موقف ماثر فيا رغم السنين - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 07-05-2016, 04:56 PM
هوت شوكليت
عضو دائم
هوت شوكليت غير متصل  
رد: موقف ماثر فيا رغم السنين

انا مو جالسه انبش في الماضي لكن هى لها فتره تلومني و جالسه تشتكي اخواتها مني !! تقولهم ما احسها صحبتي ولا تحكيني كل شي!!!!
بصراحه انا ما احسسها باي شي ولا عمري لومتها وعاتتبتها ولا تدري انه الموضوع في خاطري
انا هنا بافضفض مجرد فضفضه لا غير مو قصدي اني اسيء لها لاني مو قادره اتكلم مع احد في الموضوع فحبيت اطلع اللي في نفسي فقط
قديم 07-05-2016, 04:57 PM
Prada
عضو نشيط جدا
Prada غير متصل  

الله يعينك ويساعدك

التعديل الأخير تم بواسطة Prada ; 07-05-2016 الساعة 04:59 PM
قديم 07-05-2016, 04:59 PM
هوت شوكليت
عضو دائم
هوت شوكليت غير متصل  

شكرا على الاهتمام بالموضوع وهذا فعلا اللي انا مسويته انسى الموضوع بالسنين بعدين يطلع وعشان قلت اتكلم واطلع اللي في قلبي الف شكر على ردك واهتمامك لانه يعني ليا الكثير
قديم 07-05-2016, 06:23 PM
دُجى الليل
موقوف
دُجى الليل غير متصل  

لماذا لم تصاريحي و تخبريها عن إنزعاجك ؟
قديم 07-05-2016, 06:45 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوت شوكليت مشاهدة المشاركة
ياريتها صمتت تماما و ما رجعت مع خالتي بيتها و كمان لما يتحرش فيا قدامها ما تسلم عليه وتساله عن احواله وصحته !! بس
ما كنت ابغى اكثر من كده !!!
ما طلبت منها تاخدلي حقي ولا تتضارب معاه ولا حتى تقوله ليش !؟؟
ترا امي موافقها اللي زي كده يا كثرها بس هذا اخس موقف
اقل شي كانت خرجت معايا من بيتهم وماعاد تكلم الرجال ولا تبات عندهم ولا تطل في وجهه مو تكرمه !!!!

قصدت بالصمت أنها لم تتكلم معي في الموضوع بتاتاً .. لم تسألني عما حدث ولم تسألني عما فعله بالضبط.

ولم أقصد أنها صمتت مع زوج خالتي أو قننت علاقتنا به.

لم يعرف أحد ما حصل .. وعلاقتنا بخالتي وزوجها بقيت كما هي.

لم أفهم جزئية أن زوج خالتكِ كان يتحرش بكِ أمام والدتكِ!

بصراحة لا تبدو لي معقولة!

على كل حال .. ولتعذريني يا عزيزتي .. ولكن غريب أنكِ استطعتِ مسامحة زوج خالتكِ ولم تستطيعي أن تسامحي والدتكِ أو تتفهمي موقفها السلبي!!

وغريب أنكِ التمستِ له العذر (شافك سهلة!!) رغم أنه لا عذر له على الإطلاق .. ولم تلتمسي العذر لأمكِ!

بصراحة أعتقد أن خلل علاقتكِ بها له علاقة بالأمر .. وليس موقفها تجاه التحرش بشكل خاص.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 07-05-2016, 06:49 PM
هوت شوكليت
عضو دائم
هوت شوكليت غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ومض القمر مشاهدة المشاركة
لماذا لم تصاريحي و تخبريها عن إنزعاجك ؟
ما هاتتقبل وهتقولي اهم شي خالتك لانها خايفه بيت خالتي ينخرب
قديم 07-05-2016, 06:58 PM
هوت شوكليت
عضو دائم
هوت شوكليت غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة

قصدت بالصمت أنها لم تتكلم معي في الموضوع بتاتاً .. لم تسألني عما حدث ولم تسألني عما فعله بالضبط.

ولم أقصد أنها صمتت مع زوج خالتي أو قننت علاقتنا به.

لم يعرف أحد ما حصل .. وعلاقتنا بخالتي وزوجها بقيت كما هي.

لم أفهم جزئية أن زوج خالتكِ كان يتحرش بكِ أمام والدتكِ!

بصراحة لا تبدو لي معقولة!

على كل حال .. ولتعذريني يا عزيزتي .. ولكن غريب أنكِ استطعتِ مسامحة زوج خالتكِ ولم تستطيعي أن تسامحي والدتكِ أو تتفهمي موقفها السلبي!!

وغريب أنكِ التمستِ له العذر (شافك سهلة!!) رغم أنه لا عذر له على الإطلاق .. ولم تلتمسي العذر لأمكِ!

بصراحة أعتقد أن خلل علاقتكِ بها له علاقة بالأمر .. وليس موقفها تجاه التحرش بشكل خاص.
سامحته لانه عرف انه غلطان في حقي ببساطه
انا اقولك كيف يتحرش بيا قدامها مره رحنا بيتهم اخويا راح يجيب شي من ولد خالتي امي كانت في المقعد اللي جنب اخويا وانا في المقعد اللي ورا اخويا يعني في المقعد اللي ورا السايق المهم خرج هو بيتهم وشافنا الصراحه انفجعت قمت بسرعه قفلت باب السياره بالقفل تخيلو منتهى البجاحه جى يبغى يسلم على امي طيب روح من بابها لا جى يبغى يفتح بابي !!!!!! لما حاول صار يقول الباب ما يفتح صارت امي تضغط على الزر اللي يفتح كل ابواب السياره وانا اقولها لالالا لا تسوي كده !!!! قام انفتح الباب قمت مسكته بيدي وصرت اشد باقوى ماعندي ما قدر قام ساعتها راح لباب امي ويقولها اشبها دي تقولو معليش اهم شي انت كيف حالك كيف صحتك !!!!! ولما يجي بيتنا يسال امي عني انه ليش ما اجي اسلم عليه واكون قافله على نفسي الغرفه
عرفتي ليش احس نفسي رخيصه وعنده حق يطالع فيا !!!!!
قديم 07-05-2016, 07:04 PM
دُجى الليل
موقوف
دُجى الليل غير متصل  

بعض الأهل هكذا لا نستطيع تغيرهم ولا تغير تفكيرهم ، و نعم اعتقد انها مجموعة أشياء يعني انزعاجك من أمك لأكثر من امر ، وهذي احد الأمور ، اعتقد ان أمك تابعه لهم او ترى انهم هم الأساس ومن دون اخواتها راح تتعب ، تثق فيهم و تسمع كلامهم وتأخذه حتى ان أبديت رأيك لها الصح من الخطا

التعديل الأخير تم بواسطة دُجى الليل ; 07-05-2016 الساعة 07:07 PM
قديم 07-05-2016, 07:13 PM
هوت شوكليت
عضو دائم
هوت شوكليت غير متصل  

بالزبط هنا مربط الفرس لانه لما كنا صغار اتضاربت مع الوالد وتركتنا سنتين من غير ما تشوفنا ولا تسمع صوتنا في الغربه !!! وتقولي احمد الله اني رجعت وجلست مع امي واهلي واخواتي !!!! وانا الصراحه اسكت !!!
قديم 07-05-2016, 07:16 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  

طيب يا هوت شوكليت .. هالموقفين يدلون على إنه إنسان وقح ويتصرف كأنه ما عمل شي .. لكن ليس تحرش!

أما أنكِ تشعرين بأنكِ رخيصة ومن حقه يطالع فيج!! .. فبصراحة عمري ما فهمت هذا الشعور من أي بنت تعرضت للتحرش!

تعرضت للتحرش أربع مرات على فترات متفرقة من حياتي ما بين الطفولة والمراهقة .. من أقرباء وغرباء .. ورغم هذا في حياتي لم أحمّل نفسي مسؤولية ما حدث ولم أشعر بأنني رخيصة أو مُتاحة .. وأدرك تماماً أن المتحرش إنسان غير محترم وفعل ما فعل لأنه هو اللي قليل الأدب والعيب فيه هو وليس فيّ.

سامحتِ زوج خالتكِ لأنه عرف خطأه .. طيب ما أدراكِ أن أمكِ لا تشعر بالندم على موقفها السلبي .. حتى لو بينها وبين نفسها؟!

لماذا سمعتِ من زوج خالتكِ قبل أن يتوفاه الله .. ولستِ مستعدة لفتح حوار مع أمكِ وإخراج كل ما في نفسكِ أمامها وسماع ما لديها؟!

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.

مواقع النشر