بماذا تفسرون تصرفات زوجي؟؟؟؟؟ساعدوني منهاره - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-04-2006, 02:14 AM
مدلوله
عضو نشيط جدا
مدلوله غير متصل  
بماذا تفسرون تصرفات زوجي؟؟؟؟؟ساعدوني منهاره

بماذا تفسرون تصرفات زوجي؟؟؟؟؟

اعرض عليكم مشكلتي التي قاربت ان تصل سنواتها11

هناك عدة نقاط لم استطع تغييرها فيه وهي

1-من المستحيل ان ينظر الى عيني عندما يخاطبني

2- لا يتكلم الا نادرا جدا ولا يبوح لي باي سر مهما كان

3-يتذمر بشده اذا طلبت منه اي طلب حتى لو كان الغرض للاولاد وليس لي

4-يتذمر دائما من اولاده ويرى اي حركه منهم بانه ازعاج شديد

5-عندما يريد حقه الشرعي فانه لايطلبه الا بعد النوم بكم ساعه
وهذا يضايقني بشده لانني اكون في عز نومتي ولكن لا اخبره بذلك
حتى لااؤذي مشاعره

6-جلسات الصراحه لم تنفع معه ابدا وحاولت مرارا وتكرارا ولكنني لم افلح ابدا
لانه يكتفي بهز راسه فقط

7-عندما اطلب منه جلسه رومنسيه في مطعم او كافي فانه يجلس ساكت
فقط يهز راسه ويكتفي بالعبث بجواله ويحاول ان يفهمني بحركاته انه متضايق
ويريد انهاء الجلسه

8-احس ان حياتي اصبحت ممله معه ودائما افكر بالطلاق حتى لو اضطريت ان اتزوج
انسان كبير بمشاعر فهو بالنسبه لي افضل من شاب بلا مشاعر

9- مع العلم انني طوال سنوات عمري معه بكامل اناقتي واحرص كثيرا على التجديد
ولكن للاسف (لا حياة لمن تنادي)

10-ارجوا من اخوتي واخواتي اعطائي الحلول المناسبه لانني بالفعل منهاره واتمنى الطلاق

مع انني عندي 4 اطفال

ولكم مني جزيل الشكر

اليوم انت فوق الارض
وغدا تحت الارض فماذا اعددت ليوم العرض
قديم 03-04-2006, 03:02 AM
نعوم نت
عضو جديد
نعوم نت غير متصل  
شوفي حبيبتي تعوذي من ابليس وابعدي عنك فكره الطلاق مالك الاالدعاء ادعي الحي القيوم الي يغير الحال الا حال حبيبتي هذا طبع زوجك لازم تتعودي عليه انا ماالومك من قهرك لكن مالك الا الصبر لان يقول المثل حدر جبل ولا تحدر طبع وابو طبيع مايجوز عن طبعه اعرف كثيرات حولن تغير بعض طبايع ازوجهن لكن لافائده ادعي ربك وفكري باولادك الله يخليك لهم يارب واتمنى لكي حياه سعيده هنيه هادئه يارب
قديم 03-04-2006, 03:23 AM
Fajer202
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية Fajer202
Fajer202 غير متصل  
أختي الغالية عليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء في جوف الليل ابكي وتضرعي لله سبحانه فانه وحده القادر على كل شي سبحانه ولاتطلبي الطلاق ماذنب اطفالك الابرياء وان شاء الله يتغير للاحسن والافضل وفقك الله لما يحب ويرضى .. أختك فجر
قديم 03-04-2006, 03:52 AM
اشورايا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اشورايا
اشورايا غير متصل  
غاليتي ممكن اقولك راي انه اغلب الرجال زي يرجلك يعني مافيه احد مرتح عموما

انا قرئت انه ممكن يكون مايحب الشخص عشان كذا ما ينضرر بعينك بس مهما كان اتوقع بينكم عشرره واكيد يحبك
2- لا يتكلم الا نادرا جدا ولا يبوح لي باي سر مهما كان
هذي اغلب الرجال كذا وخصوصا الي تربى في مجتمع متششدد يعني يكون ابوه يعامل امه كذا بس اختي انتي حولي تخلقي مواضيع يعني سولفيله اذا كان يستمعلك هذا شي زين سولفيله عن زميلتك عن قصص قريتها هنا عن الاخبار اي شي لاتسكتي لان انا جربت نفس وضعك بغت اطق بس يوم صرت اسوالف ممكن يتفعل معي او يعلق يكفيني انه منتبه
>>>>>>>>>>>>>>>> قرقه ما اسكت
3-يتذمر بشده اذا طلبت منه اي طلب حتى لو كان الغرض للاولاد وليس لي
ممكن مستوه المادي مو ذك الشي الرجال لما يكون بعجز مادي تكون نفسيته زفت ويستثقل الطلابات لان رجال يعرف انها اشياء وجبه عليه بس ينقهرر انه صعب توفيره فيحط حرته فيك
4-يتذمر دائما من اولاده ويرى اي حركه منهم بانه ازعاج شديد
قلبي يمكنه يرجع من العمل تعبان حتى انتي لو انك تشتغلي تلقين نفسيتك سيئه من العمل حولي خصوصا اول ما يرجع يكونون بعيدن عنه وتوفري له جو هدي
5-عندما يريد حقه الشرعي فانه لايطلبه الا بعد النوم بكم ساعه
قلبي انتي عندك اربع اطفال احس هالموضوع صعب يتوفرله بدري لا اذا كنتي تنوميهم وتجلسي معه فترره كافيه اتوقع بيخذه منك قبل ماتنمين بس انا عندي اطفال ومجربه احيانا يلصقون لدرجه متقدرري تسوي شي او انه ما يقدرر يختلي فيك
6-جلسات الصراحه لم تنفع معه ابدا وحاولت مرارا وتكرارا ولكنني لم افلح ابدا
لانه يكتفي بهز راسه فقط
قلبي كل رجال له مفتحه مو لازم تتصرحي معاه تقدريي توصليله الي تبينه بذكاءك بتلميح او الوقه المهم انتي عرفه مولازم افهمك بعض الرجال يكبروا لما تتصرحي معم ويعندون اكثرر فهمتني
7-عندما اطلب منه جلسه رومنسيه في مطعم او كافي فانه يجلس ساكت
فقط يهز راسه ويكتفي بالعبث بجواله ويحاول ان يفهمني بحركاته انه متضايق
ويريد انهاء الجلسه
قلبي انتي شكلك حساسه عادي لاتدققي شوفي الي نفسك فيه سويه فيه ناس طبعهم كتومين عادي انتي سولفي
ليه تزعلي نفسك انبسطي وكلي وسولفي وما عليك منه لاتنهين الجلسه خليه يتعود على كذا شوفي قلبي انا زوجي فيه كثير من حركات زوجك بس عادي انا انبسط وسوي الجو وسولف مو لازم هو يسولف امسكي يده قوليه احبك
واكليه تلقينه بيستحي من نفسه وياكلك هالمره انتي قلتيه احبك ولمستي يده تلقينه بعد فتره هو الي يمسك يدك
اهم شي لاتقوليه قولي كلام حلو
لا انتي سميعه كلام حلو علميه كيف يتكلم صدقيني رح يتعلم
8-احس ان حياتي اصبحت ممله معه ودائما افكر بالطلاق حتى لو اضطريت ان اتزوج
انسان كبير بمشاعر فهو بالنسبه لي افضل من شاب بلا مشاعر
قلبي الحياه الزجيه تمرر فترات ملل روحي عند اهلك غير جو شوي ولا تفكري بطلاق انتي ام لااربع اطفال ما فكرتي بطفالك وبعدين هل تقدررين ترجعين تعيشين مع اهلك ما تضمنين انه يجيك حتى وحد كبير خاصه وانتي ام اربع اطفال
حتى صدقيني الوحده بعد ما تتزوج صعبه ترجع عند اهلها مهما كان تحس نفسها ثقل عليهم غير ان عندك اربع اطفال ممكن يجدعهم عليك ولا يصرف عليهم وان حكمتلك المحكمه بنفقه الاها شي ميستهل وغير نفسيتهم
رح يتعقدون الطلاق شي صعب اختي وعليك بدعاء ا والاستغفار وربي يكون بعونك نا ما اقول ان العيب منك لاكان قاعده ادورلك حلول لان الوحد احيانا ما يفكرر فيهاو احمدي ربك انه ما يشرب ولا يحشش ولا يصبحك ويمسيك على طق
ما تمنينه على نفسك ولا على بناتك قلبي اقري المشاكل الي هنا تهون عليك مصيبتك
الله يصلحلك زوجك ويسعدك ويسخرره لك
قديم 03-04-2006, 04:40 AM
لينة الحبوبة
عضو جديد
 الصورة الرمزية لينة الحبوبة
لينة الحبوبة غير متصل  
والله اشورايا كفت ووفت..
اختي عندما تحدثت عن زوجك شعرت انك تتحدثين عن زوجي حتى انا لدي أربعة أطفال ومررت بفترات كنت حافرقع فيها لكني لم أفكر في الطلاق أبدا..فهذا أمر صعب للغاية..لأن كل ماذكرتيه في عداد التفاهات ..وكما ذكرت اشورايا يبدو أنك حساسة وهذه مشكلة ولكن يجب ان تتغلبي على تلك المشكلة وتطنشي ..مثلي ..أصبحت اكبر مطنشتية والأمور مشت وبشغل نفسي بأشياء أهم من تلك التي لاتستدعي أن أتعب أعصابي من أجلها.
وفي النهاية دي طباع ولازم نطبع نفسنا على أطباع أزواجنا ..والله يهدي وييسر لك أمورك
قديم 03-04-2006, 07:52 AM
ام الأسود
عضو نشيط
ام الأسود غير متصل  
والله يا أختي حالتي مثل حالتك بالضبط وعندي 4 اطفال بعد بس اكتشفت ان اكبر غلطة هي انك تتركي الاطفال صاحيين لبعد الثمانية بالليل وانك تخليهم يناموا بغرفتك الموضوع بيلاقي اعراض وبكاء من الاطفال في البداية بس بعدين بيتعودوا وبهذه الطريقة كسبتي ساعتين على الاقل لك وحدك مع زوجك
وبالنسبة لانه ما ينظر بعينك يمكن لانه منحرج منك بشي يمكن كذب عليك بس انتي قوليله بدون فتح للموضوع انك تحبيه بكل الاحوال لو ايش سوى فيك وامسكي ايده وشوفي في عيونه في البداية يمكن ما يتفاعل بس مع الوقت والتكرار بيتفاعل وممكن تحكي له عن قصص حريم طلبوا الطلاق من ازواجهم وذكري اسبابهم ولازم تكون عظيمة وقولي له انك مستحيل تتطلقي منه لاي سبب لانك تحبيه وتتقبليه بكل تصرفاته او صفاته حتى لو اكتشفتي عنه شي بهذه الطريقة بيتطمن

وادعي هذه الدعاء دائما

(ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا لللمتقين اماما)
اللهم قلب قلب زوجي لي
اللهم اسحره لي بسحرك الحلال وألنه لي كما ألنت الحديد لداود عليه السلام
اللهم كما جمعتني به في الدنيا اجمعني به في االجنة
اللهم استر عنه عيوبي واستر عني عيوبه
اللهم أعذه من الفتن ما ظهر منها وما بطن ومن فتنه النساء
اللهم اجعل لي في قلبه المحبة والمودة والقبول والاحترام
اللهم اجعلني في عينه واجعله في عيني
قديم 03-04-2006, 08:34 AM
صفاء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صفاء
صفاء غير متصل  
اختي العزيزه..

اسمحيلي افكر معاك ....وهناك نقطه مهمه في نظري وهي المعبر القوي عن وجود مشكله نفسية لزوجك...
اقتباس:
هل هذا الفعل كان منذ بداية الزواج ؟؟ هل تتذكرين حدث تشاجرتما فيه بحده وكانت نقطة تحول لطبعه وهروبه من الاندماج معك؟؟

هل يعان زوجك من ضغوط نفسيه (ديون..... او مشاكل اسريه قديمه او حديثه...او مشاكل عمل ...)
اذا كان لديك خلفية عن احوال اسرته... فهل يغلب على اسرته (اخوانه) الصمت والانطواء؟؟
هل هذا الاسلوب الصامت معك انت فقط ام انه عام مع جميع الناس؟؟

اقتباس:
مع العلم انني طوال سنوات عمري معه بكامل اناقتي واحرص كثيرا على التجديد
ولكن للاسف (لا حياة لمن تنادي)

هل جربتي ان تكوني الوالده الراعيه التي تسمع لشكوى زوجك؟؟ بمعنى قبل ان تطلبي منه الكلام ؟؟ هل بطبعك التقرب منه ومحاولة صنع الالفه (اللمسات الزوجيه) ومشاركته في الهويات

11 عام من الزواج الم يبادر فيها بالكلام ولو لمره واحده؟؟

ذكرتي لنا 10 سلبيات ..ارجوا ان تذكري شيء من الايجابيات ولو واحده

عذرا للاسئله الكثيره وليس بالضروري ان تكتبيها يكفي ان تفكري فيها ....

وستكون لي عوده باذن الله

وارجوا ان لا تيأسي فاذا عرف السبب بطل العجب .....ولا انصحك بالطلاق الان ايتها الغاليه ففكري الف مره بان الكمال لله وحده ...ومن الرائع انك لست بالانانيه حينما فكرتي باولادك الاربعه وثقي تماما ان دوام الحال من المحال فلا حزن يستمر ولا افراح هذه دنيانا ليست بدار الاستقرار...

وفقك الله...
قديم 03-04-2006, 09:17 AM
dand00n
عضو مميز
dand00n غير متصل  
لي عوده...... لأن في إعتقادي في خطأ بسيط منك إنت مو حاسه بيه... بكلمك عنه لاحقا...

تحياتي,,
أختكم: دندووون
قديم 03-04-2006, 09:35 AM
روعة رأفت
قلب المنتدى النابض
روعة رأفت غير متصل  
يااختي لابد ان هناك من الايجابيات في زوجك ، فكري ملياً ولاتفكري الطلاق سهل ، كم هناك من النساء التي تعيش مع ازواجها على تعب ومشقة من اجل خاطر الابناء ، وكم من النساء التي تضرع الى الله ان يصلح لها حالها زوجها ليل نهار ، وكم من النساء من زوجها ذو خلق سيء وتصبر وتصبرررررررررررررررررررررررررررر عليه تتنتظر الاجر والثواب ، صدقي يا اختي لو فكرتي بزوجك مليا لا بد ان تجدي ماهو ايجابي فيه ، ومافي امرأة في الكون بيعجز عليها رجل وكل امرأة تستطيع ان تغير في زوجها ، في مثل عنا بقول ابنك على ماربتيه وزوجك على ما عودته
اصبري واحتسبي كل امر لوجه الله

واسمعي كلام الاخوان ،عيشي حياتك وانبسطي
قديم 03-04-2006, 10:33 AM
sanna ahmed
عضو نشيط جدا
sanna ahmed غير متصل  
اختى لكل علاقة زوجية مشاكل يعنى فى سلبيات و فى ايجابيات فى وضعك مادا يفيدك الطلاق و لديك اولاد هم نعمة من الله عليك اشغلى نفسك فى اولادك و انسى ماساة زوجك الحمد لله لديك دافع قوى و حلو تعيشين له ما دا تقولين لحالى نفس التصرفات و انا ليس لدى اولاد حياتى ظلم فى ظلم حتى بيتى يقول هدا بيتى انا فقط انت زوجتى ليس الا كل اوراقه الخاصه عند اهله اضف الى دللك انه يخوننى الامانة لو ضاعت منه مبلغ يلمح بالطريقة البشعة ممكن ايكون عندى فى حين انا دفعت عنه مبلغ ما يعادل 1500 دولار علما بان راتبلى بسيط جدا و الى الان ادفع الاقصات من راتبى
فكرى فيا و ريحى نفسك انا على ابواب الطلاق لانه ليس لدى ما ابقى لاجله لا معامله و لا صدق و الحمد لله على كل حال قلت لكى قصتى كى تحتسبى و لا تفكرى فى الطلاق
موضوع مغلق

مواقع النشر