الضيق ملآ قلبي وصدري من تصرفات زوجي ونحن لم نكمل السنة مالعمل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-10-2007, 09:29 AM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
اخوتي الاحباء صراحة انا لم اجد من اشكي له همي او اشرح له مافي صدري غيركم
لا ادري لما يأتيني أحيانا شعور بأن زوجي لايحبني بأنه يكرهني ولا يطقيني وانه نادم على هذا الزواج احس انه يريد فقط خلق المشاكل بيننا على اتفه الاسباب ويريدني انا دائما الزوجة الصامتة وعدم النقاش معه لانه عندما نتناقش يغلق الموضوع وعندما اسأله شي ويحس انه انا صح يغلق الموضوع لكن وهو على قناعة انه هو غلط ويقول انا بسيط بس انتي مو قادرة تفهميني بس هل الطريقة غلط قلت له الف مرة لاتقول انتي مو قادرة تفهميني لان مع الايام حتى لو فهمت في شي بداخلك راح يتعود على هل الكلمة انها مو فاهمتني و شو ماعملت ماراح يعجبك آآه مابعرف شنو الحل شنو العمل ياترى اناقشو انا ولا اصمت واخليه يقول كل شي عنده وثاني يوم انسى الموضوع
ماادري انا خايفة يكون عنده صديقات بنات وهو قاعد يتغير علي شوي شوي ويبي اي حجة على شان يطفش مني ويكلمهم وعلى شان يقول اني معقدة حياته ومنكدتها انصحوني صراحة هذا جزء بسيط جدا من معاناتي ماني قادرة اكتب او مو عارفة شنو اكتب
راح اعطيكم مثال

امس بليل تكلمنا وفتحنا موضوع وقلت ابي اشتري ساعة اكسسوار يعني لاني احب الاكسسوار كثير اكثر من الذهب المهم بعدين قام يقولي انتي متى بتكبرين انتي لسه صغيرة تفكيرك لسه بيبي ولما اقول دبدوب حلو او ارنوب حلو شكله يقولي نفس الكلام اقوله شوف انا من لما كنت بنت وانا احب هل الاشياء والبنت بطبيعتها ماعندها شي تفكر فيه غير هل الاشياء الرومانسية الحلوة مايعجبه كلامي ابدا ويصير يقول الله يستر بس الله يصبرني عليكي والله مابعرف ليش انا تزوجت كنت عايش بروحي ومافي شي لي ولا شي ورحت جبت الهم لنفسي كثير اتضايق لما اسمع هل الكلام احسن اني ثقيلة على قلبه احس انه متممن علي بهل الزواج وانه له فضل انه تزوجني والله تعبانة وهذا واحنا لسه مالنا 7 شهور ونص متزوجين بس انا بحبو لكن بكلامو هاد وطريقتو احيانا بيخليني اكرهو ولما اجي بدي انسى برجع اتذكر كلامو ببعد عنه قلبي يبعد عنه آآه تعبانة كثير مو عارفة شو الحل ساعدوني ياخواتي شوروا علي بالحل الصحيح ألله يخليكم ويفرج همكم ماحد يقرأ موضوع إلا يعطيني رأيه ونصيحته وأي سؤال تبونه اجاوبكم عليه بس ساعدوني .
شنو اسوي معاه شنو ارد عليه شونو اتصرف لما يدق علي ويكلمني وانا من داخل متضايقة ويمكن يكون هو بعد نفس الشي وحابس بقلبه علي ويبي يكلمني بس نوع من الواجب يلي صار عليه

انا عمري 19 سنة وهو عمره 27 سنة هذا اذا حب احدكم ان يسألني عن الاعمار

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 10-10-2007 الساعة 03:53 PM السبب: دمج
قديم 10-10-2007, 09:43 AM
فهد هاشم
عضو نشيط جدا
فهد هاشم غير متصل  
يا اختي حاولي تنضجي شوي يعني جاريه بأفكاره واحرصي على اهتماماته لانه الظاهر زوجك يشوفك صغيرة ويبغاك تجارين فكره ( حاولي تفهمين هو كيف يفكر و فكري مثله واهتمي بإهتماماته )

طبعا الكلام إلي يقوله كبير انه يتمنن عليك بس هو يبغاك ( تنضجي )
هو يبغى يحترمك بس ما عنده سبب مقنع ( خصوصا لما يشوف اهتماماتك )

تمنياتي لك بالتوفيق
قديم 10-10-2007, 09:46 AM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
اشكرك اخي فهد لكن انا والله طبيعتي بهل الشكل بس هذا مو يعني اني مو ناضجة لو مو ناضجة ماتزوجت من الاساس انا الحمدلله دارسة وموظفة واعرف واجباتي واجبات زوجي لكن احيانا احسن اني ثقيله عليه الله يخليكم حد يفهم الي داخل قلبي والله اني اهفمه لكن ابيه هو يفهمني ابيه مايضايقني بكلامه ابيه يفكر بكلامه قبل لايقوله لاني يجرحني فيه حتى لو ماقصدها يبقى بقلبي
قديم 10-10-2007, 10:06 AM
Nweerh
عضو نشيط جدا
Nweerh غير متصل  
اصبري وادعي انتوا توكم باول المشوار
قديم 10-10-2007, 10:14 AM
المصرية
عضو متألق
 الصورة الرمزية المصرية
المصرية غير متصل  
والله يااختى فهماكى بس تعالى نمشى وحده وحده مع مشكلتك
اولا انتى وزوجك واضح انكم لغة التفاهم بعيد والسبب فى الغالب هو فرق السن انتى لسه صغيره واكيد احنا فى السن ده بنكون عايزين ندلع وخصوصا بعد الزواج لان اصبح فى حياتنا من يشاركنا فرحنا وهمومنا وللاسف انتى لم تجدى كل ماتحتاجيه من دلع وترفيه وتفاهم من زوجك
طيب اقولك على حل بسيط كل انسان ولهو عيوبه واحيانا كتير مابنعرفش نصلح من انفسنا ايه رايك لوتقبلى عيوب زوجك وهى انه رجل مثالى ولا يحب دلع البنات ويتمنى ان زوجته تكون مثاليه مثله وعاقلها كبير
اختى حاولى تتنازلى عن متطلباتك واى شيئ تحتاجيه اشترى بمال زوجك لكن بنفسك عادى بدل ماهو يجبهالك هديه حاولى تقربى منه اكتر فى نقاش بينكم اتكلمى بهدوء بدون عصبيه لا الرجل دايما يحب انه يظهر فى الصوره اوى خلاص تبقى تحسسيه برجولته وعيشى انتى حياتك لكن اى شيئ يزعلك لاز لازم تذهبى لزوجك وتقوليلو علشان ماتشيليش فى قلبك وقربى منه وادلعى عليه
واتمنالكم الهدايه والاستقرار والسعاده والذريه الصالحه:14: مش تنسى تدعيلى
قديم 10-10-2007, 10:20 AM
بحبك وسام
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بحبك وسام
بحبك وسام غير متصل  
الله يوفقك ووتنولي كل شي ببالك شكرا كثير كلامك ريحني
صراحة بتعرفي انا مفروض مااذكر بس سلبيات زوجي زوجي عنده ايجابيات كثير وبالعكس مو حارمني من شي وكريم لابعد الحدود وبيدلعني لكن بس هيك بتجي ايام يعني ممكن يكون مدايئ من شي شلة برا البيت مابعرف ممكن
قديم 10-10-2007, 02:26 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
عزيزتي
مهما قلنا ومهما تكلمنا
يبقى السر عند زوجج
منه بس تقدرين تعرفين السبب

قعدي معاه وخلي يصارحج باللي في خاطره

سوي قعده حلوه ...سويله اكله من ايدج
لبسي وتكشخي
وانتو قاعدين امسكي يده ...وقوليله ...حبيبي راضي عني؟؟؟؟في شي مكدرك مني؟؟
وصدقيني بهالحنيه بيقولج اللي في خاطره
ويمكن تتفاجئين انه الذني مو ذنبج ...وانه المشكله اساسا من هم الشغل!!

قديم 10-10-2007, 02:38 PM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
انت لسة صغيرة وهوة كبير نوعا ما

يمكن اختلاف الاعمار

حاولي تكبري مخك وتتقربي الو

وتحسسيه بنضوج اكبر

واجلي الحمل حاليا اختي

عشان لو بعيد الشر ماتوفقتو مايكون بينكو ولد

الله يسعدك ويهديلك ز وجك ويوفق بينكم

وتعيشو احلى حياة

تقربي الو وشوفي مالو

يمكن منزعج منك من شي

قديم 10-10-2007, 03:42 PM
sara1111
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية sara1111
sara1111 غير متصل  
حاولي تتفاهمي معاه بطريقة احسن وشوفي لو عصب انفعل خليكي ساكتة وارخي عيونك بالارض ولا تردي عليه ابدا ابدا لو ايش يصير ولمن يهدى تعالي اتكلمي معاه بهدوء ولاترفعي صوتك ابدا وصدقيني هو حيحس بتانيب الضمير وقوليله انا ماعشت حياتي ابي اعيشها معاك ابغاك تشاركني بكل شي ومو دايما تنتقديه اذكري حسناته واشكريه اذا سوالك شي حلو
الله يوفقك ويهدي لك زوجك
تحياتي
قديم 10-10-2007, 04:46 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
السلام عليكم .. اختي بحبك وسام اللي تمرين فيه شي جدا طبيعي .. سنه اولى زواج هي سنه للتعارف على اطباع و افكار و فكر بعضعك البعض .. لا تخافي اختي ..
انا مريت بنفس اللي انت تمرين فيه الان .. انا تزوجت وعمري 17 وزوجي عمره 28 سنه .. و حاولت اني اجاريه في تفكيره .. والغلطه اللي اغلطها معه سواء كانت غلطه كبيره او غلطه صغيره و سخيفه احط تحتها مليون خط احمر و ما اعيد اكررها .. وانا تزوجت و سكنت في بلد ثاني بعيد عن اهلي و ما كان في شي اسمه انترنت و منتدى مثل هذا المنتدى الرائع اللي الواحد اذا صارت عنده مشكله يلجأ اليه ويلاقي احلى اعضاء يعينونه على حل مشكلته ..
تعلمت كثير من تجاربي الشخصيه .. لكن الحمد لله ما مريت بمشاكل كبيره ولا في يوم من الايام اشتكيت عندي اهلي ..
حاولي ان تكون تصرافاتك تصرفات بنت ناضجه حتى تتعودي على هذا التصرف ..
لا تخافي مثل ما قلت لك ما تمرين به شي جدا طبيعي ..
وربي يسعدك ..

أميرات ..
موضوع مغلق

مواقع النشر