سمعت خيانة زوجي باذني ,, أريد رأي الجميع - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-02-2008, 05:28 PM
أنا من الايام
عضو جديد
أنا من الايام غير متصل  
سمعت خيانة زوجي باذني ,, أريد رأي الجميع

السلام عليكم اعزاءى
اكتب رسالتي هذة وكلي ألم ويأس لا اعرف من اين ابدا . انا متزوجة من 7 سنوات ولي طفلان احب زوجي واقدره واحترمه كثير في بداية حياتي معة اكتشفت بصدفة علاقتة من موظفه من جنسيه عربيه ,من خلال رسالة في دسك هو نفسه لم يقراها كانت الرسالة تحكي عن الحب الذي كان وانها ستضل صديقة وانها تتمنى رجوع العلاقة و موقعة باسمها وكنت اعلم انها موظفة عنده. كان بجانبي عند فتحي للرسالة ورد انة لايعلم وربما شي خاص بها الرساله لم تذكر اسمه. صدقته.
وصارت مواقف تتير الشك عندي فصرت ابحث فوجدت الرسائل في الهاتف المهم تاكدت من العلاقة , لا احد يتصور كيف تعبت نفسيا بل وتضررت جسديا خلال هاذي الفتره اجهضت مرتان و صار لي التهاب بالقولون كان الموضوع صدمه وعند مواجهته ينكروياكد انه يحبني انا.صراحه لا اعرف حدود العلاقة وما كنت اتوقع انها وصلت الحرام و يمكن كان الحب من جانبها, والذي حدث قبل زواجي منه مالي حق احاسبه علية , هاذا الي كنت افكر فيه هاذيج الفتره. المهم انا نهيت الموضوع طلبت منه يطلعها من الدوام و ينهي كل شي وصار ما طلبت منه . بعدها صرت احاول ابحث في هاتفة لاتاكد انة لا يحادثها ولاكن وجدت مسجات من امرأه أخري واجهته قال انه لا يعرفها و لا تهمه. المهم ما حاولت ابحث لانه انا اتعب و يرجع علية القولون .

مرت السنين وكنت ارا زوجي مخلص يحبني لايستغني عني و طول الفتره انا مهتمه فيه كل الاهتمام و اشوفة انسان يخاف ربه و يصلي كل الصلوات .من شهرين كنت اكلمه و هوه في مكتبه قال لي ساتصل لاحقا انا مشغول, نسا ان يقفل الخط كنت ساقفل ولاكن سماعي لصوت امرأه في مكتبه مواطنة اثار فضولي فسمعت الحوار و ليتني لم اسمع سمعت علاقة الجنس بينها وبين زوجي الي نهايتها لم احتمل .اخذت سيارتي بسرعه الي مكتبه ودخلت وكان جالس لوحده كان هجومي علية بالكلام كانت نضرته الصدمه و المفاجأه انا نفسي ماكنت مصيطره علي نفسي ولكن لم اتكلم بصوت عالي حتا لايلاحض موظفيه. واجهته ولعنته واسميته بالمريض النفسي الغير طبيعي وكان يحلف انه لم يفعل اي حرام وكنت في نفس الوقت ابحث عن اي شي يثبت ما فعل وكان يحاول ان نخرج خارج المكتب وجدت في الزباله كلنكس بسرعه فتحته ووجدت المني وقلت وهاذا شو قال مخاط والله . وكنت في انهيار ثم لمحت عند الكرسي علي الارض بقعه من السائل المني وقلت وهاذ؟ و قال عند اخراج الكلنكس سقط هاذا انة مخاط ايضا. كان يكذب لاني لست غبيه و اعرف هاذا الشي تماما المهم حاول ان يهديني وذهب معي في سيارتي و شرح لي انها مكالمت انترنت وانها واحدة لايعرفها و هاذا مقلب متفق علية من الشباب وانه تسجيل لصوتها في الماضي .وعدني بانه سيمسح عنوانها البريدي, ما كنت اقدر غير ان اصدقة و في داخلي اعلم انة يكذب , في هذة الفترة قلت لنفسي ساعطيه فرصه ما دام وعدني معناه انه سينهي الموضع بنفسة , و لاكن انا شو حالتي كل لحضة اتخيلة و هو يخوون . حاولت انسا وكنا نتقرب اكثر خلال الفترة لبعض واحس انه يحبني.
المهم اليوم انا شفت في المسنجر ماله حوار مع بنتين وحدة منهم الحوار يدل علي علاقة و الثانية بعد علاقة حب .؟!! بس تعبت من هذا الريال, الحوار بتاريخ اليوم واجهته قال انه مال زمان لنفس الفتاه الي مسوين فيها مقلب .ويحلف و يقول انه ما سوي الغلط؟!!............
انا انسانة وايد صريحة و الي في قلبي ع الساني و ما عرف انافق ما اقدر ما اواجه احس عشان تصفا القلوب لازم اواجة. صدقووني اذا وحده او واحد بقول راجعي عمرج انتي مقصره اقوول لا انا انسانة ما امدح نفسي بس الي يشوفني يقول وايد حلوه و جسمي حلو و مهتمة بشكلي و لبسى ومعروفه باناقتي و ابسله كل شي .ومثقفة ومتعلمه و متخرجه من ارقا الجامعات و اذا عن العلاقة الجنسيه بيني و بينة بالعكس ممتازه وماجد رديتله طلب في حياتي. ولو افكر انه رغبته اكثر لا احس العكس.و اذا عن علاقة صداقه بيني و بينه وايد نسولف مع بعض مثل الربع نضحك و انسولف واذا عن سولف الشغل بل عكس يستشيرني في وايد اموور... يعني افكر ليِش يسو هيك.. هل هو لعوب بطبعه؟؟ او هو مريض نفسي ؟متأكده أنه يحبني و ما يرووم يستغنا عني وانا احبه بس يووم افكر شو هوه يسوي أحس اني أكرهه ...سعات احس اني لااعرف هاذا الانسان لانه غير صادق. ما عرف شو الحل هل اني ازعل فتره تأديبة لة و اسكت عنه موول ما أكلمه فتره عشان ما يكرر الشى أو أحاول انسا مثل كل مره؟ صدقوني ووايد محتاجة اسمع منكم شو رايكم؟ شو أسو ؟
قديم 09-02-2008, 05:38 PM
& نور دبي&
عضو متألق
 الصورة الرمزية & نور دبي&
& نور دبي& غير متصل  
لاحوله ولا قوة الابالله

طالما ان بينكم حوار وتفاهم اجلسي معه جلسه هادئه غير متوتره

وحاولى تتكلمي معاه وتناقشيه وتبيني له انك صدقتيه

وخليه يعرف ان الله حق وانه يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور

فلا يجعل الله اهون الناظرين فعقا به شديد وابسطها الامراض التي نسمع عنها واعياذ بالله

هذا ما حضرني الان لاني بصراحه تجربتي فى الحياه قليله

و ان شاء الله بقيه الاعضاء يفيدوكي

واوصيكي بالدعاء فالله قريب من الجميع

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 11-02-2008 الساعة 12:08 PM
قديم 09-02-2008, 05:53 PM
love006
عضو نشيط
love006 غير متصل  
اختيشي من الرياييل (نسونجين)
يعني مال مغازل وسوالف بنات وهذا الشي ادمان عندهم

بعضهم يحبوون زوجااتهم لاكن هذا مرض نفسي اسمه ادمان النساء
شووفي الدكتورة فوزية اليوم ع الراى

والله يارب يفك ضيقتج

إذا هم أحدكم بأمر فليصلِّ ركعتين ثم ليقل : " اللهم إني أستخيرك بعلمك ، واستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم ، فإنك تقدر ولا أقدر ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علام الغيوب . اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر - ويسمي حاجته - خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فاقدره لي ، ويسره لي ، ثم بارك لي فيه . وإن كنت تعلم أن هذا الأمر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري عاجله وآجله فاصرفه عني واصرفني عنه ، واقدر لي الخير حيث كان ثم أرضني به " ))
قديم 09-02-2008, 06:09 PM
أنا من الايام
عضو جديد
أنا من الايام غير متصل  
الفارسه جوري أشكرك علي ردك ,,,, الحل الذي طرحتة هو ما أفكر فية ولكن هل أقاطعة فتره أسبوع مثلا ثم أحاوره مع العلم بان خلال 7 سنوات وبعض المشاكل لايدوم الزعل اكثر من يومين... وبعد الحوار ماذا ياترا؟!!؟ اريدة من نفسه يأتي القرار ... صعب لا اعلم ما في داخل هاذا الرجل ؟!!
قديم 09-02-2008, 06:14 PM
ترستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية ترستال
ترستال غير متصل  
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختى فى الله اذا انت فعلا متاكدة انه بيخونك فلا بد من الدليل القاطع من دون الاعتماد فقط على الشكوك والظنون ولاداعى للتسرع باتهام زوجك من دون الدليل اما اذا ثبتت الخيانة بالدليل القاطع فعليك ان تلجأى الى المواجهة اللينة ومعالجة السبب فاذا شعرتى باى تقصير نحو زوجك فعليك بمعالجة هذا التقصير وان تكونى امينة مع نفسك وتحاولى تكتشفى الدافع وراء خيانة زوجك بمنتهى الصراحة وتحاولى ان تقضى على هذا الدافع وان تلفتى نظر زوجك بالحسنى الى الالالم التى تسببها خياناته لمشاعرك وانسانيتك والى الان والحمد لله ماحصل شئ من زوجك غير شكوك من ناحيتك وكونى قريبة من زوجك بدون ماتسببى قلق ... ....... والله الموفق
قديم 09-02-2008, 06:22 PM
أنا من الايام
عضو جديد
أنا من الايام غير متصل  
عزيزتي love 006
مرض نفسي ممكن لاكن ادمان نساء لااعتقد ما اعرف... علا فكرة عاش زوجي طفولته مع مشاكل كبيره بين امه و ابيه كان ابية ذو علاقات نسائيه كثيره و بمستوا واضح امام الجميع اللة يرحم ابوه المهم .امه حتا الان تعاني من الاكتئاب و المشاكل النفسية وع فكره زوجي جدا بار بامه ويحاول اسعادها . كنت اعلم هاذا قبل زواجي منه ولكن كنت اقول ان كيف شاف امة تتعذب امامة سجعلة بعييد عن الغلط؟!؟!
قديم 09-02-2008, 06:35 PM
أنا من الايام
عضو جديد
أنا من الايام غير متصل  
عزيزتي ترستال
اشكرك جزيل الشكر,,,
هو له علاقة مع اكثر من امرأه نعم متاكدة,,,,,, جد او مجرد لعب ماأدري ,,,,وصل الحرام سمعت ولاكن لااستطيع ان اقول نعم؟!؟! كثيير من الافكار تدوور برأسي,,,,, لااريد ان اخسر زوجي,,, ماذا افعل الان هل فكرت المقاطعة جيدة؟
قديم 09-02-2008, 07:04 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
لاحوله ولا قوة الابالله
الله يكون بعونك خيانة صعبة تولد شك وتقتل الحب والعلاقة بين 2
اختي ربما سلوكه وعلاقته ناتج عن معاناته الي عاشها في بيتهم وتاتير ابوه عليه وعلى سلوكياته بشكل سلبي ويمكن بيمر بمرحلة مراهقة الي ما عاشها بسنه
بما ان بينكم حوار دائم تقربي منه وكوني صديقة اليه وحاولي تطلعي ما بجواه ومهما حكي كوني صبورة وما تتوري عليه اكسبيه بمنحك تقتك على اساس تجدي حل حتى يتخلى عن سلوكه الغلط
الله معك
قديم 09-02-2008, 07:16 PM
la vie
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية la vie
la vie غير متصل  
لاحوله ولا قوة الابالله
الله يكون بعونك

( ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين )

اللهم اغفر لاخي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس آمين

اللهم صلى على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
[
]
قديم 09-02-2008, 07:43 PM
زوجه رائعه1
عضو مثالي
 الصورة الرمزية زوجه رائعه1
زوجه رائعه1 غير متصل  
عزيزتي اقدرما انت فيه واشعر بمرارة المك
عزيزتي قومي بواجباتك كامله دون تقصير ولكن تجاهليه تمامااعتبريه غير موجود وعيشي حياتك عادي من غير اي نرفزه او عصبيه حاولي ان تكوني هادئه
وان شاء الله سيعرف خطاءه ويشعر انه سيفقدك ان لم يرجع عن هذا الطريق
اتمنى من الله ان يهدي زوجك وزوجي وان يبعد عنا اولاد وبنات الحرام

مواقع النشر