اللي يبغى الاجر يدخل ويساعدها.....الجزء الثاني بوجود صاحبة المشكلة......نتمنى المشارك - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 06-10-2007, 12:58 AM
&~لينة الورد ~&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &~لينة الورد ~&
&~لينة الورد ~& غير متصل  
cry3 اللي يبغى الاجر يدخل ويساعدها.....الجزء الثاني بوجود صاحبة المشكلة......نتمنى المشارك

السلام عليكم...في البداية أحب أشكركل من ساهم في حل مشكلتي وأسأل الله أن يجعل كل حرف كتبتوه في ميزان حسناتكم ياااااااااااااااااااارب وأولكم صديقتي الغالية على قلبي لينة الوردالتي كانت أخت لم تلدها أمي وأنا قرأت الردود
والموضوع على الرابط التالي...
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=143679
وسوف أعلق على الكلام أولا زوجي طلب نظرة شرعية علما بأنه كانت هناك نظرات شرعية له من قبل ولم يعجبه شئ لأن ذوقه صعب على قول أهله وطلب ملتزمة ولماشافني طارمن الفرحة وقال انا تمنيت مواصفات ولقيتها فيك طبعا محافظ على الصلاة والأذكار ولكن غالبا في البيت وهذا من ضمن مشاكلنا لكنه يصلي ثانيا طبعه صريح جدا جدا ومرةبكيت عنده وقلت انت ماتبغاني وندمان حلف بالله إني أملك كل المواصفات اللي يتمناها لكن قال حاولت أحبك بس ماقدرت وليش تستعجلين الحب يجي مع العشرة وحلف قال انا أغليك وأعزك لكن ماحبيتك سألته ليش قال مدري مع اني ادعي في كل صلاة وأقول يارب احبها بكيت وقلت ليش طيب تهرب ونزل عينه بالأرض وقال بأسف وتحطيم مدري مافيك شي يعيبك لكن مدري ليش أنا ماعمري عرفت أحب وقلت والبنات قال ماحبيت أنا وأتمنى احبك طبعا اللي يخليني اصبر انه فيه بذرة خير هوصح يسهربرا بس إذاجا يضيع السالفة مرة يجيب لي حلويات ومرة عروسة ومرة يتكلم معي كنه ماسوى شي وانا استحي وابتسم بس احترق بداخلي وقبل امس تخانقنا مرة لأن لي كم يوم ماعاد اقعدمعه وانا ماأتجرأألبس قصير بس في هذي الليلة لبست وجيت ولاكأنه شافني لابسة شي غريب وانشغل بالمسلسل وبعدها كلم صاحبه وبعدها قعديلعب في الجوال وانا عصبت مرررة ودخلت الغرفة طنشني بس نادى مارديت طنش ويوم جا وقت الصلاة مر علي وقال وش فيك كنتي قاعدة وفجأة انقلبتي قلت لأن وجودي زي عدمه وتطور النقاش قلت وديني لأهلي قال تعوذي بالله من الشيطان وطلع وخلاني يعني هويبغاني لكن بالطريقة اللي هو يبغاها وبصرااااحة انا تعبانة وماأبغى أذكر تفاصيل ثانية ياليت اسمع رد قبل ما أرجع بيتي وجزاكم الله الجنة
قديم 06-10-2007, 01:10 AM
احلى ايام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية احلى ايام
احلى ايام غير متصل  
يا عزيزتي والله عادي كل الرجال كذا ما ينتبهون لاشياء تكون مرررررررررررررررررره مهمه عندنا و اساسيه

الله يهديهم
بس بالنسبه للحب يا قلبي يجي مع العشره صدقيني ويكفي انه رجال طيب وماعنده خرابيط الشباب

ويكفي انه شاريكي و محترمك ،،،، ادعي ربك انه يسخر لك زوجك و يزرع حبك بقلبه

استهدي بالله واكثري من الدعاء

الله يوفقك يارب

التعديل الأخير تم بواسطة احلى ايام ; 06-10-2007 الساعة 01:13 AM
قديم 06-10-2007, 01:27 AM
&~لينة الورد ~&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &~لينة الورد ~&
&~لينة الورد ~& غير متصل  
مشكورة حبيبتي وجودك اسعدني جدا ..........
قديم 06-10-2007, 01:35 AM
شخص111
موقوف
شخص111 غير متصل  
إما أنه من النوع الذي يحتاج لوقت حتى يتأقلم على الحياة الزوجية ،

أو أنه لا سمح الله ضعيف جنسيا ً ويخجل من التصريح بالأمر
وهذا الشيء من الطبيعي يجعله متقلب في تصرفاته .

اسال الله يصلح حالهم وحال المسلمين جميعا
قديم 06-10-2007, 01:41 AM
محمد هيا
عضو مميز
 الصورة الرمزية محمد هيا
محمد هيا غير متصل  
الله يحنن قلبه عليج ...

مواقع النشر