حتى لاتندموا وتذنبوا في حق أولادكم - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 22-07-2007, 06:46 PM
ام من شبرا
عضو متألق
 الصورة الرمزية ام من شبرا
ام من شبرا غير متصل  
يا اختى اتقى الله فى والديك

و الله احسست بضيق شديد منك او انا قرأ وصفك الدقيق هذا لبعض خصوصياتهما هكذا على الملاء فان كانا هما لم يستترا عنك ( و هم داخل بيتهما الذى هو مملكتهما الخاصه يفعلان فيه ما تفعليه انتى مع زوجك ) فأنتى لم تحترمى علاقتهما الحلال و نشرتى وصف لها على الملاء حتى ان من يقرأ يكاد يتخيلهما
انا لا ادافع عن كونها لم يراعيا مشاعركم كأطفال يجب ان لا تفتح مداركهم على العلاقه الزوجيه الخاصه مره واحده هكذا خاصه فى مرحلة الطفوله اذ ان الامر له تدريجات يجب ان تتبع حسب كل مرحله عمريه فهذا خطأ كبير ... و اكيد انه عن جهل بالامر .. لا عن سوء قصد
و فى رأئى ان خطأ الام كان فى عدم مدها يد العون لك بمحاولة البدء فى تثقيفك فى سن الثالثه عشر كما ذكرتى اظنها لو كانت احتوتك و كسرت الحواجز بينك و بينها فى تلك المرحله كما ينبغى لما كنتى وصلتى لهذه الحالة من المشاعر المتضاربه نحوهما
و اسمحى لى بعتاب اخر ... ان ما احسسته من بين سطورك هو مشاعر غيره نبتت لديك من الطفوله و استمرت معك الى الان ... و انكى تتمنى ان تكونى دائما فى بؤرة الاهتمام و بدون النظر لمشاعر الاخرين و احتياجاتهما بدليل .. اقتباس من كلامك
فأهرب لأحضانه ليلا إذا أحسست بوالدي وعلاقتهما
يعنى لو ما كانوا هم قاعديين جنبك .. يبقى لازم يكون فيه بديل يشعرك بالاهتمام ... معلهش اسمحى لى ده اسمه دلع
و سؤالى هنا ايضا لماذا تسمحى لنفسك الان فى هذه السن و بعد ان اصبحت زوجه و ام تعى كل الامور بأن تحسى بما يدور بينهما و تفكرى فيه .. بل و تحزنى منه .. و ده ظاهر جدا فى كلامك ... و الله انه لشىء يسعد اى شخص طبيعى ان يشعر بوجود مثل ذاك الشىء بين والديه و خصوصا فى مثل عمرهما .. ما شاء الله عليهم

و انصحك بأن تحاولى ان تغيرى مسار مشاعرك تجاههما من الكره لهذه الاسباب الى مشاعر سعادة فى كون الله قد انعم عليكى بوالدين بينهما من الانسجام و المحبه و التوافق ما لم يستطيعا اخفائه عن الاخرين
قولى لى حقا ماذا كانت ستكون مشاعرك منذ الطفوله و الى الان .. لو كان والديك ينفران من بعضهما و تقطعت بينهما كل اسباب العلاقه الزوجيه الحميمه الحلال و ما لها من نتائج طيبه تنشر السعاده و الراحه و الهدوء و الالفه و الاطمئنان لا عليهما وحدهما بل على الابناء ايضا و على حياتهما الزوجيه ايضا فى المستقيبل فالابن او البنت اللذان لم يشاهدا السعاده و التفاهم و الالفه فى علاقة ابويهما لن يستطيعا ان يشعرا بها فى حياتهما الزوجيه هم ايضا مستقبلا

كما انصحك ان تحولى مشاعرك الى تجربة تستفيدين انتى نفسك منها مع ابنائك فلا تقيمى جدار بينك و بينهم فى امور الثقافه الجنسيه ... و بدل ما اطيل الشرح انصحك بقرأة موضوع هنا للاخ صاحب الظل الطويل فى موضوع الثقافه الجنسيه للابناء قد تجدى فيه ما يفيدك بأذن الله

و اخيرا ان لم تستطيعى ان تواجهى نفسك و تلزميها بالتخلص من هذه التناقضات فى المشاعر تجاههما و تجدى لك حل فى كلامنا هنا فليس عليكى الا استشارة اخصائى نفسى ليخلصك من هذه المشاعر السلبيه حتى لا تزيد معكى اكثر من هذا و لا يكون لها تبعات اخرى على سير حياتك لا قدر الله
و اسأل الله لك التوفيق و العنايه
قديم 22-07-2007, 07:30 PM
arrojja
عضو دائم
 الصورة الرمزية arrojja
arrojja غير متصل  
Question

أختي أم من شبرا في كلامك الكثير من الصحة ولكن والداي متعلمان وليسا جاهلان بهذا الأمر لأني وكما كتبت في الموضوع لكم أني نصحت والدتي مرارا وتكرارا لأني كنت أحس أن الوضع سيتطور للأسوأولكن والدتي لم تهتم ولكن كل إهتمامها هو إرضاء غرورها داخل المنزل
وأنا لاأفكر أصلا بما يدور بينهما ولكن لازالا يظهران لنا وإلى الآن بمظهر لايليق أمامنا و(معروف علميا أن العقل سيسترجع كل مرارت وذكريات الماضي الأليمة التي لها علاقة بما تقع عليه العينان تلقائيا وليس إراديا) وحتى شرعا لايجوز لأي أم أن تظهر بهذه الأشياء إلا أمام زوجها( وإلا رأيك إن الشرع يحلل لها أن تظهر كعاشقة وبائعة هوى أمام أولادها وهي تلبس ملابس تكشف ولاتستر)
وإذا كنت أحسست أني أصفهما فهذا والله لم يكن قصدي ولكني كنت أصف مالم يستراه ولم يخجلا أن يظهر لنا وأنت بنفسك أحسست بالضيق وكتبت
و الله احسست بضيق شديد منك او انا قرأ وصفك الدقيق هذا لبعض خصوصياتهما هكذا على الملاء فان كانا هما لم يستترا عنك ( و هم داخل بيتهما الذى هو مملكتهما الخاصه يفعلان فيه ما تفعليه انتى مع زوجك ) فأنتى لم تحترمى علاقتهما الحلال و نشرتى وصف لها على الملاء حتى ان من يقرأ يكاد يتخيلهما فكيف بي وأناأراهما ووالله دون قصد أوتلصص مني بل لإهمالهما للإستتار عما لايجب إظهاره
ولست كما فهم البعض أني أتلصص لا والله لإانا وربي أخافه ولكن والله إنهما ليتجولان بالمنزل وكإنهما في غرفة فندق لوحدهما على الرغم أنهم الآن في بيت كبير ولهم جناح خاص بهما ولكن والله على الرغم من كل ذلك ونحن في الصالة وربي فكأننا معهما داخل الغرفة من صخبهما أفلا يخجل الإنسان لهذه الدرجة
وأكيد أن مابين والداي يحصل بيني وبين زوجي كما لمحت أنت فان كانا هما لم يستترا عنك ( و هم داخل بيتهما الذى هو مملكتهما الخاصه يفعلان فيه ما تفعليه انتى مع زوجك ) لكن والله أني أخجل أن يحس بي أو أن يراني أحد وحتى إن كنت داخل مملكتي ولكن المملكة لها مدن ولكل مدينة مايخصها من الأفعال وحتى أني وزوجي لانقوم بشيء عندما أكون عند أهلي لكيلا يحس بي أي أحد ولأني لاأريد أن أجرح أحدا وأطعنه بالخنجر الذي طعناني به والداي بقصد أو دون قصد منهما
وأنا لاأتكلم عن مشاعر الحب بينهما بل أتحدث عن مظاهر واضحة حتى الذي لايفهم في الجنس يقول لماذا يفعلان هذا فالأمر واضح أنهما لايستتران ولايهمهما ذلك ويرون المنزل لهما فقط وأنا أرى أن الجنس وكل مدلولاته مكاته غرفة النوم وليس خارجها
وأكرر لك أن والله والداي لايعلمان أني لازلت أعاني ولا أريد ذلك وأنا سوف أستمر في حبهما وبرهما والدعاء لهما فوالله رؤية لسعادتهما وحبهما لبعض يسعدني ولكني لاأتخيل أن أي إنسان يسعده ويفرحه (بل على العكس والله يقززه حتى وإن كان حلال لهما)أن يرى والديه اللذان هماقدوته في وضع جنسي أو حتى قبله وبعده في مظهر يدل عليه حتى وإن كان حلال لهما لأن من يحترم والديه يحب أن يراهما بمظهر يليق بهما كأب وأم وليس ذكر وأنثى فهذا مكانه غرفة النوم(وأنا والداي هما أعظم قدوة لي في حياتي(إلا في هذه التصرفات) )لكن والله معك كل الحق فالظاهر أتها غيرة وحتى والدتي قالت لي هي مرة ولكن والله لاأعرف كيف نشأت ولاأدري كيف أعالجها وأرجو أن تدعي لي
وأرجو أن لاتنسوا أن صواريخك الأنثوية تستهدف زوجك فقط وليس أولادك فلاتوجههيها لغيره(سواء بقصد أو بدونه) حتى لاتخسري البناء الذي بنيتماه سويا

التعديل الأخير تم بواسطة arrojja ; 22-07-2007 الساعة 07:51 PM
قديم 22-07-2007, 07:44 PM
arrojja
عضو دائم
 الصورة الرمزية arrojja
arrojja غير متصل  
Question

أختي أم من شبرا في كلامك الكثير من الصحة ولكن والداي متعلمان وليسا جاهلان بهذا الأمر لأني وكما كتبت في الموضوع لكم أني نصحت والدتي مرارا وتكرارا لأني كنت أحس أن الوضع سيتطور للأسوأولكن والدتي لم تهتم ولكن كل إهتمامها هو إرضاء غرورها داخل المنزل
وأنا لاأفكر أصلا بما يدور بينهما ولكن لازالا يظهران لنا وإلى الآن بمظهر لايليق أمامنا و(معروف علميا أن العقل سيسترجع كل مرارت وذكريات الماضي الأليمة التي لها علاقة بما تقع عليه العينان تلقائيا وليس إراديا) وحتى شرعا لايجوز لأي أم أن تظهر بهذه الأشياء إلا أمام زوجها( وإلا رأيك إن الشرع يحلل لها أن تظهر كعاشقة وبائعة هوى أمام أولادها وهي تلبس ملابس تكشف ولاتستر)
وإذا كنت أحسست أني أصفهما فهذا والله لم يكن قصدي ولكني كنت أصف مالم يستراه ولم يخجلا أن يظهر لنا وأنت بنفسك أحسست بالضيق وكتبت
و الله احسست بضيق شديد منك او انا قرأ وصفك الدقيق هذا لبعض خصوصياتهما هكذا على الملاء فان كانا هما لم يستترا عنك ( و هم داخل بيتهما الذى هو مملكتهما الخاصه يفعلان فيه ما تفعليه انتى مع زوجك ) فأنتى لم تحترمى علاقتهما الحلال و نشرتى وصف لها على الملاء حتى ان من يقرأ يكاد يتخيلهما فكيف بي وأناأراهما ووالله دون قصد أوتلصص مني بل لإهمالهما للإستتار عما لايجب إظهاره
ولست كما فهم البعض أني أتلصص لا والله لإانا وربي أخافه ولكن والله إنهما ليتجولان بالمنزل وكإنهما في غرفة فندق لوحدهما على الرغم أنهم الآن في بيت كبير ولهم جناح خاص بهما ولكن والله على الرغم من كل ذلك ونحن في الصالة وربي فكأننا معهما داخل الغرفة من صخبهما أفلا يخجل الإنسان لهذه الدرجة
وأكيد أن مابين والداي يحصل بيني وبين زوجي كما لمحت أنت فان كانا هما لم يستترا عنك ( و هم داخل بيتهما الذى هو مملكتهما الخاصه يفعلان فيه ما تفعليه انتى مع زوجك ) لكن والله أني أخجل أن يحس بي أو أن يراني أحد وحتى إن كنت داخل مملكتي ولكن المملكة لها مدن ولكل مدينة مايخصها من الأفعال وحتى أني وزوجي لانقوم بشيء عندما أكون عند أهلي لكيلا يحس بي أي أحد ولأني لاأريد أن أجرح أحدا وأطعنه بالخنجر الذي طعناني به والداي بقصد أو دون قصد منهما
وأنا لاأتكلم عن مشاعر الحب بينهما بل أتحدث عن مظاهر واضحة حتى الذي لايفهم في الجنس يقول لماذا يفعلان هذا فالأمر واضح أنهما لايستتران ولايهمهما ذلك ويرون المنزل لهما فقط وأنا أرى أن الجنس وكل مدلولاته مكاته غرفة النوم وليس خارجها
وأكرر لك أن والله والداي لايعلمان أني لازلت أعاني ولا أريد ذلك وأنا سوف أستمر في حبهما وبرهما والدعاء لهما فوالله رؤية لسعادتهما وحبهما لبعض يسعدني ولكني لاأتخيل أن أي إنسان يسعده ويفرحه (بل على العكس والله يقززه حتى وإن كان حلال لهما)أن يرى والديه اللذان هماقدوته في وضع جنسي أو حتى قبله وبعده في مظهر يدل عليه حتى وإن كان حلال لهما لأن من يحترم والديه يحب أن يراهما بمظهر يليق بهما كأب وأم وليس ذكر وأنثى فهذا مكانه غرفة النوم(وأنا والداي هما أعظم قدوة لي في حياتي(إلا في هذه التصرفات) )لكن والله معك كل الحق فالظاهر أتها غيرة وحتى والدتي قالت لي هي مرة ولكن والله لاأعرف كيف نشأت ولاأدري كيف أعالجها وأرجو أن تدعي لي
وأرجو أن لاتنسوا أن صواريخك الأنثوية تستهدف زوجك فقط وليس أولادك فلاتوجههيها لغيره(سواء بقصد أو بدونه) حتى لاتخسري البناء الذي بنيتماه سويا
قديم 22-07-2007, 08:03 PM
arrojja
عضو دائم
 الصورة الرمزية arrojja
arrojja غير متصل  
إقرأي ياأم شبرا لتفهمي القصد من قولي عدم الإستتار
وأقول لك والله أنا مرة كنت مع زوجي في غرفتنا عند أهلي وكنا مع أولادي على السرير نلعب وسمعوا أولادي ونحن أصوات مصدرها غرفة والداي التي هي تحت غرفتي مباشرة فوالله أحرجت أمام زوجي فهل فهمت لأي حد هما لايستتران وهل علمت أنهما يفعلان شيء حتى الجيران والله قد يسمعوه وأترك التعليق لك (معروف علميا أن العقل سيسترجع كل مرارات وذكريات الماضي الأليمة التي لها علاقة بما تقع عليه العينان أو تسمعه الأذنان أو يشمه الأنف وهذا يحصل تلقائيا وليس إراديافهل أعصب عيناي وأقفل أذناي وأسد أنفي وأوقف عقلي دائما وأنا عند أهلي)
قديم 23-07-2007, 01:08 AM
ام من شبرا
عضو متألق
 الصورة الرمزية ام من شبرا
ام من شبرا غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arrojja
أ وإلا رأيك إن الشرع يحلل لها أن تظهر كعاشقة وبائعة هوى أمام أولادها وهي تلبس ملابس تكشف ولاتستر)

حبيبتى افهمينى .. ان لا اؤيد بالمره ان يكشف اى انسان عن اى من احواله الخاصه لاى احد و خصووووصا قبل .. او اثناء.. او بعد .. العلاقه الزوجيه الخاصه جدا
و اعلم جيدا ان الله سبحانه و تعالى امرنا بالاستتار و الاستئذان منعا للاطلاع على العورات و ما لها من سلبيات على المطلع و المطلع عليه فى نفس الوقت
و خصوصا على تربيه الابناء
فقال تعالى

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِيَسْتَأْذِنكُمُ الَّذِينَ مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ وَالَّذِينَ لَمْ يَبْلُغُوا الْحُلُمَ مِنكُمْ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ مِن قَبْلِ صَلَاةِ الْفَجْرِ وَحِينَ تَضَعُونَ ثِيَابَكُم مِّنَ الظَّهِيرَةِ وَمِن بَعْدِ صَلَاةِ الْعِشَاء ثَلَاثُ عَوْرَاتٍ لَّكُمْ لَيْسَ عَلَيْكُمْ وَلَا عَلَيْهِمْ جُنَاحٌ بَعْدَهُنَّ طَوَّافُونَ عَلَيْكُم بَعْضُكُمْ عَلَى بَعْضٍ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآيَاتِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ

و قوله تعالى

وَإِذَا بَلَغَ الْأَطْفَالُ مِنكُمُ الْحُلُمَ فَلْيَسْتَأْذِنُوا كَمَا اسْتَأْذَنَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ

لذلك انت معكى الحق 100 % فى هذه النقطه .. فمن منا يتحمل ان يغفل شرع الله او يحرفه على هواه

و لكن ما يؤلمنى حقا هو كلماتك الواصفه بما لا ينبغى لاى احد ان يصف به اى من والديه مهما اخطأ كما فى قولك التالى :
أن تظهر كعاشقة وبائعة هوى أمام أولادها وهي تلبس ملابس تكشف ولاتستر)

ممكن فعلا ان لا يكون قصدك الكلام بهذه الصورة عن والديكى و لكنى اعتقد انه نتاج ترسبات كثيرة من طفولتك حتى الان لم تتخلصى منها بعد

وأكرر لك أن والله والداي لايعلمان أني لازلت أعاني ولا أريد ذلك

و اتخيل ان يكون كثير من حل مشكلتك فى هذه النقطه بالذات ... المصارحه
فجربى ان تمتنعى عن زيارتهم لفترة على غير المعتاد و اكتفى بالاتصال بهم فقط و عندما يتكرر السؤال عليكى ... لماذا لا تزورينا ... انتهزى الفرصه و حدثى امك و اخرجى كل ما فى صدرك و بمنتهى اللطف و اللين و بينى مدى معاناتك انتى و اخواتك من كذا و كذا و كذا و بينى لها قول الله فى مثل هذه الامور ... و بينى لها ما يمكن ان يكون لتلك التصرفات من تبعات سيئة على اخوانك المراهقين ايضا.. و شوفى النتيجه

لكن فى رائى ايضا انه حتى لو امتنع ايضا والديك عن ابداء مظاهرهما تلك .. فأنتى ما زلت فى حاجه لمن يخلصك من رواسبك النفسيه القديمه خاصة التى تكونت لديك فى مرحلة الطفوله .. و تلك لن تكون الا بأستشارة اخصائى فى الصحه النفسيه
و عندى سؤال هل الامر لدى اخواتك بمثل هذا المفهوم لديكى .. ام انهم يأخذون الموضوع بفهم اخر

]
قديم 23-07-2007, 01:39 AM
أبلة جوجو
عضو مميز
 الصورة الرمزية أبلة جوجو
أبلة جوجو غير متصل  
أختي الحبيبة مو لحالك تعانين في ناس كثير مثلك وسببها انانية الاهل وزي ماقلتي يقولون وش فيكم ذابحين انفسكم عالزواج عيب استحوا وهم كل ليلة يستأنسون وماهمهم احد الموضوع خطيييييييييييييير وجداً شائك واهلي يزعلون لو طلبت بيت لوحدي والشباب يعتبرون البنت متشرطة ولاتراعي الظروف قسم بالله كل ماأفكر في وضعي مع اهل الزوج خصوصاً الاوقات الحميمة ومابعدها اصر اصرار اكبر على الانفصال بالسكن وان كانت غرفة وحمامها ومطبخها في ملحق اهون الاطفال واهل الزوجين مشكلة كبيرة خصوصاً لو ماكانت هناك احترام لخصوصيات الاخرين الدقيقة وتهميش الابناء انا عندي الطفل من ولادته بغرفة لحاله قريب علي وياكثر الاجهزة الصوتية الي تنبه كل كم شهر طالع شكل جديد الله المستعان فطرتي قلبي الله ينور عليكي ويهدي بالك وكثير من الي بيردون ويكونون ماتعرضوا لهذا الشي ماراح يحسون فيكي ويهونون الموضوع بس الحقيقة انه فعلاً كبير ويدمي القلب ولايشعر به الامن قد عاناه واهلك صدقيني مهما سويتي ماراح ينفع معهم شي احسن شي همشيهم تماماً واسعي لتنظيف رواسب تصرفاتهم الي علقت في ذهن اخوانك مثلك والله الله بعيالك والله يفرج عليكي .
قديم 23-07-2007, 08:22 AM
arrojja
عضو دائم
 الصورة الرمزية arrojja
arrojja غير متصل  
ياأم من شبرا والله إني أراك خير أخت وكل كلامك يثلج الصدر وللعلم أنا فاتحت والدتي كثيرا ولكن دائما
وحتى بعد ماكبرنا وقلت لها مايسير ولايجوز تكوني أمامنا بهذا اللبس فإخوتي في الجامعة وأصغرنا في الصف السادس ولكنه ترد"هذا بيتي وأنا حرة وبعدين أنا عودتكم وأنتم صغار على هذا الحال" وتخيلوا مرة أهديتها روب نوم علشان على الأقل تلبسه وهي خارجة من غرفة النوم هل تعرفوا ماذا فعلت؟ رمت الهدية في وجهي وقالت أنا حرة في بيتي .
وعلى الرغم من شوقي لأهلي لأني أعيش بعيد عنهم ولا أراهم كثيرا وكذلك شوقهم لي فأنا البكر وولدي هو الحفيد الوحيد وعلى الرغم من فرحي الشديد عندما أكون ذاهبة لزيارتهم إلا أن كل ماقرأتموه بالأعلى يجعلني أتردد عن زيارتهم وبالذات دون زوجي
أما عن أخواني فهم 24 ساعة خارج البيت وحتى عندما تكون والدتي معهم بأحوالها التي لا أحب أنا أن أراها عليها فهم لا يفرق شيء عندهم ولكن إسمعي المصيبة الكبرى إن أخواني إذا رأوا أمي بتلك المظاهر يمدحونها بكلام لايجوز أن يصدر من أولاد لأمهم وهي تخاصمهم مازحة وليس جادة فقمت أنا وخاصمت أخواني لأني أناالكبيرة ولكن هل تعرفين ماذا كان ردهم
"والله هي التي ظهرت بشكل يجبرنا على هذا الكلام "والمصيبة لو رأيت نظراتهم لها والله لشاب شعرك والأدهى أني أعلم أنهم يشاهدون أفلام إباحية وكذلك والداي يعلمان وإخوتي عندهم الدش المشفر في غرفة النو م الخاصة بهم ولا أحد يعرف شفرته غير هؤلاء الأولاد فهل عرفت مما أنا خائفة؟!
والمصيبة أنها تفضلهم عننا نحن البنات فلذلك هي لاتسمع لنا لأننا لانمدحها مثلما يفعلون بل من الممكن أن تصرفاتي أنا وأختي ٌق جاءت على عكس ماتتوقع والدتي فنحن البنات نعاتبها بأدب على مظاهرها تلك (لأننا الأختين ملتزمات يعني على مايقولون مطوعات بس والله غير متشددات)وبالمقابل فإن الأولاد يمدحونها
ولعلمك فإن أختي في المراهقة وبعدهابسبب فقدنا حنان والدتي ونصحها ومراقبتها وقربها منا قد وقعت
في علاقات بالتلفون كادت أن تودينا في داهية لأننا لم نجد من يرشدنا ويسمع لنا فأمي تراها بعيدة عننا بقلبها بعد المشرق عن المغرب ولما صارحتها قالت أبدا يتهيأ لك ووالله أننا لانرى منها مظاهر المزح والحب إلا مع والدي والأولاد أو بنات أختها أو أخوها أما نحن البنات فلا فهي وحتى اليوم لاتناقشنا ولا تفهمنا في المواضيع الجنسية أبدا ولذلك أنا لاأسألها أبدا وكذلك هي ترفضني في هذه المواضيع على الرغم أنني عيادة الإستشارة لكل العائلة في مواضيع الجنس لجرأتي ولكن لا أجرؤ أن أسأل والدتي مهما كانت تفاهة الموضوع لأننا والله أبدا في حياتنا كلها أنا ووالدتي لم نتحدث فيها ولم تسمح لي هي بذلك أو حتى تعطيني شعور أنني ممكن أسألها وحتى البلوغ ونحوه تعلمته من الكتب وليس منهاتصدقي بالله يا عزيزتي في الثانوية جلست أتكلم مع صديقتي وصندوق سري وقلت لها " أنا أحس بالضيق لأنهم هم يستمتعون بالشيء هذا ونحن لا وفوق هذا كله مايريدوا يزوجونا" وأنا أرى هذه أنانية من الوالدين ولذلك راودتني كل المشاعر التي ذكرت نحوهما
وكلامك صحيح أنها قد تكون ترسبات من الماضي وسوف أحاول علاجها ولكن يظل السؤال ماذا أفعل مع والداي فأنا لازم عندما أزورهم أكون عندهم بالبيت لأني أعيش في منطقة بعيدة عنهم؟

التعديل الأخير تم بواسطة arrojja ; 23-07-2007 الساعة 08:48 AM
قديم 23-07-2007, 08:41 AM
arrojja
عضو دائم
 الصورة الرمزية arrojja
arrojja غير متصل  
cry3

يا أبله جوجو الحبيبة
أما بالنسبة لأخواني فليسوا مهتمين ولكن لاأعرف هل لديهم تلك الترسبات لأني لم أسألهم ولكن تراهم يتجرأون بالكلام مع والدتي بطريقة لاتعجبني
وأنا لاأستطيع تهميش والداي فأنا أحبهم للجنون والله ماتتخيلين لأي درجة وأسعى لكل مايسعدهما وأكبر دليل هو بحثي لحل لمشكلتي هذه حتى يكتمل نمو حبهما الخالص في قلبي والمثل يقول "أهلك أهلك ولو تهلك" والله أحبهم لكن هم لايراعون مشاعري ولايتورعون عن التصرف الذي يوهن شبابي والله حتى مرة أذكر أمي حبيبتي عندما كنت تعبانة لهذا الأمر في بداية حياتي قالت لي أمي " يابنتي حرام لاتسوي في نفسك كذا ترى أنا ووالدك نراك مثل الوردة التي تذبل أمام أعيننا يابنتي وتراك كنت مثل الفرحة التي إنطفأنورها في البيت" (عيني بكت عندما كتبت هذه الكلمات لأني أذكر هذا الموقف وأني حزنت لحزن والدتي كثيرا ولكن رأيت حبها لوالدي والجنس أعظم من حبها لنا) فهل ياترى إذا كانت تريدني أمي أن أتفتح مرة أخرى كوردة يفوح شذاها (وهذاهو معنى إسمي) هل كانت ستتوقف عن هذه الأفعال وتعمل لوجودنا في البيت عندها إعتبار والله لاأعلم ولست متأكدة! ولكن أعلم أنها تحبنا ولكن تظل داخلها تلك الأنانية للظهور في البيت كما لايجب
وأرجوك أن تدعي لنفسك وهذا دعاء دعوته من قلبي 13 سنة وإستجاب لي ربي فألحي بالدعاء
اللهم إني أسألك زوجا صالحا أخافك وأخشاك وأتقيك فيه ويخافك ويخشاك ويتقيك في وأعينه على دنياه وآخرته ويعينني على دنياي وآخرتي وأسكن بيننا المودة والرحمة بيننا وإرزقنا من بعضنا بالذرية الصالحة وأعييننا على تربيتهم وأصلحهم وأبعد عننا شر عيال الحرام وبنات الحرام
آمين لكل القارئين
قديم 23-07-2007, 08:58 AM
ولــه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية ولــه
ولــه غير متصل  
مررررررررررررررررررررررررررررررررور (حبيت المرور )
فيه كثير امهات مثل امك
انا مره زرت صديقتي في بيتها شوي ولا طالعتلنا امها بروب النوم القصير بنتها استحت وانا استحيت وهي عندها عادي ؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
قديم 23-07-2007, 09:56 AM
أبو محجن الثقفي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أبو محجن الثقفي
أبو محجن الثقفي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون فتانه
نبهتيني لاشياء كثيره
انا عندي ولد وبنت عمر ولدي 7 سنوات وبنتي 3 سنوات كلنا ننام في نفس الغرفه للاسف انا احنا ساكنين في بيت اهل زوجي وما عندنا مكان غير نيمهم وسريرنا بين سرير بنتي وبين سرير ولدي واثناء الجماع طبعا وهم نايمين زوجي يخلي الوساده جدام كل سرير على اساس انه حاجب عن النظر اذااستيقظو فجاءه
كلامك خوفني وخلاني افكر في اشياء يمكن تصير وانه مادري عنها ،،،،،،،،،مادري شاسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاخت الكريمة

خطأ فادح بكل ماتعنيه الكلمة

مواقع النشر