واخيرا تحركت غيرة زوجي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 12-06-2010, 06:40 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
واخيرا تحركت غيرة زوجي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا احب اشكر هذا المنتدى الاكثر من الرائع واهني القائمين عليه واسال الله كما جمعنا بهذا المكان ان يجمعني بجنات الفردوس وان انسى فضل الاخت الفاضلة نور الايمان اللتي افدتني كثير بخصوص زوجي وكيفية التعامل معه بموضوعي السابق واسال الله لها كل سعادة الكون ويجعها نور على نور ولايهون الاخرون
طبعا انا بديت اول خطة من الي قالته لي الاخت نور وهو شى بسيط والله يااحبتي ان زوجي لاول مرة ينشغل بعد طلوعي من البيت مع العلم ان كل طلعاتي السواق الي يوصلني وخاصا لو صار في بيته الثاني
طلعت لاحدى الصديقات وتعشيت عندها وبدا يتصل بي زي المجنون كل هذا لاني طنشته ولم اتصل به زي العادة ..وجلس في حيرة من امره حتى اسالته لي كانت غريبة ولما جامعني كانه يجامعني لاول مرة بشوق وحب وحنان وهذا الاحساس فقدته من زمان معه سبحان مغير الاحوال
لا اخفيكم فانا جدا سعيدة بهالشعور مخلاني اكون سعيدة اني اليوم بغيت اطلع السوق ومنعني اطلع وقالي تلبسين عبايا عالراس وقفازات يالله ياها من فرحة عسى ربي يديمها كم كنت اتمنى انه يطلب مني هالشى من زمان وكم ذبحني بروده وعدم غيرته احس اني غالية وثمينة والستررررررررر زين
واليوم قالي ممكن اشيك على مسنجرك اشوف وشفيك بس اخاف يكون بداية شك لانه مصيبة انا ابي غيرة مو شك المهم انا فرحانة وحبيت افرحكم معاي ربي يخليكم لي ولايحرمني من نصايحكم
شك غيرة ماعلي المهم اني مبسوطة
ادعوا للاخت نور الايمان والله انها ادخلت الفرحة بقلبي الله يفرحها بالدنيا والاخرة ويسعد ايامها بكل خير

مواقع النشر