صديقاتى صاحبات مشكلة التشنج المهبلى اللا ارادى .. الحل عندى ان شاء الله .. تعالوا - الصفحة 24 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

موضوع مغلق
قديم 22-04-2007, 02:56 PM
منى خالد
عضو جديد
منى خالد غير متصل  
الاخت العزيزة برنسيس مشكورة على ماعرضتية من تمارين , وانا وحده من الاخوات الي عندهم هذه المشكلة .... وساحاول البدء في هذه التمارين... أسال الله العظيم لي ولكم الذرية الصالحة
قديم 22-04-2007, 07:55 PM
m & ms
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية m & ms
m & ms غير متصل  
السلام عليكم..

أنا عضوة جديدة في المنتدى وهذه أول مشاركة لي..

بصراحة لان الموضوع المطروح أكثر من رائع.....حبيت يكون ردي عليه أول مشاركة

:

:

:

الأخت العزيزة برنسس مشكوورة ألف شكر على مجهودك وأحيي فيك حبك لإفادة الإخرين..
قديم 22-04-2007, 10:40 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sun Rays
الاخت الغالية ( رقة) انا شاكرة لك جدا جدا على المعلومة وفعلا ساعدتيني كثير وشكرا لاهتمامك
انا ابغى اقولك مشكلتي وياريت تساعديني انتي او الدكتورة بنت النيل
انا متزوجة من سنتين ولسه عذراء وانا من ضحايا الختان الفرعوني قبل سنة قابلت دكتورة وبعد الفحص المؤلم قالت اني ختاني معقول واني مو محتاجة لعملية توسعة بس انا نفسياتي تعبانة جدا جدا جدا وزوجي بدأ معاي الدخلة بعنف وكان يحبطني بالكلام ويقول لي ان الفتحة صغيرة جدا وما راح تتم دخلتي وكان مرات يدفع نحو فتحة البول واتألم جدا ولما انبهة يصارخ علي واحس انه كانه يغتصبني وصارت عندي حالة دفاعية وصحيح ان الوضع اتصلح بس لسه اتألم جدا وزوجي باله قصير وطبعه عصبي جدا جدا جدا وهذا الموضوع يبغاله استرخاء انا تعبت وفقدت الامل ان دخلتي تتم وهو يزعلني ويوترني ويصارخ علي ويزعل هو علي وانا يطالبني اكون عادية وما ازعل وتكون عندي رغبة في الممارسة انا استعملت مزلق وما جاب نتيجة وقبل اسبوع قابلت دكتورة وقالت لي اني لسه عذراء احس حياتي مالها طعم وكل اللي تزوجو معاي صارو بعيالهم - عمري 26 سنة

ساعدووووووووووووووووووووووووووووووووووني
اختى Sun Rays
بالنسبة للتمارين فانت طبيبة نفسك فلقد قرأت شرح الحالة اذا رأيت انها تنطبق عليكى فان شاء الله سوف تصبحين افضل حالا

وان كان هناك احتمال كبير انك تكونى طبيعية تماما لكن عصبية زوجك وعنفة معكى جعلك تقعى فى تلك المشكلة
اجعلية يقرأ الموضوع او اصبعية له ليرى ان مصيبته اهون من مصائب غيرة فربما لو كان لطيفا معكى ويأخذك بهدوء وحب لما تعرضتى لتلك المشكلة
كل ما اخشاه انك تكونى اصبت بعقدة من الجماع نتيجة لاحساسك انك مغتصبة
حاولى التحدث معه بهدوء واخبرية ان عصبيته تشتت تركيزك فلا تستمتعى وبالتأكيد هو ايضا يفقد متعتة والخسارة من نصيبكم انتم الاثنين
وفقك الله لما يحبة ويرضاه
قديم 22-04-2007, 10:42 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
نفحات
فرحت جدا عندما قرأت اسمك وقد كنت اظن انك مختفية تعدين لنا مفاجأة بعودتك منتصرة على مرضك وربما بشارة حمل ايضا
ولكن قدر الله وما شاء فعل
على اى حال انت ادرى بظروفك ولا تتوانى عن متابعتنا والظهور من وقت لاخر
تحياتى
قديم 22-04-2007, 10:44 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
لما بابا ينام
برافو عليكى فى انتظار بشارة قريبة وتذكرى لا تنقطعى ابدا والا بدأنا من الاول
قديم 22-04-2007, 10:46 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
منى خالد
مرحبا بك يا اختى اتمنى ان تستفيدى واحرصى على اتباع التعليمات بدقة ولا تنقطعى عن التمارين طالما بدأتى وان شاء الله نسمع منك اخبار كويسة قريبا
قديم 22-04-2007, 10:48 PM
برنسس
عضو نشيط
برنسس غير متصل  
m $ ms
شكرا لكى يا اختى ومرحبا بكى عضوة جديدة فى المنتدى
قديم 23-04-2007, 12:53 PM
Sun Rays
عضو جديد
Sun Rays غير متصل  
عزيزتي برنسس
ما اقدر اعبر لك عن مقدار سعادتي بردك علي لدرجة ان دموعي سالت على خدي انا اعتقد ان مشكلتي مو التشنج اللاارادي انما حالة نفسية زي ما قلتي انا بس شكيت لان عندي حالة دفاعية وبحاول اتغلب على عقدة الجماع اللي صارت لي وشكيت اكثر لان فحص الدكتورة ألمني جدا

شكرا جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا

ودعواتكم لي
قديم 23-04-2007, 08:59 PM
دباسي
عضو جديد
دباسي غير متصل  
عزيزتي الغاليه برنسس ..........

انا واحده من الاتي يعانون نفس المشكله وفرحت جدا جدا عندما قرأت موضوعك

لأنني كنت حائره في وضعي أنا وزوجي هل هو مرض ام حسد أم حاله نفسيه احتمالات كثيره جدا كانت

في رأسي وتساؤلات عديده لماذا انا من بين هؤلاء النسوه التي لم تذق طعم الحياة الزوجيه الصحيحه

كنت اتغلب على حالتي النفسيه واحاول ان اتناسى وأقول في نفسي ان دوام الحال من المحال

وسياتي اليوم الذي ستنحل فيه هذه المشكله لكن في النهايه انا بشر لا استطيع ان احمل نفسي

فوق طاقتها...

تاتيني ايام أبكي فيها بشده لقد مللت وطال الانتظار اريد طفلا صغيرا يملأ علي المكان أريد ان اكون

زوجه سويه ككل الزوجات....

لكن بإذن الله انا عازمه على آداء التمارين علما انني الان في التمرين الثاني

سؤالي لك غاليتي

جلست في التمرين الثاني ثلاثة أيام ثم أتتني الدوره هل اكمل بعد انتهائها ام اعاود التمرين من جديد؟؟؟

وهل يجب ان تكون مدة التمرين نصف ساعه بمعنى انه لو كان عشرون دقيقه مثلا؟؟؟؟

سؤالي الاخير

هل يصلح آدائي للتمرين مرتين في اليوم على مدى سبعة أيام؟؟؟
قديم 23-04-2007, 09:17 PM
الجيداء
عضو جديد
الجيداء غير متصل  
أختي برنسس..

جزاك الله عنا خيييييييييير الجزاء..

والعضوات لما بابا ينام ونفحات..

أنا متابعة الموضوع من البداية وانا أعاني من نفس المشكلة لي سنة ونصف متزوجةوأتمنى من الله أن يمن علي وعليكن بالشفااااااااااء..

وقد بدأت في التمارين لكن مشكلتي اني لااستطيع في التمرين الرابع الا ادخال نص اصباعي فقط كيف اشجع نفسي لاني اتمنى أن ينتهي هذا الكابوس المزعج..

التعديل الأخير تم بواسطة الجيداء ; 23-04-2007 الساعة 09:23 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر