انظروا ماذا فعلت ابنتي !!!!!! ارجو المساعدة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

كتاب المنتدى نخبة المواضيع التي طرحها نخبة الكتاب في المنتدى و هي المصدر لما تتناقله عنهم المنتديات

قديم 13-03-2004, 09:14 AM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
اخونا ابو ازهار

جزاكم الله خيرا

وربي هداها الحمد لله واقتنعت وجبت لها قفص عصافير وكما اشار لي الاخوان وافقت ان تطعم النمل بالخارج بس

اختنا توفي

والله بالفعل مشكلة .... الله يعينك ولابد من رقابتك على ابنك والله يحفظه لك ومشكورة على مرورك

استغفر الله العظيم
قديم 27-03-2004, 05:55 PM
Afnan_Aljannah
عضو جديد
Afnan_Aljannah غير متصل  
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته
على الرغم من أن الموضوع تم طرحه منذ مدة نوعا ما بعيدة الا أنني لم أتمكن من أن أكبح نفسي عن الرد لأنني يوما ما كنت أقوم بجمع النمل
لكن المضحك في الأمر أنني كنت أجمع النمل وأطعمه السكر ثم أغرقه بالماء ( ههههه) لربما كان هذا سببا رئيسا في عدم وجود النمل في منزلنا منذ ذلك الحين
وبالنسبة لملاكك الطاهر , يمكن أن تقول لها بأن النمل مجتمع عامل , يحب أن يقوم بعمله بنفسه ولا يحب أن يقاطعة أحد وبامكانك أن تحضر لها كتابا مبسطا ذو صور ملونة مبهجة عن عالم النمل فهي متوافرة بكثرة في المكتبات وهي الطريقة التي تم اقناعي بها منذ عدة سنوات , أذكر انني تعجبت لضخامة عالم النمل و انه مجتمع غاية في النظام ولا يحب المقاطعة من أحد

عذرا على الاطالة وتمنياتي لك بالتوفيق مع ابنتك
قديم 27-03-2004, 06:34 PM
بلوبيرد
كبار شخصيات المنتدى
بلوبيرد غير متصل  
اخي الكريم
اولا الله يحفظلك بنتك العسل الي زي ابوها
ثانيا الله يحفظبها والديها وتتربى بعزكما

اخي ان دلت قصتك على شيء فانها تدل باتأكيد
على براءة الاطفال وعفويتهم .

ذكرتني بقصه ابني الصغير كان يجمع النمل
ويقرب عليه العدسه المكبره قال ليش لانه اخذ العدسه
المكبره بدرس العلوم وما لقي شي اصغر من النمله يجربها عليها
لكن المشكله كان خارج المنزل وكانت الشمس ساطعه فكان حصيلة
ذلك عدد كبير من الوفيات من النمل ....

جيبلها عصفور فكره جيده
بس عصفور ازرق ؟؟؟

يا سبحان الله العظيم

بلوبيرد
قديم 28-03-2004, 04:52 AM
الحياديه
قلم مبدع
الحياديه غير متصل  
المشرف الفاضل, السلام عليكم, يبدو ان ابنتك في لحظة ما وجدت نفسها امام نمله وكونت معها صداقه حميمه في لحظة ملل من الالعاب او لحظة زهق من ضيق الشقق وقصور محتوياتها عن اشباع حب الاطفال للتجديد , انصح ان لا تكون صارما معها ابدا بل اجعل في الموضوع مرونه ومتسع لا تهدد ولا تغضب فقط اطلب منها ان تكون بنت مطيعه وان الانسان مكرم ولا يصادق الحشرات ’كلمة حشره مكروهه وتحرض على برود العلاقه مع النمل ’ وتكلم معها عن كافة الحشرات ومضارها وان احسنها النحل بس يا حسره ما نقدر نصادقه لانه يلسع وتعال على الحشرات حشره حشره في مضارها هاذي مجرثمه وهاذيك تلدغ وذيك ريحتها حتى توصل عند النمل قول حتى النمل مضر انه اذا تجمع بعدد كبير تحت البيت ممكن يهدم الجدران بس قول الفكره ببساطه ولا تتكي عليها مره عشان البنت ما تنرعب والله يحفظ للجكيع فلذات الاكباد والسلام عليكم
قديم 31-03-2004, 01:31 AM
um danah
عضو جديد
um danah غير متصل  
ما شاء الله عليك وعلى أولادك يا ريت أقدر أربي أولادي مثلك وللأسف ما عندي حل بس الأخوان والأخوات ما قصروا والله يخليها لك ويهديها

مواقع النشر