غلطة عمري...زوجتي - الصفحة 12 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-05-2010, 10:15 PM
حاولت وما قدرت
عضو دائم
حاولت وما قدرت غير متصل  
ليه كلمة (( هددها )) بالطلاق او بالزواج عليها صارت زي الماء على اللسان ؟
لحد يهدد ولا شي
اذا تبي تطلقها طلق
واذا تبي تتزوج عليها تزوج وعليك بالعافية
لكن اسلوب الذل مو صح
قديم 10-05-2010, 03:18 AM
yasmine
عضو نشيط
 الصورة الرمزية yasmine
yasmine غير متصل  
اسلوبك بوصف زوجتك استفزني فلم اتمالك نفسي وقلت اكتب اليك هده الكلمات ...عن البتور المقززة اللتي على جسد زوجتك فحلها بسيط توديها للدكتور وتعالجها وما اكثر الادوية ..اما عن الوحمة فاعتبره عيب خلقي يعني ليس بمشكلة ... لكن في سؤال مهم احب اساله ما هو مستوى تعليمها الدراسي .. انطوائها وصمتها الممل مع اصدقائك لا يدل على انها مملة بقدر انها لا تعرف كيف تناقشهم بمواضيع ممكن يصعب عليها ..او تفتقر الى اساليب التواصل وان تكون اجتماعية لامعة ..هدا ياتي مع الممارسة حاول ان تخرجها من قوقعتها وانت بنفسك دربها على التواصل مع الناس فمن يدري بحال تربيتها بالماضي مع اهلها ...اما النظافة فايضا نبهها لدالك ..اما ان جبت لها خدامة فممكن تتمادي في كسلها وتصير مشكلة او تكون الله اعلم تتدلع عليك .....يا رب يهديكم علشان خاطر عيالكم ويهدي سركم
قديم 10-05-2010, 04:17 AM
Zahratulnarjis
عضو نشيط
Zahratulnarjis غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasmine مشاهدة المشاركة
اسلوبك بوصف زوجتك استفزني فلم اتمالك نفسي وقلت اكتب اليك هده الكلمات ...عن البتور المقززة اللتي على جسد زوجتك فحلها بسيط توديها للدكتور وتعالجها وما اكثر الادوية

فعلا,للاسف , وصفك لشريكة حياتك بهذا الشكل مؤسف جدا ,عذرا يا اخي الكريم~~~و لكنك تقول هذا الكلام بعد ان انجبتما طفلين???!!الحين صارت عندها بثور "مقززة"????!!!
قديم 10-05-2010, 04:29 AM
رآآآيقهـ...!
عضو جديد
 الصورة الرمزية رآآآيقهـ...!
رآآآيقهـ...! غير متصل  
==
الغــــــــلط منك بداية .. وين الصراحه بين الزوجين .....!!
ليه ماصارحتها بالغلط اللي تسويه من البداية .. الزوج يغير زوجته ويطبعها .. والزوجه نفس الشيء ..
بعد سنتين .. وبعد طفلين توك تدور حل ...؟؟
بس معليش الحمد لله انك ابتدأت بالحل وهو طرح المشكله...
-- صااااااااااااارحها .. ولكن باسلوب جميل..!
-- أسالها اذا كان فيه شي يضايقها منك ...!
-- اسالها اذا كانت تشكو من شي ...!
-- امتدح النظافه وانك تحبها وتحب الاهتمام بالاطفال وبشخصك أولا...!
-- اجزم معها في بعض الامور ...!
-- تكلم معها علشان تحلون المشكله مع بعض ...!
-- اطرح عليها الاسئله يعني مواضيع فيها نقاااش وخلها تناقشك فيها .. < مواضيع تهمها << بس لا تتجادلون خلها نقااش
-- قدم لها ماتريد ان تفعله لك بالهدايا .. اهدي لها مكياج - عطورات - ملابس- وغيرها.. < ووضح لها انك تتمنى تشوف الشي هذا عليها وان هذا يسعدك..
-- اجعل من نفسك صديق لـها .. ووضح لها هذا ...وانك راح تكون لها دفتر مفتوح تكتب فيه اللي تبي ..
وانك راح تشاركها بهمومها .. وانك راح تفتح لها قلبك وودك انها تفضفض لك .. وخلها تعتبرك صديق وزوج ....

-- والله يوفقك ويفرج همك ...

-- أختكـ ... رآآآيقهـ...!

التعديل الأخير تم بواسطة رآآآيقهـ...! ; 10-05-2010 الساعة 04:51 AM
قديم 10-05-2010, 01:25 PM
مونت كريستو
عضو جديد
مونت كريستو غير متصل  
tongue3

اخواني الاعزاء اشكر لكم ردودكم الكريمة
واحب ان ارد على بعض الاخوة الذين لاموني بوصف زوجتي انا لا اصف عنها هذا للتقليل من شانها ولكني احاول ان اجد من بين تفاعلكم وردودكم لي الرفع من شأنها وثقتها بنفسها وكما اني افيد بان مستواها التعليمي توقف عند الثاني متوسط و اني اعود واهدي شكري الخاص مع اختي اواخي نور الايمان وان لا تكف بالتواصل معنا وانا الان احاول ان اسجل لزوجتي كورس للغة الانكليزية والحاقها بمدرسة تحفيظ القرأن وارجو اخذ ارائكم بهذه الخطوة كم ا تمنى من الاخوات العضوات ان يدلني لبعض الحلول او المستحضرات التي تفيد الجسم ولكم جزيل الشكر لحسن تواصلكم
قديم 10-05-2010, 02:26 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونت كريستو مشاهدة المشاركة
واحب ان ارد على بعض الاخوة الذين لاموني بوصف زوجتي انا لا اصف عنها هذا للتقليل من شانها ولكني احاول ان اجد من بين تفاعلكم وردودكم لي الرفع من شأنها وثقتها بنفسها وكما اني افيد بان مستواها التعليمي توقف عند الثاني متوسط و اني اعود واهدي شكري الخاص مع اختي اواخي نور الايمان وان لا تكف بالتواصل معنا وانا الان احاول ان اسجل لزوجتي كورس للغة الانكليزية والحاقها بمدرسة تحفيظ القرأن وارجو اخذ ارائكم بهذه الخطوة كم ا تمنى من الاخوات العضوات ان يدلني لبعض الحلول او المستحضرات التي تفيد الجسم ولكم جزيل الشكر لحسن تواصلكم

ماشاء الله لاقوة الا بالله

اهنيك يا اخي الكريم على هذه الخطوة الرائعة بارك الله فيك وجزاك الله ألف خير وجعله بميزان حسناتك واعانك الله على ما تبذل من اجل انجاح بيتك الصغير ومن اجل زوجتك وأم اولادك

شجعها هكذا بارك الله فيك واصبر عليها حبة حبة هتلقى الامور مشت وتحسنت وصدقني لو بس لقيت تطور او تجاوب من جهتها ولو بسيط جداً فهذا دليل على انها ستتطور للأفضل اكتر واكتر

المهم ان تشعر بحبك واحساسك بها ورغبتك بها وبقربك منها عالطول . صدقني حتى هذا الحب بينك وبينها راح يشعروا بيه اطفالك وراح ينعكس عليهم وعلى جو البيت ككل بالراحة والسكينة

المهم بالنسبة للكورس لازم يكون للمبتدئين حتى يبدأو معها من الاول جداً واصبر عليها لانها اول مرة ستتعلم لغة جديدة عليها فلو تعثرت او ملت شجعها وساعدها وكله بأجره وفي ميزانك بإذن الله وكل ما فكرت به رائع جداً واشجعك عليه

بالنسبة للمستحضرات في الحمام المغربي اسمع انه ممتاز وبينعمل بالبيت وخطواته ممكن اخدها من النت مع كل الخلطات الخاصة به بس بحاجة لجهاز ساونا منزلي متنقل مثل الخيمة يباع بالصيدليات لكي تحصل على نتيجة افضل ويلزم المداومة عليه والاستمرار

وان شاء الله اي شي راح يساعد زوجتك ما راح ابخل بيه ابداً ....
قديم 10-05-2010, 07:13 PM
فيتووو
عضو نشيط
 الصورة الرمزية فيتووو
فيتووو غير متصل  
icon14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مونت كريستو مشاهدة المشاركة

ششششيء يسعد القلب سماع هالاخبار اخوي

طبعا انا متابعه للموضوع من تحت لتحت >>>عالصامت

انصحك اخوي لا تتركها وحاول معاها واشغل وقت فراغك بالاستغفار وبعدها بالدعاء ان الله يسخرها لك ويجعلها مثل ما تبي

حاول تطلعها لامكان ترفيهيه وايد غير نفسيتها من خلال الامكان

<<لاحظت انك تقول وقفت تعليمها من الثاني متوسط حسسيت ان اهلها من النوع القاسين ع البنات ومعقدين والله اعلم

لهذا البنت متأثره في بيئتها وعلشان جذي تحسس انها عديمه الفايده

شجعها اكثر واكثر لا تخليها تحس انها بلا قيمه وبالنسبه لاهتمامها بنفسها صدقني من تتغير نفسيتها بتتغير بكل شئ

ومبروك التطور

والله يوفقكم ويسعدكم ويرزقكم الذريه الصالحه

ملاحظه :_ ابعد فكرت الطلاق واليأس
قديم 10-05-2010, 08:44 PM
*( ملاك )*
عضو نشيط جدا
*( ملاك )* غير متصل  
لفت نظري موضوع عن امرأة تعاني من حالة جلدها بعيادة المنتدى وحبيت اسألك هل جلد زوجتك مثل هالوصف

وهذا رابط الموضوع

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=207546

التعديل الأخير تم بواسطة *( ملاك )* ; 10-05-2010 الساعة 08:47 PM
قديم 11-05-2010, 12:09 AM
مونت كريستو
عضو جديد
مونت كريستو غير متصل  
اشكر لكم تفاعلكم الرائع وجعلها الله في ميزان حسناتكم اختي ملاك كلامك صحيح مائة بالمائة وكان الاخت العضوة تتكلم عن حالة زوجتي واشكر لك اهتمامك
قديم 11-05-2010, 12:16 AM
*( ملاك )*
عضو نشيط جدا
*( ملاك )* غير متصل  
اخي الفاضل للاسف نسبة كبيرة جدا جدا من البنات والنساء فيهم هالشي هذا وبقوة

اسمها الاكزيما الجافة

في منتجات لخبير اعشاب لبناني اسمه زين الاتات عنده مراكز عندكم بالسعودية

اشتري دواء اسمه الفيسينا عبارة عن بودرة تخلط مع ماء الورد او الحليب او الماء العادي الطريقة مكتوبة وتدهن الجسم بيه يعالج حالة زوجتك بس المدة لا تقل عن 3 شهور ولكن بتلاحظ التحسن الحالة بتزيد شوي اول ايام بس بعدين بتختفي للابد

عنده علاج اخر للاكزيما حبوب للعلاج الداخلي

روح المركز تلقاه بالمولات الكبيرة واسئل عن علاج الاكزيما وهذا العلاج بالذات يبيض وينعم ولا تنسى الحبوب اللي تتاخد معاه

اسئل وربي يوفقك
موضوع مغلق

مواقع النشر