مقهورة والله من خطيبي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 22-12-2010, 01:27 PM
violette
عضو دائم
 الصورة الرمزية violette
violette غير متصل  
cry3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفوله مشاهدة المشاركة
صارحيه باشتياقك وكثر حبك له وانك محتاجته وابكي له وبلغينا ؟؟؟
مشكورة يا غالية ومشكورة اكثر لاهتمامك
لو بكيت راح يكون تصرفه انتي ليش تكبري الموضوع ...وانتي حساسة زيادة عن اللزوم وانا شو عملت مشان هالبكي...ونخرج عن الموضوع الرئيسي وبطلع انا الغلطانة في الاخر......
هو اكيد يعرفني وعن صوتي يعرف اني متضايقة لكن ما يقول شو فيكي لانه طبعا يعرف لانه عارف انه زودها ...لكن يغير مستحيل
قديم 22-12-2010, 01:31 PM
violette
عضو دائم
 الصورة الرمزية violette
violette غير متصل  
Unhappy

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
أحمدي ربك وجه وقفى إنه رزقك زوج قلبه نظيف وماعنده خرابيط وشكله من النوع إللي مؤمن بالحب بعد العشره فيه أناس يعرفون للعبارات المنمقه يعني الغداء حب والعشاء حب وياما تحت السواهي دواهي ونصيحتي لك لاتستعجلي الأمور القادم أحلى في المستقبل الحين تكفيك كلمة أشتقتلك لو تتمعني في هاذي الكلمه كماينبغي لوجدتي فيها كل أنواع كلمات الحب كفايه بس أول حرف] أ[] أحبك [أموت فيك[
]أعشقك[ كلها تبتدي بحرف الألف فوسعي صدرك توكم عرسان ليش العجله على الرومنسيه وألف مبروك مقدما ياعروستنا الحلوه.
الله يخليكي ويسعدك
تعرفي والله وسعت صدري اكثر من الازم وصرت اتنازل عن حقي اكثر من اللازم..
حتى انه صار ما يهمه ازعل او اخذ على خاطري الظاهر....لانه عمر ي ما عاتبته ..دائما اجيب اعذار اله..عمري ما كلمته لاني زعلانة....بعمله الف حساب بحياتي ....اشفق عليه انه ساعات يكون تعبان ..اعرض مساعدتي اله..هو في المقابل مهمل لمشاعري
قديم 22-12-2010, 01:38 PM
violette
عضو دائم
 الصورة الرمزية violette
violette غير متصل  
cry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اقهرتني الدنيا مشاهدة المشاركة
اولا شي ياعمري
هدي بالك
احمدي ربك انه يتصل عليك ويسئل
عنك واكيد جابك هدايا
انتي اطلبي منه انك تبين تشوفينه
وكلميه بصرااحه

انا خطيبي لا يتصل
ولا يسئل ولا شي ولا حاس فيني
ولا يهتم فيني
الله كريم
الف شكر ليكي والله يتمملك بخير ويصلح حال خطيبك وخطيبي
والله
عملت هيك في الاول وقلت ارضى بالقليل....لكن الظاهر حتى القليل حابب يروح ..وما بعرف ممكن السبب انا لاني ما ابديت انزعاجي..لانه الي يتساهل بحقه...يروح حقه....وهو المفروض يقول ازيد اهتمامي لاني مهمل شوي لا عم ينقص واليوم الي يروح احسن من الي جاي وانا مستغربة منه...صرت انام كل يوم مقهورة ..وكرهت من هالحالة ...كل يوم اقول اليوم يقول اراضيها شوي...ولا شئ لا حياة لمن تنادي
قديم 22-12-2010, 03:34 PM
violette
عضو دائم
 الصورة الرمزية violette
violette غير متصل  
قرات موضوع الان على حدود العلاقة بين المخطوبين .....
ولقيتني انا وخطيبي بواد والحب بواد تاني....والله عن نفسي اشتكي الاهتمام بالاتصال...وفي امور كثيرة غايبة عني...لك حتى يجي وبشوفه ....ما في كثير...واذا اجا داما عالطاير...يعني لا احضان ولا قبلات ولا شئ...مع انه زوجي شرعا....لك اتمنى يقربلي....واعيش جو متمنياته طول عمري...واتمناه معه خاصة....لكن....
قديم 22-12-2010, 09:20 PM
المدمر2000
عضو نشيط جدا
المدمر2000 غير متصل  
الله يعينك يا اختي علية وبدك تتحميلة يمكن عندو ظروف ولما تنتهي

يمكن يحكيلك اياها

ويقلك ليش مش مهتم فيكي
قديم 23-12-2010, 05:58 PM
احبة ولكن
عضو دائم
احبة ولكن غير متصل  
اختي انا كنت مخطوبة وكان هذا الشي صاير معي ...انا وهذا الوضع فقد ادا في النهاية الى الخصام على اسباب بسيطة وبعدها الفراق اما ان شاء الله يكون وضعك غير عني انا من راي انكتحكي معو عن هالموضوع

الله يساعدك
قديم 24-12-2010, 01:33 AM
ahmedibrahim
قلم وفي
ahmedibrahim غير متصل  
اختى العزيزة
فى ناس كده مش شرط رجالة بس طبعا نسبة التقل بتختلف انا عن نفسى جربت شعورك ده مع خطيبتى فى الاول وكنت انا اللى اطلبها وابعتلها صور ورسايل وهى متطلبنيش ومتبعتش فصارحتها ان ده بيدايقنى وانها تهتم زى ما انا مهتم قالتلى انا مش رومانسية بس صبرت عليها وعادى واحدة واحدة وبهدوء بدات تتصل هى وبدات تبعت رسايل حتى هى هنتنى بالعام الجديد من يومين
الخلاصة مدام هو انسان كويس انتى بهدوء وبالراحة خالص وبالصبر خليه رومانسى زيك وان شاء الله يستجيب وتبئى سعيدة
ملحوظة:متخديش بالك من كلام اللى حواليكى لأن اغلبه فشر
قديم 24-12-2010, 01:30 PM
violette
عضو دائم
 الصورة الرمزية violette
violette غير متصل  
السلام عليكم كلكم
والله اليوم ما ني مقهورة....والله بحس اني طيبة وعلى نياتي ....هيدي الايام الظاهر خطيبي حس اني متضايقة مته ومو طايقة كلمة حلوة منه.....كلمني...وشرح بعض انشغالاته مع انه مو طبعه ...وثاني زي العادة اعمال واشغال....وطلب يشوفني يوم السبت....لكني لما كنت مقهورة قلت بخليه ما يشوفني ولما يطلب يشوفني اتحجج وما اشوفه...مشان ما ياخذ على هيك...اني برجع وبنسى بسرعة...شو رايكم
قديم 24-12-2010, 09:29 PM
violette
عضو دائم
 الصورة الرمزية violette
violette غير متصل  
شو رايكم ما جاوبتوني......!!!!!!!!!!....انسئ ولا اعمل نقطة وقف
قديم 24-12-2010, 09:44 PM
أنين_الروح
عضو نشيط
أنين_الروح غير متصل  
لا استغلي الموقف وادلعي عليه واكسبيه .. ولا ترا راح يقول انا اراضيها وهي تتكبر علي وبعدين ما يراضيكي مره ثانيه انتبهي استخدمي اسلحتك يا انثى وخليه يشتاق لك واكسبيه يعني قابليه وكل شي كأنه ما صار شي ولمن تشوفينه وانتي بكامل زينتك قوليله بدلع تصدق انك وحشتني قد الدنيا .. جذي يا فلان يهون عليك كل هالفتره وما اشوفك ولا تشوفني بس شرط بدلع
موضوع مغلق

مواقع النشر