كيف أربي زوجة صغيرة - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-10-2003, 09:45 AM
أحمد2004
عضو جديد
أحمد2004 غير متصل  
Post كيف أربي زوجة صغيرة

أنا تزوجت زوجة صغيرة عمرها 17 سنة لا شئ في الدنيا صفر كيف بدي أعلما وأربيها غير ترباية أهلها ؟
قديم 28-10-2003, 10:42 AM
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
mema غير متصل  
الموضوع هو إنك تراعيها وتحس بإحتياجاتها أكثر من إنك تربيها..

إسألها دايما عن كل تصرف يبدر منها شو سببه..خلك دايم منتبه لطريقة تفكيرها..كون لها صديق أكثر من إنك أب.. حاول تتفاهم وتتفهم نفسيتها في هذا السن ورغباتها..
أرشدها وإنصحها وخلها تتعلم شوي شوي أسلوبك في حياتك..وإتأكد ترا كل مرأه حاجتها الرئيسيه الحنان والإهتمام..

قديم 28-10-2003, 10:45 AM
ام زوجها
عضو جديد
ام زوجها غير متصل  
اخ احمد زوجتك صغيرة ماعندها خبرة في الحياة طول بالك عليها وانشا الله رايحة تكون حياتكم هناء وسعادة
أولا -شيل من بالك فكرة اربيها غير تربايت اهلها وخلي نيتك صافية وانك تبي تعيش بسعادة
ثانيا - يأخي زوجتك صغيرة وكثير يتمنون يتزوجون مثل سنها عشان الدلع والبراءة واهم شي سرعة التفاهم بينكم يعني بسرعة توصلون لراي واحد مو تقنعها برايك غصب تراها نعمة تحسد عليها
ثالثا - حاول تجلس معها اكثر الاوقات لحالكم تتكلمون باشياء عامة عن الحياة الاجتماعية وكل شي يطري على بالك وانت تونس حتى لو قالت كلام مانت فاهمة لاتبعدها عن اهلها لانهم هم دنيتها اللي اخذتها منهم اسال عنهم وابد اهتمامك بهم وانك تسال عنهم لانهم اهلها اللي ربوها وجابوها لك ولهم فضل عليك
رابعا - اهلك لاتنساهم قل لها اذاكنت تبي تروح لهم انها لازم تمر عليهم وتسوي الواجب لانها طبعا ماتعرف شي وصدقني اذا راحت لاهلك بتقول وتسوي كل شي قلته ولا تقسى عليها كل الاوامر بلطف وحنية وانا احبك ومالي غيرك وانت دنيتي
يعني لك النص واهلها ثلاث ارباع النص الثاني واهلك الربع الباقي سامحني
وصدقني تدعيلي لاني محتاجة دعاوي اهل الخير من الحسد اللي انا عايشة فية وكلة حسد عشان ماخذة زوجي وانا 18سنة وهو 29 ولكن الحمدللة عايشين احلى اوقات تصور انت المعاناه اللي زوجي كان يتحملها وحنا الحين لنا بنت وولد وخمس سنين زواج لولا التقويم نقول امس تزوجنا وبدون مبالغة طبعا
وانا تحت امرك باي سوال ايا كان كل يوم تلقاني والله يقدرنا على فعل الخير
قديم 28-10-2003, 10:52 AM
ام زوجها
عضو جديد
ام زوجها غير متصل  
[QUOTE=mema]الموضوع هو إنك تراعيها وتحس بإحتياجاتها أكثر من إنك تربيها..

إسألها دايما عن كل تصرف يبدر منها شو سببه..خلك دايم منتبه لطريقة تفكيرها..كون لها صديق أكثر من إنك أب.. حاول تتفاهم وتتفهم نفسيتها في هذا السن ورغباتها..

مشاركتك حلوة وتجزى عليها لكن انا من واقع تجربة اقول لاتدقق بكل شي تسوية هي وكل شيءتفعلة خلية طبيعي الا عاد اذا تفاجئك بحاجة انتبةلها وتشكرها وحاول انت على فكرة تفاجئها ولو حتى بعشا من برة او طلعة او زيارة لاهلها
قديم 28-10-2003, 11:33 AM
القلب
عضو جديد
القلب غير متصل  
انا انصحك ان تذهب الى بيت اهلك من اجل ان تتعلم عاداتكم وتتعلم من والدتك امور المنزلية
وفي المساء ترجعوا الى بيتكم هذا في حالة اذا كنت تسكنون لوحدكم
وهذة الطريقة اذا استخدمتها حيث كانت زوجتي عمرها 18 سنة
قديم 28-10-2003, 01:16 PM
المحسن
عضو دائم
المحسن غير متصل  
ممكن توضع وش تبي منها وهي تنفذ المطلوب

مره تخطي ومره تصيب الى ان تتربى

هكذا تستمير الحياة
قديم 28-10-2003, 01:38 PM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
المسأله يا اخي مش مسألة تربيه ..... مع الوقت راح تتفقون على كل شي بينكم بالتفاهم والحب ...... كون عطوف وحنون معاها ما راح ترد لك طلب وبهذا تستطيع ان تجعلها كما تريد انت مش مسألة تربيه هذه .
موضوع مغلق

مواقع النشر