هل انا مراهقة؟؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 05-07-2005, 09:48 AM
ورد الخدود
عضو جديد
ورد الخدود غير متصل  
tongue3 هل انا مراهقة؟؟؟؟؟

لا لست مراهقة ... ولست طفلة ولا غريرة بامور الدنيا ...وليس حبي هذا نزوة .....ولست من ذوات العقول الصغيرة او من يشتهين الغريب في كل شي
اقول لكم قصتي قاسمعوها واسعفوني بارائكم في حاجتي اسعفكم برايي في حاجتكم
فتاة في العشرين .. ميزني الله بالعديد من الميزات ..جميلة ومهذبة ومتعلمة .. وملتزمة بحمد الله..يتقدم لي العديد العديد من الشبان غير اني ارفضهم اتعرفون لماذا؟؟ لاني قلبي معلق برجل قد تعرفت عليه من النت.. يحبني بجنون وانا كذلك .. اتعرفون ما المشكلة؟؟؟ انه رجل يكبرني بعشرين عاما... ومتزوج واب لثلاثة اطفال...لا تحكمو على مشاعري بالطيش .. لاني احس انه معاه ومعاه بس يكون الامان والسعادة الحقيقية .. انا لا اجد اي مشكلة في فرق السن او في كونه متزوجا وانا ساكون الزوجة الثانية ... بس المشكلة الاهل .. الناس ... الاصحاب ... مع العلم انه يسكن في دولة تانية ومستعد ييجي عندي
شو اعمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 05-07-2005, 10:09 AM
anwar2004
عضو نشيط
anwar2004 غير متصل  
icon40

السلام عليكم :

اذا تزوجتي فيه واخذتيه من زوجته واطفاله انشاء الله بتعرف على وحدة ثالثة بالنت بتزوجها عليكي ،حرم علكي تتعرفي اصلاً على واحد متزوج لانه الوقت الذي تقضيه معه على النت من حق زوجته وا طفاله. 000000000

التعديل الأخير تم بواسطة hagy ; 05-07-2005 الساعة 11:07 AM
قديم 05-07-2005, 10:12 AM
بنانيتوو
عضو جديد
بنانيتوو غير متصل  
إعذريني ولكن يبدو أنك فعلا مراااااااااااااااااااهقه بالرغم من أنك تجاوزت العشرين فإن كان الفرق بينكم هو عشر سنوات أو 13 سنه بالكثير كان من الممكن أن نقول أن كل شيء تمام بس عشرييييييييييييييين هذا كثير جدا وصدقيني أنت تقولين أنك فتاة مهذبه ولا تقومين بأي أمر خاطئ فسوف أخبرك سبب تعلقك بهذا الشخص وشعورك بأنه مصدر الأمان والاستقرار والسبببببببببببببببببببببببببببببببببب هو أنك لم تعرفي غيره (هذا ما اعتقده حسب كلامك أنت) فكان الشخص الذي تمكن من دخول حياتك وانسجم مع أفكارك ولكن حبيبتي ألم تفكري أن رجل بعمره قد يكون انسان مخادع لالالالالالالالالالالالالالالالالالا تؤمني بالحب عبر النت فإنه أكبر خطأ وأحسب أن الشات من أمور المراهقين وكون شخص بعمره يجب أن يتصف بالوقار ولا يقوم بمثل هذه الأفعال الصبيانيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قديم 05-07-2005, 10:13 AM
كريم الطباع
كبار شخصيات المنتدى
كريم الطباع غير متصل  
اختي الكريمة
قد يكون الكلام قاسيا ولكن لا بد منه
اختي تصفحي في المشاكل التي نتجت عن التعارف عن طريق النت وستجدي ان غالبية هذه العلاقات غير جديه يظهر فيها كل طرف ما لا يكون موجودا فيه اصلا
وكم من الماسي والكوارث حصلت خصوصا للفتيات من حب النت الزائف
اختي اقطعي هذه العلاقة المحكوم عليها بالفشل فانت فتاة صغيرة في مقتبل العمر تستحقي زواجا افضل فمواصفات بمثل التي ذكرتها لحبيب النت تصلح لاب وليس لزوج
اصبري وتاني وستجدي ان الله سيسر لك زوجا تحبيه خيرا منه وانصحك ان تطلبي منه ان يعود لاولاده وبيته ولا تكوني السبب في خراب بيت عامر.
وفقك الله

اذكروا الله دائما
قديم 05-07-2005, 10:19 AM
بنت العالي
عضو جديد
بنت العالي غير متصل  
السلام عليكم حرام عليكي بعدج صغيره وان شا ء الله لك مستقبل افضل من جدي ........... انا اعرف وحده صار لها نفس مشكلتج حبت واحد متزوج وعنده اولاد وهو حباها بجنون وعارضت اهلها والناس وكل من وقف في طريقها وتزوجته والآن اهم في مشاكل لا حصر لهاوالحب الي كان بينهم تبخر................

التعديل الأخير تم بواسطة hagy ; 05-07-2005 الساعة 11:09 AM
قديم 05-07-2005, 10:27 AM
ورد الخدود
عضو جديد
ورد الخدود غير متصل  
الله يسامحكم جميعا

والله ما بعرف شو اقولكم انا ما رح اخذه من مرته واولاده لانه يسكن في دولة ثانية للعمل ولا يرى اسرته سوى شهر بالسنة وقد كان بنوي الزواج قبل ان اتعرف عليه كما ان زوجته تنصحه بالزواج لانها تعلم انه يتعذب في بلاد الغربة دون زوجة يعني انا مش ظالمة انا كنت محتاجة مساعدتك يا اخت انوار وانت ذبحتيني
الاخ كريم الطباع انا قلت في موضوعي اني لست طفلة يعني اعرف كيف اتعامل على النت وخصوصا انه بالكاد شاف وجهي مرة واحدة وانا محجبة وكمان ما اعطيته رقم تلفون او موبيل او اسم كامل او اي شي لحد ما يتقدملي
اتمنى تكون الصورة وضحت

التعديل الأخير تم بواسطة hagy ; 05-07-2005 الساعة 11:11 AM
قديم 05-07-2005, 10:28 AM
om rashed
عضو جديد
om rashed غير متصل  
انت ستدمرين اسرة وتشردين اطفال ، لأنه ملك لعائلته ومهما كان يحبك بعد الزواج سوف يسترد صوابه ويعود لأولاده فلذات كبده

انسي الموضوع وابحثي عنن شاب اعزب ومناسب لك
قديم 05-07-2005, 10:33 AM
ورد الخدود
عضو جديد
ورد الخدود غير متصل  
يا اخوان انا بعدني عم انتظر ردودكم
قديم 05-07-2005, 10:35 AM
hagy
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية hagy
hagy غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخت ورد الخدود

قرانا وسمعنا الكثير عن المشاكل التى تحدث بسبب التعرف عن طريق النت

وارى ان اساس العلاقة غير سليم والمعرفة لم تتم بطريقة شرعية وما بني على الخطا لابد ان ينتهي بالخطا

طالما الرجل متزوج وله علاقة حب معك بنفس القدر يمكن ان يعمل علاقات اخرى مع غيرك ان حصل الزواج

وفي الغالب التعرف عن طريق النت يفقد المصداقية في اكثر جوانبه

هذا الرجل قد يكون له علاقات مع فتيات كما هو الحال معك

وفي الحقيقة لا ارى اي وجه مقارنة بين رجل يتقدم الى خطبتك بطريقة شرعية

وهو معروف لديكم وليس فيه ما يعيبه في خلقه وترضون دينه

مع رجل تعرفت عليه عن طريق النت وفي بلد اخر

كل المعروف عنه اسم مستعار

ختاما اقول نصيحتي ان تتركي هذا الرجل وتقطعي علاقتك به دون رجعة

اسال الله ان يرزقك الزوج الصالح
قديم 05-07-2005, 10:37 AM
ورد الخدود
عضو جديد
ورد الخدود غير متصل  
اكرر انه يسكن في دولة تانية غييير الدولة اللي فيها اطفاله ومن الاول مستحية اقولكم انه لازم يتزوج طلب للعفااااف فهمتوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مواقع النشر