زوجي لايضع حداً لاولاده من زوجته الأخرى - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 31-07-2008, 03:05 PM
ام الاحبة
عضو جديد
ام الاحبة غير متصل  
زوجي لايضع حداً لاولاده من زوجته الأخرى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد/هذا اول موضوع لي هنا فاسالكم بالله تفاعلوا معي واجعلوا انفسكم في مكاني وارشدوني للطريق والتصرف الصح
انا زوجة اولى وعندي اطفال اكبرهم في المرحلة المتوسطة وعددهم ماشاء الله 6وزوجي متزوج وعنده 3اطفال الكبير في التمهيدي انا ساكنة في دور والزوجة الثانيةشقة المهم زود مع عيالي الله يصلحهم زوجي ومرته ازعجوني بعيالهم يبونهم مع عيالي 24ساعة ولازم اتحملهم ولاارسلهم لامهم اخليهم يلعبون مع عيالي واللي يبغى الحمام الله يكرمكم اكون معاه وبالمختصر المفيد اربيهم مع عيالي ومتى مابغوا ياخذونهم انا احب عيالي زوجي واعتبرهم مثل عيالي لكن اهلهم استغلوا الحب هذا والطيبة الزايدة تبون الصراحة ماينعطون وجه الله يسامحهم فهمت زوجي اني ماتحملهم مع عيالي دايم خلوهم يجون ساعتين يوميا وليس يوم كامل حتى نوم عيالهم ماعندهم مانع ينامون عندي لكن زوجي يقول خلي عيالي متى مابغوا يجون لاتردينهم واتحملي زعلهم مع بعض وصراخهم وحوسهم الله يشهد ماصبرت شغالتي الا يوم زدنا راتبها وانا طفشت منهم مع اني احبهم والله لكن اله يرحمنا برحمته قبل لازاد الشي عن حده انقلب ضده حاولت مع زوجي يحدد لهم وقت مافيه فايدة بالطيب وبالزعل وبالهوش مافيه فايدة انقلبت حياتي الي مشاكل حسبي الله ونعم الوكيل تخيلوا ما اقدر انام الظهر قيلولة لازم اراقبهم لان شغالتي الظهر تكون في غرفتها وقت راحتها وغداهاوتغسيل ملابسها ماتجي الا الساعة 3العصر والله يشهد نزلهم مرة عندي الظهر قلت بكيفهم ابروح انام واتركهم مع اولادي قسما بالله صحيت من النوم لقيت بناتي الثلاث في غرفتهم قلت وين اخوانكم قالوا سووا حوسة في الغرفة وطلعناهم وولدي في المتوسط نايم ووحدة من البنات تلعب كورة مع اخوها واوح في الحوش والقى عيالي زوجي برا يكسرون الخاطر والله البنت تعبانة وماقالوا لي مرتفعه حرارتها وجالسة عند باب بيتهم بشكل يخلي العدويرحمها عمرها سنة ونصف واخوها نايم على بطنه والثالث يدور عند اخوانه اللي بالحوش دخلتهم وعطيت البنت علاج والباقي جمعتهم على الغدى وش الحل معهم قولوا لي اتحمل عيالهم او اضغط على نفسي وانسى ان زوجته تتسدح وتتطبح مع زوجي وانا اكرف مع عيالهم قلت لزوجي مايصلح اتقوا الله قال مالك دخل فيهم في بيتي وعند اخوانهم والشغالة لو ما اداريها هجت وخلتني شوروا علي وادعوا لي قسما بالله ما اكذب عليكم تكفون وش الحل اروح لاهلي وخلي عيالي مع عيالها اخليهم يحسون مع اني متاكدة بيرمون عيالي على الشغالة ومااحد داري عنهم كلمت زوجت زوجي وقلت لها تنتبه لعيالها وقلت لو ارسل اثنين من عيالي تتحملينهم قالت لا قلت طيب انا ماتحمل قالت ابوهم وش اسوي فيه مع ان بامكانها تقول ابنزلهم العصر الان وقت راحة من يوم يتصل عليها وهو عندي نزلي الاولاد تنزلهم طفشت والله الله يصلحهم وعيالي وعيال كل من قال امين اللي
جعل المشكلة تهون زوجي يحبني اكثر منها واذا سويت لعياله معروف طار فيني بس ماعد اتحمل حتى الحمام الله يكرمكم يقول ودي ولدي مع ولده يتعلمون سوا اعمارهم متقاربة سنتين ونصف الله يفرج عن كل من ردت علي لو بدعوة صالحة وجزاكم الله خيرا

عفــــــــــــواً
تم تعديل العنوان لتوضيح المضمون
الاشراف

التعديل الأخير تم بواسطة ليتني اسلى ; 31-07-2008 الساعة 05:25 PM

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مشكلتي, الله, اللهم, الدارين, الجنة, الصفحة, ابواب, تفاعلوا, يرحم