ماذا تفعلين اذا أم زوجك لاتقدرك كتقديرك لها؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 10-10-2008, 09:19 AM
مبرووكة
عضو نشيط
مبرووكة غير متصل  
ألف شكر لكل من رد علي ونصايحكم باخذ فيها بعين الاعتبار وبحاول أطنش بس بقولكم آخر ردة فعل الها انها نادتني باسم الخدامه!! بس ودي بتفسير ليش ليش معقوله في ناس ما ترتاح لناس بس بدون سبب حتى لو الطرف الثاني ذابح نفسه في التقرب وتقوية العلاقات يا جماعة أنا معاها فنفس البيت من أربع سنوات وللحين مب بالعتني كل شي يقول جذيه
قديم 10-10-2008, 06:23 PM
عبير الأحلام
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية عبير الأحلام
عبير الأحلام غير متصل  
اقتباس:
حتى لو الطرف الثاني ذابح نفسه في التقرب وتقوية العلاقات
هذا هو السبب

طنشيها صدقيني بترتاحي

فيه ناس كده تجري وراها تعافك .. لكن تثقلي عليها يجروا وراك

حافظي على كرامتك .. ولاتذلي نفسك .. ومصيرها تعرف قدرك ومحافظتك على ابنها ورعايتك له
قديم 11-10-2008, 01:49 AM
فل وعبير
عضو مثالي
 الصورة الرمزية فل وعبير
فل وعبير غير متصل  
يا قلبي الي يبيعك بيعية لا تركضين وراها وش تبين فيها الله لا يردها
قديم 11-10-2008, 03:20 AM
أم زرع
عضو مثالي
أم زرع غير متصل  
أحسن حل وجدته التطنيش وتمشية الأمور ..

أتمنى أتخذ هذا الموقف ..
فيه ناس يقدرون اللي يعجبهم يسمعوه وإلا ما يعجبهم ما يسمعوه ولا يأثر فيهم ..
ما شا الله تبارك الله أتمنى أني أكتسبها تخلي الوحدة مرتااااااحة ولا يأثر على حياتها مع زوجها ولا بحياتها العامة ..
وألاحظ أنو هالطريقة مع كل من يريد أن ينال منك أو يزعجك أو يستفزك راااائعة وتخليه ما يحاول يعيدها مرة ثانية .. إلى أن ييأس منك ..

أحاول تدريب نفسي على ذلك

انتبهوا على ردودكم

يقول الله تعالى : " لاخـير في كثيرٍ من نجواهم إلا من أمر بصدقةٍ أو معروفٍ أو إصلاحٍ بين الناس ، ومن يفعل ذلك ابتغاء مرضات الله فسوف نؤتيه أجراً عظيماً "

قال النبي صلى الله عليه وسلم: ليس منَّا من خبب امرأة على زوجها أو عبدًا على سيده. رواه أبو داود وغيره
قديم 11-10-2008, 03:34 AM
وحشتيني يامصر
عضو متألق
 الصورة الرمزية وحشتيني يامصر
وحشتيني يامصر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanamusaba مشاهدة المشاركة
انا حقولك عن تجربتي تقريبا نفس تجربتك يعني حماتي ما تحكي معي كتير وما تعطيني بوجه متل ما بتحكي مع سلفتي وما وما بس انا ما بكرهها ولا متضايقة اولا لاني يمكن انا ما اعرف افتح مواضيع مع حد جديد على وهي بالرغم من انها مرت عمي الكبير بس عمري ما صار بيني وبينها حديث بحكم اني تربيت برا وما عشت معاهم وسلفتي متزوجة قبلي 8 سنوات والحق يقال حماتي ما تفرق بين عيالنا وتحبهم كلهم انا اتعامل اني المهم ما اكون مقصرة معهم يعني بالهداية ما اقصر زي ما اجيب لامي اجيب لها واني اكون صاحبة واجب اذا زارتنا يعني اعيشها اميرة ومش مهم حكت ولا ما حكت يمكن احسن انها ما تكتر حكي ههههههههههههههههههههه لاني الحين الي سنتين متزوجة وعمرنا زي ما حكيتلك ما تبادلنا اطراف الحديث يمكن احكي مع عمي اكثر منها بس المهم عندي اني ما اكون مقصرة والباقي عادي و عشان عيون زوجي تكرم مرج عيون

والله كلامك صح مية في المية هذي افضل طريقة للتعامل مع هذي الشريحة من الحموات عامليها صح ولا تقصرين معاها وعيشيها اميرة وبقولك نصيحة بس انا اسفة اخاف تفهميني غلط

خلي نفسك عزيزة لاتفرضي نفسك عليها هي لها احترامها وانتي لكي احترامك وكيانك هناك شعرة بين تقديرك لها وبين اعطائها الفرصة لاحراجك
قديم 11-10-2008, 06:08 AM
هناااوي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية هناااوي
هناااوي غير متصل  
آمراءة كبيرة الافضل مراعاتها والله بالاخير بتحن عليك وبتكون جنة لك ..
وآنا مااجربت هذا الوضع لان الحمدلله عمتي آم زوجي آعتبرها آم بسبب تعاملها الطيب معي ..
قديم 11-10-2008, 09:04 AM
مبرووكة
عضو نشيط
مبرووكة غير متصل  
عن جد أثلجتوا صدري بردودكم والله خفف عني الشي الكثير أنا بادية في الثقل الي كلكم اتفقتوا عليه وبشيلها من بالي
قديم 11-10-2008, 10:15 AM
بنت ابوي 1
عضو نشيط جدا
بنت ابوي 1 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadifa مشاهدة المشاركة
نصيحة لك عامليها مثل ما تعاملين والدتك واحتسبي الأجر وسوف ترين النتيجة

أكلمك عن تجربتي مع حماتي في البداية كانت رافضة أن ابنها يتزوجني لكن تزوجنا والحمد لله

بدأت أعاملها مثل والدتي أو أكثر تغيرت حماتي وأصبحت تحبني مثل ابنتها وصارت تتكلم عني بالخير

وماتت وهي راضية عني والحمد لله

فعلا اخيه عاملها كذا وبتتغير ان شاء الله للاحسن وفعلا فيه كثير من الامهات يغاروا من زوجات ابنائهم لانهم يحسوا انهم اخذوا اولدهم منهم وبطريقة تعاملك معاه كانك تتعامل مع امك بتكسبيها وتصير اتعدك من بناتها وهذي طريقتي مع ام زوجي والله يوفق بينكم يارب
قديم 12-10-2008, 02:35 AM
اجمل صدفه
عضو نشيط جدا
اجمل صدفه غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوفي أختي الكريمه..................................

سوي الشئ الصحيح........والتصرف المؤدب............والحمد لله على كل حال.............عاملي الناس كما تحبين ان يعاملوك......وليس كما يعاملوك

واصبري معليش......اعرف نفسية الحساسه كيف تكون.......بس احتسبي عشان ربي جل جلاله

وادعي ان الله يهديها ويحببها فيكم جميعا

الله يستر عليكم
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
مثل, مقدرتنج, اذا, انتي, حالتي