انتم اخر ملاذي بعد الله الواحد... - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

السيارات أنواع السيارات وموديلات السيارات وإكسسوارات السيارات

موضوع مغلق
قديم 28-12-2004, 03:28 PM
زينب عبدالله
قلم مبدع
زينب عبدالله غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخي العزيز لا داعي لكل هل تشاؤم في كلامك واذا كنت صحيح مثقف مثل ما تقول ما كان حكمت على نفسك بالموت لانك نحيف شوي
رب العالمين خلق الطويل والقصير والنحيف والسمين و عمر ما كان عيب الانسان في شكله
واذا كنانت مسألة النحف مضايقتك لا تروح لطبيب نفساني ولكن روح لطبيب تغذية مع اني اتوقع لو انك خطبت فتاة هي الي راح تسمنك لان عادة الرجال يسمنون بعد الزواج اخي ليش حاط كل مخاوفك امامك قبل ما تقدم على اي خطوة دور لك على بنت الحلال الحلوة الاصيلة الي ما يهما المضهر الخارجي للشخص
ونصيحتي لك انت يكون الطول متساوي او اقل لانك يبدو ان مسالة حجمك وايد مؤثرة فيك
وانا متاكدة انك ستجد بنت الحلال الي تستاهل واحد جيد مثلك
اخوي استعن بالله و ادعو الله ان يعطيك الزوجة الصالحة و يزد من سمنك ولا تخجل ابدا من طلب اي شيء من رب العزة والعباد
واخر شيء اقوله لك هو ان الذي عمره 27 ويبان 18 مو واجد فيوجد الكثير من الرجال والنساء الي يبدو اصغر من اعمارهم بكثير وحمد رب العالمين على ما اعطاك من صحة بدن وعقل يعني لا انت معاق ولا شي و قادر تعيش اي بنت عيشة محترمة فتوكل على الله .................................اختك زينب عبدالله
لوذ الحمائِم بين الماءِ والطين
قديم 28-12-2004, 03:48 PM
شريفه
عضو دائم
شريفه غير متصل  
تذكرت شي مهم كنت حابه أقوله

اليوم بالذات التقيت بصديقه لي خبرتني عن شخص كان زميلنا أيام الدراسه بنفس مواصفاتك الجسميه تمام وأكبر منك بسنه وحده لكن ما شاء الله عليه جد واجتهاد وطموح في الدراسه و العمل وقاعد يجهز للخطوبه مع إنه ما يمتلك المؤهلات الي عندك يعني على قد حاله

وش تتوقع قلنا لما درينا بالخبر

وشله بالزواج؟

من بتقبل فيه؟

مصدق روحه؟

بالعكس فرحنا له وتمنينا لو احنا الي نخطب له بنت الحلال علشان تكون صاحبة الحظ السعيد من معارفنا

شفت وشلون

يلا ابيك تتحمس وتترك هالتشاؤم عنك و كفايه حساسيه زايده وكل شي الله ييسره نشاء الله
قديم 28-12-2004, 03:59 PM
ام فطوم
عضو مميز ومثالي
ام فطوم غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا والله ردودكم ترد الروح وتجبر خاطر المجروح

عسانى مانحرم منكم يعنى بعد الى قالوه فيه شى باقى

والله دنيا عجيبة فيه ناس تفكر فى اشياء لا تخطر على البال

فكر فى غيرك يا اخى شوفهم اشلون عايشين عذرا خيوو
قديم 28-12-2004, 04:07 PM
حرفوش
عضو جديد
حرفوش غير متصل  
أخي في الله أستغفر الله وتوب إليه مما قلت

إنت أفضل من أناس كثر لا يملكون مما تملك شيئاً فأحمد الله وصلى له صلاة شكر على نعمة التي لا تعد ولا تحصى

أخي في الله

أنا طولي 162 وعند الزواج كان وزني لا يتعدى ال55 ك ولكن هذه المسائل ليس لها علاقة المهم إن العريس يكون يخاف الله فيمن سيتزوجها ويراعي الحقوق فيها

وأبشرك بعد الزواج بشهور صار وزني 95 ك وعاوز أخفضه مش عارف ترى الحريم ليهم طرق رهيبة في عمليه زيادة الوزن وبكرة تقول كلامك صدق

أخي في الله

إعقد ودور على ذات الدين وإن شاء الله ربنا ييسر لك الأحوال ولا تنسى تدعونا لهذه المناسبة السعيدة حتى نفرح فيك
قديم 28-12-2004, 04:11 PM
سايكاتريست
من كبار شخصيات المنتدى
سايكاتريست غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله ...

أخوي عطر السحاب ..
أنا ما راح أرص لك من الحكي الكثير ...
باختصار ياسيدي ... والله ثم والله ثم والله إني أشك من كتابتك إنك تكون ( م المرواني ) وإذا ماكنت هو .. فأحب أقولك ياسيدي هذا أخونا ( م ) بالعربي نفففففففففس قصتك ...

ووالله قبل يومين جا يبشرني يقولي يابوفارس ترا ساويت اللي قلتلي عليه والحمد لله الملكة قريبة ...

ياخوي عطر .. بتوفيق من الله كلمت أخونا ( م) على كم شي يساويه مع خطيبته وطريقة كلامه معها في بداية الأيام وايش هي الأشياء اللي تخلي البنت تعتبرك سيد سيدها وعشان تموووووووت فيه ولا تشوف غيره وكانت مشكلته انه جسمه صغير ... والحمد لله هذا أنا أقولك قبل يومين جاي فرحان يقولي الانسانة صايرة تموووت فيني ...

ووالله ما أمدح نفسي ولا شي ... بس بإمكانك تقرا كتاباتي في المنتدى وتعرف مين أنا كويس ..

عموما .. أتمنى لو سمحت الإدارة بالتواصل عبر الايميل أو الخاص أو الجوال .. أنا حاااااااااضر

ووالله إنك حترتاح انشالله ...

انت لو كلمت الإدارة بطلب الخاص أو التواصل معاي خارج الصفحة العامة ما حيرفضوا لك طلب ...

أخوك / ساي

-- أبو فارس

( اعتذر عن الكتابة بالطريقة هذي لكن رأيت الموضوع جدا شاااااد )
قديم 28-12-2004, 04:59 PM
النورس الطائر
عضو نشيط
النورس الطائر غير متصل  
اخي عطر السحاب ...
حقيقة يوجد كثيرون في نفس حالتك الجسمانية ولكن القليل جداً من يعاني معاناتك ..
وكثيرين ايضاَ من يتمنون ان يكون وضعهم مثل وضعك راتب وسيارة ووظيفة محترمة ..
على اي حال يقال اذا اردت ان تكون على رضى بما لديك فانظر إلى من هو اسوأ منك حالاً ولا تنظر إلى من هو فضل منك ..
وسوف اضرب لك مثالين .. الأول أنا ..
فأنا طولي 182سم .. ووزني قبل سنتين كان 60كلغ واحيانا يصل إلى 58 وعمري الآن 29 سنة .. إذا عقدنا مقارنة فالوضع قريب جداً
ولكن ولله الحمد كنت راض عن نفسي تمام الرضى وواصلت السعي في زيادة وزني والآن الحمد لله وصل وزني إلى 74 كغ خلال سننين دون ممارسة رياضة ولكن بالمحافظة على الغذاء .. أنا اعتبر هذا انجاز وإن لم اصل إلى الوزن المثالي .. ولكن ظهرت مشكلة وهي بروز في الكرش .. تخيل نحيف ومكرش .. ههههههههه
مربط الفرس أني خطبت قبل سنتين عندما كنت نحيفاً .. وخطيبتي طولها 170 تقريبا ولكن وزنها يزيد عن 90كغ وهي تموت فيني من ايام ما كنت نحيف والى الان لم نتزوج .. والحمد لله سوف اتزوج قريبا ولا مشكلة ..
سردت لك هذه التجربة لكي تكون دافعا لك واعلم ان المهم في الموضوع ان تتقدم لفتاة تكون مقنعة بك انت كشخصية وليس كهيكل خارجي وسوف تموت فيك ..
المثال الثاني .. زميل لي ايام الجامعة (جامعة مختلطة) .. طوله ووزنه مماثل لك تماماً .. زف إلي بشرى خطوبته من فتاه كان نصف زملائي يتمنون الارتباط بها ولم يكن يحلم بها ولكن ربطه به مقر العمل بعد التخرج .. وشاهدت اخلاقه واقتنعت به واصبحت تهتم به بنفسها ولفتت اتباهه لها حتى تقدم لها ووافقت بصدر رحب وهي الان تكلمه بعد العودة من العمل لساعات طويلة ولا تستطيع البعد عنه ..
اقولها لك .. ابحث عن الفتاة التي تقتنع بك واستغل صفاتك الجيدة في عمل موازنة بين شكلك ومضومنك وستكون انت الرابح
وفقك الله ...
اخوك النورس الطائر

التعديل الأخير تم بواسطة النورس الطائر ; 28-12-2004 الساعة 05:19 PM السبب: اخطاء املائية
قديم 28-12-2004, 06:02 PM
احمد شوبير
من كبار شخصيات المنتدى
احمد شوبير غير متصل  
الاخ الكريم

كيف تشتكى وانت احسن من كل الناس

نعم احسن من كل الناس لقد منحك الله

ميزة تسعدك عن غيرك كيف هذا ؟

الا تعلم بان الله يعوض الانسان عن ما به

ومن قال لك باننا جميعا سلامين

الكمال لله وحده

وبالتالى كل المخلوقات ينقصها الكمال

اشكر ربك واحمده كثيرا

واعلم بانك سوف تاخذ نصيبك من الدنيا كما

كتبه الله لك قبل ان تولد

فاحمد الله ولا تنظر الى الدنيا من منظارا اسودا

وتوكل على الله اينما كنت وكيفما كنت .
قديم 28-12-2004, 06:49 PM
mageed
عضو مثالي ومميز
mageed غير متصل  
ما بضيف عن اللي قالوة الاخوان بس بقولك شي
اقسم بالله اني بنت عمي جمييييييييييييييله جداااااااااااااااااااااا
اتزوجت شخص والله انك طويل وعريض ومفتول امامه
وكان الناس مستغربين شوي لانهم ماعرفوا شخصيه الولد
وعلى فكرة تموووووووووووت وتغير عليه من الهواء الطاير
منتظرين خبر خطوبتك قريب
وفقك الله
اختك ام مجيد
قديم 28-12-2004, 07:40 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
أنا لاأرى أن ذلك مشكلة وأنت مضخم الأمر جرب حظك واخطب وبعدين الكلام اللي قلته في الأخير مايجوز ارجع لله وتوكل عليه
قديم 29-12-2004, 04:02 AM
_عطرالسحاب_
عضو جديد
 الصورة الرمزية _عطرالسحاب_
_عطرالسحاب_ غير متصل  
doodah

شوفوا يااخوان ويااخواتي , بقدر ماانا شاكر لكم , الا اني ماراح استفيد من كلامكم شي ,

احس وانا اقرى لردودكم انكم عايشين في بلاد اليــس للعجائب ,

كاني عندكم قصه خيال , ونهايتها سعيده

للاسف الشئ هذا خطأ و ماكان نفسي اقولكم كذا حتى مااحد يزعل ,

المهم ,انا والله مشغول جدا جدا , لكن احاول اني اكتب موضوع ثاني وبطريقه افضل اشرح لكم واقعي فعلا

لاني احس اني كتبت موضوعي وانا قاعد امشي !!
موضوع مغلق

مواقع النشر