اغيثونيييييييي00000ادركونيييييييي خلااااااااص تعبت - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 15-10-2003, 03:27 AM
قاروره
عضو جديد
قاروره غير متصل  
cry3 اغيثونيييييييي00000ادركونيييييييي خلااااااااص تعبت

بعد التردد قررت اكتب لكم مشكلتي وياليت الاقي احد ينصحني اويواسيني علي االاقل عمري 30 سنه متزوجه من00000من شايب عمره75سنه لاحد يقلي ايش وليش لان الاسباب شرحها يطول ولاكن احاول اختص قد مااقدر انا سبق وتزوجت واحد مايستاهلني فحصل طلاق بعد ستة اشهرلاني ماقدرت اتحمل طباعه بعد الطلاق كنت في ظروف نفسيه صعبه جدا وللاسف ماكان فيه احد من اللي حوليني يساعدني علي تجاوز محنتي بل بلعكس زادو من معاناتي باللوم والعتب باني ماقدرت اصبر واتحمل مع انهم ادرى الناس باللي كنت فيه0000طبعا هم وش خسرانين 000000المهم لما تقدم لي هذا الرجل السبعيني اللي هو الان زوجي كنت مثل الغريق اللي يتعلق بقشه وهو طبعا القشه بس للاسف اهي اللي قصمت ظهر البعيرلاحقا000000 المهم طبعا فرق 45 سنه ماهو بسيط لكم ان تتخيلو اهو في وادي وانا في وادي في كل شي التفكير الاحاسيس والعواطف والجنس وكللللللللللللله الان وبعد 7سنوات قمت افكر بشكل جدي في امرين احلاهما مر00000البقا علي مانا عليه او الطلاق00000000 فيه كثير راح يقولون هذي مجنونه ولا ايش بعد سبع سنين جايه تقول الحقوني0000000طبعا انا ماياست من حالي الا بعد ان فقدت الامل حتى في ان اكون ام00000 من وين ياحسره ماذا افعل احد يساعدني ولكم جزيل الشكر
قديم 15-10-2003, 04:11 AM
الفرزدق
عضو نشيط جدا
الفرزدق غير متصل  
كيف قبلت ان تتزوجى رجل فى سن ابوك

لاحول ولا قوة الا بالله اعتقد يا اخت بانك تدبست فى هذا الرجل المسن فما عليك الا الصبر واحتسبى الاجر

من الله لانك لو تطلقت للمره الثانيه سوف يكون هناك صعوبه فى الزواج للمره الثالثه اما اذا كان هذا

الزوج غير قادر جنسيا فلك الحق بطلب الطلاق ولعل وعسى ان يرزقك الله برجل يسعدك .

وارجو من الله ان يوفقك ويرزقك بالذريه الصالحه

وتقبلى تحياتى
قديم 15-10-2003, 08:04 AM
من بين الناس حبيتك
موقوف
من بين الناس حبيتك غير متصل  
اختى قاروره صباح الخير

اعانكي الله على ما انتي فيه وبالمناسبه الطلاق اذا حصل وكان السبب فيه الزوج فلا يضير المراه اختي حصل لها مثلك تزوجت شاب من اقاربنا وفي ثالث يوم طلقها والحمدالله لم نتعامل معها بقسوه او جفاء او ننظر اليها انها مطلقها قمنا بالتعامل معها برفق ولين حتى جاءها شخص مطلق صديق لي وانا الذي خطبتها له من ابي وعنده ولد عمره سنتان وتزوجا والحمدالله الان لها ولد وقبل كم يوم جاءها بنيه مثل القمر هههههه ياختي الطلاق ليس حرام ولا عيب وخاصه في مثل حالتك اطلبي الطلاق وسيعوضك الله بخير منه اتمني الا يعتبرني الاعضاء من المحرضين على الطلاق لاكن وجهة نظري الشخصيه المتواضعه والله يوفقك ويسعدك .
تحياتي لك
قديم 15-10-2003, 08:49 AM
سحابه
عضو دائم
سحابه غير متصل  
صباح الخير يا اخت قاروره نصيحتي لك ان تتركي هذا الرجل اذا كان غير قادر جنسيا لان هذا سوف يضعك في المعصيه وانشاء الله تلقين ولد الاحلال اللي يصونك ويحبك بعد تجربتين فاشلين لكن اذا كان زوجك يحبك ومشبعك عاطفيا وجنسيا و يصرف عليك بما يرضي الله فحرام الطلاق و صبري عليه لان ترى الحياة الزوجيه مو بس جنس اتمنى اكون قد اوصلت لك الافاده0
قديم 15-10-2003, 09:05 AM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
عزيزتي قاروره
انت محقه في كل المك
لكن الله جعل لنا الصبر من اقوى علامات حبه تعالى
باختصار ...اذا كان في طلاقك من زوجك الحالي ظلم له ...فلا تظلميه لانك لن تنالي خيرا فقد وافقت عليه من البدايه وهو لم يجبرك .ولا تطلبي الطلاق واحفظي نفسك من الفتنه ومن مواقع الفتن وحافظي على دينك وبيتك وسيعوضك الله خيرا .وكوني سعيده .
واذا كان انسان معتمد على نفسه وليس في طلاقك ظلم له فاطلبيه وكفلي الله وكيلا على امورك .

اطلب من الله ان يهديك الى الصواب.

سلامي
قديم 15-10-2003, 09:11 AM
om_rashed
عضو نشيط
om_rashed غير متصل  
مرحبا اختي

الله يعينك على مصابك بصراحه ماقدر اعطيك حل
بس جيت اقول اني قلبي معك والله يفرج همك ان شاءالله

تحياتي
قديم 15-10-2003, 09:24 AM
أنا مندهش
كبار شخصيات المنتدى
أنا مندهش غير متصل  
ولاتزر وازرة وزر أخرى

كلنا نخطي ونتعلم من أخطائنا .. وإن كنت تسرعت وبدر منك ما بدر دون يدٍ لأحد في هذا الشيء ، فتعايشي مع واقعك بكل قسوته عسى الله أن يفرج همك .. وهذه نتيجة التسرع والتكبر والعناد ..

ألجأئي إلى الله فهو وحده القادر على كل شيء .. حاولي أن تخلقي من حياتك وفي حياتك ومع زوجك جوء معين من الرفاهية والتعايش وإن يكن فارق السن كبير تقاضي النظر عنه في سبيل أن تستمر عجلة الحياة.
قديم 15-10-2003, 09:53 AM
فالح
عضو دائم
فالح غير متصل  
icon48 السلام عليكم اخت قارورة

الكل تجاهل انك كنتى فى يوم من الايام مثل الغريق وهو كان القشية صح

الراجل ذنبة اية اذاكان يعاملك بما يرضى الله ورسولة 0 وعلى كبر السن انتى اخترتى وكان لك عقلك0
وان الله مع الصابرين اذا00000
يمكن ربنا يرحمة من ظلم الدنيا وظلم الناس
لان مش جريمة ارتكبها الراجل انة ضعيف جنسيا
وكل واحد ياخذ نصيبة ودة نصيبك وارضى بة
وايك والطلاق موقفك بين اهلك والمجتمع والناس يكون صعب
والناس لاترحم
قديم 15-10-2003, 02:10 PM
قاروره
عضو جديد
قاروره غير متصل  
الفرزدق0000من بين الناس00000سحابه00000بنت الموج00000ام عبيد00000مندهش000000فالح 0000اشكركم علي نصا ئكم وجعلها ربي في ميزان حسناتكم
قديم 15-10-2003, 02:16 PM
عالم قد حاله
عضو جديد
عالم قد حاله غير متصل  
حرام عليك هذا شايب كبر ابوك حرام تجرحين احساسه طقطقي عليه حتى يموت... بعدها دوري على شايب غيره .... الزبده عنده فلوس يعني لمات بتلقين عقبه ورث ولا لا اذا كان وراه فلوس فابشري برجال ياخذك عقب مايموت رجال على كيف كيفك

مواقع النشر