سااااعدوني ....... رسالة الى زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-06-2008, 11:09 AM
الشهومى
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية الشهومى
الشهومى غير متصل  
رساله للعضوه الكريمه صاحبة الطب

حنين الحرائر

كم هى الدنيا جميله ..وكم هى السعاده حلوه ..وكم هو الزوج غالى
اين انت ايها الغالى ..ايعقل انك تنسانى وتبتعد رويدا رويدا ً ..وانا فى امس الحالى اليك ايها الرفق ..اين انت من روحى انها بدأت تذبل كالورده الجميله ..تنتظر من يتعاهدها بين الحين والحين ...بدأت نفسى تضمحل ..ترجو من يتداركها بعنايته ..بدأ العمر يمضى وانا انتظر قربك وجوارك الذى لا غنى لى منه ..اين الدفىء الذى ارجوه منك ...لا تتركنى لبرد الصحارى ..اعطنى دفىء ينعشنى لكى تجرى فى عروقى بالحيويه ..وابدو كورد الربيع الذى تتلاعب به نسمات الهواء العذب ...تعاهدنى بعنايتك ..فاننى انتظر احتوائك لى ...لا تبتعد ..فانا العمر قصير ..وسوف نبتعد بما فيه الكفاية فى يم من الايام وسوف تذكر كلماتى هذه وحاجتى اليك ...التف الى وخذنى فى خيالك ..فانا جزء منك ومن صدرك الطاهر وعظام صدرى تنتظر اقربائها من عظام صدرك ..حيث الاصل انت .ارجع الى واحتوى ضعفى ووهى اليك ..لا تتركنى مشى بعيدا وحدى ..انا فى حاجة اليك اتشد ازرى ..فى دروب الحياة ..ودع الفراغ والبعد ليوم الفراغ ..الذى سوف يشهده احد من فى يوما من الايام ..سوف يتذكر الاخر ولحظاته الجميله وخلاصه السرمدى .

تحياتى ..حنين الحرائر
عسى الله يعطف قلبه عليك وعليك بالدعاء
ما كنـتُ أوثــر أن يـمتد بي زمني** حــتــى أرى دولــة الأوغـاد والسفـــــــــــــل
أعــــــللُ النــفــس بالآمال أرقبها** ما أضيق العــيــش لولا فُســــــــــحــة الأمل

قديم 23-06-2008, 11:29 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
يكتفى بهذا القدر

ويغلق
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الى