ما زلت غير متقبلة زواج زوجي رغم مرور سنة - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 12-10-2016, 02:12 AM
توق
عضو نشيط جدا
توق غير متصل  
رد: ما زلت غير متقبلة زواج زوجي رغم مرور سنة

الله يعينك ويشرح صدرك
الافضل تغيرين من شكلك حاولي تخففين وزنك في البدايه تتعبين وبعدها تنبسطين بشكلك ولا عليك من زوجك انا نفسك يحاول يحطمني بس ما ابين له هالشي والله ابكي قهر واحس بحراره بقلبي وعرفت السبب مااقول الا حسبي الله عليه
قديم 12-10-2016, 03:41 AM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توق مشاهدة المشاركة
الله يعينك ويشرح صدرك
الافضل تغيرين من شكلك حاولي تخففين وزنك في البدايه تتعبين وبعدها تنبسطين بشكلك ولا عليك من زوجك انا نفسك يحاول يحطمني بس ما ابين له هالشي والله ابكي قهر واحس بحراره بقلبي وعرفت السبب مااقول الا حسبي الله عليه
5

الحمدالله الله يفرج عليا وعليك اكيد مهما دافعنا عن أنفسنا ...نظل بشر وسنين وشخص يصب عليك وابل من الانتقادات راح تتأثر النفسية ...بس الحمدالله انا دخلت نادي ونحفت شوي ومستمرة بين فترة وفترة يجي يقولي والله ماله داعي النادي بس انا ماأرد عليه واأحيانا يشجعني وأحيانا ينافسنس ويروح ويرسل صورته من النادي
..عمري ماأحطمه ودائما أشجعه حتى بعد ماتزوج لا زلت أعامله بأخلاقي وأنصحه اذا في شيء غلط سحبت نفسي من مخططاته التجارية والمشورة عليه فيها أو ببعض الأمور الشخصية بس الأمور العامه عادي ...وأتمنى اتعلم لغة بس مو عارفة من وين ابدا مايمدحون المعاهد كثيير ومافي وقت مع النادي بس لعل الله ييسر لي طريقة....
قديم 12-10-2016, 04:02 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

حبيبتي
حسيت من كلامك انك امراه عاقله وخلوقه
الله يزيدك ويسخر لك
لاتخلي زواج زوجك يعميكي عن كل النعم الي عندك
الحمدلله عيالك يسوون الدنيا ومافيها
استمتعي بالموجود وجاهدي شعورك
وترى توك سنه يعتبر هالشي جديد
بعد وقت باذن الله بتلقي هالمشاعر راحت ورجعتي امل الطبيعيه
وبتحبي نفسك اكثر
ادعي وتصدقي
واهتمي بنفسك
بالنسبه للغه في تطبيقات وبرامج جدا جميله
ممكن تحملينها وتتعلمي لغه
ودائما اقري
اشتري مجموعه كتب واقري
قديم 12-10-2016, 07:21 PM
سهر الشام90
عضو مثالي
 الصورة الرمزية سهر الشام90
سهر الشام90 غير متصل  

حتى تعيشي بسلام مع نفسك
تنازلي عن حقك الشخصي فيه
و تمسكي بحقوق اطفالك منه

غير هيك صعب تعيشي بسلام رح تبقي متارجحة

و بالنسبة لطولك بالعكس هادا،الطول المثالي للمراة فيكي تلبسي كعب و فيكي تلبسي فلات رروووووعة

بس نحفي حالك لتطلعي باربي
لان زيادة الوزن بتعطي ضخامة
قديم 12-10-2016, 10:25 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

حبيبتي امل ايش اسباب زواجه عليك من وجهة نظره؟؟ عن ماذا كان يبحث!!!
قديم 13-10-2016, 01:55 AM
هدى 555
عضو جديد
هدى 555 غير متصل  

لنثق دائما أن أقدار الله كلها خير وأن كان ظاهرها مؤلم ولكن بين ثناياها خيراً مخبأ لا تراه أعيننا ولو أطلع الانسان على الغيب لأختار القدر الذي أختاره الله له فنثق بالله ونحسن الظن به سبحانه ربما أراد الله للانسان منزله بالجنه لايبلغها بعمله فيبتليه ثم يصبر حتى يصل إلى تلك المنزله
الان انت في فتره ذهبيه استغليها يكون زوجك حاس بألم اللي تشعرين به ومتعاطف معك ويحاول يعوضك كوني ذكيه مثلا أشياء كانت ممنوعه عنك أطلبيها مثل زيارات صديقات أو مصروف شهري بين كل فتره وفتره تنزلين السوق أو دراسه أو الوظيفه وتلهين نفسك بشي مفيد ويطور مهارتك وما يكون لك وقت للحزن والتفكير وتكون انطلاقه لك
بالنسبه لطولك مثالي ماهو الطويل ولا القصير فالثقه لازم تستمديها من نفسك مو من الناس اللي حولك لازم تحبين نفسك وتقديرينها وانك تستحقين الافضل دائما والناس يعاملوك مثل ماتعاملي نفسك وما تخلين أحد يهز ثقتك بنفسك واعرف بنتين وحده متينه وملامحها عاديه بس ثقتها بنفسها عاليه كل الناس تحترمها وما أحد يغلط عليها وحده جمليه جدا بس شخصيتها مهزوزه وماعندها ثقه بنفسها ومن بيئه كلها نقد ما أحد يحب يجلس معها وعلى المدح اللي عندنا مايعرفوا يمدحون وبعضهم اذا اعجبه شيء انتقده
بصراحه مواقف ذكرتيها اشوف ان زوجك يحبك ومتمسك بك ويحاول يرضيك بس الشيطان معميك عنها وما تشوفين المواقف الايجابيه عندما قال لك لو ما أحبك كان طلقتك ايش اللي يخليه يصبر لا تقولين الاولاد اللي قبلك طلقها معها اولاد . رغم المشاعر السلبيه تحملينها له من نفور وقهر وغضب وحتى لوما اظهرتيها تصل له وعندما طلبتي الانفصال داخل البيت ايش اللي يخليه يرفض وياخذ حقه الشرعي رغم انه مكتفي من هذه الناحيه وعند زوجه اخرى وانت متضرره الوحيده. بعد فتره من الزواج يذهب جمال الاشكال ويبقى جمال الارواح وتبقى المودة والرحمه
قديم 13-10-2016, 02:46 PM
للأمل حكاية
عضو نشيط
للأمل حكاية غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجاردينيا مشاهدة المشاركة
حبيبتي امل ايش اسباب زواجه عليك من وجهة نظره؟؟ عن ماذا كان يبحث!!!
مستحييل أعرف يازهرة زوجي فيه غموض بأشياء وماراح يتكلم سبق وحلفته وقال لو احلف ماراح تصدقين سوالف بين رجال وصار زواج لا كنت مفكر اتزوج ولا بنيتي ....وساعه يقول عشان عياله اللي عند امه انا كنت شاركة مااتحمل مسؤولية العيال اول ماتزوجت بعدها كنت اقوله عادي بس ابغى تكون عادل وماتظلمني بوجودهم واحيانا اقوله لو احتجت شغالة يجيب ....كلها نقاشات جانبية ماكان بيننا كلام جدي ....ومرة يوم بعد تزوج كل شوي يودي عياله عند امه قلت مو قلت بتجيب لهم ام بدل امهم هذا هم كل شوي عند عمتي وهي مريحه كان قلت ابغى اتزوج من البداية بدل ماتتعذر قال هي قدها بالنفس والعيال كملوا الموضوع ....اللي اعرفه زوجي ملول ونفسه في النساء وكل ماشاف ناس عايشين احسن يطمع اكثر
قديم 13-10-2016, 05:56 PM
روح انتهت
عضو نشيط جدا
روح انتهت غير متصل  

الله يربط على قلبنا وقلبك ..

اعرفي ان كلن مبتلى وارتاحي
قديم 13-10-2016, 10:32 PM
زهرة الجاردينيا
عضو مثالي
زهرة الجاردينيا غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للأمل حكاية مشاهدة المشاركة
مستحييل أعرف يازهرة زوجي فيه غموض بأشياء وماراح يتكلم سبق وحلفته وقال لو احلف ماراح تصدقين سوالف بين رجال وصار زواج لا كنت مفكر اتزوج ولا بنيتي ....وساعه يقول عشان عياله اللي عند امه انا كنت شاركة مااتحمل مسؤولية العيال اول ماتزوجت بعدها كنت اقوله عادي بس ابغى تكون عادل وماتظلمني بوجودهم واحيانا اقوله لو احتجت شغالة يجيب ....كلها نقاشات جانبية ماكان بيننا كلام جدي ....ومرة يوم بعد تزوج كل شوي يودي عياله عند امه قلت مو قلت بتجيب لهم ام بدل امهم هذا هم كل شوي عند عمتي وهي مريحه كان قلت ابغى اتزوج من البداية بدل ماتتعذر قال هي قدها بالنفس والعيال كملوا الموضوع ....اللي اعرفه زوجي ملول ونفسه في النساء وكل ماشاف ناس عايشين احسن يطمع اكثر
زوجك ياامل فعلاً ملول ،،واعتاد تغييرالنساء مره بعدمره..يبحث عن الكمال وللاسف لن يجده،،ذكرني بعمي كان يمشي ويتزوج بالاخير ام عياله عافته والثانيه تطلقت وبقى على وحده ويقول لو يرجع بي الزمن ماجمعتهم لو ام عيالي فيها عيوب الدنيا،، حبيبتي وضعك احسن من غيرك اكيد ماضيه خلا عندك توقعات انه يتزوج كونه عايف من قبلك...انتي ماشيه بالطريق السليم كونك تشغلين نفسك باشياء ايجابيه ،،وابحثي عن مقالات ناعمه الهاشمي عن الرجل المزواج والنسونجي،،بتفيدك كثيررر

مواقع النشر