة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الاستشارات العامة حل المشاكل الزوجية والسلوكية والاجتماعية يجيب عليها أعضاء الهيئة الاستشارية

قديم 05-09-2016, 08:23 PM
طلب مساعده
عضو جديد
طلب مساعده غير متصل  
زوجي يشاهدمقاطع شواذ وضعيف جنسيا/مستشارة لحظة

السلام عليكم ,,,

" بحاول اختصر الموضوع
عمري ٢٦ --- زوجي عمره ٣١
ماعندي اطفال .. زواجي صار له سنتين
انا متعلمه ولله الحمد
وزوجي موضف وعنده شهاده جامعيه بس للاسف مو مثقف ابدا وبدوي
انا عصبيه وشخصيه قلقه وتفكيري كثير واشيل هم اتفه الامور ، معي اضطرابات نوم واتعب كثير اذا مريت ف مشكله
زوجي عكسي تماما، بارد جدا. طويل بال
شخصيته تميل لضعف شوي.. لامبالي ،وماعنده ثقه في نفسه

اول ماتزوجته بليله الدخله اكتشف انه غير قادر واحسه انصدم من نفسه
وكان يهجرني بالفراش اتوقع خوف من مواجهه حالته
بعد شهور من زواجنا سوينا تحاليل
حصل عنده ضعف جنسي وضعف انتصاب وامور خاصه بالحيوان المنوي
ساندته وحاولت اوقف معه .. بس بعد ايام اكتشفت يطالع بجواله مقاطع اباحيه شذوذ بين رجل ورجل
انا والله انهرت وبكيت وواجهته وخجل من نفسه .ومريت شهور ورجعت فتحت جواله حصلته يتابع مقاطع بعد شذوذ😓

اخذت اغراضي ورحت بيت اهلي وجلست عندهم فتره مااكلمه وصار يدق ويرسل وبعدها تراضينا .ورجعت معه
وجلس فتره تمام ماعد طالع هالمقاطع .. علما انا اثق ثقه تامه انه مايفعلها بس يشاهدها
للاسف جلسنا فتره ورجع يطالع وطنشته هالمره
طبعا عنده حلال من غنم وابل وكان يحب يروح لها يوميا وكنت اقوله اجلس معي. رتب وقتك انا ابيك معي
بس كان يطنش ويطلع ويتركني
بعدها خلاص تعبت من سالفه الحلال وخبرت اخته الكبيره وبس تصبرني وماسوت شي

بعدها اشتكيت لحرمه اخوه الكبير عشان تخبر زوجها يتكلم مع زوجي وفعلا كلمه
وتعدل زوجي من كثر طلعاته للحلال

مرت الايام وصارت علاقتنا الجنسيه احسن من اول والحمدالله بس مااعطيها ١٠٠٪‏
لكن للاسف رجع لمشاهده المقاطع
وفتحت قوقل عنده مره حصلته باحث عن زواج المسيار
جن جنوني هنا وتهاوشت معه
وخبرت وحده من خواته انه يدور زواج مسيار وانه بس عند الحلال وانه يطالع مقاطع اباحيه وماخبرتهم انها شذوذ
عشان تخبر امه

وياليتني مااشتكيت لهم هالمره
لان خربت علاقتنا وقطعنا بعض وقلبو السالفه علي
لانه تكلم عندهم
واكيد ولدهم وقفو معه
ووصلت حياتي انا وهو للطلاق بس تمسكت ف بيتي
مع انه طلب مني اروح للاهلي
قال انا ضلمتك كثير مثل ماقلتي وخلاص حنا مانصلح لبعض
بس انا ماطلعت وسكت ومشيت حياتي
بس بقلبي مجروحه منه ومن اهله
ومشت الايام وخلاص ماعد رحت لااهله
وعلاقتي معه شوي شوي لاباس بها
بس احسه صار اذا طلع يطنشني بساعات اكثر من اول
واهملني اكثر من اول
واحسه يفكر كثيرررررر

وانا لسى مجروحه بجواه قلبي من الي صار
طلبته يصحح الغلط الي صار مع اهله وترجع الماء لمجاريها
لكن رفض
المهم
فتحت جواله هذي الفتره حصلته يشاهد مقاطع زي اول
وسكت يومين
بعدها كان عندي موعد بمستشفى رفض يوديني مثل ماقال مامعه فلوس كثير قلت دبر فلوس
قال دبريها انتي

بعدها انقهرت من اسلوبه وسويت له حضر
وفكيت الحضر وماعد ارسل ولادق ابدا
وانا موجوده ف بيت اهلي
طبعا اهلي يسألون وين زوجك
اقول مسافررر
وماحد يدري
فقط"

و ماني عارفة كيف أتصرف ...
قديم 10-09-2016, 04:32 AM
طلب مساعده
عضو جديد
طلب مساعده غير متصل  
رد: مشكلة مع زوجي/ المستشارة لحظة

ممكن مستشار/ة ثاني/ة يردون علي إذا المستشارة لحظة بتتأخر في الرد ،،
قديم 14-09-2016, 09:31 PM
00لحظة 00
نائب رئيس الهيئة الاستشارية
 الصورة الرمزية 00لحظة 00
00لحظة 00 غير متصل  
رد: مشكلة مع زوجي/ المستشارة لحظة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضلة حل المشاكل بين الزوجين لا تكون بتكرار الشكوى لاهل الزوج لان الامر هنا يكون فضيحة اكثر منه حل للمشكلة

خاصة اذا كانت الشكوى تارة للاخت وتارة لزوجة الاخ وبالتالي الاسرة كلها قد علمت بالامر سواء اخواته وازواجهم او اخوانه وزوجاتهم

فتكون المحصلة ان يفكر الرجل بينه وبين نفسه ان كل البيوت بها اسرار ومشاكل وان بيته هو وحده التي يعلم الجميع عنه كل شىء

لذا فاجتهدي اختي ان تحلي مشاكلك مع زوجك دون ادخال اي طرف خارجي الا اذا وصلت الامور لمرحلة صعبة توشكون بها على الانفصال لا قدر الله ان لم يتدخل احد من العائلة

وبخصوص مشاهدته لمقاطع الشذوذ فهذه ليس لها الا حل واحد فقط وهو ان تقوى علاقته بالله وتزيدي عنده الوازع الديني

فتشاركيه مشاهدة دروس العلم والاستماع للفتاوى وتذكريه بحرص زوجة محبة على الحفاظ على اداء الصلاة فالمسجد بانتظام وتشاركيه صيام التطوع

اما الحوارات والنقاشات وحدها لا تكفي لان تبعد الانسان عن مشاهدة هذه الرذائل

ولكن ان كان الامر قد وصل لحد الممارسة الفعليه وليست المشاهدة فقط فهنا استخيري الله واطلبي منه الطلاق خاصة قبل ان يكون بينكما اطفال

وهنا الحكم الشرعي لبقاء الزوجة مع زوج متيقنة انه شاذ

http://fatwa.islamweb.net/fatwa/inde...twaId&Id=67124

لكن ان كان الامر مشاهدة فقط فهذا ايضا امر جلل ولا يجب ان يستهان به ولكن يجب عليكي كزوجة صالحة نحسبكي كذلك ولا نزكي على الله احدا ان تقفي بجانبه وتسانديه بتقريبه من الله لتنتشليه من هذا الابتلاء الكبير

وبخصوص الضعف الجنسي فمن الواضح جدا انه نفسي بدليل انه عندما تستقر الامور بينكما يتحسن اداؤه

وليس بالضرورة طبعا ان تكون ناجحة بنسبة 100% ولا يجب ان نعطي هذا الامر اكثر من حقه

فهي شىء غريزي كالاكل والشرب وبالطبع ان كنت انت تحبين اكل اللحوم فأنت لا تشترطين على زوجك ان يطعمك كل يوم لحوم

ولكن اذا كنتي جائعة ولم تجدي بالثلاجة سوى جبن فستأكلينه وتشبعين تماما واذا عرض عليكي بعدها لحم ستعرضين عنه

تعاملي مع الامر من هذا المنطق فلا تعطين للامر اكثر من حقه فأي علاقة مع الزوج تنتهي باشباعك على اي وجه تعد علاقة ناجحة وينتهي الامر ولا تعيدين التفكير فيه

ولا تشعرين زوجك اثناء كل علاقة انه مقدم على اختبار وسيتم تقييمه بعدها ان كان زوج قادر جنسيا ام لا

لان الامر لن يترتب عليه الا عزوف زوجك عن هذه العلاقة مخافة الاخفاق او الشعور من خلال كلماتك ونظراتك وردود فعلك بالنقص

ولكن على العكس تماما امدحيه واشعريه انك سعيدة معه وانه زوج ممتاز ومن هذا الكلام ....

لأن التشجيع في حالته يعد علاج وبإذن الله سيأتي بنتائج رائعة

وانا ارى انك حاليا يجب ان تستخيري الله وتعودي لبيتك بما ان زوجك لم يخرجك

لأن ذلك امر الهي ان لا تخرجي من بيتك حتى اذا حدث طلاق لا قدر الله مادمتي في فترة العدة

("وَاتَّقُوا اللَّهَ رَبَّكُمْ لا تُخْرِجُوهُنَّ مِنْ بُيُوتِهِنَّ وَلا يَخْرُجْنَ إِلَّا أَنْ يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُبَيِّنَةٍ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَمَنْ يَتَعَدَّ حُدُودَ اللَّهِ فَقَدْ ظَلَمَ نَفْسَهُ لا تَدْرِي لَعَلَّ اللَّهَ يُحْدِثُ بَعْدَ ذَلِكَ أَمْراً) [الطلاق: من الآية1]

فعودي لبيتك ولا تتعدي حدود الله فتظلمين نفسك

واريد ان اوضح لك بأن المشاكل قبل الزواج وبعد الانسانة عن خطيبها ربما تشعر معه هذا البعد بلهفة خطيبها على ان يصالحها ويراضيها

ولكن الامر يكون مختلف جدا بعد الزواج فالبعد بين الزوجين يزيد الجفاء ويوسع الفجوة وربما يشعر الزوج بأنه ربما اكثر راحة في غياب زوجته فتزداد المشكلة وتكبر

لذا عودي لبيتك وحافظي عليه وقولي لاحد اخوتك ان زوجك بالبيت واطلبي من اخيكي ان يوصلكي اليه

اسأل الله تعالى ان يهدي زوجك ويسخره لك وان يحفظ بيتك مستقرا ومستمرا

في رعاية الله

كتبتُ وقدْ أيقنتُ يومَ كتابَتِـــي *****بـِأنَّ يدِي تفـْنَى ويبْقى كتابُـهـــــا

فإن كتبتْ خيرًا ستـُجْزَى بمثله*****وإن كـَتبتْ شرًا عليها حسابهــــا

مواقع النشر