الزوج المتنمر من واقع تجربه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 25-07-2019, 09:46 PM
@بنت عيسى@
عضو جديد
@بنت عيسى@ غير متصل  
رد: الزوج المتنمر من واقع تجرب

ترى هو فيه صفات حلوه كريم جداً معي ومع عيالي
لكن اللي مو فاهمته ليش يظلمني كذا ليش يتنمر علي الاستقرار بالحياة الزوجيه مو موجود ببيتنا،،
بشهر العسل كان كل يوم يقولي انا حلمت انك طلعتي بتنامين مع واحد وانا مثلت عليك اني نايم وطلعت وراك وصورتك فيديو وقلت لك ضروري نرجع لاهلنا ورجعنا وعزمتهم كلهم وفتحت الفيديو قدامهم كلهم يجي احد يقول كنت جريئه لا والله ماكنت احط عيني بعين رجل كنت اصلي الليل شفع ووتر انا متزوجه وكنت ماافهم بعالم الرجال غير محارمي عائلتي محافظه مررره،،
رجعنا كنت اترجاه يطلعني يقولي قومي الصباح اكرفي رغم يطلع الصباح كنت انظف واكنس واغسل واطبخ بس قصده انه يكرف بالعمل كان ماعندي غيره وهو جفاااااااااف عاطفي عادي مافكرت انفصل ولافكرت اخونه بالعكس كنت ارضى بااقل القليل كنت طباخه ولما يقولون له اصدقاءه ماشاء الله طباخه يقول منب رخمه مثلكم انا ربيتها ،،
هل حل اتطلق منه ( ماافكر اتزوج نهائي) بس جد فكرة الطلاق براسي
اي حوار معاه بيكبر راسه ويطلع مشكله المشكله معاه اني مو منتبهه ان فيه مشكله شهر كامل اعامل كجدار عادي،
مره كان معاي فلوس من اهلي طلب احول له الفلوس بيدخلهم اسهم قال بسرعه حوليهم وكأمر قالي وانا من اللخبطه حولت له المهم من بكرى قلت له اكتب ورقه قال تشكين فيني؟؟ قلت مو قضية اشك فيك اخاف بسم الله عليك تموت وتروح علي وانا والله فرحانه بالمبلغ طبعاً الصباح رجع المبلغ بحسابي بس زعل زعله قوووويه كان وقتها عندي خدامه صار يناديها تنظف الملحق ويقولي انتي والعيال تطلعون ياويلكم قصده بختلي بالخدامه واتحداك تسوين شيء
،،
جد اذا في حل غير حلي وغير اني ادخل اهلي ياليت
بصراحه اهلي مستحيل يسوون له شي الكل ملتهي بحياته
قديم 25-07-2019, 10:10 PM
@بنت عيسى@
عضو جديد
@بنت عيسى@ غير متصل  

قبل شهرين قرر يجيب سواق وقالي بلغم السياره كاميرات قصده اني ممكن اغلط مع السواق قلت له هنا وبس يكفي البيت كله كاميرات وبس انت تشوفهم عيب كذا اقلها قدام اهلي قام وزعل وقال اقولك حل خلينا اخوان اريح لنا
مدري اضحك اصيح اموت انتحر من جد انا محتاره بوضعي هل وضعي طبيعي انا متأكده 100٪ زوجي مو طبيعي لان اهله كلهم بدون استثناء يكرهونه يقولون لي اياها صريحه انتي شلون متحملته، بالشغل كلهم يحفرون له ،،
قديم 26-07-2019, 02:56 PM
سحابة من وقار
عضو دائم
سحابة من وقار غير متصل  

مرحبا اختي بنت عيسى،،،،
صراحة وضعك صعب لأنك قلت بان أسباب غضب زوجك مبهمة وهذا يجعل المرأة دائما في حيرة من امرها، اذ لا تدري ماذا تفعل حتى ترضي زوجها وتجعله سعيدا.
من خلال قراءتي لما كتبتيه سأعطيك بعض النقاط التي قد تنفعك:-
-قد يكون زوجك من النوع الذي يحب ان تغار عليه زوجته وتظهر ذلك له بشكل صريح ، فيجعله هذا التصرف سعيدا.
-زوجك من النوع الذي يشك كثيرا ويخشى ان تذهبي الى شخص اخر، لا اعرف ما سبب هذا ولكن في نفس الوقت هو يغار عليك ، وقد تكون الغيرة احيانا إيجابية أو سلبية، لكن عندما لم يمدحك امام أصدقائه، فأنا ارى ان ذلك التصرف بسبب الغيرة.
-قد يحب ان يراك تظهرين حزنك عندما يخطئ في حقك ، فهناك أزواج من هذا النوع، ثم يرضيك بهدية أو رسالة.
موضوع المال الذي تسلفه منك واضح، ولكن لم افهم جيدا ما كان ردك،. وكذلك عندما قال انه سيضع الكاميرات في السيارة،،،
-وكذلك هناك نقطة احب ان اذكرها، هل انت تفهمين نظرات زوجك جيدا؟، لان هناك اناس ترين نظرات الغضب على وجوههم ولكن ان فهمتي نظراتهم فتدركين ان الامر عكس ذلك تماما.

التعديل الأخير تم بواسطة سحابة من وقار ; 26-07-2019 الساعة 02:59 PM
قديم 26-07-2019, 03:26 PM
سحابة من وقار
عضو دائم
سحابة من وقار غير متصل  

وعليك ان تقومي بفحص تصرفك معه ما الذي تغير فيكِ وجعله غاضبا، ربما أسلوبك في الحديث، الرجال أنواع منهم من يحب الكلام المعسول ومنهم من يكره، والصنف الاخر يحب الأسلوب الهادئ والجاد..الخ من الأساليب.
وكذلك قد تحتاجون لجلسة مصارحة، لانه كثير الشك تجاهك، فصارحيه بمشاعرك ومدى حبك له، وأنك لا تعرفين أسباب غضبه وإلا كنت قد تجنبتها وكذلك بأنك لا ترضين ان يبقى غاضبا عليك.
قد تكونين كرهتيه بشكل طفيف لتصرفاته الغريبة، ولكن هل ستشعرين بالرضا ان حدث به مكروه؟! لا اعتقد ان ماتكنيه في قلبك كره له ،بل هي عزة النفس في غالب الظن.
وهناك الكثيييير من الناس الذين يقولون أكرهك للشخص الاخر دون ان يقصدوها ،فلا تضعيها في بالك ولا تتاثر منها عزيزتي.
وأتمنى لك التوفيق في امورك، وطمنينا عنك.

التعديل الأخير تم بواسطة سحابة من وقار ; 26-07-2019 الساعة 03:29 PM
قديم 27-07-2019, 12:46 AM
@بنت عيسى@
عضو جديد
@بنت عيسى@ غير متصل  

ارجو من الإدارة حذف الموضوع لان فيه اضرار علي بالذات ادرجت كل مواضيعي السابقه رجاءً حذفه بااسرع وقت
قديم 27-07-2019, 04:28 PM
العقل نعمة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية العقل نعمة
العقل نعمة غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @بنت عيسى@ مشاهدة المشاركة
ارجو من الإدارة حذف الموضوع لان فيه اضرار علي بالذات ادرجت كل مواضيعي السابقه رجاءً حذفه بااسرع وقت

الله يفتح لك أبواب الفرج
بالنسبة للحذف, فإن قوانين المنتدى لا تسمح بذلك,
فما هي الأضرار التي ممكن تلحق بك؟
هل تم اكتشاف هويتك أو الإطلاع على موضوعك؟
بالنسبة لإدراجك لمواضيعك السابقة, فبالإمكان حذف روابطها من الردود.

مواقع النشر