الأهمال العاطفي يأخذني الى اين ؟!! - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 27-06-2016, 03:20 PM
نوني الحزينه25
بكالريوس علم نفس تربوي
 الصورة الرمزية نوني الحزينه25
نوني الحزينه25 غير متصل  
رد: الأهمال العاطفي يأخذني الى اين ؟!!

الله يسعدك ي ندى ☹💔 عبرت كثير كني انفخ بقربه مشقوقه مدري المشكله فيني او في المتلقي ،

ابو مريم شكرا على دعواتك لك بالمثل يارب
لكن كيف اصير امه ايش الفرق بين لما اكون صغيره او مقاربه له علمني ايش نوع الاحتواء اللي يحتاجه مني لانو مرره مشوشه ومو قادره افكر ،

بالنسبه انو الرجل مايحب النكد وكذا ، هو مرات يجيبه لي ولنفسه ،
قسم بالله انو اذا كنت فرحانه ومبسوطه من شيء هو ماله علاقه فيه يتنكد ويقلب اليوم هم ، قبل فتره كنت مره مبسوطه لامور مبهجه حدث لي وكانت معنوياتي مرتفعه ومزاجي عالي حتى بعيوني واضح اني مبسوطه ، هذاك الشهر وربي انه كل اسبوع مفتعل مشكله ، هو مايدري ليش انا كذا مروقه ماقدر يخليني حتى بروحي اخرها عمل مشكله كبيره عريضه بس لينكد علي، كنت طالعه مشوار معاه وبنتي تحط شيلات نسمعها بالسياره وقلت يوو ماحب الشيلات دوري بحط شيء يونس وحطيت اغنيه غربيه احبها تتكلم على انو المغني حب بنت متعقده من الحب والرجال وانو راح يخليها توقع بحبه وانو مو زي حبيبها الاول وكذا فيها مقطع يقول نو مان نو كراااي كنت اغنيه واضحك واناظره بمزح قلب الرجال بسم الله ، ولما وصلنا البيت حطيت شنطتي بغرفتي ورحت اغير للبنات فجأه جاني وجوالي بيده وعيونه مليانه شرار ، وسحبني الغرفه ويصارخ صراخ والسبب ليش ترسلين صور بناتي ، يقصد ارسل الصور لقروب صحباتي ، ويصارخ انا طبعا ردا عليه سحبت الجوال وقلت له وش دخلك هم بناتي زي ماهم بناتك مالك شغل فيني وجلس يصارخ انتي قليلة ادب لاب لاب لاب !!!!! هل الموضوع يسوى وش الجريمه في ارسالها للقروب ، عشان ماحد ينظلهم !!!!! هو كذا مرا يقول لا ترسلين صور البنات وانا اطنش لاني حره فعلا في بناتي وعادي بيني وبين صديقاتي وكلهم امهات يعني لا يدخل بكلش خنقني ترى كرهني عيشتي ان عشت وتونست بدونه نبش علي لما ينكد علي وان عشت اطلب وجوده ومشاعره كمان نكد علي
لما اصير حزينه وكئيبه ومليانه هم كذا يرتاح اكره شيء له انو يشوفني مبسوطه لازم ينكد علي 😞😞💔
قديم 27-06-2016, 05:14 PM
بنت طيبة الطيبه
عضو مثالي
بنت طيبة الطيبه غير متصل  

الغريب يانونا زوجك طبيب وبالعادة الأطباء أكثر جدية والتزام بحياتهم مرة ماني مستوعبة انه في طبيب كذا تفكيره واهتماماته .
قديم 27-06-2016, 05:22 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  

هو يغار عليك
ويعلم انك حاجة كبيرة
ويخاف ان يحوز على
قلبك رجل آخر ويكون
هذا سبب سعادتك

والدليل انه ذهب يفتش
فى جوالك ليجد شىء

ولكن بدل صراخك اما
تسكتى او تبكى

يا آختى قوة المرأة فى
ضعفها وبكائها وليس فى
صراخها ونديتها

لى عودة ان شاء الله
عن توفر الوقت

همسة فى اذنك يا ريت
تسمعى اناشيد بدل الاغانى
التى تجلب الهم كما حدث
معك او بعض التلاوات
القرانية التى تجلب الخشوع

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 27-06-2016, 05:30 PM
جرحي الدامي
عضو نشيط جدا
جرحي الدامي غير متصل  

نوني ماتزعلي( ومن يتق الله يجعل له مخرجا)تبي حالك يتغير تخلصي من بعض. الشغلات اللي مممن تجيب الهم لحياتك..اغاني بدليها بقرآن مثل ماقال ابو مريم..بعض المعاصي اللي تحسي انك تسويها حاولي تتخلصي منها باختصار قربي من ربك اكثر وشوفي كيف تنصلح حياتك وتصيري نوني السعيدة بعد شغلة التصوير انا مع زوجك فيها ..لاتستهيني بالعين لعلها من غير قصد تجي حتى لو صاحباتك امهات مرات صاحب العين مايقصد الاذى...والمفروض تناقشتي بهدوء كلمة انا حرة ببناتي تنرفز..لماتجيك عاصفة نزلي راسك لين تمر ثم ارفعيه ثاني بذكاء ..انت مشحونة منو اصلا عشان كذا ردات فعلك عنيفة..
قديم 27-06-2016, 05:41 PM
نوني الحزينه25
بكالريوس علم نفس تربوي
نوني الحزينه25 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت طيبة الطيبه مشاهدة المشاركة
الغريب يانونا زوجك طبيب وبالعادة الأطباء أكثر جدية والتزام بحياتهم مرة ماني مستوعبة انه في طبيب كذا تفكيره واهتماماته .
والاستراحه اللي تبعه عباره عن نخبه من الاستشاريين والاطباء
كلللللهم اطباء الا كم فني وكذا ،
عنده صديق بالاربعينات استشاري اطفال كبير بالمستشفى ذا اذا دق يجلس ساعتين يقرقر مع زوجي عن المبارا ويحللها تحليل كامل حتى اذا دق زوجي يقولي ارد ارد اقله رد والله المستعان
وعقب القرقره يقوله تعال الاستراحه عشان يكمل تحليل ، هالصديق انسان كويس لكن لا تدقدق عشان مباراه احترم انه جالس ببيته اذا شفته في العمل او الاستراحه قرقر معاه ماعندي مانع بهواياته واصحابه كلن له هوايات وامور بوجهة نظره كبيره ومهمه ، بس انا ابي جزء لي ماعترضت الا عالسهر والهروب من البيت قد قلت له لك ساعتين ثلاث اطلع فيهم شيش وارجع مامنعته وربي وبعدين تساهلت وقلت اطلع متى ماتبي والوقت مفتوح بس عطني حقوقي !!!! وبرضو مافي فايده كل مره اتنازل تسوء حالته خاصه بعد البلوت مرررره الوضع لا يطاق تجيني حالات امرجنسي وادق عليه ومايرد عشان مايقطع اللعب واظطر استعين ب اختي وزوجها !!
قديم 27-06-2016, 05:42 PM
نوني الحزينه25
بكالريوس علم نفس تربوي
نوني الحزينه25 غير متصل  

ابو مريم وجرحي الدامي انا الحمدلله مو مدمنه اغاني لكني اسمعها الله يغفر لي ويتوب علي طبعا برمضان اقطعها وفي مشاكل ، لكن الله كريم ويغفر لي ذنوبي وخطايايً ان شالله
قديم 27-06-2016, 08:15 PM
لماذا نتزوج ؟
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لماذا نتزوج ؟
لماذا نتزوج ؟ غير متصل  

الله يعينك ويفتحها بوجهك

ويزيل هذه الغمة باسرع وقت

ويعوضكم خير عن ماسبق
قديم 27-06-2016, 08:20 PM
سر خطير
عضو نشيط جدا
سر خطير غير متصل  

الاخت تبحث عن حل لاهمال زوجها وفراغها العاطفي وليس لتسمع مواعظ
اخت نوني هذي حياتك ووضعك انت اعلم بما يحدث في بيتك لم توضحي اذا كان زوجك يحبك ام لا لان من اهم اسباب هجر الزوج لزوجته عدم حبها او ربما في حياته امراه اخرى او غير مرتاح في معاشرتك لاي سبب كان انا اضع احتمالات فقط لانه اذا عرفت الاسباب يتم الوصول للحل
قديم 27-06-2016, 08:23 PM
لماذا نتزوج ؟
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لماذا نتزوج ؟
لماذا نتزوج ؟ غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر خطير مشاهدة المشاركة
اخت نوني هذي حياتك ووضعك انت اعلم بما يحدث في بيتك لم توضحي اذا كان زوجك يحبك ام لا لان من اهم اسباب هجر الزوج لزوجته عدم حبها او ربما في حياته امراه اخرى او غير مرتاح في معاشرتك لاي سبب كان انا اضع احتمالات فقط لانه اذا عرفت الاسباب يتم الوصول للحل
امحق من سر خطير

جاي تشكك الاخت بنفسها

ارجع واقرأ اخر ردودها يبو مواعظ انت وشوف السر الخطير في جفاء زوجها
قديم 27-06-2016, 08:32 PM
جرحي الدامي
عضو نشيط جدا
جرحي الدامي غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر خطير مشاهدة المشاركة
انما نطرح حلولا قد جربناها في حياتنا وتحققت امور كثيرة لم تكن لولا عون الله والتخلص من امور لربما هي السبب في منغصات كثيرة في حياتنا...لم نأتي لنعظ بل نساعد انما الدين النصيحة..تحياتي

مواقع النشر