زوجي لا يجامعني إلا قليل ..؟ - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-10-2007, 09:28 AM
مبتسمة وكلي جروح
موقوف
 الصورة الرمزية مبتسمة وكلي جروح
مبتسمة وكلي جروح غير متصل  
اقتباس:
لم أعد أهتم بنفسى ولا بيتى وكرهته من الملل رغم انه طيب كثيراً
خطا اهتمي بنفسك البسي اللبس المغري الحلو جددي بأناقتك دائما
ركزي على العطور الحلوة وعلى فكره فيه عطور تثير الرغبه الجنسية عند الرجل ابحثي عنها سبق قرأة بالمنتديات النسائية

ايضا شوفي يمكن يعاني من ضغوطات بالعمل ترى النفسية ايضا تأثر على الرجل
وفيه مثلك لا تحزنين فيه بعض النساء زوجها مايجي لها بمعنى لايحدث جماع إلا كل اربع شهور مره او مرتين

ولامانع انه إذا كان يشعر بتعب يشوف نفسه عند مختص ان لم يكن السبب عضويا فربما نفسيا

انا اعرف ان الأمر صعب عليكِ لانه فيه رجال ازواج يتشكي من زوجته ومن برودها او عدم رغبتها فيروح يتزوج عليها او البعض نذالة يخونها !

استغفر الله

انت اصبري بما انه طيب كثير معاكِ وبما انه يحبك وتحبينه مو معقوله تتركينه بهذا السهولة !! إلخ

الله معك
قديم 11-10-2007, 11:34 PM
ام ارخيم
عضو نشيط
ام ارخيم غير متصل  
مراحب حبيبتي
قراة موضوعك وما دري حسيت انه فيه سبب مختلف عن الي طرحه الاخوات اعتقد انه محتاجة تقربي من رب العالمين اكثر وادعي وحصني نفسك بالقرآن لانه العين حق ( انا اقول يمكن عين ماصلت على النبي)

ثانيا ابدا ابدا لاتقولي انك تبي تسيبيه لا تمسكي بزوجك مهما كان ما يكون ابدا التقصير منك انتي حاولي تجلسي مع نفسك وتحكي معاها بصراحة انتي شو عيوبك وصلحيها وحاولي تغيري من شكلك تدلعي (ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم) الدكتور صلاح الراشد صاحب قناة سمارت واي يقول انه زوجك صنع يدك وانك تستحقيه فبمجرد تغير ك انتي راح يتغير هو (وع ظمانتي)

يمكن يكون عنده مشاكل مادية وهموم الشغل حاولي تكوني سكنة وملجاة الي يرتمي عليه

انا زوجي تغير علي وصار ما يجيني غير يوم اطلبة وكنت انقهر موت من هالموضوع وبعدها صرت ما اقوله لانه استحيت كل مرة انا اطلبة وتركته ولحسن الحظ انه صار عنده شغل وسفر وكانت فرصة اني اعيد حساباتي وغيرت من بعض سلوكياتي ووالله ووالله انه تغير وصار يجيني وتبدلت حالته
موضوع مغلق

مواقع النشر