تطلقت ولازلت اجهل السبب بالضبط - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

قديم 18-01-2018, 10:27 PM
المرام 2018
عضو جديد
المرام 2018 غير متصل  
تطلقت ولازلت اجهل السبب بالضبط

باختصر الموضوع كثيرا
انا انخطبت من قريب لنا مطلق وانا بنت والكل مدحه وكان ونعم صراحه
ومطلق قبلي ولاقال السبب بالضبط ايش
استخرت ووافقت وكان مستعجل جدا والخطبه والزواج خلال 29 يوم وهذا بعد طلاقه على طول وقبل خروج زوجته من العده
وللامانه لم اشك بشي ابدا كنت فرحانه وعلى تواصل فتره الملكه وكان رجال طبيعي لكن دايم اقول معقوله نسى زوجته بسرعه وكانه اول زواج له
وتم الزواج وثاني يوم كانه رجال مبدل واحد ثاني مااعرفه
وسافرنا وبعد الحاحي عليه قال انه يشعر بضيقه وو وقلت الشكوى لله نرجع ولا علمت اهلي ورجعنا ورحنا مكه ونفس الشي وكنت مصدومه لكن راضيه
ورجعنا للرياض وكان مصر يوديني لاهلي وانا اهلي في منطقه غير الرياض لكن اصريت اني اجلس الين يروح لشيخ وراح بعضهم يقول مافيك شي وقال انتي ممكن فيك ورحت لها وانا خايفه والشيخ قال انت المريض عليكم بالبقره وبعض المشايخ قال فيه مس وعين وقال لي انه تجيه ضيقه ولا يقدر يشوفني ولا يشم شي لاعطور ولا ياكل ولا يجلس معي ، وجلسنا شهرين مره ياخذني وعشر عند اهلي واهله لاحظو تغيره ولاياكل ولايروح لعمله ولايبي اجتماعات ووو و
وبعد شهرين اهلي اصرو انه يطلق وقلت له وبعدها جلس يترجاني انه شاريني وانه تحسن والله فرحت ماابي اتطلق واهلي قالو لا لكن استخرت ورجعت شهر ونصف الي اراه انه متحسن فعلا لكن بعدها قال مااقدر اكمل معك تعبت .
بعدها كررت اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني بخير منها
ورضيت بما كتبه الله وطلب اني اسامحه وسامحته لوجه الله لي لاني كنت في تعب نفسي وخوف ووسواس من الي فيه الله به عليم

استفساري وفضول فيني احد مرت عليه مثل هالحاله وايش فيه بالضبط الرجال راح في حاله الله يشفيه ويسامحه لكن مازلت اجهل السبب سألته يعلمني ابي ارتاح من التفكير قال انه مايطيق زوجته السابقه لكن كان اهون من وضعه حاليا وان فيه عين قديمه ؟! وقبل الطلاق قال انا مافيني شي وطبت لكن ماارتاح معك واخوه يقول الشيخ يقول له يبي لك علاج طويل حتى تشفى( والاعراض السابقه اختفت بنسبه كبيره ) لكن الي ابي اعرفه وش فيه الرجال نسيته وانتهت عدتي قبل شهر والله يعوضني خير منه ويعوضه خير مني ويشفيه .
اتمنى ان احصل زوجته السابقه واعرف سبب الطلاق ايش علما ان محد علمنا بالسبب بس قالو مشاكل
وهذي (((( رساله لكل بنت او شاب مطلقين خافو الله اذا تقدمتو لاحد كونو صادقين بسبب الطلاق احذرو الغش تراه ظلم حرام والله عالجو نفسكم اول ))))

التعديل الأخير تم بواسطة المرام 2018 ; 18-01-2018 الساعة 10:30 PM
قديم 18-01-2018, 10:57 PM
إستنكار
عضو مميز
 الصورة الرمزية إستنكار
إستنكار غير متصل  
رد: تطلقت ولازلت اجهل السبب با

ماشاء الله
الشيء الجميل و الغريب انك ما تعلقتي فيه
وهو علمك بالسبب
للاسف الضيق النفسي و النفور اللي من غير سبب شي صعب جدا و اعتقد انك مقدرة هالشي عشان كذا سامحتيه
والله يعوضكم باللي فيه خير
قديم 18-01-2018, 11:00 PM
غـادة..
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غـادة..
غـادة.. غير متصل  

اتوقع بصراحة غير مرتاح معك ومو حاب يجرحك او خايف من الشماتة من طليقته فطلع هالعذر
العين شماعة عند اغلب المتزوجين ، متى ما طق الواحد براسه قال فيني عين عشان محد يزعل عليه او ياخذ بخاطره منه

رددي اللهم اجرني في مصيبتي وهو الله يسامحه ويعوضك يارب ..
كثير زيه يستعجلون جدا حتى يقهرون طليقاتهم وبعد ما يتزوج يتندم والضحية بنت الناس ..
قديم 18-01-2018, 11:04 PM
المرام 2018
عضو جديد
المرام 2018 غير متصل  

لا والله تعلقت فيه وبعدها دعيت الله ينسيني اياه وطلع من قلبي للامانه وكرهته احسه ظلمني
قديم 18-01-2018, 11:07 PM
المرام 2018
عضو جديد
المرام 2018 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إستنكار مشاهدة المشاركة
ماشاء الله
الشيء الجميل و الغريب انك ما تعلقتي فيه
وهو علمك بالسبب
للاسف الضيق النفسي و النفور اللي من غير سبب شي صعب جدا و اعتقد انك مقدرة هالشي عشان كذا سامحتيه
والله يعوضكم باللي فيه خير
لا والله حبيته وتعلقت فيه وماصبرت عليه الا لاني احبه لكن الان كرهته احسه ظلمني وكنت اقرل له دايم طلقني في البدايه ماابي اتعلق فيك اكثر
قديم 18-01-2018, 11:10 PM
المرام 2018
عضو جديد
المرام 2018 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـادة.. مشاهدة المشاركة
اتوقع بصراحة غير مرتاح معك ومو حاب يجرحك او خايف من الشماتة من طليقته فطلع هالعذر
العين شماعة عند اغلب المتزوجين ، متى ما طق الواحد براسه قال فيني عين عشان محد يزعل عليه او ياخذ بخاطره منه

كثير زيه يستعجلون جدا حتى يقهرون طليقاتهم وبعد ما يتزوج يتندم والضحية بنت الناس ..
كان فيه شوفه شرعيه ويقول اتمنى وحده نفسك هذا الي قهرني انه يقول مافيك عيب بس ماارتحت معك ( عنده اخ شقيق نفس مشكلته مع زوجته بالضبط على حسب كلامهم ان جانه عين يوم زواجه ورجعو من السفر ونافر من زوجته وو نفس الي معي بالضبط وكل مااساله ايش سبب طلاقه يتنرفز
قديم 19-01-2018, 12:23 AM
المرام 2018
عضو جديد
المرام 2018 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـادة.. مشاهدة المشاركة

الي شفته بعيوني انه متغير حتى اهله ملاحظين وخذا اجازه من دوامه ولا ياكل وشحوب وكوابيس ووو ويزيد تعبه اذا جيت عنده على حسب كلامه وبعد ماقلت طلقني ونشر عند الناس تحسنشىي ويضحك ويسولف وفجاه انقلب ثانيه لكن الي محيرني
قديم 19-01-2018, 02:58 AM
S_a_L_M
عضو دائم
S_a_L_M غير متصل  

الله يعوضك خيرا ، وجزاك الله خير يوم سامحتيه ،

قصتك قريبة من قصتي تقريبا ،

اسأل الله ان يرزقك ويقر عينك بالزوج الصالح
قديم 19-01-2018, 03:16 AM
المتواضع305
قلم وفي
 الصورة الرمزية المتواضع305
المتواضع305 غير متصل  

الله يعوضك العوض الجميل ياأختي والحمدلله على قضاء الله وقدره واعلمي هذا شي مكتوب عليك وعليه ، واعلمي ان السبب عنده مش عندك والمشكله الله اعلم نفسيه بالدرجه الاولى ، واكثري من لاحول ولاقوة الا بالله ..
رَبِّ أَعِنِّي وَلَا تُعِنْ عَلَيَّ، وَانْصُرْنِي وَلَا تَنْصُرْ عَلَيَّ، وَامْكُرْ لِي وَلَا تَمْكُرْ عَلَيَّ، وَاهْدِنِي وَيَسِّرِ الهُدَى إِلَيَّ، وَانْصُرْنِي عَلَى مَنْ بَغَى عَلَيَّ، رَبِّ اجْعَلْنِي لَكَ شَكَّارًا، لَكَ ذَكَّارًا، لَكَ رَهَّابًا، لَكَ مِطْوَاعًا، إِلَيْكَ مُخْبِتًا قَلْبِي

التعديل الأخير تم بواسطة المتواضع305 ; 19-01-2018 الساعة 03:18 AM
قديم 19-01-2018, 04:11 AM
المرام 2018
عضو جديد
المرام 2018 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S_a_L_M مشاهدة المشاركة
الله يعوضك خيرا ، وجزاك الله خير يوم سامحتيه ،

قصتك قريبة من قصتي تقريبا ،

اسأل الله ان يرزقك ويقر عينك بالزوج الصالح
ومين الي كان مريض ؟ الزوج او الزوجه؟ ودي اعرف لو رؤوس اقلام من سالفتك