ألم في الخصية - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

قديم 02-09-2011, 02:02 AM
cha3a87
عضو جديد
cha3a87 غير متصل  
ألم في الخصية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أنا شاب عندي21 سنة أدرس في كلية الطب ومولع بالطب السنة الأولى
لتدكير فقط انا فصيلة دم B وهده الفصيلة قرأت عنها أن الدي يحمله لديه جهاز مناعي قوي أنا رياضي وجسم نشيط وتبرعت مرتين في هده السنة والحمد الله تحاليل جيدة ليس في شيء وأدرس الطب العام الأول أنا أحس بألم ولكن ليس بمؤلم في خصيتي ولما ألمسهم لأحس بشيء وليس هناك تورم أو انتفاخ أو حمى أو شيء عند البول لأحس بشيء ولون البول أبيض لكثرة شرب الماء لست من المدخنين أمارس رياضة بأنتضام وحتى رياضة التنفس بعمق حتى أكل الخضروات والفواكه أكثر منه أنا ذكرت كل هدا لكي تعرف طبيعتي في الحياة أريد الإجابة لكي أرتاح والله أنا محتار بشدة عند لمس خصيتين لأحس بألم وعند البول ليس الألم وحتى في النوم أنا لاأشعر بشيء وهدا الألم أصابني فجأة ملاحظة مني فقط أريد استفسار هل يكون السبب السراويل الضيقة أريد منكم الجواب أنا أريد منكم الأفادة وحتى شكلهم عادي ليس هناك تغيير أنا محتار لأني قرأت جميع أعراض وأمراض الخصية وأنا في قلق شديد أرجو منكم الجواب وجزاكم الله كل خير
قديم 23-09-2011, 10:27 AM
m.s
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية m.s
m.s غير متصل  
أخى::

لاتقلق نفسك... مادام ليس هنالك ألم عند التبول ..ولاورم .. ولاأى تغيير فى الشكل .. ولافى لون البول..
فهو فى الغالب بسبب تعرضك لبرد فى هذه المنطقة ..كالنوم أمام التكييف أو المروحة بملابس بسيطة.. او بسبب إرتداء الملابس الداخلية الضيقة... التى لاأنصحك بها أبدا .. ويجب من اليوم التعود على إرتداء البوكسرات الواسعة فهى الأفضل للرجال ...
ولو أستمر الأمر لأكثر من أسبوع عليك بمراجعة طبيب ...
تحيااتى,,
أخوكمm.s

مواقع النشر