للمتزوجين عن حب.. حقائق تقال عنكم فهل حدثت معكم؟؟ أرجو الإفادة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 08-10-2003, 01:48 PM
غصن البان
عضو جديد
غصن البان غير متصل  
هلا عزيزتي أحلى ملاك شو هالموضوع الحلو؟؟ الله يسلمكم بخبركم قصتي أنا عشت ثلاث تجارب حب فاشلة و كل هالثلاثة كنت أحاول بشتى الطرق إني أخلي علاقتي تنتهي بالزواج لكن بالترتيب كل ما واحد منهم فتحت له سالفة الزواج تهرب مني و أنهى العلاقة بالترتيب الأول ثم الثاني ثم الثالث و أنا مافتحت لهم سالفة الزواج إلا لأني أعرف إنهم مقتدرين و أخلاقهم طيبة و سمعتهم كويسة..... إلى أن يئست من جميع الرجال و أنهم بس يتسلون مع البنات و غير جادين و في لحظة ضعف تعرفت على شخص بالتيلفون و كنت كارهة الرجال كلهم فقعدت أجامله بالكلام و هو الوحيد اللي من عرفته ما فرحت نفس اللي قبله لأني حطيت على كل الرجاجيل إكس و ظليت أتسلى معه نفس ما كانوا يتسلون، لأني فضلت أنتظر نصيبي حالي من حال هالبنات و أنا قاعدة في البيت اللي يجي يبي القرب يا مرحبا فيه، لكن هالشخص ألح عليّ إنه يريد يشوفني لأنه ناوي يخطبني فأنا ما صدقته و قلت أكيد هذا مثل غيره لكن تحت إلحاحه و رغبته بأنه يشوفني و إذا ارتاح لي فعلى طول بيتقدم لي، رحت علشان ألاقيه خصوصاً لأني أفضل إن الرجل يشوف المرأة اللي بيتزوجها قبل ليلة الدخلة و هذا من حقه إذا ناوي يتزوج بنية صافية و طبعاً كان لي شروطي الخاصة اللي صفيتها له علشان ما يأذيني، و فعلاً كان الشاب محترم و وعدني بتنفيذ كل شروطي، أول ما شفته يا جماعة و من أول نظرة حسيت كأنه زوجي ظليت متبلدة في مكاني، و أنا أحاول أفسر هالشعور اللي صار لي أول ما شفته، بالنسبة له هو ظن إني متضايقة منه، لأني سرحت و لأني شفت رجاجيل قبله و تعاملت مع غيره بس في حياتي ما صابني هالشعور، .... و بعد ما انتهى اللقاء قرر يتزوجني و ألحين بنتزوج بعد عيد الفطر و هذا الشعور صار من طرف واحد لأن خطيبي كان خايف إني ما أعجبه أو إني ما أرتاح له فكان يفكر في ألف شغلة أو إني أنهي علاقتي معاه بعد هاللقاء و غيره ، و بعد سنة رايح أخبركم عن إنتاجنا إن شاء الله... ألف شكر أحلى ملاك على هالموضوع الشيق.
قديم 09-10-2003, 03:15 AM
Gentle
عضو دائم
Gentle غير متصل  
مرحـــبا

مشكوره احلى ملاك على كتابة الدراسه هذي
ويعطيك العافيه
وللامانه مواضيعك كلها حلوه وشيقه والدليل عدد الردود
لاخلا ولا عدم تحياتي لك
قديم 09-10-2003, 04:15 PM
ابراهيم
عضو جديد
ابراهيم غير متصل  
مشكوره على هذا الموضوع
ولكن حلاوة الاولاد هذه قد تتوقف علي العوامل التى ذكرت من قبل لان هنالك ازواج تزوجوا من غير حب ومطلعين ( طبعا ما منهم من الله )اولاد حلوين وبناتهم عسل ولو هنالك شي احلى من العسل هم احلى من هذا الشي .
الامر الثاني
بالتاكيد نعم فالاحساس بالآخر شي مهم ومهم جداً

اللهم اجمعنا بمن نحب وارزقنا ما نحب
آمين
قديم 13-10-2003, 01:04 AM
أحلى ملاك
عضو جديد
أحلى ملاك غير متصل  
icon51

ألف شكر لجميع الأعضاء و العضوات الذين تفاعلوا مع الموضوع:
ـالغضنفر أشكرك جزيل الشكر على قصتك الجميلة حقاً و ما أجمل أنك شعرت بذلك الاحساس و لم تنسه إلى أن أكملت زوجتك دراستها و الحمد لله أنّ جمال العملية الجنسية التي تمت بينكما انعكس أثرها الطيب على أطفالكم و أنا معك في قولك : وتفسيري لهذا الموضوع هو أن المعاشرة الجنسية تتم في جو جميل بمشاعر صادقة وبعطاء وحب وليس بشهوة غريزية فقط
فأمثلتك تؤكد مدى حقيقة و جدوى الدراسة التي قدمتها بين أيديكم، و ألف شكر أخي الغضنفر على تدعيمك الر ائع للموضوع.
ـ عزيزتي غصن البان فعلاً إنّ قصتك تعتبر نموذجاً جيداً لتدعيم هذه الدراسة لأنك من اللواتي لديهن جرأة في التعامل مع الرجل بحذر أكيد، و فعلاً تجاربك الثلاثة الفاشلة التي لم تنتهي بالصورة التي تمنيتيها تجعل الانسان يحس باليأس نهائياً، و ما أجمل أنكِ التقيتي بنصفك الآخر دون تخطيط مسبق منك كما يبدو و الحمد لله أنك وجدتي الشخص الجاد في كلامه و تصرفاته و أدركتي منذ اللقاء الأول أنكما ستعيشان العمر كله معاً عكس السابقين الذين لم تتوجسي الشعور نفسه معهم، ألف شكر عزيزتي على تجربتك الفريدة من نوعها حقاً، و أتمنى لك العيش بسعادة مع من تحبين و أن يرزقكما المولى ـ عز و جل ـ الذرية الصالحة إن شاء الله.

ـ أهلاً أخي الفاضل Gentle لا شكر على واجب، و يسلم لي ذوقك الحلو اللي يخلي مواضيعي جميلة و شيقة في رأيك، لأني أحب التجديد في المواضيع عشان ما تملون مني، و تستفيدون دائماً إن شاء الله، ألف شكر على إطرائك الجميل و ثنائك الرائع الذي لن أنساه أبداً بإذن الله، ألف تحية أخي Gentle .

ـ هلا ابراهيم تصدق كأنك تقرأ أفكاري، فعلاً هنالك من يتزوجون دون حب لكن إنتاجهم جميل، فالحب بشكل عام سواء كان قبل الزواج أو بعده يلعب دور كبير في تحسين الجينات الوراثية، لكنه يصل لأعلى ذرواته حين يكون الحب قبل الزواج، و أتفق معك في أنّ الاحساس بالآخر مهم جداً جداً، ألف شكر على مرورك الجميل.

مواقع النشر