اذا رفضت زوجتك ان تطبخ لك ..كيف تتصرف ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-08-2010, 05:44 AM
ابوعابــــد
عضو دائم
 الصورة الرمزية ابوعابــــد
ابوعابــــد غير متصل  
مع الاسف انا مريت بنفس الشي اللي مريت فيه ولكن انتهت هذا الزواج بالطلاق بعد ان تحملت اكل المطاعم والمغاسل والغربه التى لم تتنازل ان تضحى علشان زوجها ففضلت امها وابيها واهلها فقلت لم لا اتركاها عند اهلها وانا اتحمل الغربه لوحدي انا رجل واتحمل ولكن حصل ما كنت لا اتوقعه ولم يكن ببالي في يوم وليله ودون سابق انذار اتتني تقول اريد الطلاق بكل بساطه و بكل برود كل الذي تحملتها من سوء اهتمام وبعد وغربله وكل الذي ذكرته بموضوعك يا اخي لم يكن بالنسبه لها شي كل ذالك بسببي انا لانني اوهم نفسي واتخيل انني اضحي لها واعتقد انني احبها ولا يمكن ان اعيش بدونها ولا والآصح والمعقول ان يجب ان اتخذ قرار يحسم هذه المشكله ويكون حل يرضي الجميع وجميع الطرفين وبعد ما حصل الذي حصل قلت بيني وبين نفسي يجب ان اعطيها مهله تفكر بها حتى لا تتراجع حتى لا استعجل بالطلاق وبعد ان انتهت المهله ولم تاتي بنتجه حملت حقائبي وارسلت ورقتها وتركتها وبعد الذي حصل لا قرار اني لا اتهاون باي امر كان واعطي كلاً ذي حقً حقه ولا اخلط بين عطفتي ووجباتي يعني متل ما تحبني انا احبك وافعل المستحيل لأجلك ولو طلبت لبن العصفور لأتيت لك به كل ذلك لانك أحببتني انا لنفسي انا

انا لا احكي الذي حصل معي ولا اطلب منك ان تفعل الذي فعلته لانني لا اخفي لك انني ندمت على فعلت
ولكن على قول الشاعر

اللي يبينــا عيّـت النفــس تبغيـه = واللي نبـي عيّـا البخـت لا يجيبـه

....
..
.
قديم 29-08-2010, 10:49 AM
أعمق المشاعر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أعمق المشاعر
أعمق المشاعر غير متصل  
تاليناا _ صابرة بدنيتي _ واثق الخطوة _ نورا _عاشقة الغالي _ ام محمد 7_ الموحدلله _ ام عزام _ابو عابد _

شكرا لكم جميعا ...

لكن حبيت اوضح ... هذه قصة خيالية افترضتها من عقلي ... لاني انا دايما عندي تساؤلات كثيرة .. اتمنى اعرف رأي الرجال فيها .... او كل من لديه تجربة في الموضوع .... والموضوع هذا بالذات حبيت اعرف هل الرجال يسمحون للزوجة بممارسة حريتها في الحياة ام لا ؟؟
عشان كذا اريد اعيد صياغة النقاط السبعة ..

1
- بالنسبة لموضوع الطبخ ... هي تتبع انظمة غذائية صحية في الاكل ... من اجل الحفاظ على الصحة والرشاقة ... عشان كذا لاتريد ان تطبخ كبسة واكلات دسمة واشياء كذا .... (( بس ممكن علشان زوجها مرة مرتين في الاسبوع )) اما هي تقتصر على اكل فواكه سلطات عصير ساندويشات زبادي ولحوم مسلوقة .....الخ

2- بالنسبة لاهل زوجها ... هي تحب ان تكون رسمية معهم جدا جدا ... وترفض اقامة عزيمة لهم .... (( بس ممكن مرة مرتين في السنة علشان زوجها )) لانها لاتحب كثرة التعرف والاحتكاك بالناس العاديين ...

3- بالنسبة للانترنت .... تجلس عليه من ساعة الى اربع ساعات (( تصفح منتديات فقط )) لاجل الثقافة

4- تنام 10 ساعات (( وتفرض هذا الشيء في حياتها لانه من حقها ))

5- كمــــــــا هي

6- كمــاهي

7- كماهي

التعديل الأخير تم بواسطة أعمق المشاعر ; 29-08-2010 الساعة 11:08 AM
قديم 29-08-2010, 10:53 AM
أعمق المشاعر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية أعمق المشاعر
أعمق المشاعر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل حليم مشاهدة المشاركة
1_ لاتحب ان تطبخ .... ... ممكن تسوي شاي العصر .. تصلح عصير ..يعني اشياء بسيطة فقط ... اما طبخ طبخ لأ ...
مشكلة ضخمه بالنسبة لي .. لاني امرض اذا اكلت من المطاعم .. و تضعف صحتي اذا لم اكل جيدا .. اذا فليس عندي بديل سوي ان اطبخ انا .. و ساعتها ساجبرها ان تاكل مما اطبخه سواء كان حلوا او رديئا عقابا لها

2_ ترفض استقبال اهل زوجك واقامة ولا ئــم لهم .. لانها تراه شيء متعب .... وماله داعي
استقبالها لاهلي حتمي لا اقبل التفاوض فيه

3_ تحب الجلوس على الانترنت كثيرا (( طبعا تصفح منتديات فقط )) وتحب ممارسة هواياتها على الدوام ...
ان لم يعطلها عن شيء فلا مانع

4_ تنام 10 ساعات في اليوم " حفاظا على جمالها وصحتها "
طالما انه لا يعطلها عن شيء فلا مانع

5_ تحب تزور امها كثيرا وربما تنام عندها 3ايام او اسبوع .... لانها ماتصبر عن امها ...
تزور امها لا مانع .. لكن تنام عندهم لاااااااااااااا

6_ تعزل معارفها عن معارفك .. لانها ترى ان لها احبابها واهلها ... وانت لك اهلك واحبابك ..
لا مانع

7_ تدعوا صديقاتها لزيارتها كثيرا ... فهي تحب الصداقة وترى انها كنز الحياة ....
مقبول في بداية الزواج فقط و يجب ان ينتهي هذا الامر بالتدريج

هذه الزوجه لا تستحق الطلاق

اعجبتني طريقتك في الرد ... تناقش كل نقطة على حدة وباختصار !

شكرا لك .... رجل حليم ....... " اسم على مسمى "
قديم 29-08-2010, 02:44 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
سبحان الله

السؤال الأهم في رأيي: واحدة بهذه الصفات لماذا تريد أن تتزوج أصلاً؟!!

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 29-08-2010, 03:13 PM
دكتور المنتدى
عضو نشيط جدا
دكتور المنتدى غير متصل  
لايضيق صدرك تراها انثى يعني بشر ... جب كل المقادير والاكلات حطها بالمطبخ .... وبعدين رح جب لك وجبه وحده بس لك كلها قدامها واقهرها زي ماتقهرك او قبل لاتدخل البيت مر اقرب مطعم تعشى فيه او تسحر وتعال ادخل البيت اذا على عزيمة اهلك جب لهم عشى بيتهم من المطعم مطاعم المشاوي كثيره عشهم ... انسها يااخي هي الي راح ترجع لك لاتودد لها ولا شي استغرب رجال يعرض مشكلته وهذي حلها بسيط جداجدا جدا ...مع الايام راح تتعدل غصب عليها وشكرا لك
موضوع مغلق

مواقع النشر