زوجتى باردة جنسيا مع انى احبها ... ماذا افعل ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 05-10-2006, 06:37 AM
Easy-going
عضو جديد
Easy-going غير متصل  
cry3 زوجتى باردة جنسيا مع انى احبها ... ماذا افعل ؟

السلام عليكم و يعطيكم ألف عافية على المنتدى الرائع و مشرفيه وأعضاؤه..

إخواني أنا متزوج منذ سنة و نصف .. مشكلتي أن زوجتي لا تحب الجنس .. لا أعرف لماذا و لكني سأعرض بعض المعلومات التي قد تفيد من قد يرد علي بحل لمشكلتي.
أنا أحب زوجتي و هي تحبني كثيرا , مظهري طبيعي جدا و أنيق و أهتم بنظافتي بشكل يومي و مستمر و لم تشتك زوجتي من ذلك يوما.
نمارس الجماع مرة كل شهر أو كل شهرين .. إلا أنها تمارسه معي ليس حبا فيه و لكن لترضيني و هذا لا يعجبني لأنني أفقد الإحساس بالمتعة لأنني أعرف أنها لا تريد ذلك مع إني آخذ الموضوع تدريجيا و أبدأ بالملاطفة والمداعبة وأنتهي بهما أيضا ولكن لا جدوى من ذلك. تكلمنا في الموضوع أكثر من مرة و لم نستطع التوصل إلى سبب هذه المشكلة و في كل مرة نتناقش في هذا الموضوع و لا نصل إلى حل تقول لي سوف أفعل ما تريد و لكن كما ذكرت سابقا الحياة تفاهم و لا يعجبني ذلك.
لا أستطيع أن أنكر أنها تكون متفاعلة معي و مستمتعة أثناء الجماع و لكن المشكلة تكمن في كيفية ترغيبها في الجماع, أنا أقول أنها تستمتع فقط في حالة الجماع و لكن لا تكون متحمسة بل و قد تكون كارهة لهذا الشيئ قبل الشروع فيه بثواني معدودة مما يحبطني و يفقدني المتعة.
أنا تعبت يا إخوة من هذا الموضوع و أحبها كثيرا و لا أفكر أبدا بزواج آخر علما بأنني مقتدر.
نحن في الثلاثين والواحد والثلاثين من العمر أي ما زلنا في مقتبل العمر ولكني أحس كأننا في أواخره حيث لا مجال للجنس في حياتنا.
أرجو من ذوي الخبرة مساعدتي في هذه المشكلة و جزاكم الله خيرا.

عفوا تم تعديل العنوان ليكون اكثر جذب للمشاركات

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 05-10-2006 الساعة 12:58 PM
قديم 05-10-2006, 01:16 PM
رقة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية رقة
رقة غير متصل  
اخى الكريم

يجب ان تعرف الاسباب ... حتى تعرف كيف تحل المشكلة

يجب ان تسال زوجتك وتصارحها .... لماذا النفور والبعد ... ما هو يرضيكى ؟؟؟

ما هو الذى لا ترغبية ؟؟؟

حاول ان تفهم منها لان ممكن يكون هناك سبب مرضى

لان مرة كل شهر او شهرين لا يكفى

حاول ان تتفاهم معها من الممكن ان هناك سبب انت تجهلة

تفضل هذا الرابط مهم

لماذا تشعر الزوجة بالنفور اوالتقزز احيانا ؟

طمنا عليها وان شاء الله يكون حالة عرضية وليست مرضية

رقة

** اللهم اهدى لى نفسى وزوجى واولادى واهلى والمسلمين والمسلمات وفرج كربتنا واقضى حاجتنا **

اللهم أمين

نسعد بزيارتكم : فى ركن الثقــافة الزوجيــة

هل تريد ان تعرف اين تذهب مشاركاتك .. اضغط هنا
قديم 05-10-2006, 05:52 PM
Easy-going
عضو جديد
Easy-going غير متصل  
أختي الفاضلة رقة ..
أشكرك كثيرا على هذه المعلومات و على ردك السريع أيضا.
و لكنني كما ذكرت أننا تكلمنا و تصارحنا كثيرا و تناقشنا أيضا في هذا الموضوع والحمدلله كلانا جامعيين و مثقفين و متفهمين لذلك أصبحت الصراحة في جميع جوانب حياتنا شي طبيعي.
زوجتي لا تعرف ما بها و لا تقرف مني لأنها تداعبني كثيرا و تحب اشتمام رائحتي و هي متعلقة بي كثيرا. المشكلة تكمن في الجنس فقط. لا يوجد شيئ قد يهيئها لذلك أبدا سوى رغبتها في إرضائي و لذلك أنا أعزف عن هذا الشيئ وأنا مكره حيث إني كما ذكرت لا أحب إجبارها على الجماع وإن كانت هي موافقة لمجرد إرضائي.

أرجو المساعدة لا أدري ماذا أفعل؟
هل هناك أي علاج لهذا؟ علما بأنني لا أريد علاجها بأدوية كيميائية قد يكون من شأنها أن تضرها.
أفيدوني أفادكم الله.
قديم 05-10-2006, 09:18 PM
hany_mahmoud84
عضو جديد
hany_mahmoud84 غير متصل  
doodah

بصراحة مش هرد على الموضوع دا لانى مش متجوز هتجوز وارد عليكم لا اله الا الله محمد رسول الله:14:
قديم 06-10-2006, 12:52 AM
سالم محمد سالم
عضو نشيط
سالم محمد سالم غير متصل  
أسف جدا
أنا مش مصدق ان واحدة زوجها لا يجامعها غير كل شهر أو شهرين مرة
ولا تكون لها الرغبة للجنس
يعني هذه المرأة لا يأثر فيها التشريع الرباني وهو الهجر
معقول هذا الكلام
قديم 06-10-2006, 01:14 AM
shaheen699
عضو جديد
shaheen699 غير متصل  
عزيزي لا تغلق من زوجتك ونت قلت انة يوجد بينكم حب وهذا اهم شي لانة الحب بولد العاطفة وانا اقولك يا اخي بانة بعض البنات باردات في الجنس ولا يفكرنى فية لا كن ما عليك الا ان تقرب عندها قلليل يعني لا تجعل الحب اللي بينكم فقط عند الجماع عليك بئن تتحرش فيها في اي مكان يعني مداعبات خفيفة في اي مكان في انحاء البيت لا تجعل المعاشرة فقط او بل الاصح فقط تذكرها عند الفراش او الجماع فقط اعمل لها مداعبات خفيفة في المطبخ في الصالة على الدرج اجعلها متهيجة لك وانشاء اللة سوف تجد منها التلهف لك
shaheen699
عضو جديد
shaheen699 غير متصل  
عزيزي لا تغلق من زوجتك ونت قلت انة يوجد بينكم حب وهذا اهم شي لانة الحب بولد العاطفة وانا اقولك يا اخي بانة بعض البنات باردات في الجنس ولا يفكرنى فية لا كن ما عليك الا ان تقرب عندها قلليل يعني لا تجعل الحب اللي بينكم فقط عند الجماع عليك بئن تتحرش فيها في اي مكان يعني مداعبات خفيفة في اي مكان في انحاء البيت لا تجعل المعاشرة فقط او بل الاصح فقط تذكرها عند الفراش او الجماع فقط اعمل لها مداعبات خفيفة في المطبخ في الصالة على الدرج اجعلها متهيجة لك وان شاء الله سوف تجد منها التلهف لك

عفوا : ان شاء الله تكتب على هذا النحو

لفظ الجلالة الله : يكتب بالهاء وليس بالتاء ... شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 06-10-2006 الساعة 12:44 PM
shaheen699
عضو جديد
shaheen699 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Easy-going
السلام عليكم و يعطيكم ألف عافية على المنتدى الرائع و مشرفيه وأعضاؤه..

إخواني أنا متزوج منذ سنة و نصف .. مشكلتي أن زوجتي لا تحب الجنس .. لا أعرف لماذا و لكني سأعرض بعض المعلومات التي قد تفيد من قد يرد علي بحل لمشكلتي.
أنا أحب زوجتي و هي تحبني كثيرا , مظهري طبيعي جدا و أنيق و أهتم بنظافتي بشكل يومي و مستمر و لم تشتك زوجتي من ذلك يوما.
نمارس الجماع مرة كل شهر أو كل شهرين .. إلا أنها تمارسه معي ليس حبا فيه و لكن لترضيني و هذا لا يعجبني لأنني أفقد الإحساس بالمتعة لأنني أعرف أنها لا تريد ذلك مع إني آخذ الموضوع تدريجيا و أبدأ بالملاطفة والمداعبة وأنتهي بهما أيضا ولكن لا جدوى من ذلك. تكلمنا في الموضوع أكثر من مرة و لم نستطع التوصل إلى سبب هذه المشكلة و في كل مرة نتناقش في هذا الموضوع و لا نصل إلى حل تقول لي سوف أفعل ما تريد و لكن كما ذكرت سابقا الحياة تفاهم و لا يعجبني ذلك.
لا أستطيع أن أنكر أنها تكون متفاعلة معي و مستمتعة أثناء الجماع و لكن المشكلة تكمن في كيفية ترغيبها في الجماع, أنا أقول أنها تستمتع فقط في حالة الجماع و لكن لا تكون متحمسة بل و قد تكون كارهة لهذا الشيئ قبل الشروع فيه بثواني معدودة مما يحبطني و يفقدني المتعة.
أنا تعبت يا إخوة من هذا الموضوع و أحبها كثيرا و لا أفكر أبدا بزواج آخر علما بأنني مقتدر.
نحن في الثلاثين والواحد والثلاثين من العمر أي ما زلنا في مقتبل العمر ولكني أحس كأننا في أواخره حيث لا مجال للجنس في حياتنا.
أرجو من ذوي الخبرة مساعدتي في هذه المشكلة و جزاكم الله خيرا.

عفوا تم تعديل العنوان ليكون اكثر جذب للمشاركات
عزيزي لا تغلق من زوجتك ونت قلت انة يوجد بينكم حب وهذا اهم شي لانة الحب بولد العاطفة وانا اقولك يا اخي بانة بعض البنات باردات في الجنس ولا يفكرنى فية لكن ما عليك الا ان تقرب عندها قلليل يعني لا تجعل الحب اللي بينكم فقط عند الجماع عليك بان تتحرش فيها في اي مكان يعني مداعبات خفيفة في اي مكان في انحاء البيت لا تجعل المعاشرة فقط او بل الاصح فقط تذكرها عند الفراش او الجماع فقط اعمل لها مداعبات خفيفة في المطبخ في الصالة على الدرج اجعلها متهيجة لك وان شاء الله سوف تجد منها التلهف لك

عفوا : ان شاء الله تكتب على هذا النحو

لفظ الجلالة الله : يكتب بالهاء وليس بالتاء ... شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 06-10-2006 الساعة 12:47 PM
قديم 06-10-2006, 01:47 AM
jade2000
عضو دائم
jade2000 غير متصل  
انصح زوجتك بالإكثار من اكل الكرفس لانه مهيج جنسي لدى النساء و لا تنساني من دعاء الخير

مواقع النشر