كارهه خطيبي - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

قديم 15-05-2012, 02:52 PM
fofa_n
عضو جديد
fofa_n غير متصل  
رد : كارهه خطيبي

قوليله حبيبتي من البداية , انا مرت اخوي زي كذا سارت بينهم مشكله وكرهته بعدهآ ودوها شيوخ بس قآلو مَ فيهآ شي والحين الحمدلله متزوجين
حطي احتمال انها عين وحطي احتمال ان هذا الشيطان يضايقك يبغى يفرق بينكم ! احلى مَ عند الشيطان التفرقه بين المتزوجين , البنت نفسيتها تتعب شويه مع القلق بقرب الزواج فالشيطان اكيد داخل لاعب ف حسبتك
انصحك تشوفي في اليوتيوب ( مداخل الشيطان محمد حسين يعقوب ) وربي استفدت منه كثير
يقول كيف مداخل الشيطان وكيف تتغلبين عليه
ونصيحه بعد صلاة الفجر قولي اذكار الصباح وبعد المغرب اذكار المساء وبعد كل فرض اقري فقط صفحه وحده القران
تنور لك يوممك , يعني 5 صفحات في اليوم حلووو , بتحسي بضيق بس تجاهلي اشغلي نفسك هذا الشيطان يخليك تتضايقي عشان تسمعي اغاني او تسوي شي يعصي ربنآ , استمممرري على تمسك في دينك لان اعمالك هي الشي
الوحيد اللي بتمشي امورك في الدنيا وهي الشي الوحيد اللي بتمشيك على الصرآط
, طول الوقت وانتي تسوين اي شي اذكري الله رطبي لسسانك ادعي في كل سجود
الدعاء يرد القضا او يدفع البلاء , صلي النوآفل , الايمان في القلب زي الزرع لازم تسقينه اسقيه بالقران والصلاة
أبني لأخرتك لانها باقيه , وتوكلي على الله ف دنيتك عشان ييسرهآ لك
http://www.azkary.com/ < شوفي ذا الموقع مرره حلو اكتبي الاذكار كلها في دفتر او اطبعيها
وخليها في كومدينتك جمببك , ترى العين حق والحسد منتشر مو البنات يتمنون لأحد الخير
وفي الآخر كل يوم أول م تصحي من النوم قولي ( اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه و بصره ولسانه وفرجه في ودائعك فاحفظها لي يا من لا تضيع ودائعه اللهم احفظ لي زوجي وثبت حبي في قلبه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده اللهم حببه بجنووون فيني وحببني فيه .. اللهم ابعد عنا العين والحسد وشر النفوس ) واستودعي الله نفسك
واهم شي وانتي تسوين ذآ كله خلي ف نفسك يقين ان محد قادر يحفظك ويألف بينك وبين زوجك الا ربنآ
خلي ثقتك بالله قويه
معليش كثرت هرج بس حبيت أفيدكك بللي عندي
والله يوفقك حبيبتي ويسعدك ويهنيك مع زوجك = )

اللهم يآ مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ..

التعديل الأخير تم بواسطة fofa_n ; 15-05-2012 الساعة 02:58 PM
قديم 15-05-2012, 05:51 PM
كنوز البحر
عضو مميز
 الصورة الرمزية كنوز البحر
كنوز البحر غير متصل  
رد : كارهه خطيبي

اختي اذا تحبون بعضكم لا توقفوا العلاقة نهائي و انما وقفوا الاتصالات لانها هي سبب هذه الحالة التي عندك..نفس شعوري قبل كنت مخطوبة 5 سنوات..كررهت حياتي و كثرت المشاكل بيننا و الروتين ..توقفوا و خبريني

مواقع النشر