كل حياتي في المسار الغلط أنا حزينة جدا أريد أن أتغير.... ساعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 03-07-2010, 10:39 PM
تعاندني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية تعاندني
تعاندني غير متصل  
أختي بالنسبة للتبول اللا ارادي أعتقد أنها مشكلة نفسية,

فبما انك لست طفلة جربي هذه الطرق السهلة الصعبة بعض الشي,

1-اذا أحسستي بحاجتك للتبول(في الوضع العادي)فاحبسي قدر المستطاع,وحاولي أن تكرريها عند رغبتك في التبول,

لأن حجم المثانة عندك صغيرة والله أعلم,,

2-قللي-أولاتشربي السوائل قبل النوم بساعة على الأقل,,

والله يوفقك وسهل أمورك..

أخــــوكــــم/ تعـــانــــدني ..
قديم 03-07-2010, 10:46 PM
رومانسية الوحده
عضو مميز
رومانسية الوحده غير متصل  
ايه التبول اللا ارادي لا اعتقد انها مشكلة كبيرة صح^^

صدقيني اني اعرف من كانت تعانيها قبلك ولكن كان رد فعل فقط

استمرت معها المشكلة لأنها ازدادت مع حالتها النفسية

وحين تعلمت كيف تضبط مشاعرها وان لا تتعب نفسها بالتفكير في مسألة التبول حلت

تخيلي كانت تتبول لا ارادياً منذ كانت 16 الى عمر 30 تقريباً وكان الحل سهل وبسيط بس اهي خجلانه

اهم شي شي اشربي زهورات وزيزفون عشان الإكتئاب و النفسية

وسلامتك ^^
قديم 04-07-2010, 12:38 AM
ثنيـــــان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ثنيـــــان
ثنيـــــان غير متصل  
حياك ِالله أختي الفاضله ..

سنتين فقط ..! ! وأنتي أنثى .. فكيف لو كنتِ شاباً منذ أربع سنوات متخرج من الجامعه
ولم يحصل على أي وظيفه ..!!
كيف سيكون موقفكِ ..؟!

أريد أن أقول شيئاً .. اخلعي النظارة السوداء ..والبسي البياض فسترين كل شيئ جميل ..
الحياة حلوه وجميلة إذا عشناها صح ..!!
لمَ الحزن والألم والمشاكل مع إخوانكِ ..
لم القلق واليأس والكآبه ..!

أنتِ مؤمنة بقضاء الله وقدره .. مؤمنه بأن مايصيب الإنسان هو بقدر الله سبحانه وتعالى ..

أختي هل تملكين أن تغيري من أقدار الله شيئا .. ؟
هل بيأسكِ من الحياة .. وهل بقنوطكِ .. تغيري من الواقع شيئا..!!

والنتيجة أن القدر ماضٍ وحكم الله سارِ .. وأنتِ وأنا والجميع سيسير عليهم مقادير الله
ومع هذا لن نستطيع أن نغير من الأمر شيئا..
فلنعش أختاه كما ينبغي .. أولاً:

- بالرضا والقناعه التامه بقدر الله .. حتى نرتاح في حياتنا ..
- التغيير بممارسة الحياة اليومية .. غيري يغير الله حياتكِ الى الأفضل ( إن الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) .
- التقرب الى الله بالطاعات والقربات بالأذكار والصلوات والنوافل .
-حسنِ علاقتكِ بأخواتكِ وتقربي اليهم .. وكما تفضفض أختكِ الصغرى بما في نفسها فضفضي لها دون أن تتعرضي لما سبق ذكره .

اسأل الله أن يعيننا جميعا .
قديم 04-07-2010, 12:54 AM
الحاايره
موقوف
الحاايره غير متصل  
icon54

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريد أن أتغير مشاهدة المشاركة
لماذا الكل يدخل على الموضوع دون ابداء الرأي؟؟؟؟؟؟؟؟؟صدقوني انا بحاجة ماسة لحلولكم........ارجو التفاعل والافادة حفظكم الله.....
حبيتي عيشي حياتك وخليها علارب العالمين لاتنتظري الحب في هالزمن
الحب الان هوحب المصالح وحب الشهوات وحب الدنيا وحب الذات
انتظري لين تتزوجي وبعدين راح تحبيه لانه زوجك اما انك تتعبي رؤوحك عشان الحب
صدقيني راح تتعبي وفي الاخير ماتلقي احد يقدر شعورك
الحب كان زمااااااااااااااااااااااااااااان
قديم 04-07-2010, 10:39 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أريد أن أتغير
أريد أن أتغير غير متصل  
بشكر الجميع للمرور العطر والطيب لكن انا يا جماعة المشكلة اني مش عارفة كيف اغير حياتي للاحسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شغلة تانية بحس انه اهلي ما بعاملوني منيح مع انهم كويسين كان الي زمان تصرفات مو منيحة معهم لكن تغيرت للاحسن وبشعر انهم بحسوا خواتي الاصغر احسن مني .......مرة ابي قالي اياها انهم احسن مني بلحظة عصبية ولليوم مش قادرة انسى الكلمة.......بالنسبة يا رومانسية للتبول ما بعرف يعني غصبن عني اني بضايق وما بلاقي حدا افضفضلو شو بدي اعمل وقتها؟؟؟؟؟؟؟اهلي كمان بحكوا انه نفسي لانه عضويا مافيني شي.....بس كيف بدي اعالج الشي النفسي اهلي مش راضيين اخد ادوية نفسية لانه بصير ادمن عليها ومو منيحة.......بتمنى حد من التخصصين يدخل الموضوع ويعطيني رأيه بالموضوع بلييييييييييييز بحاجة لمساعدتكو الله يسعدكو يارب ويوفقكو يارب يعطيكوا الف عافية بشكر فعلا كل من اهتم بمشكلتي مع انه خجلت كتير احكي هيك شغلات عني.......بس بتشكركوا جداااااااااااااااااااا
قديم 04-07-2010, 11:01 AM
ملَك شادي
عضو متألق
ملَك شادي غير متصل  
اختنا الكريمة اريد ان اتغير

المعرف الخاص بك يدل على رغبتك فعلا بالتغير

لي عودة إن شاءالله

وبالنسبة للادوية النفسية اهلك مع هم حق فهي ليست جيدة وتسبب خمول وكسل واعراض جانبية كثيرة و شحوب في الوجه واكيد العرسان حيطفشو وقتها
وصدقيني ماياخد حد الادوية النفسية الا يكون شكلو بائس وشاحب ومابيصير انسان سعيد بتخف الاعراض صح ولكن مابعرف كيف اقلك بس الخلاصة انو الادوية النفسية مالها داعي مالم تكن الحالة مرض نفسي مستعصي بعيد الشر عنك
ولا هية ادوية مقرفة وماحد بحب يجيب المرض لنفسه

وانت مش مرضة ولا شيء لتاخدي ادوية نفسية

لازمك برمجة ذاتية لتعيشي بسعادة

لي عودة إن شاءالله حال تفرغي للانترنت

نصائح الاخوة جميلة

قديم 04-07-2010, 11:06 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
مرسي ملك شادي انا برضو مش حابة اخدها من كتر ما خوفوني اهلي وربنا يجيب الي فيه الخير مرسي كتير لالك
قديم 04-07-2010, 11:12 AM
um_meara
عضو جديد
um_meara غير متصل  

الله يفرج كربك
انا حاسه معك لان الوحده والفراغ قاتل بحد ذاته وزي ما قالو الاخوات لزم تشغلي نفسك في اي شي انا مرت في هل المرحلة وخاصة اختي التى تصغرني تزوجت قبلي فحست بالحزن لاكن والله ربنا عوضني وتزوجت في سن 26سنه والحمدلله في نعمه صرت اندم على الايام الى فاتت كيف قضيتها عيشي ايامك واحلى لاحظات الفرح لان بكره راح تتزوجي وتخلفي وماراح تلقي وقت الى اي شي ويتوفيق وتاكد نصيبك راح يجيكي وماراح حدا تاني ياخده بس هى شغلة صبر رفع معنويات وبتوفيق حبيبتى
قديم 04-07-2010, 11:15 AM
أريد أن أتغير
عضو مثالي
أريد أن أتغير غير متصل  
تسلمي um_meara اهم شي اني لاقية انكو حاسين فيا.........الله يوفقك يارب ويسعدك بتمنى الكل يحاول يساعدني ويعطيني حلول وبارك الله فيكو جميعا
قديم 04-07-2010, 03:30 PM
رومانسية الوحده
عضو مميز
رومانسية الوحده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريد أن أتغير مشاهدة المشاركة
بشكر الجميع للمرور العطر والطيب لكن انا يا جماعة المشكلة اني مش عارفة كيف اغير حياتي للاحسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شغلة تانية بحس انه اهلي ما بعاملوني منيح مع انهم كويسين كان الي زمان تصرفات مو منيحة معهم لكن تغيرت للاحسن وبشعر انهم بحسوا خواتي الاصغر احسن مني .......مرة ابي قالي اياها انهم احسن مني بلحظة عصبية ولليوم مش قادرة انسى الكلمة.......بالنسبة يا رومانسية للتبول ما بعرف يعني غصبن عني اني بضايق وما بلاقي حدا افضفضلو شو بدي اعمل وقتها؟؟؟؟؟؟؟اهلي كمان بحكوا انه نفسي لانه عضويا مافيني شي.....بس كيف بدي اعالج الشي النفسي اهلي مش راضيين اخد ادوية نفسية لانه بصير ادمن عليها ومو منيحة.......بتمنى حد من التخصصين يدخل الموضوع ويعطيني رأيه بالموضوع بلييييييييييييز بحاجة لمساعدتكو الله يسعدكو يارب ويوفقكو يارب يعطيكوا الف عافية بشكر فعلا كل من اهتم بمشكلتي مع انه خجلت كتير احكي هيك شغلات عني.......بس بتشكركوا جداااااااااااااااااااا
طيب اكتبي .... فضفضي بالكتابه... جداً مفيده

اشربي زهورات عاد بلاد الشام معروفين بيها ...

وياتي كل البنات حساسات وما اعتقد احد يشوف امرأه تظل على حاله وحده على طول

وكمان اقري القراءه كويسه في كتب كثيره لتطوير الذات

وسلامتك^^
موضوع مغلق

مواقع النشر