انت مغترب؟؟ اذا انت مميز!!! - الصفحة 3 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 12-09-2008, 11:56 AM
سلو قلبي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية سلو قلبي
سلو قلبي غير متصل  
لا يا حبيبتي لم ينساكِ احد ... ولكن هي الغربة من تجعلك تشعرين بهذا ...الحمدلله انك وزوجك بخير

وفي بلد مسلم بغض النظر عما فيه من تعقيد ...انصحك بان تبحثي عن اصحاب وتتعرفي عليهم لانك سوف تشعرين

بتحسن كبير ...لا تجلسي وحيدة وتندبي حظك ...وتحزني ...لان هذا لن يفيد ...فكري بالايجابيات وابتعدي عن تلك

النظرة السلبية للغربة ...صدقيني انا مررت بنفس ظروفك ...ولم اشعر بتحسن الا بعد ان انطلقت و خرجت من القوقعة

التي كنت بها ... عملت دورات في اللغة والكمبيوتر و رياض الاطفال ....وتعرفت على اصدقاء كثر ... وشغلت نفسي

لان الفراغ هو من يجعلك تشعرين بالمعاناة ... اتمنى ان تخبريني بالاخبار السارة عما قريب ...

اسال الله تعالي ان يكشف همك ويفرج كربك ...ويشرح صدرك ...ويهيا لك الصحبة الصالحة ...اللهم امين

ولا تنسي اختك ام اياد من الدعاء ...

اللهم اغفر لوالدتي وارحمها واعفو عنها

اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة

اللهم ادخلها الجنة مع النبيين والشهداء

والصديقين والصالحين ... آمين ... آمين
قديم 26-09-2008, 08:26 AM
نفسي في حضن امي
عضو جديد
نفسي في حضن امي غير متصل  
كل اللي قالوه اعيشه حتا يحسو انو نحنا عايشين حياتنا هنا بالطول وبالعرض ما يدرو انو اغلب الايام في البيت وفي لاسبوع مره او مرتين نطلع وما نطول سبحان الله يتوقعو اني عايشه الف المكان الي فيه واعرف الصغير والكبير وبس يسالو والله احيانا اسالتهم تحسسني بالقهر واغلبها ما ارد ومتوقعين انو انا ما في رجال ما اكلمه ما كانهم كانو يعرفوننا قبل والله احس وكانني جايه من كوكب ثاني واحيانا فيه اساءه طبعا من غيره بس اتمنا اذا رجعت لبلدي اروح بعيييييييييد عن اقاربي لاني عرفت بالفعل مين اللي يحبني ومين اللي يتمنا موتي مو ما يحبني الله يكفينا نفوسهم
نفوس البشر ضعيفه والناس صايرين حسودين
قديم 26-09-2008, 10:49 AM
**دارين**
عضو جديد
**دارين** غير متصل  
انا لسه ما رجعت لبلدي من يوم اغتربت بس أهلي يعلموني ان كل الناس صارت تسأل عني وعن غربتي

وألاحظ ناس بعيدين عني جدآ يضيفوني بالمسجر على قولتهم بدافعم المحبه وفي أخر اكتشف انها مصالح وبس لاكن الحمد لله مافي أحد يقدر يضحك عليه

مثل مره من المرات بنت مااعرفها كثير واضافتني على المسنجر وسوالف وضحك بعدين طلبت اشتريلها اغراض من امريكا وارسلها له في السعوديه كان ردي بكل طيبه ارسليلي فلوس ولا يهمك اسبوع وكل شئ عندك وسكرت على الموضوع نهائي

والله شايفيني جاسه على بنك كل يوم وثاني وحده متصله
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مميز, اذا, انت