رجعت بنفس المشكلة مع زوجي و ضربه لي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-10-2009, 11:49 AM
داليا المجروحة
عضو دائم
 الصورة الرمزية داليا المجروحة
داليا المجروحة غير متصل  
"إنما النساء شقائق الرجال، ما أكرمهن إلا كريم، وما أهانهن إلا لئيم "
شوفي يا اختي الرجل اذا تجراء يمد ايده عليك مره راح يمدها اكثر من مره على كل الاسباب سواء على شي تافه ولا قوي وحتى لو جا واعتذر منك راح يعيد الكره بس انتي فهميه انو الضرب هذا تصرف حيواني فيه لفه حوار لابد ان تكون بين الزوجين ويمكن انا حاسه فيك لاني مريت في تجربه الضرب المبرح وعارفه احساسك وشعورك اتجاه زوجك بس انتم بينكم اطفال يعني صعبه تفكري في الانفصال او البعد عنه لان الولد راح يضيع بينكم فا انا انصحك تجلسين معه وتحطين حد وياليت تروحو لدكتور متخصص عشان يحل مشكله الضرب اللي عند زوجك والله يهديه يارب لك ولي ابنك
قديم 25-10-2009, 02:48 PM
dant!L ~}
عضو مثالي
 الصورة الرمزية dant!L ~}
dant!L ~} غير متصل  

لا لا لا لا لا ياقلبـي ابـدا ماحد يفكر بالطلاق او الانفصال !!

مستحيل اشجع اي انسانه على الطلاق ... خراب بيـوت هذا !!

غلاي ساااااااااااااااااااامحيني اذا نزلت دموعـك !

عن جد آسـفه !!

بس الي كنت اقصده هي بالظبط مثل مايقولوا فـركة اذن !!

بس تهديد .. وتكون لغة التهديد بحـزم وبثقه !

يعني عينك بعينه وانتي كلك ثقـه انه راح يجي يوم ويصحى ومايلاقيـك !

يمكن لعل الله يهدي،ـه ويفكر اكثر ..

ياااااحبيبتي انا انسـانه مثلي مثلك مااتخيل اني انظر او انهان .. هذا لوحده كفايه انه يهدم شخصيتي
واحترامني لذاتي ..

متفهمه قلقك وخوفك ... كثيرررررررررررررررر

مالي غير ادعيلك ..

ان الله يفرج همك عاجلا غير اجلا .. ويرزقك راحة البال والآمان .. ويشفي زوجك من كل مرض ..

ويسخركم لبعض .. انه على ذلك قـدير ...
قديم 25-10-2009, 04:45 PM
صمت وسكون
عضو مثالي
صمت وسكون غير متصل  
الله يشرح لك صدرك الضرب كوم والغربه كوم بالنسبه لزوجك هذا طبع وما راح يغيره يا اما تعيشي معاه وترضي في عيوبه وما تحاولي تستفزيه او على الاقل لا تدخلي معاه بنقشات قد تعود عليك بالضرب وعند اول شراره تهربي لغرفتك لكيلا ينضر ابنك لشي او انك تعودي لأهلك وانتي ابخص بضروفك الله يعينك
قديم 25-10-2009, 06:30 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noora مشاهدة المشاركة
ربي يعينك حبيبتي ..

والله يصبرك و يهديه و يشفيه يااارب

صراحة كان ردي من رد حلوايا .. بس لما قلتي انه مريض و ياخذ ادوية عديدة فربما تكون هذه هي السبب

عندي جاري الله يشفيه يعاني من اكتئاب و يشرب ادوية و لما يعصبما يشوف قدامه يضرب اولاده ضرب مبرح مبراح مبرح
و بعد مايهدا يبكي و يطلب منهم السماح و يراضيهم باغلى الهدايا ..

فا هذا شي مش بايده ... اذا قادرة تعيش و تصبري معاه و تتحمليها و تعذرية بسبب مرضه
كان بها و حاول حاوللي ما تعصبيه ولو انه صعب تقعدي ضاغطة على اعصابك طول الوقت العمر كله

واذا ما تقدري فا ياقلبي لا يكلف الله نفسا الا وسعها .. و الطفل يكبر بين ابوين منفصلين و بينهم احترام
احسن ما يكبر ببيت كله مشاكل و ضرب ...

اقعدي معاه بساعة صفا لما يكون هادي و كلميه بهدوء يا يشوف حل لعصبيته وو مدة ايده يا كل واحد يروح بطريقه

ربي يعينك و يصبرك على مابلاك حبيبتي و الله وجعتي لي قلبي على ابنك الصغير

حبيبتي نورا بارك الله فيك وان شاء الله ماتشوفي شر..زوجي ماعنده اكتئاب بس بيآخذ ادوية نوم عشان مرض الاجهاد الي عنده واكيد ادوية اخرى فعشان هيك اناشفقانة عليه وبنفس الوقت زعلانه وطفشانة من وضعي..لاحول ولاقوة الابالله...انابحب زوجي وهو يحبني بس ليش هيك يعمل????
قديم 25-10-2009, 07:54 PM
نغم عديلة
عضو نشيط جدا
نغم عديلة غير متصل  
والله قلبي معك يا اختي وخصوصا بالحظات يلي بكتب فيها ردي لانه تنتابني حزن وهم الله يفرج همي وهمك وهم كل مدايق يا اختي بما انه زوجك عنده مرض من الصغر والمرض بسب عصبية لازم توقفي معه اتحمليه معلش صحيح انتي تعبتي بس كله مشان ابنك ما اله ذنب اذا ابوه ما بيمسك حاله بسب مرضه انتي اتحملي وما تكونوا سبب في تعب نفسيته واصابته بمرض نفسي لا سمح الله اختي العزيزة هادا النوع به امداراة اي شيء اله ما تلمسيه خليه في مكانه وما اتعانديه وانا بنصحك تسلدالي دكتور نفسي عن كيفية التعامل معه لانه شيء خارج عن ارادته واسال الله لنا ولكي السعادة والسكينة
قديم 26-10-2009, 06:50 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
الاخت داليا المجروحة جزاك الله خيرا.. الله يعينني ويصبرني ان شاء الله
قديم 26-10-2009, 06:55 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
حبيبتي دانتيل اشكرك على متابعة الموضوع...هلأ فهمت شو كان قصدك..معلش سامحيني حبيبتي لما قرأت ردك الاول كان عندي صداع فظيع وكنت حاسة حالي مشتته فكريا

دانتيل الله يرزقك الزوج الصالح التقي الي يخاف الله عزوجل فيك ويسعدك دنيا وآخرة...اللهم آمين
قديم 26-10-2009, 06:58 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
صمت وسكون اشكرك يااختي على نصيحتك وان شاء اصبر عشان زوجي لازم اوقف معاه وهو مريض ولازم اصبر عشان ابني وكمان الحمدلله انه زوجي عنده ايجابيات كثيرة
قديم 26-10-2009, 07:01 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
اختي نغم عديلة..اشكرك على مشاعرك والله يزيل همك وهمي وغمك وغمي..وكل مهموم..وان شاء الله حعمل بنصائحك
قديم 26-10-2009, 07:09 PM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
اشكر كل من اسدت لي بنصيحة من الاخوات..لكن و كنت حابةاشوف رأي الاخوة الاعضاءلانهم رجال وعلى دراية بنفسية الرجل...

ما سأفعله ان شاء الله هوتجنب مايثير ويستفز زوجي لاقل حد..والصبر عشان زوجي وطفلي اللي ماله ذنب..ولكن حضل خااايفة ..
اتمني اسمع شوية آراء من الاعضاء الرجال..ولاتنسوني من دعواتكم

مواقع النشر