بنتي خلاص بتجنني..الله يخليكم سااااااعدوني - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 08-07-2008, 06:37 AM
soo_soo
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية soo_soo
soo_soo غير متصل  

بالاضافه لحلول الاخوات انصحك تاخذيها لمحل ملابس و تخلينها تختار ملابس داخليه

عليها صور شخصيات تحبها و حسسيها ان هالشي رهيب و قولي لها يا بختك بتلبسي هذي الملابس

هذي احلى ملابس بالدنيا يا سلاااام بس نبهيها انها تخرب لو وسختها و انها بتخسرها

أو ان الشخصيه الكرتونية بتزعل منها إذا توسخت و شوفي إذا بتهتم.. الاطفال خيالهم وااااسع و بتصدقك..

و بالنسبه لإنها تنسى نفسها عند التلفزيون.. إذا ماقدرتي عليها و جلست تصرخ و تبكي خليكي هااااااديه

ولا تصرين عليها.. يعني الحين انتي عرفتي انها ماراح ترضى تقوم تروح الحمام و هي متحمسه مع الفيلم

طيب خليك عارفه و اول ما يخلص خليها تروح قولي لها روحي بسرررعه قبل لا يبدا اللي بعده..

و شجعيها و بوسيها إذا رجعت و قولي هذي حبيبتي هذي الغاليه صارت كبيره تفهم.. (و ياليت يكون هالكلام

قدام الأهل او ابوها مثلاً)

و إذا بنتك عنيده خليك اذكى منها و روحي انتي للغرفه الثانيه و ناديها بصوت عالي يا فلانه حبيبتي تعالي ابيك

كأنك بتطلبي منها شي (علبة مناديل مثلاً) و هي راجعه دخليها الحمام و انتي تتكلمي و تحكي لها

سالفه.. بدون نقاش و خناق لا تحسسيها انك تأمرينها و ياويلها لو ما سمعت كلامك لا..

و ممكن تدخليها الحمام و تجلسيها على الكرسي و انتي تسولفي بدون ما تطلبي منها انها تقضى حاجتها و هي بتسويها
قديم 08-07-2008, 07:28 AM
نور الجنة
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية نور الجنة
نور الجنة غير متصل  
الله يعينا يارب

والله أنا في حوسة الحمام مع ولدي الله يهديه

وفي التاسع ..

واتمنى انه يتقنه قبل لا اولد ..

لكن الى الآن

مازلت انا اوديه بنفسي كل مره

والكبيرة الى الآن ما سواها في الحمام

عمره ثلاث سنين

الله يهديه ويصلحه ..

ما لنا غير الصبر ..

ونجتهد بالطرق المختلفه لتعليمهم الحمام .. والله اني قريت وقريت في الموضوع الين ما مليت

وما لقيت طريقه موحده لتعليمهم الحمام

كل طفل له اسلوب خاااااص في التعليم والأم هي الوحيده اللي تقدر تكتشفه ..

الله يصلح بنتك ويهون علي وعليكي يارب ..

تقبلي تحياااااتي ..
قديم 11-07-2008, 04:20 AM
ام ولدها 2
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ام ولدها 2
ام ولدها 2 غير متصل  
اختي سوسو شكرا جزيلا على النصايح وفكره الملابس الداخليه جربتها ونفعت ولله الحمد بس اقولك بالبدايه فقط ووالله استجابت لها كتييييييييير ولكن الان في تحسن جيد عليها اتبعت كلام الاخت اني اوديها كل 20 دقيقه رضت والا لا
صرت اقولا ان عيبها ناداني وقالي انو بيروح الحمام وواحملها ونسوي طياره للحمام (يعني نروح بسرعه وتسويها الحمدلله المشكله متى تسير تروح حالها بدون ما اذكرها لان عندي ولد تاني ويسوي مشكله لما يشوفنا بالطياره راكبين ومحلقين للحمام يبغى يركب معانا هههههه
اختي حنونه شكرا للرد واللهيعينك عالحمل والولاده وولدك بتمر عليك فتره مش ولا بد الله يعينك يارب اتبعي تصايح الاخوات وجربي معاه والله يوفقك
شكرا للجميييييييييييع

قديم 11-07-2008, 04:52 AM
soo_soo
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية soo_soo
soo_soo غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ولدها 2 مشاهدة المشاركة
اختي سوسو شكرا جزيلا على النصايح وفكره الملابس الداخليه جربتها ونفعت ولله الحمد بس اقولك بالبدايه فقط ووالله استجابت لها كتييييييييير ولكن الان في تحسن جيد عليها اتبعت كلام الاخت اني اوديها كل 20 دقيقه رضت والا لا
صرت اقولا ان عيبها ناداني وقالي انو بيروح الحمام وواحملها ونسوي طياره للحمام (يعني نروح بسرعه وتسويها الحمدلله المشكله متى تسير تروح حالها بدون ما اذكرها لان عندي ولد تاني ويسوي مشكله لما يشوفنا بالطياره راكبين ومحلقين للحمام يبغى يركب معانا هههههه

الحمد لله تقدم كبييييير.. بس نصيحه كل فتره غيري الشخصيه عشان ترجع تتحمس و ما تمل

و لا تستعجلي دامها ماشيه معاك ما شاء الله كملي معاها و لا تملي انتي و تخربي الموضوع

تراها تحتاج وقت عشان تتعود بعدين بتصير من نفسها تروح بس انتي اصبري عليها..

و الله ضحكتيني على طيارتك الله يعينك بس حلو انها تتنافس مع اخوها عشان كذا بتتحمس

انها تركب الطياره اكثر

الله يحفظهم و يخليهم لك
قديم 30-07-2008, 07:20 AM
زهوره الاموره
عضو متألق
زهوره الاموره غير متصل  
والله بنتك تحير
وديها لطبيب لتكون عدها مشكلة بالقولون (الله لا يقدر)
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
يخليكم