هل أنا مختلف عن الشباب في عمري - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

الرجل أفضل عطورات الرجال، ملابس الرجال، شياكة وأناقة.

موضوع مغلق
قديم 17-10-2006, 07:47 AM
عشقي للجنة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عشقي للجنة
عشقي للجنة غير متصل  
sad هل أنا مختلف عن الشباب في عمري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا اعضاء..

اليوم سوف اطرح مشكلتي او بالاحرى ما يقولونه عني وانها مشكلة فني...

انا شاب لم يتخطى العشرين عاما لي طموحات كبيره بالمستقبل يعني تقدروا تقولوا عقلي شغال 24 ساعه باليوم افكر بالمستقبول واخطط للاشياء الي راح اسويها واولها اني اخطب ان شاء الله..

المشكله جزاكم الله الف خير ان اخواني واولاد عمي وكل الناس الاولاد الي بسني يشوفوا ان تصرفاتي ما لسني او بالاحرى البعض يشوفها اصغر والبعض معجب جدا بتصرفاتي وانها مميزه ومختلفة عن باقي الناس..

في اول القائمه انا اكرة لعبة كرة القدم واعذرووني للاشخاص الي يعشقوها كنت العب وتوقفت اكره مشاهدة المباريات حتى مبارات بلادي والحمدلله فازة ما شفتها وما طلعت مسيرة ويا الشباب بسبب الفرحة رجعت من دوامي رحت البيت وجلست ونسيت المباراة لانها ما تهمني واعتبرها مضيعة للوقت وبكل صراحة افضل اسوي اي شي مفيد بدل ما اضيع ساعتين ولا كم اشوف مباراه لا تودي ولا تجيب.. والكل يستغرب يقولوا تو ان صدج ولد!!!!
المهم ما اهتم...

المشكلة الثانية ما عليها كثير شكاوي انا احب الرسم جدا جدا ولطالما كان رسمي الاحسن دائما من حيث الدقه والتفاصيل اعشق الرسم منذ الصغر وإلى الان الناس يقولوا بدل ما تروح ترمس ولا شي ترسم مثل الاطفال ورسم كرتوني...!!

صحيح رسم كرتوني بس كل رسمي ما تناسب الصغار لانها وحووووووش وتخوف مسوي كتاب بعد عن رسمي

المشكلة الثالثة.. انا فعلا ما احب الرمسات خارج البيت ابداااا اكرها واقولها انا ما احب اي شي يعتبر تضيع لوقت والله لو حاس ان وقتي يضيع وانا ما جالس اسوي شي زين مذاكرة ولا شي من هالقبيل اجنننننننننننننننننننننننننننن واهباط واحوالي تتقلب..

رابعا وهاذا الي فعلا مضايق اخواني واولاد عمي وك لاانس..

انا ما اطلب من البيت بالمممممممممممممممممره.. اعشق شي اسمه البيت وطبعا هاذا كله بسبب الوالد والي من يوم ونحن صغار عودنا على قلت الطلعات والحين يوم عندي ليسن وسياره والفرصه سانحه عشان اشوف الدنيا اجلس بالبيت لاني اتعب كثييير إذا زادة الطلعه عن الساعه مثل المجمعات وهالاماكن......

وكل ما يصير شي اخواني يقولولي خلاااااااااااااااااااااااااااااااااه اقولهم سلامي لك ما في طلعة تعبان.... ولا مشغول ... ولا مالي نفس ولا طلعت بالغصب وارد بسسسسسسسسرعه البيت بالسيارة افرفر بيها بس عشان اوصل للبيت الحبيب

طبعا راح تقولولي زين شوي تطلع ما اني ما اطلع بس قليييل وطلعاتي ما تكون للعب ولا رمسة اطلع اجيب شغله لنفسي من المجمع ولا اجيب اخوي من هالمكان.....

حاليا ونفسيا احباط شديد بسبب المواد والدراسه وهاذا الشعوور دائما يجيني قبل الاختبار حتى لو كنت فاهم

حساااااس من الدرجة الاولى.... اتاثر بااااااااااااااي كلام بسرعه...
والحمد لله لم ارتكب معصية تغضب الله وااانا انسان محافظ اصلي صلواتي الخمس احاول ان احفظ القرأن مع العلم اني لا اجد الوقت الكافي او بالاحرى هاذا مجرد شعور يسيطر علي.......

هاذه مشكلاتي فهل انا طبيعي هل تصرفاتي جيده ام سياة هل تجدون اني انسان مختلف عن بقيت الشباب وهل هاذا شي جيد ام سيء

وجزااكم الله الف خير

"اللهم رافةً بي"
..
فانك على كل شي قادر
..
ارزقني بالزوجة التي تقر ناظري
..
وتسعى في ارضائي
..
وتمشي في هواي
..
وارزقني اللهم الجنان
..
واجمعني فيها بزوجتي واولادي واهلي والخلان
..
وزوجني يا ربي بالحـــــــــــــور الحسان
..
"اللهم آمين"

التعديل الأخير تم بواسطة حرم فلان فلاني ; 10-02-2009 الساعة 09:48 AM السبب: تم تعديل العنوان
قديم 17-10-2006, 07:53 AM
كوجاك
موقوف
 الصورة الرمزية كوجاك
كوجاك غير متصل  
فعلا اخوي انت مختلف
بس أختلاف ممتاز ورائع
الله يوفقك يارب

بس ممكن سؤال أخوي من كلامك واضح انك
من الامارات الحبيبه
وش معنى أرمس؟؟؟

والله يوفقك يارب
قديم 17-10-2006, 07:55 AM
jeans
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية jeans
jeans غير متصل  
اذا انت مقتنع بما تفعله لاتعير للناس اهتمام

ماشاء الله حالك يا اخي افضل من حال بعض الشباب هداه الله الذين يقضون اوقاتهم في معاكسته الفتيات وقضاء الليالي الماجنه

اختك بالله جينز

قديم 17-10-2006, 08:01 AM
Mohammed S
عضو دائم
Mohammed S غير متصل  
مالي علاقه بالموضوع لكن حبيت اترجم لك ياكوجاك

ارمس = اتكلم او اسولف
قديم 17-10-2006, 08:01 AM
العام
قلب المنتدى النابض
العام غير متصل  
انا مااقول غير يابخت زوجتك ...

لا تعبر لكلامهم انت شخص بيتوتي بمعنى الكلمه ..

لكن اخوي انت تقول شاطر بالرسم وعندك كتاب .. ممكن تقول الكتاب حتى يفيدني بتخصصي ...

الله يزيدك من نعيمه وفضله واحسانه يارب ..

اللهم فرج كربتي ويسر امري واكتب لي الخير يارب
قديم 17-10-2006, 08:03 AM
كوجاك
موقوف
 الصورة الرمزية كوجاك
كوجاك غير متصل  
تسلم أخوي محمد على التوضيح

أختي العام ممكن سؤال
هل البنات يحبون الرجال البيتوتي اكثر؟؟
قديم 17-10-2006, 08:05 AM
الحائــــرة
قلم مبدع
الحائــــرة غير متصل  
اخي انت مختلف ولكن الاختلاف ررائع وتفكيرك رائع اشجعك يااخي تظل مثل ماانت ماتتغير
الله يوفقك
اختك:الحائــــرة
قديم 17-10-2006, 08:18 AM
العام
قلب المنتدى النابض
العام غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوجاك
[COLOR="Blueهل البنات يحبون الرجال البيتوتي اكثر؟؟[/COLOR]

بنات وبنات ..

عني انا البيتوتي احسن ليش؟؟ انا اقولك .. لانه على الاقل تطمن انه جنبها ومايحتك برفقاء السوء ..اذا خرج بيشوف هذه ولا يشوف هذيك

ومايتعود على انه يتركها لوحدها ويخرج..

وفي بنات اعرفهم .. تقول خليه يخرج على الاقل اخذ راحتي واحس اني اتنفس بالبيت ويفكني من قلقه ..

يعني كل بنت ورأيها .. لكن الاغلب البيتوتي يفضلونه البنات ..

اتمنى اكون افدتك

اللهم فرج كربتي ويسر امري واكتب لي الخير يارب
قديم 17-10-2006, 08:29 AM
كوجاك
موقوف
 الصورة الرمزية كوجاك
كوجاك غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العام
بنات وبنات ..

عني انا البيتوتي احسن ليش؟؟ انا اقولك .. لانه على الاقل تطمن انه جنبها ومايحتك برفقاء السوء ..اذا خرج بيشوف هذه ولا يشوف هذيك

ومايتعود على انه يتركها لوحدها ويخرج..

وفي بنات اعرفهم .. تقول خليه يخرج على الاقل اخذ راحتي واحس اني اتنفس بالبيت ويفكني من قلقه ..

يعني كل بنت ورأيها .. لكن الاغلب البيتوتي يفضلونه البنات ..

اتمنى اكون افدتك
تسلمين والله أختي طمنتيني
لأني من النوع البيتوتي وكنت خايف انها تقول وش هالنشبه

مشكورة يالعامة
قديم 17-10-2006, 08:43 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
أنت شخص مميز بالعكس يا بخت من بتكون من نصيبها ما شاء الله عليك

بصراحه لو لم تقل أن أهل بيتك هم من ينتقدوك لقلت أنهم حساد استمر على ما أنت عليه فالرسم يعتبر هواية ولكل انسان هواياته حاول أن تنمي هذه الموهبه أكثر وترتقي بها ما دمت دقيق في رسوماتك انتقل إلى مرحله أكبر في الرسم فما دمت قادر على رسم الرسومات الكرتونية فبالممارسة تستطيع رسم الوجوه والمناظر الطبيعية ولا تقل صعب فكل شيء بالتعود خاصة أنك تقول أنك قليل الخروج من المنزل وهذه أيضاً حسنه تضاف لك فمن وجهة نظري أن الخروج كثيراً هذه الأيام هو مصدر للفتن ومضيعة للمال أيضاً وأنت قد أحسنت التصرف باستغلالك وقتك بحفظ القرآن الكريم

أسأل الله لك الثبات والمداومة على الطاعات

موضوع مغلق

مواقع النشر