ساعدوني من فينا لازم يبدأ بالموضوع أنا أو هو؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 31-01-2004, 02:03 PM
الطائر الفرحان
عضو جديد
الطائر الفرحان غير متصل  
السلام عليكم يا اخت اميره ......... انا مش عاوز اكرر الكلام لكن نصحتني ليكي ان تحاولي تأخذي موقف جاد من هذا الموضوع لان الأستمرار فيه بهذا الشكل غير مقبول عن تجارب شخصيه وعلشان كده انا شايف انك لازم تبعدي ولو في البدايه شويه وتوضحي اسباب بعدك ايه مسبقا وتشوفي رد الفعل ........ اذا كان ايجابي يبقي خير وبركه واذا كان العكس يبقي انت كسبتي انهاء ذلك الحب قبل ما يتطور الأمر ..... والله الموفق
قديم 31-01-2004, 02:11 PM
النجم العالي
عضو جديد
النجم العالي غير متصل  
انت فاتحيه في الموضوع ثم هدديه انك لن تكلمينه ابدا الا تقدم لخطبتك ولا تكلمينه مدة طويله
وشوفي رده
قديم 31-01-2004, 03:23 PM
bashooree
عضو مميز ومثالي
bashooree غير متصل  
علاقة الذكر بالأنثى محرمة الا في حدود الزواج
واتأكدي ان العلاقة اللي بدأت بالحرام الأولى أن تنتهي شر نهاية
اتق الله ولا تنجرفي وراء الشيطان
قال الله تعالى : "إقترب للناس حسابهم وهم في غفلة معرضون"
اتق الله و انتظري نصيبك لين يجيكي على بيتكم
الا اذا انتي ناقصك شي حتى تعرضي نفسك على شاب
الله يهديكي وامثالك من الغافلين والغافلات
قديم 03-02-2004, 12:59 PM
هاشم الغامدي
عضو جديد
هاشم الغامدي غير متصل  
tongue3 لا تستعجلين يا أميرة حبيبك ...!!!

أميرة حبيبك ,,,,,,,,,,,,,,,,,, الموضوع رائع ولكن حاولي تفهمينه بالوضع وفهميه أكثر عن رغبتك بالزواج منه مو عيب ترى ان الواحد يصارح الشخص اللي يحبه فانتي صارحيه بحبك له وقولي له اذا انه يحبك بصدق يتقدم لك فوراً فهذا هو الحب أما كثرة الأاعذار ترى تخرب الطبخه اقصد يعني اذا شفتييه يتعذر كثير ويصرف الموضوع فاعرفي ان ما عنده ما عند جدتي يعني باختصار قاعد يلعب بس ,,,, وانتي قادره عزيزتي تعرفين من طريقة كلامه اذا هو صادق والا لا ....... ويشهد الله اني أتمنى ان يكون هذا الشخص صادق لأن الحب شي ما يحس في روعته الا اللي يجربه ....
تحياتي ................... هاشم الغامدي ,,,,,,,,,,,,, الحــظ الردي

وضع البريد مرة أخرى يعرضك للإيقاف ـ وليد7
قديم 03-02-2004, 02:08 PM
بنت الزمان
عضو جديد
بنت الزمان غير متصل  
تأكدي أنه قاعد يلعب عليج لأنه لو كان يباج ما انتظر كل هذي الفتره على الأقل تقدم و خطبج و بعدين رتب أموره
بيتم وياج إلى أن يحصل بنت الحلال اللي بيرتبط بها
لا تغلطين و ترفضين اللي يتقدمولج اللي فعلا شارينج و يبونج في الحلال عسب انسان يتسلى معاج
قديم 04-02-2004, 11:05 PM
البلبل الحزين
عضو جديد
البلبل الحزين غير متصل  
السلام عليكم ....
اختي الغالية ....
انا اوافق اخواني على كل كلمة قالوها ....
لان قاعد يلعب .... وانتي بتتنتظرينه الى متى ؟؟
نصيحة اخوية .... ابتعدي عنه كم يوم
وفهميه انج غاضبة منه ....
و اذا حاول يعرف السبب فاتحيه في الموضوع و اذا رفض ....
ابتعدي عنه لكن هذي المرة الى الابد ....
اذا فات الفوت ما ينفع الصوت ....
تحياتي
قديم 04-02-2004, 11:21 PM
رابعة
عضو جديد
رابعة غير متصل  
نصيحتي يا أختي الطاهره و العفيفه يجب أن تحذري هذا النوع من العلاقات مع الشباب .
لا تفعلي علاقه مع أحد دون علم أسرتك خاصة أبوك . و لا تثقي في شاب يدعي أنه يحبك و لا يدري هل يستطيع الزواج منك ام لا .
فأبتعدي عنه . و تأكدي أن الذي يحبك سيبحث عنك و سيطلبك زوجة وليس عشيقة .

أخوكي olofi
قديم 04-02-2004, 11:55 PM
الشيماء
عضو نشيط
الشيماء غير متصل  
اختى الغاليه ..
لن الومك واخبرك ان استمرار العلاقه لمده عام خطأ بالتأكيد ان سلطان الحب هو من يمنعك من اتخاذ موقف جاد ...
ما حدث قد حدث ...ودعينا نقول ان الحب بينكما متبادك ...ولكن ان الاوان ان يتخد الطريق الرسمى ...
اختى اننى ارى الا تطلبى منه الزواج نهائى ولكن ..فورا لا بد ان تقتنعى انتى اولا بضروره وضع النقاط فوق الحروف ...وان الخساره القريبه احسن من الخساره البعيده...وانك لا بد ان تتقى الله فى تصرفاتك ...ثم ..
اخبريه بلهجه جاده وحاسمه انك ما استمريتى فى علاقتك به الا لانك تعلمين ان نهايه اى علاقه بيعيه محترمه هى الزواج ...وانه قد ان الاوان ان يحدد موقفه منك بمنتهى الصراحه والوضوح ....واتركى له فرصه للتفكير تكونى بعيده عنه تماما اخبريه انك ستسمعين رأيه النهائى بعد اسبوع مثلا وانك لا تريدين الرد الان ...ثم اتركيه يناقش الموضوع ..مع نفسه ويحدد ماذا يريد ...ان كان يريدك يتقدم ..وان تحجج بالظروف ...حسنا لا مشكله...فأنتى فى بيت اهلك حتى تستقر اموره ...وشيليه من راسك ..وانسحبى وانت محافظه على كرامتك وانتى فى موقف القوه ...لا تنتظرى حتى تسمعين خبر زواجه من اخرى ....وربنا سبحانه وتعالى يوفقك .
قديم 05-02-2004, 12:33 AM
the one
عضو جديد
the one غير متصل  
شوفي اختي فكري بقلبك وعقلبك في نفس الوقت ولا تخلين واحد منهم يلغي الثاني
واذا تقولين انه يحبك تمسكي برايك لانه على الاغلب هو الصح اما الاعضاء الي ييحكمون عليه من هنا وش دراهم عنه ؟؟!؟!؟!؟؟!
انا نصيحتي لك خلي القرار لك انتي وانتي الي احكمي وبيني وبينك احس انه يحبك و يبي يطور العلاقة ويتزوجك خصوصا انه يبي يجي لمدينتكم يعني واضح مرة من تصرفاته فانتي عطيه فرصة حاولي تلمحين يميين يسااار لمدة معينة اذا ما نفع معه عطيه على الصريح و شوفي اخرتها
لكن شكله جايبها من جد
و تذكري قلبك دليلك
قديم 08-02-2004, 02:33 PM
غاية الحب
عضو متألق
غاية الحب غير متصل  
اختي ما الفائده من هذه العلاقه اذا كانت ليست مبنيه على الزواج
ارضيتي ان تكوني تسليه لهذا العابث
هذا ما اخشاه .. من كلامك واضح انه ليس له هدف محدد .. وانما يماطل ويتلاعب بمشاعرك
مشكلة البنت انها تثق بمن تربطها به علاقه باسم الحب وتصدق كل ما يقول وانما هو ذئب حاذري منه بعدم التمادى معه وفهم ما ستؤل اليه العلاقه اما بخطبتك والزواج منك
او انهائها والندم على وقت مضى مع متلاعب

[move=left] وغدا نفرح.........فلا نعرف للحزن محلا
وغدا للحاضرالزاهر نحيا...... ليس الا
قديكون الماضي حلوا انما الحاضر احلى
[/move]
موضوع مغلق

مواقع النشر