اكتشفت ان زوجي يخوني مستجد48 - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 19-05-2017, 09:13 AM
ضوء القمر00
عضو جديد
 الصورة الرمزية ضوء القمر00
ضوء القمر00 غير متصل  
رد: اكتشفت ان زوجي يخوني وصفعه

وعندي دليل انه يخونني لما مرة غلط وطرشلي الكلام واسمها

انا قاعده اجمع الادلة بالصور والفيديوات

وحافظتهم بفولدر على تلفوني

لان اي لحظة راح احتاجهم
قديم 19-05-2017, 10:27 AM
عريبة جد
عضو نشيط
عريبة جد غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوء القمر00 مشاهدة المشاركة
انا صورت كل اثار الضرب على جسمي في تلفوني حتى يكون دليل

بس انا خلاص تعببت من هالمشكلة والله اذا اكتشفت انه خدعني وكذب علي
اقسم بالله اتركله البيت وامشي

لان قلبي مجروح ومنكسر منه وزعلانه منه
كل هذا ولا اكتشفتي انه خانك الله المستعان

واضح الولد يستغلك انتي اللي تصرفين على البيت والسفر
وفي بداية زواجك وخابن بعد
الله ييسر امورك واضح انك طيبه وعلى
نياتك

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 19-05-2017 الساعة 12:20 PM
قديم 19-05-2017, 12:36 PM
ملكة غاليها..
عضو نشيط جدا
ملكة غاليها.. غير متصل  

لاعاد تدفعين ريال
حتى لاتكوني غبية
قالك ماعندي فلوس طنشي كأنك ما سمعت
ان شاء الله ماعاد فيه شي بالثلاجه مالك دخل
فلوسه رايحه لوناسته ونزواته
لاتدفعي ولا ريال
وشوفي اخرتها معاه
اللهم انا نعوذ بك من قهر الرجال
ومن قهر اشباه الرجال

التعديل الأخير تم بواسطة ملكة غاليها.. ; 19-05-2017 الساعة 12:38 PM
قديم 19-05-2017, 02:36 PM
أُويس
عضو نشيط جدا
أُويس غير متصل  

الحين عرف نقطة ضعفك وبيسحب فلوسك لين تصيرين عالحديده
يا اختي فوقي زوجك ........

التعديل الأخير تم بواسطة ويبقى الحنين ; 20-05-2017 الساعة 08:00 AM
قديم 19-05-2017, 05:27 PM
ضوء القمر00
عضو جديد
 الصورة الرمزية ضوء القمر00
ضوء القمر00 غير متصل  

أنا كنت اساعده لان ما كنت ادري انه يخونني وما كان عندي دليل قوي

لكن عقب اللي شفته شلت يدي عن كل شي

صرت اذا احتجت شي او اكل اشتري اغراضي حقي وبس

انا صحيت من غبائي .. مافي حب ولا وفاء ولا اخلاص .. كله كذب في كذب
اللي يوفي واللي يخلص ما له مكان في الحياة

انا لازم اتخذ قرار اذا اكتشفت المرة الجايه انه يخونني بشيل اغراضي واترك البيت

اخليه يحس بالندم انه خسرني
قديم 19-05-2017, 11:31 PM
همـــس القلــوب
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية همـــس القلــوب
همـــس القلــوب غير متصل  

الله يعين

اتمنى. تكوني على كلمتك الأخيره ولاتكوني ساذجة وطيبه. وتتراجعين
الطيبه حلوه لكن بمحله ولشخص يستحق

فرج الله همك ويسر امرك

من دعاء زكرياسورة الأنبياء..نقول دائمافي السجود(ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين) وآل عمران(رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء) لغيرمتزوجين..من يريد منا الزواج فلنستغفر كل يوم مع الدعاء..نقول دائما في السجود (ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير) لطلب الوظيفه والمال وغيرالكثير...فلنستغفركثيرا..دعواتكم لي بالزوج الصالح ولإخواتي المسلمات
اللهم ارزقنا ازواج صالحين عاجلا غير آجل اللهم آمييين
قديم 20-05-2017, 06:11 AM
ملكة غاليها..
عضو نشيط جدا
ملكة غاليها.. غير متصل  

ممكن الايام القادمه يمارس الكثير من المشاهد التمثيلية امامك فحذري

مرة يتبكبك ويقولك انه مديون وراح ينسجن

ومرة يمثل اجراء مكالمه وان يطلب من الطرف الاخر يعطيه مهلة حتى يدبر المبلغ

ومرة يعتذر منك بشده على اخطائه ويطلب منك توقفي جنبه

وغيرها من حركات الخديعه والكذب والنصب

حذاري كوني فطنه
ويكفي للتتخذي قرار قبل ان يضيع عمرك
قديم 20-05-2017, 06:29 AM
اسعد فتاة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اسعد فتاة
اسعد فتاة غير متصل  

انـــتـــبـــهـــي لا تـــحـــمـــلــــي
قديم 20-05-2017, 08:14 AM
صاحبة القصر2
عضو جديد
صاحبة القصر2 غير متصل  

زوجك كذاب... ولا هو مديون ولا شيء.. قاعد يأخذ منك فلوس ويعطيها اللي يكلمها... وسالفة انه اعتذر لك بعد ضربه لك بس عشان ما تعلمين اهلك... انصحك تأخذين موقف من الحين وتتركين قلبك على جنب وتعلمين اهلك على سالفة الضرب لأنه بيكررها اكثر من مره روحي بيت اهلك
خليهم يوقفونه عند حده هذا ما يحبك لو يحبك كان اكتفى فيك... اصحي على نفسك قلبك مارح ينفعك ولا تمثلين قدامه دور الضحية خلك قوية عشان يحسب لك ألف حساب.... واذا رحتي بيت اهلك لا ترجعين بسهولة....هذا كله وهو ماصار لكم سنة مع بعض اجل لو عشتي معه اكثر من سنة... غلطتك بينتي حبك له وخوفك من فقدانه وهو مطنشك ولا حسب لك حساب وعرف نقطة ضعفك عشان كذا تمادى عليك يدري انك بترجعين له حتى لو اهانك...
قديم 20-05-2017, 12:48 PM
عنوده4
عضو جديد
عنوده4 غير متصل  

يسعد مسائك ياقمر انا علشانك سجلت كيفك اليوم ان شاء الله تمام؟؟

شوفي يا الغاليه :انتي طلعتي من بيت اهلك معززه مكرمة وانتي اكيد عندك كرامة
وانتي بنت تستحقين حياة افضل بكثير من هذا الوضع الي انتي فيه مافيه انسانه عاقله ترضى فيه!لا راح اقولك تطلقي ولا روحي بيت اهلك لانه مو من حقي اقولك، خاصه انك قلتي راح اعطيه فرصة اخيرة وعلى اساس كلامك بنصحك نصيحة،،، انت انسانة محتاجة لحاجتين وخليك معايه
1.الافكار ،،عارفة ايش يعني الافكار ربي سبحانه ايش يقول انا عند حسن ظن عبدي بي ،،هل احسنتي الظن بربي سبحانه وتعالى؟ وعلى نياتكم ترزقون ،،فكرتي بجانب واحد وهو خيانة زوجك لك!؟ طيب انسي انه خاين اعطينا ايجابياته ولنفرض انه مو خاين
خليك انسانه متفائلة طلع من عندك احسني الظن بالله لا اراديا اموره تتعكر عارفه ليه؟؟؟لانك احسنتي الظن بربنا ،انا عند حسن ظن عبدي بي وعلى نياتكم ترزقون،انتي قلتي ابي اعطيه فرصة صح،؟ابدي بنفسك انتي قبله طبقي الكلام
2,الثقة، اي ثقة الثقة بالنفسسسس خليك واثقة من نفسك ياقلبي انا متأكدة انك قمر على اسمك لاتهزين ثقتك لاي كأن على وجه الكرة الارضية مو بس زوجك!!طيب انتي استفدتي شي لما جلستي تبكين وتترجينه وتروحين بحظنه ؟!ولا شي اتركك وخلى لك البيت ومشى؟انتي لو ماواجهتي كان سرعة رجوعه لك اكثر من انك واجهتيه المشكلة انك رحتي لحدة تعتذرين؟؟؟؟وهذي غلطة بحقك كبيييره؟!انتبهي انتبهي تكونين مكسورة قدامة انسي شي اسمة بكي نكد كثرة تحقيق وين رحت وين جيت مين كلمت لا لا لاتحققققين ي حبيبتي معاة ،،هذا مو حب ي قلبي انتي جالسة تخربين بيتك بطريقتك الغلط لو احد فتح عليك الباب وانتي بغرفة
وجلس يهززززاء فيك وقلتي له علشانك محترم اتفضل ادخل؟!!!تتوقعين بيرجع يتلفظ؟؟؟طبعا لا ليه؟ لانك احترمتي نفسك قبل تحترمينه راح يحترمك ويخجل من نفسه مو لازم من اول مره ولا ثاني مرا بس مع التكرار لا شعوريا يخجل منك على فكرة الصمت قووووووووة مو اني انرفزه وارفع صوتي واتهاوش معاه اكيد راح بلحظه يمد يده ويرفع صوته ويهيني ليش اوصلة لكذا؟

شي ثاني ربي اعطك نعم حرام الي تسوينة بنفسك الحياة ماانتي مخلوقه علشان الرجال! لا عددي النعم الي ربي اعطاك اياها ابيك تكتبينها بكيفك هنا او ورقه بينك وبين نفسك ؟ايش الصفات الي فيك نفسك تغيرينها؟؟؟ايش الصفات الايجابيه بغيرك نفسك تكون فيك؟؟؟

ايش الانجازات لهذي السنة قدمتيها ونجحتي فيها؟؟؟

ايش هواياتك؟؟؟

جاوبي بين وبين نفسك امدحي نفسك ان شاء الله الحالك بصوت عالي ؟؟عززي الثقه بالنفس،،

ان شاء الله تنزلين السوق علشان كحل وروج روحي انزلي للسوق ،،لا تجلسين مخدده وحاطه يدك وتبكين لمتى؟اطلعي روحي مع اهلك صحباتك لو مرا بالاسبوع اهم شي لا يجي اسبوع وانتي جالسه ما خرجتي

اي شي تحبينه من الهوايات سويه اي هوايه ان شاء الله طيور كناري عندك حلو زي فترة الصباح تحطين لها الاكل والمويه تهتمين فيها ادخلي نادي حتى لو كنتي رشيقه

طلع من عندك ماااااااايشوووووووف شر
لاتلاحقينه حتى انتي انشغلي بنفسك مو فيه والله جالسه تخنقينه احنى نبيه يرجع مو ينفر منك انتي بكللللل تصرفاتك جالسه تنفرينه منك؟؟؟!!!! صحتك الزم ماعليك ي قلبي افهميني انا عارفه انك مقهورة ومحروقه وهو تسعين بالمية عنده الغلط وراكبه من راسه لساسه بس باين انك تبين وشاريه بيتك،،، اتبعي هذي الخطوات ،اعزمي فبيتك حركي الجو غيري نفسك تمام خليه يشوف انسانة ثانيه بالليل مو انتي الي بالنهار ابدددا خليك على ااااااااخر شياكة فاهمه جسمك وسكلك لازم ولا غلطه البخور خلي ريحته توصل لاخر الشارع قهوتك جهزيها والحلى روقي جاء مو تسولفين اثقلي اثقليييي ي حبيبتي وروقي وخليك على التلفزيون اهم شي كوني عارفه ايش انتي لابسه فهمتيني

مو تلبسين جنزات ولا تي شيرت لا لا لا اكيد واضح كلامك الشعر خليه ناعم استشوريه خليك كلك مسك وعطور ومتبخره الروج ولا ثانيه تتركينة وخليك مبتسمه راح يقول هي

ايش فيها متغيره اقطعي سيرة الي ماتتسمى من بيتك للا بد ماهي مستاهلة؟؟؟؟ جاك انبسطي وتبسطي تكلم ردي عليه بأحترام لو لو بيتكلم عنها قولي انت لا تنرفزني علشان مازعل منك تكلمي زييين مو وانتي مكسوره ارفعي نفسك

كتفك لا يكون نازل وراسك بالارض لااااااا اسندي نفسك وتكلمي بعقل وبثقل وبكلام اشوي فيه حده قولي وتنقطع السيرة من بيتي مابي اسمعها وانتي خلاص لاتلاحقينه لاتركضين وراه اذا عنده عمل ودخل البيت انشغلي اشوي عنه

خليه هو الي يدورك ولا تحققين معاه لا اسكتي تبي شاهي مثلا بس او احط لك العشاء بس مو اكثر

ادري كلامي كثير بس لمصلحتك واذا هاوشك رفع صوته ياااااااااااااااااااااااقلبي ولا حرف يطلع منك فاهمه ولا كلمة الصمت قوووووة

اجلسي استغففففففري ورا بعض لا تردين عليه سالك مثلا وهو معصب عن شي ردي بذوق وادب عوديه على الاحترام

بكي الله يخليك ي قمر مانبي جربي نفسك لو شهر ولا نقنقه وتحقيقات مرا خليه يشوف التغييييير صح عيشي حياتك اهم شي مثل ماقلت اطلعي مع اي صديقه او اهلك المهم انبسطي تماااما راح يشتاق لك اتمنى تطبقين كلامي......لاني ماقدر ادخل خاص اتوقع مشاركات ماعندي

مواقع النشر