أغضبتُ زوجي بكلامي ولا أعرف كيف أرضيه .. ساعدوني للرجال خاصة - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-08-2006, 12:23 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوجاك
وأنتي لازم تدقين في الدسم
اعزميه على الاقل في كافي

وعلى العموم مثل ما قال أخوي love3
ممكن المطاعم البحرية وخاصه انها مفيدة للمتزوجين

والله يوفقكم يارب

تامرون امر
انا شنو ابي غير اعرف شنو الي يرضي زوجي
و انتم ريايل كلكم تشابهون
والحمدلله الاخوان الي هنيه ما قصروا تامرون امر
بس يا ربي يكون يرضئ علي
يارب خل زوجي يرضئ علي
ادعولي عسئ ربي يوفقكم دنيا و اخره
قديم 30-08-2006, 01:02 AM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من السماء
طيب انا فى رايى ، ماتلكمينه كثير ولا تحاولى تعتذرى له بلسانك ، ولكن اوصيك بالتغنج والدلال وذاك اللبس المثير والعبى بقلبه وبتشوفين هو الرايح يسجد لك ، وبعدها تغيرى طريقة تعاملك واياه ولا تسمعينه مثل ها الكلام . ان شاء الله اتوفقت فى مساعدتك ؟؟؟
عز الله لو كنت مكان زوجها وسمعت نصيحتك , كان ما تبات عندي لحظة واحدة ..
قديم 30-08-2006, 01:29 AM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
أولاً .. المشكلة بسيطة إن شاء الله ...

ثانياً .. إن كان زوجكِ يعلم بكل هذا الحب منكِ ... فبإذن الله سيكون ذلك عاملاً مُساعداً لقبول الاعتذار ونسيان الأمر ..

ثالثاً .. أنتِ أخطأتِ خطئاً كبيراً ... أتعلمين لماذا ... لأن المشكلمة كانت من خلال حديث عن عن أُناسٍ خارج إطار حياتكم ... ثم حينما غضب من اتهامك الجُزاف الذي ليس هو من أخلاقِ المُسلم .. قُمتِ وحولتِ الأمر إلى كلامٍ جارح كما ذكرتِ .... إهانةُ الرجل ليست بالأمر اليسير يا أُختاه ... سيما إن كانت من امرأة .. بغض النظر إذا كانت تلك المرأة مديرته في العمل أو زوجته ....

رابعاً .. ولندخل إلى الحل _ بعيداً عن التأنيب الذي ما قصدتُّ منهُ إلا أن تستفيدي من خطأك حتى لا تكرريه مُستقبلاً _ فإني أرى أن أنسب الحلول هو أن ترتمي بين أحضائه .. وتقبلي يديه وتبيني له حبكِ الشديد وندمكِ على ما قُلتِ .. والوعد بأنها لن تتكرر مرةً أُخرى إن شاء الله .....

أعتقدُ أنه إذا رأىَ أو شعر بكل هذا الحرصِ واللهفة منكِ _ الذي نراهُ نحنُ هنا _ فسيكون ذلك سبباً مُساعداً كذلك ...

وأيضاً بعد الاعتذار المُباشر ... فإنَّ عليكِ التجمل والتحسُّن في معاملته فوق ما هي العادة التي جربت بينكما ... في الكلامِ والملبسِ والمعشر .. دونما تطرق لذاتِ المشكلةِ أو حتى ذكرها ... يستمر ذلك لعدةِ أيام حتى تشعري بانزياحِ غمة الغضبِ عنه وعن نفسه .... وذلك دية ما نطقَ به لسانك ...

فقط لا تُعطي الأمر أكبر من حجمه .. وبيني له خوفكِ من غضبه المبني على غضبِ الله ... وإن شاء الله بعد أن يرى ذلك كلهُ منكِ ... سيرضى ويقبل ... الرجلُ السوي إذا رأى هذا الاعتذار من زوجته والحرص الشديد فيه فإنه يرضى وينسى ... أنا رجل أختاه وأتكلم من هذا المنطلق ... والله أعلم ..

وفقكِ الله لإرضاء زوجك .. وكسبِهِ إلى جانبك .. والمهم .. أن تحذري من معاودة تكرار ذلك مرة أخرى .. وأن تضبطي أعصابكِ في المراتِ القادمة ... مستفيدة من خطأكِ الذي أجملُ مافيه اعترافكِ به ... كان الله معكِ
قديم 30-08-2006, 01:54 AM
أم جوود
عضو جديد
أم جوود غير متصل  
بس انتبهي عزيزتي
أنا بأكد عليك و عشان مصلحتك إذا رضى ذكريه بالعملة السوداء اللي عملها ، احنا بشر مو قاعدين في غابة كل من زعله شي ما عنده حل إلا الضرب ، خليه يعرف إن هذا خط أحمر ممنوع يتجاوزه و عند العيال 70 خط أحمر مو واحد

لأن إذا ما وقفتيه عند حده بيصير يمد يده عالطالعة و النازلة
اليوم قدام عيالك و بكره قدام الناس

و طبعا هذا ما يعني أن اللي قلتيه بحق الناس مو غلط إلا غلط و نص بس انتي موطفل عنيد عشان يتعلم بالضرب

و يشهد الله إني ما قلت هالكلام إلا حبا في مصلحتك لأني حسيت من كلامك بطيبتك الزايدة

و الله يوفقك
قديم 30-08-2006, 02:53 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور والحنان
أولاً .. المشكلة بسيطة إن شاء الله ...

ثانياً .. إن كان زوجكِ يعلم بكل هذا الحب منكِ ... فبإذن الله سيكون ذلك عاملاً مُساعداً لقبول الاعتذار ونسيان الأمر ..

ثالثاً .. أنتِ أخطأتِ خطئاً كبيراً ... أتعلمين لماذا ... لأن المشكلمة كانت من خلال حديث عن عن أُناسٍ خارج إطار حياتكم ... ثم حينما غضب من اتهامك الجُزاف الذي ليس هو من أخلاقِ المُسلم .. قُمتِ وحولتِ الأمر إلى كلامٍ جارح كما ذكرتِ .... إهانةُ الرجل ليست بالأمر اليسير يا أُختاه ... سيما إن كانت من امرأة .. بغض النظر إذا كانت تلك المرأة مديرته في العمل أو زوجته ....

رابعاً .. ولندخل إلى الحل _ بعيداً عن التأنيب الذي ما قصدتُّ منهُ إلا أن تستفيدي من خطأك حتى لا تكرريه مُستقبلاً _ فإني أرى أن أنسب الحلول هو أن ترتمي بين أحضائه .. وتقبلي يديه وتبيني له حبكِ الشديد وندمكِ على ما قُلتِ .. والوعد بأنها لن تتكرر مرةً أُخرى إن شاء الله .....

أعتقدُ أنه إذا رأىَ أو شعر بكل هذا الحرصِ واللهفة منكِ _ الذي نراهُ نحنُ هنا _ فسيكون ذلك سبباً مُساعداً كذلك ...

وأيضاً بعد الاعتذار المُباشر ... فإنَّ عليكِ التجمل والتحسُّن في معاملته فوق ما هي العادة التي جربت بينكما ... في الكلامِ والملبسِ والمعشر .. دونما تطرق لذاتِ المشكلةِ أو حتى ذكرها ... يستمر ذلك لعدةِ أيام حتى تشعري بانزياحِ غمة الغضبِ عنه وعن نفسه .... وذلك دية ما نطقَ به لسانك ...

فقط لا تُعطي الأمر أكبر من حجمه .. وبيني له خوفكِ من غضبه المبني على غضبِ الله ... وإن شاء الله بعد أن يرى ذلك كلهُ منكِ ... سيرضى ويقبل ... الرجلُ السوي إذا رأى هذا الاعتذار من زوجته والحرص الشديد فيه فإنه يرضى وينسى ... أنا رجل أختاه وأتكلم من هذا المنطلق ... والله أعلم ..

وفقكِ الله لإرضاء زوجك .. وكسبِهِ إلى جانبك .. والمهم .. أن تحذري من معاودة تكرار ذلك مرة أخرى .. وأن تضبطي أعصابكِ في المراتِ القادمة ... مستفيدة من خطأكِ الذي أجملُ مافيه اعترافكِ به ... كان الله معكِ

سلمت يداك يا اخي الكريم
وان شاء الله سافعل كل الذي قلته لي
ماذا افعل بلساني
علئ كل حال ساعد نفسي امام الله بان هذا الامر لن يتكرر
شكرا لك يا اخي الكريم

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 30-08-2006 الساعة 02:59 AM
قديم 30-08-2006, 02:54 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم جوود
بس انتبهي عزيزتي
أنا بأكد عليك و عشان مصلحتك إذا رضى ذكريه بالعملة السوداء اللي عملها ، احنا بشر مو قاعدين في غابة كل من زعله شي ما عنده حل إلا الضرب ، خليه يعرف إن هذا خط أحمر ممنوع يتجاوزه و عند العيال 70 خط أحمر مو واحد

لأن إذا ما وقفتيه عند حده بيصير يمد يده عالطالعة و النازلة
اليوم قدام عيالك و بكره قدام الناس

و طبعا هذا ما يعني أن اللي قلتيه بحق الناس مو غلط إلا غلط و نص بس انتي موطفل عنيد عشان يتعلم بالضرب

و يشهد الله إني ما قلت هالكلام إلا حبا في مصلحتك لأني حسيت من كلامك بطيبتك الزايدة

و الله يوفقك

حبيبتي امر جدا طبيعي انا من تزوجته و هو جذي

انا المهم عندي يرضئ
واشكر لج اهتمامج فيني
قديم 30-08-2006, 03:05 AM
الزعيـــــم
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الزعيـــــم
الزعيـــــم غير متصل  

أختي الفاضلة ....

1. عليك بالاعتذار ..
2.عليك بضبط أعصابك في الأيام القادمة ..
3.تأكدي إذا اعتذرتي ومسكتي أعصابك ولسانك حالة الغضب في الأيام القادمة .. سينسى ما حدث ..

وفقكما الله ..

وينك رحلت وغابت بعيني الشمس
وضاعت حياتي كلها في غيابك
هذا مكانك .. مثلما كان بالأمس
وهذي حروفك .. بعدها في كتابك

(( سترى حروفي تسير في عقلك !! ))
قديم 30-08-2006, 04:38 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
شكرا لك اخي الكريم الزعيم
وشكرا لكل من اعطاني رايه
قديم 30-08-2006, 04:40 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من السماء
طيب انا فى رايى ، ماتلكمينه كثير ولا تحاولى تعتذرى له بلسانك ، ولكن اوصيك بالتغنج والدلال وذاك اللبس المثير والعبى بقلبه وبتشوفين هو الرايح يسجد لك ، وبعدها تغيرى طريقة تعاملك واياه ولا تسمعينه مثل ها الكلام . ان شاء الله اتوفقت فى مساعدتك ؟؟؟

اخواني و اخواتي هذا رايي الاخت او الاخ
فانا لا دخل لي به
رجاء لا تدخلوني بموضوع انا ما الي فيه اي دخل
كان راي و بس من الاخ او الاخت
قديم 30-08-2006, 08:17 AM
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
النور والحنان غير متصل  
يغلق للاكتفاء .. مع خالص دعواتنا للأخت الكريمة بالتوفيق والسعادة إن شاء الله

مواقع النشر