فرج الله قريب ومشكلتي الكبيرة جدا..أختكم نفحات - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 18-11-2006, 01:00 AM
احبك يازوجي
عضو نشيط
احبك يازوجي غير متصل  
اختي نفحات,,

اتمنى لك كل الفرج وكذلك اتمناه لنفسي ولمن يعانون من هذه المشكله... فأنا مازلت اعاني من نفس المشكله .. وقد كتبت عن معاناتي .. وانا مثلك بدأت بمحاولة تقبل الامر وتم الايلاج بيننا ولكن ليس بالكامل .. وبدأت بعد ذلك اتقبل الامر ولكن مع بعض الالم والرفض في البدايه ولكن لاادري هل سأستطيع ان اكمل لاني اشعر بالالم حين يحاول الايلاج بالكامل.. ويحصل هذا باستخدام كريم مسهل.. ولكني ساحاول ان اقوم بهذا التمرين كي يذهب الخوف الاولي..
اريد ان اسألك اذا كنتي قد استفدتي من التمرين وزيت الزيتون ليس له اثار جانبيه..؟؟
ويااااااااااارب يفرجها علينا جميعا..

***** ّربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثينّ ******

**دعواتكم لنا بالذريه الصالحه .. وربي يعوضنا خير **
قديم 18-11-2006, 09:16 PM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:أشكر الجميع على التجاوب معي فقد غبت قليلا لظروف ...سبحان الله هناك من يعاني مثلي والحالات متشابهة..
قديم 18-11-2006, 09:32 PM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك يازوجي
اختي نفحات,,

اتمنى لك كل الفرج وكذلك اتمناه لنفسي ولمن يعانون من هذه المشكله... فأنا مازلت اعاني من نفس المشكله .. وقد كتبت عن معاناتي .. وانا مثلك بدأت بمحاولة تقبل الامر وتم الايلاج بيننا ولكن ليس بالكامل .. وبدأت بعد ذلك اتقبل الامر ولكن مع بعض الالم والرفض في البدايه ولكن لاادري هل سأستطيع ان اكمل لاني اشعر بالالم حين يحاول الايلاج بالكامل.. ويحصل هذا باستخدام كريم مسهل.. ولكني ساحاول ان اقوم بهذا التمرين كي يذهب الخوف الاولي..
اريد ان اسألك اذا كنتي قد استفدتي من التمرين وزيت الزيتون ليس له اثار جانبيه..؟؟
ويااااااااااارب يفرجها علينا جميعا..
أخية الخطوة التي قمت بها جميلة جدا وأرجو الله أن أصل الى ما وصلت اليه ولو كان بالتدرج..جميل أن نتكاتف يد واحدة معا حتى نصل الى حلول وأتمنى تثبيت الموضوع مدة أطول وسأحاول التواصل بحيث نستفيد من الخبرات والمحاولات..نحن أمام تحدي مع النفس ..فأمر الخوف في هذه الناحية غريب جدا..لماذا الجميع يستمتع ونحرم أنفسنا من هذه المتعة كل هذه السنين مع العذاب النفسي الذي نعيشه؟ماذا ننتظر؟
قضية الألم التي نشعر بها نفسية أكثر منها جسدية أي أننا نتوهم الألم أكثر من اللزوم..الأمر قد يطول لكن تعاملنا مع أنفسنا كيف يكون؟؟
زيت الزيتون زيت مبارك ولا أدري ان كانت له آثار جانبية ؟ثم أنه طبيعي بخلاف الكريمات والملينات التي نستخدمها..
قديم 18-11-2006, 11:25 PM
محبوبة زوجها
عضو جديد
محبوبة زوجها غير متصل  
عزيزتي نفحات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعرفي انا ما ادخل علي النتدي كثير وماعندي كثر مشاركات بس حبيت افيدك بتجربتي انا كان عندي نفس الشي

الي تعاني منه لاكن صدقيني هيه فتره وتفوت لو انت غصبتي نفسك بس حطي سبب واحد قدامك انك تسعدي الرجل

الي انت تحبيه وانه صبر عليك سنتين وهدا كثير الراجل مش رح يستحمل اكثر والله اعلم انا استخدم كريم Ky و الحمد لله

وكمان عضيت علي قلبي واستحملت هيه المره الاولي وانصحك ان الثانيه ما تكنش بعيده يعني نفس اليوم لو قدرتي

بعدها تستمري عليها كل يوم ولمده اسبوعين فقط رح وبعدها بأذن الله رح تنتهي العمليه علي خير بس اكثري اختي

من الاستغفار وتلاوه سوره البقره حتي يطمأن قلبك وان شاء الله يتيسر امرك اللهم امين
قديم 19-11-2006, 12:13 AM
myrab
عضو دائم
myrab غير متصل  
الله ييسر امركم ويفرج لكم على خير
انا اول مره اسمع عن هالشي منكم
قديم 19-11-2006, 04:38 AM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبوبة زوجها
عزيزتي نفحات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعرفي انا ما ادخل علي النتدي كثير وماعندي كثر مشاركات بس حبيت افيدك بتجربتي انا كان عندي نفس الشي

الي تعاني منه لاكن صدقيني هيه فتره وتفوت لو انت غصبتي نفسك بس حطي سبب واحد قدامك انك تسعدي الرجل

الي انت تحبيه وانه صبر عليك سنتين وهدا كثير الراجل مش رح يستحمل اكثر والله اعلم انا استخدم كريم Ky و الحمد لله

وكمان عضيت علي قلبي واستحملت هيه المره الاولي وانصحك ان الثانيه ما تكنش بعيده يعني نفس اليوم لو قدرتي

بعدها تستمري عليها كل يوم ولمده اسبوعين فقط رح وبعدها بأذن الله رح تنتهي العمليه علي خير بس اكثري اختي

من الاستغفار وتلاوه سوره البقره حتي يطمأن قلبك وان شاء الله يتيسر امرك اللهم امين
أشكرك أخية ..أنا حاولت أحط في نفسي هذي المشاعر لكن أضعف أمام الخوف ..الحين أنا ناوية بقوة للتغيير وبصراحة هناك أنواع كثيرة من الكريمات نصحني اياها اصحاب المنتدى وكنت أتمنى أجد موضوعي الأصلي(مشكلتي كبيرة جدا جدا) لكن يظهر أنه محذوف وأتمنى من الأستاذة رقة تنزل الوصلة للموضوع الأصلي..
أنا ناوية أسير خطوات في مناقشة الموضوع وسأذكر لكم بعض الأمور التي كان ينبغي أن أواظب عليها للعلاج النفسي..
قديم 19-11-2006, 04:43 AM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة myrab
الله ييسر امركم ويفرج لكم على خير
انا اول مره اسمع عن هالشي منكم
بصراحة أنا أتسائل هل كانت هذه المشكلة موجودة سابقا في أيام أجدادنا وأمهاتنا.؟؟
كيف ينظر علماء الدين لهذه المسألة ؟؟هل تأثم المرأة على هذا لأنها تمتنع عن زوجها ولكن ليس امتناعا اراديا وانما لسبب مرضي وهو الخوف؟؟قضية الخوف متعددة الجوانب فما طبيعة الخوف من هذه الناحية؟أسئلة هل بالإمكان أجد جوابها منكم أعضاء المنتدى.؟
قديم 19-11-2006, 07:08 AM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  
زوجك عملة نادرة فصعب جدا أن يصبر الرجل كل هذي المدة ...... أعانك الله وفرج همك .......
قديم 19-11-2006, 10:00 AM
أحلى الذكريات
عضو جديد
أحلى الذكريات غير متصل  
الأخت في الله .........نفحات ..الله يفرج عليك ويسعدك في حياتك

والله يسعدك بزوجك ...ويسعد زوجك بيك....................ولكن أعتقد أن صبر زوجك الطويل عليك وهذا من خلقه الكريم ..قد فتح للشيطان سبيلا ..يشغل عقلك وقلبك...بالخوف الشديد ...أخيتي أكثري من الاستغفار..وفكري في زوجك ..وحاولي التغلب على مشكلتك بإيجابيه ...ورددي عبارات ايجابيه مثل.....أنا قادره ...أنا أستطيع .. تقنعين بها عقلك الباطن..وتقوين بها إرادتك وعزيمتك..للوصول لغايتك...والله يوفقك..
قديم 19-11-2006, 08:34 PM
نفحات
عضو نشيط
نفحات غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى الذكريات
الأخت في الله .........نفحات ..الله يفرج عليك ويسعدك في حياتك

والله يسعدك بزوجك ...ويسعد زوجك بيك....................ولكن أعتقد أن صبر زوجك الطويل عليك وهذا من خلقه الكريم ..قد فتح للشيطان سبيلا ..يشغل عقلك وقلبك...بالخوف الشديد ...أخيتي أكثري من الاستغفار..وفكري في زوجك ..وحاولي التغلب على مشكلتك بإيجابيه ...ورددي عبارات ايجابيه مثل.....أنا قادره ...أنا أستطيع .. تقنعين بها عقلك الباطن..وتقوين بها إرادتك وعزيمتك..للوصول لغايتك...والله يوفقك..
صدقت أخية لكن برأيك الزوجة الثانية هي الحل؟ماذا كان سيفعل اتجاهي..؟؟

مواقع النشر