خطيبي والجنس وحيائي ساااااااااااعدوني خصوصا الرجال الرد عندكم؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 26-09-2007, 05:06 AM
سهر سهر
عضو جديد
سهر سهر غير متصل  
خطيبي والجنس وحيائي ساااااااااااعدوني خصوصا الرجال الرد عندكم؟؟

السلام عليكم
ماني عارفة اش اقول بس الموضوع اني الحمد لله مملكة لي خمس شهور وعلاقتي بخطيبي زي العسل بس لان موعد الفرح بعيد السنة الجاية ان شاء الله صار خطيبي يتكلم بالحاجات اللي يسووها المتزوجين بعد الزواج وصراحة انا استحي مرة ماني عارفة اش اقول لة وكذا مرة اقولة لا تتكلم في هالحاجات وهو مصر الا يتكلم يقولي انتي كفاية اني ماقدر اسوي الل ابية منك كمان ماتبي اتكلم
وبعده صار يبي يبوسني اول مرة اتمنعت بعدين زعل وصار يقولي انا بس ابي ابوسك مو اكثر وانتي زوجتي والصراحة حزني وخليتة يبوسني بس الامر كل مالة ويتطور وتطلع طلبات اكثر صار يمسك صدري والحين يبي يحط يدة في هذاك المكان اكيد فاهمين علي
طيب انا اش اسوي عارفة انة زوجي وانا حلالة بس استحي وماني عارفة اش نظرتة لي اذا سمحت لة ؟؟
امانة جاوبوني خصوصا انتم الشباب المملكين هل هذا الشي عادي يصير لكل البنات والا كيف ؟؟
انا محتارة ومشتتة كلام خطيبي مقنع اني زوجتة وفعلا اللي يطلبة لا بيخليني احمل او افقد عذريتي ...
ان شاء الله اكون وصلت الفكرة اللى عندي وتكونو فهمتوني
والقي جواب مقنع يشيل الخوف والرهبة اللى في
واسفة على الاطالة

الاشراف: اختي الكريمة لفظ الجلالة تكتب بالهاء وليس التاء بارك الله فيك

التعديل الأخير تم بواسطة حرم فلان فلاني ; 26-09-2007 الساعة 08:49 AM
قديم 26-09-2007, 05:29 AM
صاحب الظل لطويل
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية صاحب الظل لطويل
صاحب الظل لطويل غير متصل  
اتمنى ان تستفيدي من هذا الرابط

العلاقه الجنسيه قبل الزواج...حدودها .. اضرارها..طرق الحد منها..

خالص تحياتي
قديم 26-09-2007, 05:39 AM
سهر سهر
عضو جديد
سهر سهر غير متصل  
انا مملكة يعني فية عقد زواج ةخطيبي حمد للة مافية شي اللي ابي اعرفة من الرجال هل في فترة خطبتكم كانت هذي الاشياء عادي يعني مافيها شي تطلبونها من خطيباتكم والا بس انا بس هذا اللي ابية يعني اللي اسوية صح او خطاء وشكرا
قديم 26-09-2007, 06:00 AM
صاحب الظل لطويل
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية صاحب الظل لطويل
صاحب الظل لطويل غير متصل  
اختي الكريمة

لفظ الجلالة يكتب بالهاء وليس بالتاء المربوطة انتبهي وفقك الله

هذه المواضيع تحدث بين المخطوبين " المملكين " يعني شيء طبيعي ولكن يجب ان يكون لها حدود على

الطرفين الالتزام بها حتى لا تتطور الامور وكذلك حتى نحافظ على رونق الحياة الزوجية وما فيها من شوق

وفقك الله
قديم 26-09-2007, 07:53 AM
أول الأيام
عضو جديد
 الصورة الرمزية أول الأيام
أول الأيام غير متصل  
أنتي حرام عليه شرعاً حرام حرام حرام
أخيتي الخطوبة وعد بالعقد وليس عقد وكل ما فعلته يدخل في باب الزنا والعياذ بالله أرجوك لا تجعليه يمسك حتى يتم عقد القران الله أيسلك ولكن بالنسبة المشكلة الي قلتيها لا تجعليه حتى يكلمك إلا من خلال أهلك وبوجود محارمك لأنك أجنبية عليه ووفقك الله
قديم 26-09-2007, 07:57 AM
ام البراء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام البراء
ام البراء غير متصل  
مكرر

(
قديم 26-09-2007, 07:58 AM
ام البراء
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام البراء
ام البراء غير متصل  
وش حرام البنت تقوول املكه يعني معقود قرانها وانت تقول زنا ومادري وشو الله يهديك ويصلحك هذا الكلام لاخوي أول الايام

اما اخيتي صاحبة الموضوع عادي واشياء عاديه بس لاتتطور وحاولي تقللي من الزيارات واعتذري ومايزورك الا بالمناسبات وانتبهي اختي والله يوفقك ويسعدك ويخليكم لبعض

تحيتي

(
قديم 26-09-2007, 08:44 AM
احبك يا S
عضو جديد
احبك يا S غير متصل  
نصيحة لا تسوين الي يطلبه منك ترا بتطيحين من عينه
بلعكس خلي كل شيء بعد الدخلة

والله يوفقك
قديم 26-09-2007, 08:57 AM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
هذا راجع لشخصيتك , أما عن الحكم فحلال , أن زوجك لكن امعة ان احسن الناس احسنت وأن أسأوا

أسأت لكن وطني نفسك . لليس شرطا أن تقلدي غيرك , هذه حياتك مع زوجك , ولن ينفعك تقليد الآخرين

مع احترامي لزوجك , فهو يهدر من شخصيته ما سيبكي عليه غدا , بسبب لهاثه وراء شهوته وهو لا

يدري انه ينزل من قدره .
قديم 26-09-2007, 09:21 AM
سهر سهر
عضو جديد
سهر سهر غير متصل  
اول الايام اشبك كذا انا مملك علي يعني اللي بالسعودية يعرفو يعني اية مملك علي مكتةب عقد النكاح وشهود وسويت حفلة خطوبة (الشبكة ) والكل عرف واهلي يدرو انة يجي عني
موضوع مغلق

مواقع النشر