انا وزوجي لا نحب بعضنا البعض - الصفحة 17 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-10-2014, 06:12 AM
over love
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية over love
over love غير متصل  
رد : انا وزوجي لا نحب بعضنا البعض

متابعة بألم ..

لاإله الا أنت سبحانك إنِ كنت من الظالمين
قديم 24-10-2014, 07:02 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

الله يرزقني واربي يتيم
ادعوا لي
قديم 24-10-2014, 07:06 AM
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
شوك11 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
الله يرزقني واربي يتيم
ادعوا لي
الله يرزقك بابن من صلبك ، يعوضك ما قد مضى وما هو ات.
قديم 24-10-2014, 03:26 PM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

اه يالوزا .......

اسمحي لي سأنشر قصتك بين قريناتي لانني شعرت اني لا شئ امام صمودك وقوتك بالفعل لا شئ ومن يقول اني أعاني من شئ ؟؟؟؟؟

أنا كنت فتاه مدلله في حصن والدي لكنني كنت اشعر باني تعيسه شقيه لاأحد مثلي فقط اذا وبخني والدي ع ذنب اقترفه بحق ربي ونفسي

تزوجت رجلا ملتزماً حنونا لي ولكنني ايضاً اشعر بأني تعيسه لانه حازم في كثير من الامور التافهه التي ربما تضحكين علي لو اذكرها .....

والقهر اني اعصي ربي في بعض الاحيان وحياتي لم تتغير من هنا وسعاده وان تعكرت فتتعكر لشي تافه حقير

هل يمهلني الله ليوم القيامه فيجعلني سعيده في حياتي اكي افتتن بها وازيد في رصيد السيئات فألقاه وانا في أسوأ حال ...

صحيح ذنوبي لاتصل لامر كبير لكنها ذنوب ذنوب ربما استصغرها لكنها كبيييييره عند الله

👇👇👇👇👇👇👇👇👇

أعاهد الله في هذا المكان أن أقلع عن ذنوبي التي تشعرني بأنني أتعس إمرأه وانا في الحقيقه عكس ذلك ولكنها الذنوب التي تطمس سعادة الروح رغم لاوجود لاحد يكدر صفو حياتي الكل يحبي الكل يدللني

لوزا .....والله اني أحبك في الله والله اني أحبك في الله ارجوك ادعي لي فأنا من احتاج الدعاء لا انتي والله انك عظيمه قويه استصغر نفسي ان اقدم لك نصيحه فاذا كان ماحصل لك وانتي صغيره السن رقيقة الجسم فكيف بك الان ونتي إمرأه قويه بدينها ربما تريدين ان يسمعك احد لكنني متأكده انك قادره ع ادارة حياتك ايتها الشجاعه والله يعجز كثيييييييير من الذكور الصمود كصمودك .....

اتمنى تكوني صديقه لي صحيح انني في السعوديه وبيني وبينك الكثيييير لكنني احتاج لاختا استند إليها

ارجوك اكتبي لنا كل تفاصيل حياتك لا تنزعجين من كوننا ننتظرك فلننتظرك اكثر واكثر فكلماتك تشعرنا باننا لاشئ مجرد كائنات تاكل وتشرب ولاتقدم شيئاً لدينها ولحياتها حتى ابنائي لا اشعر بأني اقدم لهم الكثيييير لانني للاسف مدلله ...

التعديل الأخير تم بواسطة متفائله200 ; 24-10-2014 الساعة 03:33 PM
قديم 25-10-2014, 08:44 PM
mimomea
كبير المراقبين [ وسام العطاء الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية mimomea
mimomea غير متصل  

انا عنجد خجلاني من ربي ثم من نفسي امام صبرك وقوتك يا عزيزتي روزالين
انتي انسانة فخر لكل شخص بيتعرف عليكي انتي قدوة لكل واحد بيسخط على اي ظرف صغير بيمر فيه بداية من نفسي
اللي مريتي فيه الجبل بينحني خجلا امامك على ثباتك وايمانك لقدرتي تأسسي عيلة وتكوني ام بكل ما للكلمة من معنى لانو مش سهلة انك تقدري تعطي حب لاطفالك وتكون طفولتك مقتولة ومسروقة منك هيدا انجاز بحد ذاته وتحدي للظلم وانتصار للحق
انا مش عارفة شو قلك انا اللي بدي اخد منك النصيحة واخدت منك اشيا كتير واستفدت واتعلمت وخجلت من نفسي على سخطي على بعض الظروف اللي كنت فكرها من اصعب ايام حياتي طلعت كتير تافهة امام ظروفك
بهنيكي من كل قلبي على كفاحك واسرارك بالحياة لوصلتي لهون حياتك ما كانت سهلة واكيد صعبة بس النتيجة هيي الاجمل من كل هالشي وهيي رب العباد ما بينسى عبيده واكيد اختبارك ما كان سهل بس مكافأتك رح تكون عظيمة بمقدار عظمة صبرك بعرف حكيت كتير واصلا مش عارفة شو عم بحكي لانك مش بحاجة لدعم انتي الدعم قلنا والدافع لنعرف نصبر ونتحمل ونشكر
عزيزتي روزالين اللي بقدر قلك ياه ومن كل قلبي هوي ابسط شي فيني اعملو عبر هالشاشة اني ادعيلك وادعي لاطفالك بالحياة السعيدة ورضا الله والله يجعل كل ايامك فرح وراحة بال ويعوضك بولادك ويكونوا سبب بسمتك بالحياة
احترامي ومودتي

اللهم إني أستودعك ديني و نفسي وأهلي وزوجي
وأولادي وأحبتي فاحفظهم يا من لا تضيع ودائعه

التعديل الأخير تم بواسطة mimomea ; 25-10-2014 الساعة 08:47 PM
قديم 25-10-2014, 08:50 PM
AMG2000
طبيب الأمراض الداخلية والعصبية
AMG2000 غير متصل  

اكملي ..

قسما بالله انك عن الف رجل ..!

ولن يضيع الله لك شيئا .. كل شيء عنده في كتاب ..!
قديم 25-10-2014, 09:42 PM
سيدة الموقف
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سيدة الموقف
سيدة الموقف غير متصل  

أرجوا أن يكون غيابك في خير
وأن تكوني بأمان أنتِ وأسرتك

روزالين افتقدناكِ وأقلقنا غيابك
لاتنسينا نحن أخوتك وبيتك الثاني
ونحتاج للإطمئنان عليك

" اللهم اجعل لي فرجا ومخرجا , ودبرني فإني لا أحسن التدبير "
*

شوك أحبكِ في الله
فكوني قوية وابتسمي لتبتسم الدنيا
قديم 26-10-2014, 09:59 AM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  

السلام عليكم ورحمة الله
اخواني اعتذر جدا لغيابي وانقطاعي فقد كنت احس بالتعب النفسي الشديد بسبب تذكري الماضي وكتابته واعادة قراءة ما كتبت احسست انني عشت تلك الايام من جديد.. فارتايت ان اخذ يومين راحة لاستجمع قواي ولئلا يزيد تعبي فيؤثر على حياتي الحالية لانني حين اتعب اصبح عاجزة عن القيام بشيء واسهر كثيرا وابكي كثيرا .. رغم انني احاول الصمود والنهوض من جديد ولكن احيانا تخونني قواي للاسف.. لا اعلم ان كنت انا ضعيفة ام اذا كانت ذكرياتي اقوى مني..
في ليلة الامس هل تعلمون كنت قد ارسلت لامي رسالة بغرض السؤال عن حالها فقط لا غير ولوجه الله.. قابلتني ببرود واستهزاء.. و لوم واحتقار.. لم اكتب شيئا كرد عليها .. ولكنني لاول مرة احسست انني اريد ان اخرج كل مافي جوفي ان اكتب لها رسالة اخبرها انها اكثر انسانة ظالمة في الحياة وانني فعلت حسنا بتركها وان اذكرها بكل ما فعلته معي.. فكرت ان اهدم بيدي هذا الحمل الذي على اكتافي وازيحه من طريقي وازيحها من حياتي بعد ان اكتب لها والغيها من وجودي واعتبرها ماتت ولا اتواصل معها ابدا بعد اليوم.. لكنني استغفرت في اخر لحظة وقلت في نفسي الافضل ان ابتلع واسكت والا اجرحها لئلا تكون رسالتي هذه سببا في غضب الله علي... ولعل الله يرى انني اواصل السؤال عنها وان كانت لا تأبه لي ولكنه فقط في سبيل الله.. ووالله لو اجد فتوى واحدة تجيز قطعها لما سالت عنها حتى اموت انا او تموت هي.. اسفة لقسوتي في الكلام عنها لكنني احس انني لا زلت اسمح لها بتدميري والتاثير على حياتي الحالية رغم البعد.. استغبي نفسي كثيرا واتخبط .. لكنني اتصرف فقط حسب تقديري للامور واعلم تماما ان نفسي المسكينة التي اجلدها دوما انما هي طيبة طيبة ولذلك لا ارى للشر مكانا في قلبي رغم الغضب و الالم ... ساكمل لكم
قديم 26-10-2014, 10:04 AM
روزالين انا
عضو نشيط
روزالين انا غير متصل  

المهم قبل ان اكمل اريد فقط ان اشكركم جميعا لكلامكم الذي له وقع البلسم على قلبي اشكركم من كل قلبي وادعو لكم ايضا من كل قلبي.. ولاخواتي اللواتي قلن انهن يشعرن بتفاهة مشاكلهن الحالية انا فقط اريد ان ادعو لكم وان اخبركم انه ارجوكم لا تجلدو انفسكم فكل انسان يمر بضائقة لابد ان يتاثر بها حتى ولو كانت صغيرة امام مشاكل الاخرين لكنها مهما صغرت فهي تؤلم صاحبها ولا يعلم مقدار الالم الا من احس به لذلك لا تلومو انفسكم اخواتي الحبيبات وتذكرو دوما انه ان اصاب المؤمن مقدار نغزة شوكة من الالم فان فيها تكفير للذنوب بإذن الله.. انا احس بكم وادعو لكم جميعا بالسعادة
قديم 26-10-2014, 10:17 AM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

أهلا الحبيبة روزا ..
متابعة ..
موضوع مغلق

مواقع النشر