أرجوكم ساعدوني - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 20-07-2005, 01:08 AM
zahrt_hoob
موقوف
zahrt_hoob غير متصل  
أرجوكم ساعدوني

السلام عليكم انا جديده في هذي الموقع الرائع وارجو ان تجدو لي حل لهذه المشكله

انا مولوده في دوله اوروبيه وعشت في دولة عربية مع ابي بعد ان كنت مع امي وبعدين تعرفت علي واحد اكبر مني ب 5 سنين واحبني وصارحني لكني قولت له نحن اصدقاء ولكنه كان عنده امل احبه وكان يخاف عليه كثيييييييييير فبعد سنه احببته احببت فيه انه يريد دفعي للدين والحجاب والصلاه والخوف علي والغيره وكثير من مواصفاته التي احبها وحبينا بعض وعرفته علي ابي وابي قال انه طيب ولكن امي رأته مره واحده ورفضت لأنه ليس جميل الشكل وانا جميله وكنت اعرف واحده -----تعرفت علي ابنتها في المدرسه ثم علي عائلتهم ولكنهم لم يكونو جيدين السمعه وكانو حقودين ومع ذالك استمريت معهم ولكن في نهايه العام الدراسي حدثت مشكله فلبدايه كان ابي يقول لي كلام جميل عن المستقبل بانه سيساعدني في كل شئ بعد الزواج حتي انه قال سأجر شقه وادفع ايجار سنه وعيشي به انتي وهو وسيعطيني مرتب تدفعه لي الحكومه وكنت اخرج مع امام ابي ولكن في نهايه العام الدراسي جاء موعد سفري للاجازه وسافرت وكان ابي سيحضر بعدي بأسبوع وكنا متفقين ان نرجع بسرعه لان اهل حبيبي عايشين في بلد عربي وسيأتون للتكلم مع ابي وكانو يكلموني في التليفون والنت وعند وصول ابي الي بلدي (الدولة الاوروبية) قال ابي اني لم ارجع الى الدولة العربية ثانيه ونسي كل وعوده وقال ان الناس قالو ان حبيبي كان يدخل البيت فغيابه ولكنه لم يفعل حلفت له لم يصدق وقالو ان حبيبي عنده شلل اطفال وانا متاكد ان المرأة التي اعرفها هي التي قالت ذالك او ارسلت احد كي يقنعه بذالك لانها في اخر الايام شعرت ان حبيبي يبعدني عنها بلاضافه انها كانت مستفيده مني لاني اعطيتها موبايل و كمبيوتر ومال اي نقود واني زعلت منها وماكلمتها ولا سلمت عليها قبل سفري لاني كنت اريد ان اقطع معها لانها ليست محترمه والان بعد ان تكلمت مع ابي تردد وقال نأخذ خيره في القرءان واخذنا الخيره اكثر من مره وكانت ممتازه وخافت خالتي التي اخذت الخيره بيني وبينها انها ممتازه حتي لا يقولو انها عصتني علي طاعه ابي ولكنها قالت له كل شئ والان ابي متردد ايضا لانه خائف ان افشل في يوم من الايام وانا الصغيره ويحبني كثيرا وانا ايضا واتفق معي عندما يصبح معه نقود نرجع لمصر وفي هذه الفتره افكر اذا رأني مصره سيرجع غصب عنه واذا تراجعت سيفرح كثيرااا ولكني متمسكه انا وحبيبي لابعد الحدود أنا الان خائفه ان يرجع في رأيه وانا لا استطيع العيش بدون حبيبي ارجوكم ساعدوني
اسفه لاني طولت عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة LittleLulu ; 20-07-2005 الساعة 02:54 AM
قديم 20-07-2005, 02:41 AM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
سبب رفض أهلك غير مقنع ..

و مبني على أسس غير ثابتة ..

و الجمال ليس شرط أبدااااااااااااا ..

و إيش الفايدة لو أخذتي واحد أجمل منك أو بمستوى جمالك و بهذلك - لا سمح الله - ..؟؟
قديم 20-07-2005, 01:38 PM
refe
عضو جديد
refe غير متصل  
بصراحه لوتختصرين الموضوع لكي نفهم الزبده ونقدر نرد
مع تمنياتي لك بالتوفيق
قديم 21-07-2005, 12:09 AM
zahrt_hoob
موقوف
zahrt_hoob غير متصل  
ابي رافض اتزوج حبيبي لانه مش جميل وليش معه نقود ولكني لما اتزوجه ساسافر السعوديه او السويد يعني في مستقبل بس مابعرف شو بعمل لابي كي اقنعه انا سني 17 سنه وهو يقول عندما تصبحي 18 قرري ولكن انا مابقدر اعد من غيره يوم واحد كيف بعد سنه وابي كل ما بيقول حاجه بيرجع فيها شو بعمل لاقنع بابا
قديم 23-07-2005, 12:08 PM
refe
عضو جديد
refe غير متصل  
ارجوا من الاخت

ان تصبر وكلها سنه وتعدي

لان خلال هذه السنه ستتعرفين على خطيبك اكثر

والصبر حلوووووووووووووووو
قديم 23-07-2005, 04:09 PM
zahrt_hoob
موقوف
zahrt_hoob غير متصل  
انا بقالي اعرفه سنتين انا صابره بس مقدرش اشوفه هو في مصر وانا في السويد بابا بيرجع بكلامه دايما ممكن لما بكون 18 يقولي لا ماراح تاخديه اعمل ايه عشان اقنعه
قديم 23-07-2005, 10:04 PM
molomo
عضو دائم
 الصورة الرمزية molomo
molomo غير متصل  
ربنا يكتب لك اللي فيه خير سواء معاه او مع غيره ...
حاولي عدم الإندفاع حتى لا تخسر أحدهم .. أهلك ... أو حبيبك الذي أتمنى أن يكون يستاهل كل هذه التضحية والسلام .
قديم 23-07-2005, 10:28 PM
night2005
قلب المنتدى النابض
night2005 غير متصل  
اختي انصحك باستشاره متخصص وتوسيط احد من اهلك وعليك بالدعاء ولا تخسري اهلك علشان واحد بليز حطي هذا في بالك

لا اله الا الله العظيم الحليم ربي اني لما انزلت اليي من خير فقير
دعائكم الصالح لي بالرجل الصالح
قديم 24-07-2005, 12:22 AM
zahrt_hoob
موقوف
zahrt_hoob غير متصل  
انامش عايزه اخصرهم بس هما عيشوني وهم وكدبو ومثلو عليا ولو تعرفي امي ماذا تفعل لما حكيتي هذي الكلام انا اتربيت وحيده امي ماتحكي معي ابي مسافر كل يوم ومابشوفه كتير وهلا لما لقيت اللي احبه عايزين يبعدوه عني.............

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 24-07-2005 الساعة 12:25 AM
قديم 24-07-2005, 12:32 AM
البتول
عضو المنتدى الفخري
البتول غير متصل  
المنتدى ليس مكانا للقدح والذم وليس مكانا للتشات وليس مكانا لتصفية الحسابات ، لذلك سيغلق الموضوع منعا لكثير من التجاوزات التي حصلت وتم حذفها ، وكل من يتجاوز الحدود فإن عضويته معرضة للايقاف ، يرجى الالتزام من الجميع ، وشكرا
موضوع مغلق

مواقع النشر