اريد مشورتكم ام زوجي تريد مني الذهاب الى منزل صديقتها ..و زوجي يوافقها.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-11-2008, 03:53 PM
حرم المرزوقي
عضو نشيط جدا
حرم المرزوقي غير متصل  
اريد مشورتكم ام زوجي تريد مني الذهاب الى منزل صديقتها ..و زوجي يوافقها..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اخواني محتاجه رايكم فهالموضوع وكيف اتصرف ..

ام زوجي تريدني ان اذهب لمزل صديقتهاا .. والسبب هو انها حينما تقوم لزياره صديقتها تشتري لها ذهب او اي شي غالي وصديقتها كذالك يعني تبادل الهدايا بين بعضهم البعض وزيارات والى اخره.. المهم هو انها تريدني ان اذهب لاشتري لها ذهبا (خاتم ابيض بقيمه 1300درهم المهم انه فوق الالف) وهي تجبرني ان اذهب وانا لا اريد الذهاب اليها لاني لا اعرفها وانا من النوع اللتي لا تحب الالتزام بهذه المواضيع (علما بان صديقتها اتت لي عندما تزوجت واحضرت لي سرسله ذهب حالها حال اي امراه اتت لزيارتي تباركلي بزواجي وتقدم لي هديه ) انا لا اريد الذهاب وهي دوما تقول لي اشتريتي ذهب لصديقتي واقول لها لا .. زوجي يقول لي اذهبي وانا بدفع فلوس الذهب (هو الان لديه مال ليشتري لتلك المراه وحينما اطلب من ان يشتري لي ذهبا يقول لي لماذا لا تشترين بنفسك .. وحينما ارى اخواني يشترون لزوجاتهم الذهب ازعل مع انه مقتدر ولديه المال ليشتري لي .. ولو تذكرون قصتي حينما ذهب لرحله سفر مع اصدقائه واعطاني البطاقه واتهمني اني اخذت ماله ولكني لم اصرف الا القليل منه واخبر امه واتت لتجرحني وتسبني وتسب اهلي وهو الان كريم ليشتري لتلك المراه الذهب ( هو يريد ان اذهب لان امه اخبرته ,, يسمع كلام والدته كثيرا )

لا اريد ان اذهب ماذا افعل ؟! افكر ان اقول له حينما اطلب منك ان تزيد من مصروفي الشهري لا تعطيني .. والان لتلك المراه لديك المال ؟ افكر ان اقول له اشتري ذهبا لوالدتي اولى من تلك المراه لان زوجي لا يقوم بواجباته كامله امي اللتي تاخذني للسوق لاشتري لي حاجياتي .. اغراض جنيني امي اللتي اخذتني للسوق لاشتري للجنين .. المستشفيات وغيره كلها امي اللي تقوم فيني وليس زوجي .. ماذا افعل .. هل اخذ المال واصرفه في شي اخر .. لاني اريد ان اذهب لاتسوق وليس لديه المال الكافي .. ماذا افعل ؟؟

اريد ارائكم قبل ان ياتي للبيت اليوم ..

اسفه ع الاطاله

عفواً تم تعديل العنوان ليتضح المضمون
الإشراف

اللهم لا تدع لنا ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا دينا الا قضيته ولا حاجتاً من حوائج الدنيا الا قضيتها يا ارحم الراحمين

التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 05-11-2008 الساعة 12:05 AM
قديم 03-11-2008, 03:54 PM
حرم المرزوقي
عضو نشيط جدا
حرم المرزوقي غير متصل  
هي من النوع اللتي تحب ان تتحكم فيني وانا لا احب هذا الشي ..

اللهم لا تدع لنا ذنبا الا غفرته ولا هما الا فرجته ولا دينا الا قضيته ولا حاجتاً من حوائج الدنيا الا قضيتها يا ارحم الراحمين
قديم 03-11-2008, 03:59 PM
(ام عبدالله )
عضو مميز و مثالي
(ام عبدالله ) غير متصل  
اختي العزيزة
المشكلة واضح انها ليس في انكي لا تريدين الذهاب لزيارة تلك المرأة
ولكنها تكمن في احساسك ان زوجك بخيل عليكي كريم على الاخرين
عليكي معالجة هذا الامر اولا... ناقشي زوجك بالاسباب التي تدعوه لذلك
بعدها حلي مشكلة االمرأة
قديم 03-11-2008, 04:00 PM
غارق في الاحلام
عضو مميز
 الصورة الرمزية غارق في الاحلام
غارق في الاحلام غير متصل  
اختي انتي حره بنفسك قولي اسمحيلي ما ابغى اروح اختي المجاملات بعض الاوقات ماتنفع...............
اختي كوني لك شخصيه عندهاا....................مداخله بسيطه ارجو ان تنفعك..........
قديم 03-11-2008, 05:13 PM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
ماادري انتي ليش مكبرة الموضوع ... يااختي هونيها وتهون مافيها شي لورحتي مع خالتك ام زوجك لهذي المراه يعني هي قدرتك وباركتلك بزواجك ومافيها شي لورديتي الهديه وهذا من ذوقك ...
يااختي لجل عين تكرم مدينه وهذا زوجك وام زوجك تعاليهم بالطيب يكونون معك اطيب ..
وحبيتي انا متابعه لمواضيعك ترى صرفيتك بالبطاقه كانت قويه ويمكن قريتي ردي وقتها ...
قديم 03-11-2008, 05:27 PM
حرم المرزوقي
عضو نشيط جدا
حرم المرزوقي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة apple-green مشاهدة المشاركة
ماادري انتي ليش مكبرة الموضوع ... يااختي هونيها وتهون مافيها شي لورحتي مع خالتك ام زوجك لهذي المراه يعني هي قدرتك وباركتلك بزواجك ومافيها شي لورديتي الهديه وهذا من ذوقك ...
يااختي لجل عين تكرم مدينه وهذا زوجك وام زوجك تعاليهم بالطيب يكونون معك اطيب ..
وحبيتي انا متابعه لمواضيعك ترى صرفيتك بالبطاقه كانت قويه ويمكن قريتي ردي وقتها ...
بس انا مابغي اسير .. وهي من النوع اللي تحب تغصبني على شي .. يمكن ما كملت كتابه الموضوع وشو النهايه .. نهايه سالفه البطايقه ان الله وقف معايه وطلع ان البنك يسحب من زوجي فلوس مب انا لان هو يشتغل فبزنس وطبعا رجال اعمال يكون عندهم اكثر من بطاقه وديون والحمدلله ما كنت ساحبه هالمبالغ الحمدلله ..

بس هالحرمه مب اول حرمه اتيبلي ذهب وايد حريم يابولي ذهب .. ولاني طيبه وبشوشه تبا تتحكم فيني

قديم 03-11-2008, 05:28 PM
حرم المرزوقي
عضو نشيط جدا
حرم المرزوقي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غارق في الاحلام مشاهدة المشاركة
اختي انتي حره بنفسك قولي اسمحيلي ما ابغى اروح اختي المجاملات بعض الاوقات ماتنفع...............
اختي كوني لك شخصيه عندهاا....................مداخله بسيطه ارجو ان تنفعك..........
صح كلامك

قديم 03-11-2008, 05:30 PM
حرم المرزوقي
عضو نشيط جدا
حرم المرزوقي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (ام عبدالله ) مشاهدة المشاركة
اختي العزيزة
المشكلة واضح انها ليس في انكي لا تريدين الذهاب لزيارة تلك المرأة
ولكنها تكمن في احساسك ان زوجك بخيل عليكي كريم على الاخرين
عليكي معالجة هذا الامر اولا... ناقشي زوجك بالاسباب التي تدعوه لذلك
بعدها حلي مشكلة االمرأة
انا لو ابغي اشتريلي اقدر اشتريلي لان عندي الحمدلله خير .. بس انا ما احب هالالتزامات وما يخصني فحد .. احب اتكون علاقاتي مع الناس سطحيه .. لا انا اعرفها ولا شي ليش اسير عندها صح ولا لا ؟

قديم 03-11-2008, 05:36 PM
mona777
VIP
 الصورة الرمزية mona777
mona777 غير متصل  
بالعاده الناس اللى يجيبون لنا هدايا بمناسبات زواجنا او الولاده او غيرها نرجع نهاديهم
بهذا الزمن حتى ان مرضت واحده يعودونها ومعهم هديه
وبما انها اهدتك هديه وقدرتك يستوجب ان تردى مجاملتها ان سنحت فرصه
انتى لم توضحى على اى اساس سوف تزورين صديقتها
هل بسبب زواج ابنتها او سكنت بيت جديد؟ او كانت مريضه وشفيت؟
فى هذه الحال تجلبين لها هديه سواء دفع زوجك ثمنها او لم يدفع
وعلى مستوى هديتها التى اهدتك
وكلنا نكره الالتزامات وعندى هدايا زواجى كثيره وغاليه الثمن لكن كثير منها اما مكرر او مقاس الخواتم لا يناسبنى او قمصان النوم ليست على مقاسى لكنى اقدر ان الى اشتراها تعب ودفع فلوس فيها
لكن حبيبتى ليس من حق ام زوجك ان تقرر نوع الهديه فانتى تقررين
اللذى تودين تقديمه المهم يكون على مستوى هديتها
وبما انك تزوجى فامرك مختلف عنه حين كنتى بكرا وانتى بالنهايه وسط مجتمع
لكن ان كان تهادى لمجرد التهادى وبدون مناسبه طنشيها دعيها تقول ما تقول ولا تردين عليها ولا تشكين لزوجك كونه بصفها

التعديل الأخير تم بواسطة mona777 ; 03-11-2008 الساعة 05:48 PM
قديم 03-11-2008, 05:57 PM
s_amerah
عضو جديد
s_amerah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona777 مشاهدة المشاركة
بالعاده الناس اللى يجيبون لنا هدايا بمناسبات زواجنا او الولاده او غيرها نرجع نهاديهم
بهذا الزمن حتى ان مرضت واحده يعودونها ومعهم هديه
وبما انها اهدتك هديه وقدرتك يستوجب ان تردى مجاملتها ان سنحت فرصه
انتى لم توضحى على اى اساس سوف تزورين صديقتها
هل بسبب زواج ابنتها او سكنت بيت جديد؟ او كانت مريضه وشفيت؟
فى هذه الحال تجلبين لها هديه سواء دفع زوجك ثمنها او لم يدفع
وعلى مستوى هديتها التى اهدتك
وكلنا نكره الالتزامات وعندى هدايا زواجى كثيره وغاليه الثمن لكن كثير منها اما مكرر او مقاس الخواتم لا يناسبنى او قمصان النوم ليست على مقاسى لكنى اقدر ان الى اشتراها تعب ودفع فلوس فيها
لكن حبيبتى ليس من حق ام زوجك ان تقرر نوع الهديه فانتى تقررين
اللذى تودين تقديمه المهم يكون على مستوى هديتها
وبما انك تزوجى فامرك مختلف عنه حين كنتى بكرا وانتى بالنهايه وسط مجتمع
لكن ان كان تهادى لمجرد التهادى وبدون مناسبه طنشيها دعيها تقول ما تقول ولا تردين عليها ولا تشكين لزوجك كونه بصفها

انا مع الاخت في كل كلمه قالتها وراي من رايها وبعد ما تنتهين من هالمشكله لازم عليك تجلسين معه بهدوء وتكلمينه بصراحه عن تقصيره المادي معك قدامكم حياه كامله لو انتي الان لجاتي لامك بعدين ايش بيكون حالك وانت عندك اطفال منه من وين بتدبري حالك لازم تحلي المشكله هذي قبل لا تتفاقم لازم يشيل مسؤولياته الماديه ولا يتملص منها ولا انتي تدبريها خلى البيبي بلا ملابس بيظطر في الاخير يشتريله وفي النهايه هو ولده وغصب عنه يجيبله صوصا قدام اهله وامه على مافهمت تحبب التباهي يعني لو الزوق ما نفع بالكلام اللين حطيه قدام الامر الواقع ولاتشيلي عنه مسؤولياته ابددددددددددددا اتعبي شويه ولا تتعبي قدام على طول لسه انتو في بداية حياتكم فلا تخليه يتعود هالاسلوب ويمشي عليه احذري ثم احذري
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مشورتكم, اريد