دعوة للنقاش ؟ هل انتي ممن ينشرون خبر حملك او العكس - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

قديم 13-10-2008, 05:12 PM
رومانسيه عاطفيه
قلب المنتدى النابض
رومانسيه عاطفيه غير متصل  
حبيبتي ان شاء الله الف مبروك وربي يتمم حملك على خير ... بصراحه انا زيك ما احب اول ما اعرف بخبر الحمل انشرة وبالذات اني حملت في اولادي ورا بعض وطبعا العين حق وانا اكثر وحده معاها اولاد في عائلتي .. بس كمان في شئ تاني انه كل ما احد يعرف اني حامل سواء من الاهل او الاصدقاء يلومون عليا ويسالوا ايش مانع الحمل اللي كنت تستعمليه وليش ما تنتبهي على نفسك وكلام ماله اول من اخر وانا بصراحه في اخر حملين ليا كان عندي اكتئاب لأن اولادي لسه صغار وبدهم رعايه وانا غير مستعده لهذا الحمل .. وعشان ما اسمع كلام يضايقني ما نشرت الخبر بس الان انا بالسادس وبطني كبرت والناس هتعرف هتعرف وطبعا اللي كنت خايفه منه حصل كل ما احد يعرف اني حامل يلوم عليا وليش حملتي وكل لولادك غلطات وكلام يطفش موكفايه اللي انا فيه حامل وتعبانه واولادي صغار بدل ما يدعوالي بالصحه... يا الله خير المهم انتبهي على نفسك وافرحي بحملك وربي يقومك بالف سلامه.
قديم 14-10-2008, 03:52 AM
الدرب المظلم
عضو جديد
الدرب المظلم غير متصل  
الله يتمم لك حملك انشاء الله ويسهل عليك حياتي انا كمان ما كنت احب احد يعرف بحملي كذا بدون سبب اما بالنسبه لهي اللي تقولي بنتها ماحملت للحين الله يرزقها فيه ناس كثير زي كذا الحسد نار في القلوب تاكل صاحبه قبل ماتؤذي الناس الله لا يبلانا انا ذحين حامل والحمد لله واحاول اني مااخبر احد لانه فيه ناس مايعطوا خير والعين حق وكل عين تعين الا عين الرسول والله اعلم لذالك حصني نفسك دائما ووكلي امرك لله والله يجمعك بزوجك ويالف بين قلوبكم وقلوب المسلمين
قديم 14-10-2008, 04:28 AM
الحلم الدافئ
قلم مبدع
 الصورة الرمزية الحلم الدافئ
الحلم الدافئ غير متصل  
ياعمري شكلك حياويه بزياده..
الله يقومك بالسلامه
ويرزقك بالذرية الصالحة الطيبة المعافاة..

أنا عن نفسي
كملت ثلاث سنين و5 شهور على زواجي
ودايم أتخيل اللحظه اللي حأعرف فيها إني حامل
و أفكر كيف أوصل الخبر للي يحبوني
وألفت الرساله اللي حأبلغهم فيها..

طبعاً حأتوكل على ربي
وأبشر كل حبايبي

ولو انتشر الخبر عادي..
قديم 14-10-2008, 06:39 AM
jeans
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية jeans
jeans غير متصل  
الف مبروك والله يتمم لك على خير ويهون عليك يالغاليه

بالنسبه لي الوضع عادي جدا يعني ما اشيل هم اذا قلت لاحد لان هذا رزق من الله بالحلال وكلي ثقه بالله ان الي ربي كاتبه بيصير

واصلا اكره سالفة التعتيم الاعلامي هذي لاني ما احب اللف والدوران

الله المستعان ذكرتوني بوحده كانت تكذب وتقول علي الدوره وهي حامل لها كم شهر

سبحان ناس غريبه يعني خافت لاتجيها عين باول حملها ولاخافت لما تجي تدربي بطنها بالخامس

عموما كل واحد ينام على الجنب الي يريحه

قديم 15-10-2008, 07:26 PM
ام البراء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام البراء
ام البراء غير متصل  

الله يسعدكم ياااارب والف الف شكر على مشاركاتكم وسامحوني اتاااخرت عليكم انشغلت شووي والإ كان ودي ارد على كل مشاااركاتكم
((وعجبتني هالصوره حطيتها لكم رضاااوه )))
واختي رومانسيه عاطفيه الله يخليلك اطفالك ويحفظهم ياارب اهم شيء حصنيهم ومااعليك من احد بالعكس حلو ان الوحده تجيب وراء بعض وبعدين تتفضا لتربيتهم لان المراءه توصل لعمر تتعب ماتقدر تحمل وتتعب وش عليك من الناس صدقيني ماايتركون احد بحاله ان حملت قالو حملت وان ماحملت قالو ماحملت مادري شلون متحملها زوجها وان حملت يجون يحددون نسلها

تخيلي امي حملت بعد اربع سنوات من ولادتها الاخيره بااختي وكان عمرها 41 سنه ولو تشوفيها تعطينها اقل المهم اختي كان عمرها 6شهور طاحت من الدرج الداخلي لبيتنا تخيلي كنت عند جدتي (ام ابوي )قالت اصلن هي غلطت بحملها هي مافيها حيل تربي يالله حسن الخاتمه قهرتني

مايؤمنون بشيء اسمه قضاء وقدر الله المستعان

الاخت jeans

الله يسعدك ياارب الي تكذب ذكرتيني بنفسي برمضان كنت عند بنات قرايب اهل زوجي كنت اقول بطني توجعني الله يستر شكل الدوره على الابواب وانا لي شهرين حامل

وصدقيني مو بنيتي اكذب بس لاني تو متزوووجه واغلب هالبنات ياخذون سنين مايحملو بدري مع ان والله ادعيلهم من كل قلبي الله يرزقهم بس العين حق

وخلاص على قولتكم وشفت اغلب ردودكم ان الوحده خلاص تنشر بعد الثالث

الله يسهل علينا جميع يسهل على الي ماتزوجت تتزوج والي ماحملت ياارب تحمل بتؤام والي ماولدت الله يسهل ولادتها والله يفرج على شبابنا الي عليه دين .<< عندها عقده من الديون ربي يرزقهم ويفتحها عليهم من كل الابواب

اللهم آمين

دمتن بوود عزيزاتي يعلم الله كم احبكم في الله

(

التعديل الأخير تم بواسطة ام البراء ; 15-10-2008 الساعة 07:32 PM
قديم 15-10-2008, 08:14 PM
مدمنة المنتدى
عضو مميز
 الصورة الرمزية مدمنة المنتدى
مدمنة المنتدى غير متصل  
يا حبيبتي ربنا يتمم لك بخير و تجيبي أحلى نونو في الدنيا :14:
حبيت بس أوضح شغلة مهمة : الكل بيقول انك لازم تتستري على الحمل الثلاث شهور الأولى مش عشان العين لكن عشان الشهور الثلاث الأولى الجنين لساته لم يتبث كويس في الرحم و احتمال الإجهاض لا قدر الله كبير يعني خبر الحمل مش مؤكد استمراره و بالتالي مافيش داعي تفرحي الناس حواليك
تعرفي أنا أعيش في دولة أوروبية و لما المرأة هنا بتحمل لازم تتبع مع دكتور و الميدوايف على حساب الدولة طبعا و بيعطونا كتب مفصلة عن الحمل و في هذه الكتب قرأت ان من الأفضل ما تقوليش لحد خبر حملك حتى تكملي 3 شهور عشان الأسباب اللي ذكرت سابقا
اللي عايزة أقوله ان رغم ان الغرب ما بيؤمنوش بحاجة اسمها العين لكن النصيحة دي ثمينة و علمية كمان
أما عني أنا فشكلي قريت الكتب متأخر يعني بعد ماقلت لأهلي و أهل زوجي من أول أيام الحمل و الكل بيقول ايه السرعة دي عشان حملت بعد التحاقي يزوجي على طول بس كتب ربنا ان بنتي تولد ماشاء الله تبارك الله رغم العيون الكثيرة المستغربة و عمري أصلا ما فكرت في موضوع العين و في النهاية كل شيء مقدر و مكتوب
قديم 16-10-2008, 01:23 AM
سالي ,ويس
عضو دائم
 الصورة الرمزية سالي ,ويس
سالي ,ويس غير متصل  
الله يتمم على خير
الاول احس لازم تبشرين فية الاهل المقربين لانة كل ماتتاخرين في تبليغهم تبداء الاسئلة تكثر حولك ( حملت -ماحملت )
ومن هالكلام
بس الحمل الي بعد كذا خلاص مايهتم احد حتى لو قلتي لهم خلاص مايهتمون .

التعديل الأخير تم بواسطة حرم فلان فلاني ; 20-10-2008 الساعة 08:59 AM
قديم 16-10-2008, 06:35 AM
ام البراء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام البراء
ام البراء غير متصل  
مدمنه الانترنت

سالي وبس

تسلمون ياارب والله يعطيكم العافيه وفعلن في البدايه بتكثر الاسئله وافضل التكتم الاشهر الثلاث الاولى مثل مااتفق عليه الاغلب بالردود اخواتي

جزاكم الله خير وسدد خطاكم

دمتن بود وفي حفظ الرحمن

(
قديم 19-10-2008, 01:47 PM
greatlove
عضو دائم
 الصورة الرمزية greatlove
greatlove غير متصل  
بالنسبة لى ان حملت قبل ذلك ويوم عرفت الخبر اسرعت انا وزوجى على امه وابوم وامى لنخبرهم بالخبر السعيد

زبعض الناس لقيت ان رد فعلهم للخبر محبط

يعنى مش فرحانيين لى

ولم يشاء الله لحملى ان يكتمل والحمد لله

فقررت لما رنا يريد لى بحمل اخر لن اخبر احد الا بعد مرور 3 شهمور لكن زوجى بيقول بعد مرور 1.5 شهر لابد ان اخبر امى

وربنا يعوضنا يارب بالذرية الصالحة

قديم 21-10-2008, 01:45 AM
كنافه كذابه
قلم مبدع
 الصورة الرمزية كنافه كذابه
كنافه كذابه غير متصل  
تدرين ليش انتي متوترة لان هذا اول حمل تحسين انك مسوية شي عيب
بس عااااااااااادي انا سويت مثلك اول حمل والحمل الثاني عادي بس انا كنت متحفضة على موعد الولادة عشان مااوتر اهلي وبصراحة انا اعلن خبر على اللي يقول لي بحملة والي ساكت اسكت عنة

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لمن, للنقاش, العكس, انتي, حملك, خبر, دعوة, ينشرون